![]() | ![]() | ||
![]() |
| فعاليات متجدده وممتعه عبر صفحات منتدانا الغالي |
| - مـــدونـات الأعــضــاء هُنآ " | مساحتك الحرة| عآلمْك الهادئ "| تُهمس مآ بُدآخلك| وَ [ نُتآبْعك بـ صمْتَ ] ~ | |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | #511 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا تُقاس القلوب بِكَثرَة من حَولِها، بل بِصِدق من بَقِيَ فيها... هُناك من يَهِبُك صفاءَهُ دونَ حِساب، فَيَستَحِق أن نَرُدّ له النّقاء أضعافًا، وهُناك من يَمُرّ في العُمر كَريحٍ بارِدَة، يترُك أثَرًا من وجَع ثمّ يَمضي فنَمضي نحن أيضًا، لكن بِقُلوبٍ أخَفّ. |
مركز رفع الصور قبايل ال تليد https://up.al-taleed.com/ ،، لـتكن لنا أرواح راقيــه ,, نتسـامى عن سفـاسف الأمـور وعـن كـل مـايخدش نـقائنـا ,, نحترم ذاتنا ونـحتـرم الغـير .. عنـدمـا نتحدث.. نتحـدث بِعمـق ونـطلب بـأدب .. ونشكر بـذوق ..ونـعتذر بِـصدق .. نتـرفـع عـن التفاهـات والقيـل والقـال نحب بـصمت.. ونغضب بـصمت وإن أردنا الـرحيل .. نرحـل بـصمت .... |
| | #512 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اللهم إني أسالك حُسن الصيام وحُسن الختام، ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان ، اللهم إجعلنا ممن تدركهم الرحمة ثم المغفرة ثم العتق من النار |
|
| | #513 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انسحب بكل هدوء وأدب ، من حياة كل شخص يتغير عليك ويعاملك حسب مزاجه . |
|
| | #514 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المرء كثيرٌ بأحبته.. نحنُ مدينون للذين شعرنا معهم بأننا لا نهون. ولا نرخص . وأن وجودنا على صدرّ الأيام لديهم عزيز »💜 |
|
| | #515 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من يرى فيك كنزاً، ستكون انت لديه كل القناعات ومن جعلك عزيزاً في حضوره وغيابه، هو الشخص الذي يستحق أن تعبُر معه الأيام وأنت مطمئن." |
|
| | #516 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
في نظري / عزة النفس ليست في البعد، بل في القرب من أشخاص يُشعرونك أنك 'تاجٌ' فوق رؤوسهم." |
|
| | #517 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تستهويني المعاملات و العلاقات الناضجة المتزنه ، التي لاتتأثر أو تذبل بمجرد خلاف أو نقد أو أي تقصير، وتستمر،،، لأن أصحابها واثقين بأن ما بالقلب أكثر من مجرد أفعال ." |
|
| | #518 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا تعبث بعمق المشاعر التي يمنحها لك أحدهم بصدق، ولا تستهلك رصيدك في القلوب بحجة الظروف أو الانشغال، إن الوفاء الحقيقي يتجلى في الحفاظ على الودّ حين تضيق المسافات، وحين تشحب الأيام. تذكر أن القلوب التي ترحل بكرامتها بعد طول صبر، لا تعود أبداً مهما بلغت شدة الندم." |
|
| | #519 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ولكن !!! سيعودون، بعد أن يعرفوك حقًا، ويدركوا قيمتك، وتُبدِي لهم الأيام من أنت، أنت الذي ترفّعت بصمت، وحفظت المودّة، ولم تفجر بالخصومة، وعاملتهم بنُبل أخلاقك لا بدناءة أفعالهم، سيعودون،!! لكن حينها.. لن تعود أنت كما كنت، ولا تريد شيئًا إلا أن يكونوا بخير، لكن بعيدًا عنك ." |
|
| | #520 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أعظم انتصار يحققه الإنسان لنفسه ! ليس هزيمة الآخرين، بل هزيمة القلق والضجيج داخل روحه." لان السلام الداخلي ان تسير في زحام العالم وضجيجها، وقلبك يسكن في واحة من الهدوء، لأنك أدركت أن سعادتك لا تعتمد على الآخرين ، بل على ما تشعر به انت تجاه نفسك." |
|
| | #521 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الحب بيينا ك بشر وحب الخير للغير هل هو مشروط وننتقي من نحب / فطرتنا جُبلت على الخير وحب الآخرين. فالحب لا يحتاج لجهد، بل لقلب سليم. ولنعلم ان الموده وحب الناس والحب ينبع من القلب هي طبيعه في النفس البشريه لاتحتاج إلى تصنع او تكلف فالنفس البشريه مجبوله ع الحب وحب الآخرين ومن يستعمل القسوه ولديه نفور وتحفظ من الناس فهذه مشكله فيه ومرض وتحتاج إلى اعادة النظر وتطوير نفسه واخذ الامور ع بساطتها فالود فطري لا يخطئه القلب النقي. من يرى في الناس نفوراً، فليفتش في مرآة قلبه؛ فالودُّ لغةٌ فطرية لا تخالط القلوب الصادقه النقيه بطبيعتها |
|
| | #522 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من يرى من الناس نفوراً، فليفتش في مرآة قلبه؛ فالودُّ لغةٌ فطرية لا يخطئها القلب النقي |
|
| | #523 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
البساطة هي سر السعادة، وأخذ الأمور على بساطتها هو المفتاح لاستعادة الفطرة المفقودة. فالحياة أقصر من أن نستهلكها في صراعات نفسية، أو في تضخيم العيوب، أو في وضع الحواجز وبين جمال الأرواح من حولنا. >كن جميلا بروحك فالجمال يكمن من الداخل |
|
| | #524 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حين تمطر يتغيّر كل شيء، رائحة الهواء والتربة، يغدو الطعام أشهى و القهوة ألذ، الوجوه العابسة تضحك، الكبار يستعيدون طفولتهم، تبدو الأشياء والأرواح والقلوب أخفّ، أحبّ مااجمل الدنيا حين تُمطر." |
|
| | #525 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عندما تلاحظ شيئًا جميلاً؛ عَبِّر عنه بهجتك به، ليس لابد ان تكون لغةً فصحى وعندما ترى عملاً نبيلاً يستحقّ الإشادة؛ بادِر بالثناء عليه، فإنّ الأشياء تنمو وتُزهِر وتُؤتي أجمل ثمارها؛ بالتقدير والتحفيز، ولا تستخسر دعمًا -أيّاً كان شكله- في سبيل البناء، فإنّ من أسمَى لُغات الحياة: لُغة العطاء ،، ويتبعها اللغه العفويه . |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مدونتي., تعآلي., ياأمانينا |
(عرض الكل)
الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 17
| |
| , , , , , , , , , , , , , , , , |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ايتها الزوجة احذري انتبهي فقد تحرمي الأجر دون ان تعلمي | شروق الامل | ✬ نُـون النِسـوة ، أنَاقة حــواء ✬ | 1 | 03-09-2024 12:34 PM |
| مدونتي سوالف الماس | الـماس | - مـــدونـات الأعــضــاء | 39 | 12-23-2020 02:58 PM |
| مدونتي آحــلام الـيقـظــة | ابو فواز | - مـــدونـات الأعــضــاء | 239 | 03-14-2016 04:24 PM |
| تعلمي من القطط كيف تعاملي زوجك يوم اجازته @_^ | شروق الامل | -❦ تَرويـــقـــة الأعضَــاء - كلنآ هنَا ❦ | 2 | 08-08-2012 10:26 PM |
| شكر وتقدير لجنوبي | ابو فواز | ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ | 11 | 06-29-2012 08:52 PM |