مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : هاك اظهار الصورة الرمزية عند الاقتباس Quote_avatar (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 20 )           »          هاك الدلع :اظهار الصورة الرمزية بجانب اسم العضو ورده في الاقسام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 18 )           »          كود الملاحظات مميز لإضافة تنبيه للزوار أو الأعضاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 20 )           »          قمة الالم ان تحب شخص لن تكون له (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 41 )           »          عندمايصبح الورق ابيض خالي تماما من الحبرالاسود (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 40 )           »          تعلمت انه ربما كان الضحك دواءوالمرح شفاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 25 )           »          سلام ياوادي دفاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 84 )           »          نحتاج وقفتكم الاخويه ودعواتكم الصادقه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 91 )           »          🌹🌹عيدكم مبارك 🌹🌹 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 82 )           »          ما يكفره الحج من الذنوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 47 )           »          استايل لشهر الحج المبارك المجاني الثاني لعام 2019 إهداء لجميع المواقع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 327 )           »          ستايل الحج آلمجآني لعام 1440هـ /2019م مقدم من خفايا قلب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 396 )           »          ستايل الحج الفلاشي لعام 2019 -1440 هدية من روبي ديزاين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 475 )           »          خلوني ارتاح كم لي فاقد الراحة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 411 )           »          دعواتكم لوالد اختنا السفيره بشفا العاجل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 17 - المشاهدات : 847 )           »          الصامت حياك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 578 )           »          اعتذاااااااارررر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 585 )           »          نداء الي ابناء ال تليد اين انتم ؟؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 559 )           »          استايل الحج لعام المجاني 2019 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 469 )           »          حي من اغلب تفاصيله معااي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 340 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  


هذا القسم مخصص | لمنافسات كرة القدم السعودية | المنتخبات السعودية | دوري زين| كأس الملك للأبطال | كأس ولي العهد | كأس الأمير فيصل| وكل ما يخص كرة القدم السعودية |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-20-2011   #16


الصورة الرمزية ريكاردو كاكا
ريكاردو كاكا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 241
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 10-12-2011 (06:23 PM)
 المشاركات : 771 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كلنا معك يا ياسر




ابو فيصل لك تحياتي يالغالي اذا كانت كتاباتي في هذا المنتى تزعج الاخوان فسوف اخرج ومن هنا اقولها لا اريد ان اكون سبب في تعصب المنتدى

عزيزي ابو فيصل انا كنت اظن المنتدى يكتب فيه العضو ويبدء رائه وانتمائته ولكن مادامت الامور تزعل البعض فسوف اترك كل مافي الامر

انا ومن هنا اقدم اعتذاري لكل من اخطاءت في حقه وسوف اكن لهذا المنتدى المعزه والتقدير مادمت اعي ما اقوله
اخواني اسف مرة اخرى على كل خطاء اخطاءت به واعتذر واعتذر مليون الف مره

اعذروني لا اريد ان اكون عقدة لاحد سوف اترك المنتدى واذهب

في الختام لا يسعني الا ان اشكر كل فرد في المنتدى
ابو فيصل تقبل خالص تحياتي يالغالي

تحياتي
كاكا


 
 توقيع : ريكاردو كاكا



رد مع اقتباس
قديم 01-20-2011   #17


الصورة الرمزية أبوفيصل
أبوفيصل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-08-2019 (01:16 PM)
 المشاركات : 3,970 [ + ]
 التقييم :  32830
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إلى أحبتي أعضاء شبكة ومنتديات قبائل آل تليد
لكم شكري وعظيم امتناني وتقديري واحترامي

أبوفيصل
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: كلنا معك يا ياسر



العفو أخي كاكا المنتدى مفتوح للكل وهو بمعناه فضاء رحب لكل فكر بناء وهادف ..أنت تكتب وغيرك ينتقد وغيرك يكتب وأنت تنتقد وكل ذلك لأجل أن نصل إلى الحقيقة الواضحة الجلية ,, وردي عليك لا يعني أنني غاضب من موضوعك ولكن هذا هو حال كل مهتم بشأن الرياضة السعودية وقد وصلت إلى ما وصلت إليه.
أخي كاكا لا يعني أن أخالفك الرأي أو أن الجميع يخالفونك الرأي في محبوبك ياسر وما كتبتب عنه أنهم كلهم ضدك ولكن هذه وجهة نظر كل أبداها حسب مايراها لذلك ليس من المنطق وأنت رجل الرياضة المميز والمبدع في هذا المنتدى أن تقول سأترك المنتدى لأنكم لا توافقوني الرأي.
إن كان لابد أن نوافقك الرأي فالواجب أن نغير إسم المنتدى وأن نغير مفهومه بالكامل فهو كما ذكرنا فضاء واسع لكل فكر ولكل نقد بناء وهادف.
شكرا عزيزي كاكا على موضوعك وردك الجميل الذي رأيته مناسبا للنقد لأجل مناقشة ظاهرة التعصب الرياضي ليس إلا وأعتذر إن كنت أخطأت في شيء وتقبل مروري وتقديري.


 


رد مع اقتباس
قديم 01-20-2011   #18


الصورة الرمزية ابو فواز
ابو فواز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (01:56 AM)
 المشاركات : 12,195 [ + ]
 التقييم :  96142
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فـي لـحـظـة تـشـعُـر أنـك شـخـصٌ فـي هـذا الـعـالـم
بـيـنـمـا يـوجـد شـخـص فـي الـعـالـم يـشـعُـر
أنـك الـعـالـم بـأسـره
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: كلنا معك يا ياسر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفيصل مشاهدة المشاركة

التعصب ياصديقي أشكاله تفوق في ألوانها مابين الأبيض والأسود ولا يمكن أن نحصيها ولك أن تنظر في حالنا وما آلت إليه أمورنا وسمعتنا وكله بسبب إنشغالنا بالعالمية والزعامة وشارة الكبتنية وألقاب لا تسمن ولا تغني من جوع وفي النهاية نخرج من آسيا بمذلة لن ننساها والواجب أن نأخذا درسا وعضة فللنبحث عن الرياضة بمعناها الحقيقي ولنشجع بأسلوب راقي وأن نكتب بموضوعية وأن ننتقد لقصد الإصلاح وأن نبدأ من جديد لنصل لطموح الكل وهو أن نرى الأخضر يرفرف في المحافل الدولية حاملا راية التوحيد تحمله كل ألوان الأنديه السعودية ,, فهناك سنفخر بياسر وإنجازاته وبالهلال وأبناءه وسنرفع رؤسنا عاليا لأننا سعوديون وسعوديون فقط.
ما شاء الله تبارك رد لامس القلب
مع اني كنت دائما اتابع المناوشات التي تحدث دائما بين
الهلالي كاكا
والنصراوي ابو فيصل
وكنت دائما اتحفظ على تعصبهما الذي ارى انه مبالغ فيه جدا ولا يمت للحقيقة بصله
ولكن في هذا الرد اثبت ابو فيصل انه تخلى عن هذا الفكر الذي ارى انه يجب ان يغادرنا غير مسوف عليه بعد مشاركتنا في اسيا 2011
نعم يكفينا تعصب يكفينا تخلف فما اوصلنا الى ما وصلنا إليه إلا مثل هذا الفكر
نعم شجع ناديك وامتدح من شئت لكن لاتمجد اكثر من اللازم ولا تجرح في الآخرين
فهم بشر مثلنا يتألمون ويتأثرون
وعلى ما يقول المثل التلدي المعروف
الحرب على المخيل سهل

شكرا ابو فيصل على هذا الرد الجميل الذي وددت ان لدينا من امثاله عشرات المواضيع


 
 توقيع : ابو فواز




رد مع اقتباس
قديم 01-20-2011   #19


الصورة الرمزية الواصل
الواصل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 65
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 05-26-2013 (10:24 PM)
 المشاركات : 222 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كلنا معك يا ياسر



انتهى زمن ياسر

ويا كاكا انا اقول لك كل مره نرقع لهم بس
اليوم انا اقول لك

(الــــــــــــشق اكبر من الــــــــــــــــــــــــــرقعه )

وهذا مستواه الحقيقي

وجهة نظر شخصيه وعامه في نفس الوقت

محبكم ومغليكم................ الوااااااصل


 
 توقيع : الواصل

التوقيع :




محبكم / .............الواصل



رد مع اقتباس
قديم 01-22-2011   #20


الصورة الرمزية مراسل وادي دفا
مراسل وادي دفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-13-2019 (08:39 PM)
 المشاركات : 15,131 [ + ]
 التقييم :  34592
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي رد: كلنا معك يا ياسر



لا تعليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق


 
 توقيع : مراسل وادي دفا



رد مع اقتباس
قديم 01-22-2011   #21


الصورة الرمزية أبن نااااااعور
أبن نااااااعور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 470
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 02-16-2014 (08:15 PM)
 المشاركات : 797 [ + ]
 التقييم :  32
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كلنا معك يا ياسر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة











 
 توقيع : أبن نااااااعور



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلنا عيوب وذنوب نسيم الجنوب ♛ - القسـم الاسلامـي 4 12-09-2016 08:50 PM
كلنا سمع لكن من اتبع الكاسر - القسـم الاسلامـي 3 12-22-2012 08:23 AM
كلنا يتمنى ذاك الصاحب شروق الامل - مسـاحةُ بِلا حُدود" 4 09-22-2012 05:19 PM
مسافرين كلنا أمـــــــــــــيـــــرة الصوتيات والمرئيات 3 11-27-2010 02:57 AM
ياسر ياسر .. أطلق سهامه ريكاردو كاكا
0 04-21-2010 05:42 AM


الساعة الآن 09:25 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO