مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : كيف تخاطب الطفل الأصم (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 17 )           »          معلومات طبيه غريبه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          قمر يرفض الاقمار . (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 )           »          البراء بن مالك (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          شيلة سقاك الله (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 22 )           »          نقد كتاب مَسْبُوك الذَّهبِ، في فَضْلِ العربِ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 )           »          يابحر السكون (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 )           »          شيلة ساكن الديره (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 33 )           »          قراءة فى مقال خطوات نحو النجاح الدراسي (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          يااقدس بقاع الكون يااطهرأرض لو كثرالكلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 43 )           »          كيكة بيتي من .. يدي .. (الكاتـب : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 92 )           »          لمو عصاكم .. (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 30 )           »          مطبخك عالمك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 68 )           »          لتكن مزااجي (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 )           »          اكثر الاماكن رعبا ع مستوى البسيطه (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 27 )           »          ماذا قالو عظماء التاريخ عن نبينا محمد (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 )           »          نقد كتاب مختصر رسالة في أحوال الأخبار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          .. ماتعمدت اكسر قلبك .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 33 )           »          حب الوطن . (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 31 )           »          وطني الحبيب / المملكة العربية السعودية .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 65 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- مسـاحةُ بِلا حُدود" مسآحة حـرهـ ~ | هنا المواضيع | العامة| التي | لها قسم يختص بها | |من هنا | وهناك |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-30-2011
هدوء المحيط غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 540
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 فترة الأقامة : 3190 يوم
 أخر زيارة : 05-23-2013 (09:08 PM)
 المشاركات : 7,371 [ + ]
 التقييم : 5805
 معدل التقييم : هدوء المحيط سمته فوق السحابهدوء المحيط سمته فوق السحابهدوء المحيط سمته فوق السحابهدوء المحيط سمته فوق السحابهدوء المحيط سمته فوق السحابهدوء المحيط سمته فوق السحابهدوء المحيط سمته فوق السحابهدوء المحيط سمته فوق السحابهدوء المحيط سمته فوق السحابهدوء المحيط سمته فوق السحابهدوء المحيط سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
كيف تجعل معنوياتك مرتفعة دوماً؟



كيف تجعل معنوياتك مرتفعة دوماً؟

أ. ترجمة: يوسف وهباني


نقدم لكم في هذا المقال بعض النصائح التي تجعل معنوياتك عالية وتجعلك تشعر بالثقة والسعادة...

هذه السعادة التي تجعلك أكثر عطاء وقدرة على إسعاد الآخرين:

- حاول اكتشاف مقدراتك، تأكد من مقدراتك العقلية والجسدية على فعل كل ما هو مطلوب منك في العمل، حاول معرفة رأي زملائك والذين من حولك عما تؤديه من أعمال، يجب أن تسأل أقرب الأقربين إليك لأنه سوف يقول لك الحقيقة حتماً ولن يخفي عنك أي سلبيات في عملك، أو في شخصيتك. وعبر آراء أعز الأصدقاء يمكنك استيضاح الطريق ليكون سالكاً في المستقبل.






ضع قائمة تضم أعز الأصدقاء لزيارتهم بمنازلهم، فإن لقاء الأصدقاء في النادي أو في العمل لا يوطد العلاقة بما في الكفاية، ويا حبذا لو شملت الزيارة عائلتك، إن توشيج العلاقات لا يتم في الأماكن العامة، إنها تعتبر مكاناً للترفيه وتقديم بعض العلاقات الجانبية، ولكن العلاقات الوطيدة يجب أن تتم بتبادل الزيارات المنزلية بحيث تزيد فرص التقارب وازدهار العلاقات الحميدة والودودة.






- حاول إظهار كل مكامن القوى الكامنة في نفسك، وإبعاد شبح الضعف الذي يحاول أن يهمن على روحك، حاول حصر جميع الأعمال الموجبة التي قمت بأدائها وتنفيذها، كل العلاقات الجديدة التي اكتسبتها وهل استطعت الوصول لقلوب الأصدقاء الجدد؟






- تحاشى المقارنة السالبة: الإنسان بطبعه يحاول المقارنة بينه وبين الآخرين، وهو بطبعه يحاول تكبير حجم المقارنة أو تصغيرها سواء أكانت سالبة أم موجبة، ولكن الشخص الذي يتمتع بشخصية قوية يحاول أن يكون متفرداً في خصاله وأعماله، يجب ألا يركن للمقارنة بينه وبين أصدقائه أو زملائه، وأن يؤمن بأن لكل إنسان طريقاً وقدراً يجب أن يسلكه، وأن يحاول هو قدر جهده سلوك ذلك الطريق المختط بكل قناعة ومعنويات مرتفعة دوماً.






- توقف عن نقد ذاتك ودواخلك: بعض الناس يسقطون كل الأخطاء الحادثة على أنفسهم ويظلوا يذكرونها لكل شخص يقابلهم، يندمون على ما حدث ويعذبون ذاتهم، يجب الابتعاد عن تعذيب الضمير ووخز النفس.







- عدم لوم النفس عما حدث سابقاً: دع الماضي وعش حاضرك، فالماضي قد ولى ومضى ولن يعود أبداً، افعل ما يمليه عليك ضميرك من خير وبعدها لا تلتفت للماضي، ابذل أقصى مجهود حتى لا تتسبب في إيذاء أحد أو حتى مضايقته، فإذا تأكدت من مسارك الخير فلا تلق بالاً إلى ما سوف يحدث بعدها فإنك عملت الخير ولا شيء سوى الخير.






- وإن لم يدرك ذلك الشخص أنك كنت تنوي عمل الخير إلا مؤخراً، فإنه حتماً سوف يرجع إليك أكثر حباً ومودة، اجعل ضميرك صافياً تجاه الغير، حتماً سوف ترتاح نفسك وتريح كل من حولك، اجعل ضميرك صافياً كاللبن، وبعدها لا تلتفت وراءك قط.







- تأكد أن كل معاناة واجهتها في حياتك سوف تكون زاداً لك في حياتك المستقبلية، إن النار الملتهبة تعيد صياغة الحديد الصلب ولكنها لن تغير من مكوناته، وهكذا هي المعاناة في الحياة، فإنها تعمل على صياغة الشخصية لتصبح أقوى وأنضر لمقابلة كل ما يواجهها من مصاعب ومشكلات.




- حاول جهد طاقتك المحافظة علي هدوئك في الأوقات الصعبة والحرجة، لا تخف ولا تضطرب، فالحياة ليست مادة فقط وإنما هي مجموعة من الصفات الكريمة وأنت تمتلك معظمها فما الذي يخيفك؟ أنت تمتلك حب الله وحب الوطن وحب العالم أجمع، إذن أنت تمتلك كل الدنيا!!!






- حب نفسك أكثر وأكثر، وحب الآخرين، أي كل من حوله سواء بالعمل أم بمكان السكن وبكل المدينة التي يسكنها، ليمتد ذلك الحب لكل الوطن. يجب تغليف ذواتنا بغلاف الحب وذلك عبر معرفة أحوال كل من حولنا، نبادلهم الشعور ونقف معهم في السراء والضراء، حينما يدرك أي فرد أنك معه في سرائه وضرائه فإنه سوف يخبرك بمكنون قلبه ولن يرتاح قلبه إلا أن تعرف ذلك الأمر، اعرف قربك من الآخرين حينما يكنون لك بمكنونات قلوبهم. إن الإنسان القوي قوي بكثرة أصدقائه، قوي بحبهم له، ولا يشعر الإنسان بتلك العاطفة إلا عندما يصيبه مكروه، فإن الأصدقاء يقفون معه يشاركونه تلك العاطفة.






- حاول المحافظة على مرحك ومزاجك الضاحك: حاول أن تحافظ على مزاجك الضاحك حتى في أصعب المواقف، لا تزهق ولا تتضجر، فإن المشاعر القاسية على النفس تصيب الإنسان بالأمراض الخطيرة، لذا أكثر من زيارة الأصدقاء الذين يحبون المرح والضحك، زر المسارح الكوميدية الهادفة، اقرأ الكتب الكوميدية والساخرة، إن الضحك والمرح حسب قول العلماء يفيد صحة الجسد وأنه يعمل على تقوية جهاز المناعة، كما أن الحزن الدائم يحطم جهاز المناعة ويكون سبباً للكثير من الأمراض الخطيرة.







- صديقي القارئ، اجعل الحب عنواناً لوجهك، ابتسم في وجه كل إنسان يقابلك، امنح الحب لأي شخص تربطك به رابطة أياً كان نوعها، وأن كل إنسان بلا شك سوف يشعر بهذه المشاعر التي تحملها.







إن مشاعر الحب لا تتطلب بذل المال وإنما فقط تحتاج للعاطفة، أي أنها لن تكلفك غالياً، وتأكد بعدها أنك سوف تعيش سعيداً، فالعاطفة هي الكنز الذي يغذي روحك بالحب والجمال ويصفيها من كل الشوائب التي تعكر صفوها سواء من الناحية المادية أم المعنوية.

وإنني أتذكر امرأة موسرة كانت بإحدى القرى النائية يعمل زوجها مديراً لأكبر مشروع بتلك القرية، كانت تحب الجميع بتلك القرية، تشاركهم في أحزانهم ومسراتهم، تساعد المريض والفقير، دائمة الابتسامة، معنوياتها مرتفعة دوماً، أحبها كل من في القرية.

كانت تشارك في كل الأعمال الخيرية المقامة بالقرية من دعم للمدارس ورياض الأطفال، وتشارك في كل ورشات العمل الخاصة بدعم قدرات المرأة والطفل بتلك المنطقة، ساءت الأحوال وانهار المشروع الذي كان يعمل به زوجها، غادرت المنطقة ليفقدها الصغير والكبير بتلك القرية ولكنهم ظلوا يذكرونها ولا ينسوا أفضالها وحبها للخير، وبعد عشر سنوات أتت لزيارة تلك القرية، كان قدومها عرساً لتلك القرية، ازدهت المشاعر وبكت القلوب فرحاً، كانوا يحضنونها ويبكون الدقائق الطوال، إنني شاهدت ذلك المنظر حينما رافقناها لزيارة بعض المنازل بالقرية، لم يلقوا لنا بالاً ولم نستطع أن نلقي عليهم التحية، وجاشت مشاعرنا تأثراً بذلك المنظر، نزلت دموعنا لتثبت نبل تلك المشاعر الجميلة والحبيبة للنفس.


هدوء المحيط




رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها هدوء المحيط
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
أنفآآآس الدموووع ...} أليييمة أقْـــلآم حُـــرّة 11 1256 12-08-2012 06:24 PM
كليب أنآآآآآمل ...! الصوتيات والمرئيات 6 755 11-27-2012 11:12 PM
جنآاآن آاآلحب .! الصوتيات والمرئيات 10 988 11-16-2012 01:12 PM
وعزف الكحل السائل من أهدابهنّ أنغاما من الودآع... أقْـــلآم حُـــرّة 12 1438 11-08-2012 10:40 AM
ودآعآ جدتي ، هدوء أقْـــلآم حُـــرّة 13 1226 10-17-2012 04:44 AM

قديم 01-30-2011   #2


الصورة الرمزية ابو فواز
ابو فواز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (02:04 AM)
 المشاركات : 12,220 [ + ]
 التقييم :  96162
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فـي لـحـظـة تـشـعُـر أنـك شـخـصٌ فـي هـذا الـعـالـم
بـيـنـمـا يـوجـد شـخـص فـي الـعـالـم يـشـعُـر
أنـك الـعـالـم بـأسـره
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: كيف تجعل معنوياتك مرتفعة دوماً؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المحيط مشاهدة المشاركة
- صديقي القارئ، اجعل الحب عنواناً لوجهك، ابتسم في وجه كل إنسان يقابلك، امنح الحب لأي شخص تربطك به رابطة أياً كان نوعها، وأن كل إنسان بلا شك سوف يشعر بهذه المشاعر التي تحملها.
إن مشاعر الحب لا تتطلب بذل المال وإنما فقط تحتاج للعاطفة، أي أنها لن تكلفك غالياً، وتأكد بعدها أنك سوف تعيش سعيداً، فالعاطفة هي الكنز الذي يغذي روحك بالحب والجمال ويصفيها من كل الشوائب التي تعكر صفوها سواء من الناحية المادية أم المعنوية.
ما اجمل هذا الموضوع
وما اجمل ان نعيش بالحب والتسامح وان نستشعر الحب والمشاعر ونظهرها لكي يقتدي بنا الاخرون ولكي ندخل السرور على كل من نتعامل معه
الحب حياة وفيه كل انواع السعادة وفيه راحة للنفس وسلامة للصدر اذا فهو دواء للكثير من العلل التي يعشها البعض بدون علل
لن اوفي هذا الموضوع حقه من الاطراء الذي يستحقه بكل امانة
شكرا من الاعماق لك على هذا الطرح الجميل والاختيار الاجمل


 
 توقيع : ابو فواز




رد مع اقتباس
قديم 01-30-2011   #3


الصورة الرمزية هدوء المحيط
هدوء المحيط غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 540
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 05-23-2013 (09:08 PM)
 المشاركات : 7,371 [ + ]
 التقييم :  5805
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كيف تجعل معنوياتك مرتفعة دوماً؟



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



أخي أبا فوااااز استنااار متصفحي بمرووووووورك العبق و ردك الأكثر من راااائع ...


فأشكرك شكرا بحجم الكوووووووووووووووووووون ...


هدوء المحيط


 


رد مع اقتباس
قديم 01-31-2011   #4


الصورة الرمزية مي
مي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 279
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 01-09-2014 (04:04 PM)
 المشاركات : 2,136 [ + ]
 التقييم :  188
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كيف تجعل معنوياتك مرتفعة دوماً؟



كلام جميل من جد
يعطيك العافيه
بنتظار جديدك
ياقمر


 


رد مع اقتباس
قديم 01-31-2011   #5


الصورة الرمزية الهوى الغايب
الهوى الغايب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 119
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 10-11-2017 (06:03 PM)
 المشاركات : 1,089 [ + ]
 التقييم :  8700
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كيف تجعل معنوياتك مرتفعة دوماً؟



[frame="15 85"]


هـــــــــــــــــــدوء الـــــــــمـــــــحــــــــيـــــــــــط؟؟





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




موضوع جميل .

سلمت يمنك


لا عدمنا مواضيعك الجميلة.


 
 توقيع : الهوى الغايب



رد مع اقتباس
قديم 01-31-2011   #6


الصورة الرمزية مراسل وادي دفا
مراسل وادي دفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-13-2019 (08:39 PM)
 المشاركات : 15,131 [ + ]
 التقييم :  34592
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي رد: كيف تجعل معنوياتك مرتفعة دوماً؟



إن مشاعر الحب لا تتطلب بذل المال وإنما فقط تحتاج للعاطفة، أي أنها لن تكلفك غالياً، وتأكد بعدها أنك سوف تعيش سعيداً، فالعاطفة هي الكنز الذي يغذي روحك بالحب والجمال ويصفيها من كل الشوائب التي تعكر صفوها سواء من الناحية المادية أم المعنوية.



الاخت / عـــاصــــفــــــة الـــمـــحــــــيـــــطـــ

تعجز الكلمات عن شكرك

ويعجز اللسان عن قول اي شي

ويأبى القلم ان يكتب

لماذااا كل هذا

لأنك مبدعة ومميزة

الف شكر اقولها لكي من الأعماااق


تقبلي مروري

أخوك / مراسل وادي دفا الى المحيط

هههههههههههههههههههههه


 
 توقيع : مراسل وادي دفا



رد مع اقتباس
قديم 01-31-2011   #7


الصورة الرمزية هدوء المحيط
هدوء المحيط غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 540
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 05-23-2013 (09:08 PM)
 المشاركات : 7,371 [ + ]
 التقييم :  5805
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كيف تجعل معنوياتك مرتفعة دوماً؟




عزيزتي كيــــــــــوت ...


أشرق متصفحي بمرور طلتك المشرقة ...


فيسلمووووووووووووووووو يا شمس ...

لا عدمنااااكـ ...


هدوء المحيط


 


رد مع اقتباس
قديم 01-31-2011   #8


الصورة الرمزية هدوء المحيط
هدوء المحيط غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 540
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 05-23-2013 (09:08 PM)
 المشاركات : 7,371 [ + ]
 التقييم :  5805
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كيف تجعل معنوياتك مرتفعة دوماً؟



الــــــــــهوى الغــــــــــــائب ...

الأجمل هو مروووووووكـ الثاقب ...

لا عدمنا هذا المرور الرااائع ...


و تقبل شكري الجزيل ...


هدوء المحيط


 


رد مع اقتباس
قديم 01-31-2011   #9


الصورة الرمزية هدوء المحيط
هدوء المحيط غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 540
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 05-23-2013 (09:08 PM)
 المشاركات : 7,371 [ + ]
 التقييم :  5805
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كيف تجعل معنوياتك مرتفعة دوماً؟



الأخ الحمااامـ الزاااجل ... عفوا ... ((( المراااسل )))

شو بدي أئوووول ... حتى أنا عجزت أوصف شكري لمروووووركـ المتميز ...

و لكن ،،،

سأقول : جزاك الله خيرا ...


وانتبه : ترى المحيط عميق ... هههههههههه


هدوء المحيط


 


رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011   #10


الصورة الرمزية أبن نااااااعور
أبن نااااااعور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 470
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 02-16-2014 (08:15 PM)
 المشاركات : 797 [ + ]
 التقييم :  32
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كيف تجعل معنوياتك مرتفعة دوماً؟



الاخت هدوووووووووووووءيعطيك الف عااااافية وننتظر بوووح قلمك


 


رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011   #11


الصورة الرمزية هدوء المحيط
هدوء المحيط غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 540
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 05-23-2013 (09:08 PM)
 المشاركات : 7,371 [ + ]
 التقييم :  5805
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كيف تجعل معنوياتك مرتفعة دوماً؟



أخي ابن ناعوووور


أشكرك على مرورك العطر ..... و ردك الجميل ...

يعطيك العافية ...

هدوء المحيط


 


رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011   #12



الصورة الرمزية جريح الصمت
جريح الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 91
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 10-15-2016 (01:49 AM)
 المشاركات : 2,131 [ + ]
 التقييم :  284
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كيف تجعل معنوياتك مرتفعة دوماً؟



موضوع رائع
يعطيك العافيه


 
 توقيع : جريح الصمت

ليه الحقيقه تعتبر كذب ونفاق
وليه الصراحه بالمحــبه جريــمــه
وليه الوفا معدوم من كل الاعماق
وليه انتصاري في غرامك هزيمه
وليه الجفا يامحرقن قلبي احراق
وليه المشاعر مالها اي قيــــمــــه


رد مع اقتباس
قديم 02-14-2011   #13


الصورة الرمزية هدوء المحيط
هدوء المحيط غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 540
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 05-23-2013 (09:08 PM)
 المشاركات : 7,371 [ + ]
 التقييم :  5805
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كيف تجعل معنوياتك مرتفعة دوماً؟



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بأخي جريح الصمـت ...

نورت متصفحي ...



هدوء المحيط


 


رد مع اقتباس
قديم 02-14-2011   #14


الصورة الرمزية مراسل وادي دفا
مراسل وادي دفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-13-2019 (08:39 PM)
 المشاركات : 15,131 [ + ]
 التقييم :  34592
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي رد: كيف تجعل معنوياتك مرتفعة دوماً؟



- حاول المحافظة على مرحك ومزاجك الضاحك: حاول أن تحافظ على مزاجك الضاحك حتى في أصعب المواقف، لا تزهق ولا تتضجر، فإن المشاعر القاسية على النفس تصيب الإنسان بالأمراض الخطيرة، لذا أكثر من زيارة الأصدقاء الذين يحبون المرح والضحك، زر المسارح الكوميدية الهادفة، اقرأ الكتب الكوميدية والساخرة، إن الضحك والمرح حسب قول العلماء يفيد صحة الجسد وأنه يعمل على تقوية جهاز المناعة، كما أن الحزن الدائم يحطم جهاز المناعة ويكون سبباً للكثير من الأمراض الخطيرة.



لقد رجعت الى موضوعكي وقرأته بتمعن اكثر

فأعجبتني كلمااااته الرائعه وعابيره الحلوة


وودي ان اقول لكي ان المراسل

لا يضره عمق المحيط بل مما يسعده ان يعبر المحيط
مهما كان عمقه


تقبلي مروري المعطر بروعتك


المراسل


 


رد مع اقتباس
قديم 02-14-2011   #15


الصورة الرمزية مراسل وادي دفا
مراسل وادي دفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-13-2019 (08:39 PM)
 المشاركات : 15,131 [ + ]
 التقييم :  34592
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي رد: كيف تجعل معنوياتك مرتفعة دوماً؟



إهداااااء الى هدووووووووووووووووووووووووووء


الرئيس السوداني البشير طلع وقال للشعب

داير عليكم الله انتو عاوزيني رئيس ولا خلوني أمشي أنا بزاتي ماناقص مشاكل.....!


قالوا:لا إحنا عاوزينك ياريس زاتنا



مافينا حيل للمظاهرات!!!!!!!!!!!!!!!





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



المراسل
زعيم الفكاااهةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههههه


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوماً ما ..! طيف المحبه - مدينة الألعاب والترفيه 10 02-05-2015 03:32 PM
ستُقآلُ فيك هذهِ الكلمآت يوماً عزوؤوف - مسـاحةُ بِلا حُدود" 5 01-18-2013 01:02 AM
يوماً ماآ.. غيثارة المساء الصوتيات والمرئيات 6 12-30-2011 03:25 PM
إذا كسرتك الأيام يوماً انثى استثنائية - مسـاحةُ بِلا حُدود" 4 04-02-2011 05:19 PM
هل ندمت على صراحتك يوماً ؟؟؟ مجموعة انسان - منتدى الحوار والنقاش الهادف 8 02-20-2009 04:59 PM


الساعة الآن 10:16 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO