مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : كيف تخاطب الطفل الأصم (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 17 )           »          معلومات طبيه غريبه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          قمر يرفض الاقمار . (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 )           »          البراء بن مالك (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          شيلة سقاك الله (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 22 )           »          نقد كتاب مَسْبُوك الذَّهبِ، في فَضْلِ العربِ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 )           »          يابحر السكون (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 )           »          شيلة ساكن الديره (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 33 )           »          قراءة فى مقال خطوات نحو النجاح الدراسي (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          يااقدس بقاع الكون يااطهرأرض لو كثرالكلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 43 )           »          كيكة بيتي من .. يدي .. (الكاتـب : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 92 )           »          لمو عصاكم .. (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 30 )           »          مطبخك عالمك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 68 )           »          لتكن مزااجي (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 )           »          اكثر الاماكن رعبا ع مستوى البسيطه (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 27 )           »          ماذا قالو عظماء التاريخ عن نبينا محمد (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 )           »          نقد كتاب مختصر رسالة في أحوال الأخبار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          .. ماتعمدت اكسر قلبك .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 33 )           »          حب الوطن . (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 31 )           »          وطني الحبيب / المملكة العربية السعودية .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 65 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- مــنــتدى دوري أبطال آسيا جميع بطولات قارة آسيا هنا| كأس آسيا | دوري ابطال آسيا | كأس الآتحاد الآسوي | جداول مباريات، ملاعب | الاهداف والنتائج | صور تغطيات متنوعة | أخبار وتحليلات |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-15-2011
الليل الضرير غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 3736 يوم
 أخر زيارة : 08-29-2015 (01:59 AM)
 المشاركات : 2,652 [ + ]
 التقييم : 110
 معدل التقييم : الليل الضرير وسوف تصبح مشهورة قريبا بما فيه الكفايةالليل الضرير وسوف تصبح مشهورة قريبا بما فيه الكفاية
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخبار الرياضه .. فوز عراقي .. إيران أول المتأهلين ..



فوز بشق الأنفس للعراق يقربه من ربع النهائي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاز المنتخب العراقي حامل اللقب بشق الأنفس على نظيره الإماراتي 1-صفر في المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في الدور الأول لكأس آسيا- الدوحة 2011.
وسجل الهدف الوحيد مدافع الإمارات وليد عباس بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع 90+1، ليصبح رصيد العراق 3 نقاط في المركز الثاني خلف إيران المتصدرة بست نقاط.
الشوط الأول
دخل المنتخبان إلى المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز" وذلك لتدعيم حظوظهم ببلوغ ربع النهائي، خاصة حامل اللقب الذي يخشى الخروج من الباب الضيق في النسخة الخامسة عشرة من البطولة.
وبدأت المباراة بمرحلة جس النبض مع سيطرة نسبية للعراق لكن دون خطورة على المرمى.
وكاد العراق تسجل الهدف الأول لولا عدم دقة الرأسية العرضية من اللاعب هوار محمد الذي عكسها داخل المنطقة علت المرمى الإماراتي بقليل (6).
ثم ردت الإمارات بفرصتين خطرتين من هجمات مرتدة لكن يقظة الدفاع العراقي وقفت بالمرصاد وخاصة المدافع علي رحيمة.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وفي الدقيقة 21 صنع العراق فرصة خطيرة على المرمى الإماراتي عندما استلم هوار محمد كرة طويلة على الجهة اليسرى ورفعها نحو المنطقة لكن الهجوم لم يستطع التعامل معها لتمر من الجميع.
ثم منع القائم الأيسر لمرمى محمد قاصد، المنتخب الإماراتي من تسجيل الهدف الأول بعدما تصدى لضربة رأسية من حمد الكمالي (23).
بعد ذلك ظهر الانتشار والتنظيم الجيد للمنتخب الإماراتي، ومن إحدى الهجمات المنظمة كاد أحمد خليل يفتتح النتيجة لولا ان رأسيته أضاعت طريق المرمى (26).
وفي الدقيقة 33 تصدى حارس العراق محمد قاصد لأخطر تسديدة من الإمارات من قبل سبيت خاطر.
ثم من تسديدة قوية كاد نشأت أكرم يفتتح التسجيل قبل أن يبعدها الحارس لركنية (39)، ثم لاحت لأكرم فرصة ثانية متتالية من هذه الركنية عندما تحضرت له الكرة أمام المرمى الإماراتي سددها رأسية وتساعَد الحارس ماجد ناصر مع العارضة لصدها.
ومن تسديدة بعيدة المدى ومتقنة كاد العراقي قصي منير يهز الشباك لولا تدخل القائم الأيسر لمرمى ماجد ناصر (42).
الشوط الثاني
استمر الوضع على حاله في بداية الشوط الثاني، مع فرصتين خطرتين للإمارات من ركلات حرة مباشرة.
بعدها انفرد اللاعب الإماراتي أحمد خليل بالمرمى العراقي وتألق الحارس بإبعاد تسديدته، قبل أن يحصل الإماراتيون على ركنية وصلت إلى اسماعيل الحمادي الذي سدد من الجهة اليمنى لكن كرته ارتطمت بالعارضة (63).
ثم انتقلت الخطورة للمرمى الإماراتي حيث أخطأ الحارس بالارتقاء لكرة عرضية كاد العراقيون يستغلونها ليفتتحوا التسجيل (66).

وتتابعت دقائق المباراة بملل دون أن نشاهد شيء من كرة القدم الحقيقية، سوى ما قل وندر من الفرص الضائعة من كلا الفريقين.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وفي الوقت بدل الضائع، سجل العراق هدف الفوز بعدما توغل يونس محمود من الجهة اليمنى لمنطقة جزاء الإمارات وعكس كرة عرضية أرضية نحو المرمى، حاول المدافع الإماراتي وليد عباس إبعادها قبل أن تصل للمهاجم العراقي لكنه وضعها بالخطأ في مرماه (90+1).
بطاقة المباراة
التاريخ: 15-1-2011
الملعب: ملعب نادي الريان
الحكم: يوشي نيشيمورا (اليابان)
مثل العراق: محمد قاصد في حراسة المرمى، واللاعبين: قصي منير، نشأت أكرم، عماد محمد، يونس محمود، نوار محمد، علي رحيمة، سامال سعيد، علاء عبد الزهرة، مهدي كريم، أحمد إبراهيم.
مدرب العراق: الألماني فولفغانغ سيدكا
مثل الإمارات: ماجد ناصر في حراسة المرمى، واللاعبين: خالد سبيل، سبيت خاطر، عامر عبد الرحمن، علي الوهيبي، حمدان الكمالي، اسماعيل مطر، أحمد خليل، وليد عباس، اسماعيل الحمادي، يوسف جابر.
مدرب الإمارات: سريكو كاتانيتش




إيران أول المتأهلين إلى الدور الثاني


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بات المنتخب الإيراني أول المتأهلين إلى الدور الثاني بعد فوزه اليوم السبت على نظيره الكوري الشمالي بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادي قطر ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس آسيا-الدوحة 2011.
وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم الإيراني كريم أنصاري فرد في الدقيقة 62، ليصبح رصيد إيران 6 نقاط منفردة في صدارة المجموعة الرابعة.
الشوط الأول
ظهر اندفاع الفريقين البدني منذ بداية اللقاء إذ كثرت الأخطاء وقلت الفرص المصنوعة من قبل أي من الفريقين، لكن ذلك مرده إلى رغبة الفريقين بالخروج بنتيجة جيدة إذ إن فوز إيران يضعها على مقربة من ربع النهائي في حين أن فوز كوريا الشمالية يعيدها إلى طريق المنافسة.
وتتابعت الأخطاء ونال لاعبو كوريا الشمالية الإنذار الثاني مع حلول الدقيقة 14 فقط من عمر المباراة، لكن من ناحية الخطورة الكروية لم يكن هناك أي شيء يذكر وكانت المباراة هادئة جداً من هذه الناحية.
واستمر هذا الهدوء إلى حين كسر حاجزه المنتخب الكوري الشمالي عبر ركلة حرة من مشارف المنطقة سددها نجم الفريق تاي سي جونغ صاروخية مرت من الجميع إلا أنها وجدت حارس إيران الذي صدها بصعوبة (16).

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وتعرض المنتخب الإيراني لضغط مستمر من الكوريين مع انتصاف الشوط لكن دون خطورة كبيرة على المرمى.
ثم سجلت إيران هدفاً ألغاه الحكم بداعي لمس الكرة من قبل اللاعب الإيراني لدى محاولته للسيطرة على الكرة (29).
وقبل نهاية الشوط، لاحت فرصة أخرى لتاي سي وسدد من الجهة اليمنى كرة قوية وجدت في طريقها للشباك حارس إيران اليقظ مهدي رحمتي (40). بعد ذلك انتهى الشوط الأول عقيماً أداءً ونتيجة.
الشوط الثاني
مع بداية الشوط الثاني، أجرى المدرب الإيراني أفشين قطبي تبديله الأول بالدفع بلاعب الوسط محمد نوري مكان زميله إيمان موبعلي بغية إضفاء بعض الفاعلية على خط الوسط والهجوم، فظهر ذلك جلياً بالقيام بفرصتين خطرتين من قبل الإيرانيين كان نوري وراء إحداهما.
وفي الدقيقة 50 ضُرب الدفاع الإيراني في العمق بتمريرة كورية ذكية وصلت للمهاجم تا سي الذي كاد يستثمرها لولا تدخل الدفاع من جديد لإبعادها.
وتوالت بعد ذلك الخطورة الإيرانية لكن دون أن يستطيعوا افتتاح التسجيل، في حين كانت هناك بعض الفرص الخجولة والغير مثمرة من قبل الكوريين الشماليين.
ثم جاء دور المدربين من جديد حيث قام كلاهما بتبديل ، لتتبدل بعد ذلك نتيجة المباراة أيضاً بافتتاح إيران التسجيل عبر المهاجم كريم أنصاري فرد الذي استثمر كرة عرضية متقنة من زميله في الجهة اليسرى بيجمان نوري ووضعها في الشباك من لمسة واحدة خاطفة (62).

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ثم كادت كوريا الشمالية تشكل خطورة على الإيرانيين من تسديدة قوية ومباغتة من خارج المنطقة تصدى لها الحارس الإيراني (68).
واستمرت السيطرة الكورية الشمالية لمعادلة النتيجة لكن محاولاتهم طغى عليها عنصر التسرع، في حين أن الإيرانيين كانوا يحاولون جاهدين امتصاص حماس الكوريين واندفاعهم وإضاعة الوقت قدر المستطاع للمحافظة على النتيجة.
لكن الكوريين الشماليين ضغطوا كثيراً وكادوا يعدلون النتيجة قبل نهاية المباراة بثوان عبر قائدهم يونغ جو هونغ الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وتوغل فيها وسددها من على مقربة من المرمى لكنها ارتدت من العارضة الإيرانية (90).
ليعلن بعد ذلك حكم المباراة البحريني نواف عبدالله شكرالله نهاية المباراة بفوز إيران على كوريا الشمالية 1-صفر، ليصبح رصيد إيران بذلك 6 نقاط لتنفرد بالتالي بصدارة المجموعة.
بطاقة المباراة
التاريخ:15/01/2011
الملعب: ملعب نادي قطر
المباراة: إيران – كوريا الشمالية (المجموعة الرابعة - الدور الأول - كأس أمم آسيا)
النتيجة: إيران (1) كوريا الشمالية (0)
حكم الساحة: نواف عبد الله شكر الله (البحرين)
الأهداف: إيران/ أنصاري فرد د63
تشكيلة إيران: مهدي رحماتي – محمد نصراتي (غلام رضا رضائي د61) ، هادي عقيلي، جلال حسيني، إحسان حاج صافي – خوسرو حيدري، جواد نيكونام، بيجمان نوري، إيمان موبعلي (محمد نوري د46) - محمد رضا خالاتاباري، كريم أنصاري فرد (محمد غلامي د90) – المدرب: أفشين قطبي

تشكيلة كوريا الشمالية: ري ميونغ غوك – تشا يونغ هيوك، ري جون إيل، ري كوانغ تشون، جون كوانغ إيك – مون إن غوك (ريانغ يونغ جي د62)، آن يونغ هوك، باك نام تشول، كيم كوك جين – هونغ يونغ جو، جون تاي سي (باك تشول مين د65) – المدرب: جو تونغ سوب



 توقيع : الليل الضرير


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها الليل الضرير
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
الملك للمشايخ: اطردوا الكسل والصمت - منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News 2 390 08-03-2014 01:52 AM
(ثواب الاستماع إلى القرآن) - القسـم الاسلامـي 3 352 08-03-2014 01:38 AM
Mbc تفوز ببث الدوري السعودي نظير 4.1 مليار ريال 5 539 07-31-2014 08:46 PM
نرجو الله أن تكون هذه الليله ليله القدر - القسـم الاسلامـي 3 361 07-25-2014 03:14 AM
مباريات هذا الاسبوع (المعلقين*القنوات الناقله) الدوريات الاوربيه 3 784 03-01-2013 11:02 PM

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الرياضه لـ يوم الجمعه محليه وقرارت في الانتظار الليل الضرير
5 12-25-2010 07:21 AM
اخبار الرياضه لـ يوم الجمعه وعربيه وعالميه الليل الضرير
3 12-24-2010 08:51 PM
بهاتريك جونزالو هيغوين ، الأرجنتين تحجز أول مقاعد المتأهلين نحو دور الـ 16 الليل الضرير الدوريات الاوربيه 3 06-17-2010 06:12 PM
مشجع عراقي يقتل لاعبا بالرصاص ليمنعه من إحراز هدف الهوى الغايب - الجريمة والاخبار المثيرة 6 03-18-2009 08:33 AM
اخبار الرياضه.. ابـ معدي ـو - منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News 1 02-15-2009 02:14 AM


الساعة الآن 07:43 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO