مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : الجوهري والجفري .. حياكم الباري .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 31 )           »          شرح تركيب هاك المودة لتلوين المجموعات (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 22 )           »          الثقافة البائسه! (الكاتـب : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 57 )           »          دموع الرجل ..مشاعر غير مزيفة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 45 )           »          كيف تموت المرأة حية !؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 52 )           »          لاحظت الزوجة ذلك (الكاتـب : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 47 )           »          كيفية التعامل مع الأطفال حديثي الولادة في الصيف من خلال أفضل دكتور اطفال بالرياض (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 22 )           »          الأناقة الفكرية. (الكاتـب : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 62 )           »          مرت ثلاث سنين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 56 )           »          صيدلية!! (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 38 )           »          استبدال عبارة خاص في الاقسام الادارية الى ¬ آسرآر خآصة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 58 )           »          مشاعر تموت في لحضة غياب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 19 )           »          لماذا كل هذآ الحزن ؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 31 )           »          كيفية تطهير البيت من الشياطين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 30 )           »          تعال اعلمك معنى الحـب يالغالـي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 25 )           »          شوكة في كل وردة (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 33 )           »          إشارات مرورية ابدأ بتطبقها (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 35 )           »          أن للصمت لغة تطحن عظام الأقوياء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 51 )           »          أقلام ظالمة وأقلام مظلومة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 36 )           »          الرؤية الضبابية مؤشر يدق ناقوس الخطر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 52 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- مــنــتدى دوري أبطال آسيا جميع بطولات قارة آسيا هنا| كأس آسيا | دوري ابطال آسيا | كأس الآتحاد الآسوي | جداول مباريات، ملاعب | الاهداف والنتائج | صور تغطيات متنوعة | أخبار وتحليلات |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-15-2011
الليل الضرير غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 3669 يوم
 أخر زيارة : 08-29-2015 (01:59 AM)
 المشاركات : 2,652 [ + ]
 التقييم : 110
 معدل التقييم : الليل الضرير وسوف تصبح مشهورة قريبا بما فيه الكفايةالليل الضرير وسوف تصبح مشهورة قريبا بما فيه الكفاية
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أستراليا تخطف تعادلاً ثميناً من كوريا الجنوبية و البحرين تفوز



أستراليا تخطف تعادلاً ثميناً من كوريا الجنوبية

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تعادلت أستراليا وكوريا الجنوبية بهدف لمثله في لقاء القمة الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة على ملعب نادي الغرافة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس آسيا 2011 المقامة في الدوحة.
افتتح كو جا شيول التسجيل لكوريا الجنوبية في الدقيقة 24 وعادل مايل جيديناك النتيجة لأستراليا في الدقيقة 62.
وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الأسترالي ترتيب المجموعة الثالثة أمام كوريا الجنوبية بفارق الأهداف بعد أن بات رصيد كلاً من الفريقين 4 نقاط من فوز وتعادل في حين تلعب ضمن المجموعة ذاتها البحرين مع الهند في وقت لاحق على ملعب نادي السد.
وكانت الهند خسرت في الجولة الأولى أمام أستراليا صفر-4 كما خسرت البحرين أمام كوريا الجنوبية1-2.
وكان المنتخبان الأسترالي والكوري الجنوبي شاركا في نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010 الصيف الماضي، فبلغت كوريا الجنوبية الدور الثاني للمرة الأولى خارج قواعدها، في حين خرجت أستراليا من الدور الأول بفارق الأهداف عن غانا.
الشوط الأول
بادر الكوريون منذ الدقائق الأولى بالهجوم، فسدد قائد الفريق لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي بارك جي سونغ في الدقيقة الخامسة بين يدي الحارس الأسترالي مارك شوارتزر لكن دون أن يقلقه، ثم ردت أستراليا بفرصة مماثلة في الدقيقة السابعة عندما استغل نجم الفريق هاري كيويل لاعب غلطة سراي التركي دربكة في منطقة الجزاء وسدد على المرمى، لكن الكرة علت عارضة الحارس الكوري جانغ سونغ ريونغ.
واصل المنتخب الكوري شن هجماته لكن دون تشكيل أي خطورة على مرمى شوارتزر، في حين كانت الهجمات الأسترالية مركزة أكثر وجاءت أخطر الفرص في الدقيقة 14 اثر كرة عرضية جميلة من بريت ايمرتون داخل منطقة الجزاء ارتقى لها هداف الفريق تيم كاهيل لكن الدفاع الكوري تدخل في اللحظة الأخيرة لإبعاد الخطر.
أثمر الضغط الكوري المستمر عما كان يبحث عنه المدرب شو جون هيون منذ الثواني الأولى عندما تلقى جي دونغ وون في الدقيقة 24 كرة من العمق إلى داخل منطقة الجزاء فراوغ الدفاع وعكسها عرضية إلى كو جا شيول الذي أطلقها ذكية على يمين الحارس شوارتزر مانحاً كوريا الجنوبية هدف التقدم.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكاد المنتخب الكوري يضيف هدفاً ثانياً بعد دقيقة واحدة فقط ،عندما تلاعب شيول ووون بالدفاع الأسترالي قبل أن يسدد الأخير على الحارس الأسترالي حارماً بلاده من تعزيز النتيجة.
اعتمد المدرب الأسترالي هولغر أوسييك على الهجمات المرتدة وسط "الغارات الكورية" التي غالباً ما كان يقطعها الفريق الأحمر من وسط الملعب بارتكاب الأخطاء، وكادت إحداها تكلف كوريا هدفاً عندما احتسب الحكم القطري ضربة حرة غير مباشرة لأستراليا في الدقيقة 31 من مشارف منطقة الجزاء انبرى لها كيويل وسددها قوية ومركزة مرت بسنتيمرات قليلة فوق العارضة.
واصل الكوريون تقدمهم وتشكيل الخطورة على مرمى شوارتزر في الدقائق العشر الأخيرة، فكان الدفاع والحارس الأسترالي دائماً في المرصاد في حين كادت أستراليا تخطف التعادل في الدقيقة 39 عندما روّض كيويل غير المراقب الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد على المرمى، لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيسر للحارس سانغ ريونغ.
وأطلق الحكم القطري عبد الرحمن عبدو الذي أشهر البطاقة الصفراء في أربع مناسبات، صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب الكوري الجنوبي بهدف دون رد.
وكانت الإنذارات وجهت لكل من دو ريشا وسونغ يونغ كي من جانب كوريا وشاشا أوغنينوفسكي وبريت ايمرتون من جانب أستراليا.
الشوط الثاني
استهل الكوريون الشوط الثاني كما فعلوا في الأول، مندفعين إلى الأمام ومهاجمين عبر الأجنحة ومن العمق، وجاءت أولى فرصهم منذ الدقيقة الأولى عبر شيول كو الذي سدد بين يدي الحارس الأسترالي، وحذا حذوه كيويل في الدقيقة 57 عندما رواغ المدافعين الكوريين وسدد الكرة بقوة بين يدي الحارس سونغريونغ.
تنفس الجمهور الأسترالي الصعداء في الدقيقة 62 عندما حصل منتخبهم الوطني على ضربة ركنية استغلها لاعب الوسط مايل جيديناك الذي ارتقى للكرة عالياً من أمام الحارس الكوري وأودعها الشباك.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دفع المدرب الكوري بيوم كي هون مكان هداف الفريق في المباراة كو جا شيول المصاب كما أخرج جي دونغ وون واستبدله بيو سو بيونغ في حين دفع مدرب أستراليا بجايد نورث مكان لوك ويلكشاير.
عرف المنتخب الكوري كيف يتعامل مع هجمات نظيره الأسترالي، فأوقع دوماً بلاعبيه في مصيدة التسلسل وجاءت أخطر فرص الفريق الأصفر في الدقيقة 78 من ضربة حرة مباشرة نفذها جيديناك اثر خطأ احتسب لصالح كاهيل، لكن الكرة مرت بجانب المرمى الكوري.
تبادل الفريقان الهجمات في الدقائق العشر الأخيرة مع أفضلية نسبية للمنتخب الكوري الذي هدد المرمى الأسترالي في أكثر من مناسبة كانت أخطرها تسديدة لكي سانغ يونغ في الدقيقة 87 تصدى لها شوارتزر ببراعة، لتفشل كوريا الجنوبية بالتالي في حسم اللقاء الذي سيطرت عليه منذ البداية في حين نجحت أستراليا في الخروج بنقطة ثمينة جعلتها تتصدر المجموعة الثالثة بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية.
تشكيلة الفريقين:
أستراليا
لحراسة المرمى: مارك شوارزر
للدفاع: لوك ويلكشاير (جايد نورث) – لوكاس نيل - ساشا أوغنينوفسكي – ديفيد كارني.
لخط الوسط: بريت إيمرتون – جيسون كولينا (كارل فاليري) – مايل جيديناك – بريت هولمان (مات ماكاي).
للهجوم: تيم كاهيل – هاري كيويل
كوريا الجنوبية
لحراسة المرمى: جونغ سونغ ريونغ
للدفاع: تشا دو ري – لي جونغ سو – جاي وون هوانغ – لي يونغ بيو
لخط الوسط: تشونغ يونغ لي - كي سونغ يونغ – بارك جي سونغ – كو جا شيول (يوم كي هون) – لي يونغ راي
للهجوم: جي دونغ وون (يو بيونغ سو) (يون بيت غارام).





البحرين تنعش آمالها بفوز عريض على الهند

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حقق المنتخب البحريني فوزاً عريضاً على نظيره الهندي بخمسة أهداف مقابل هدفين يوم الجمعة في ختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس آسيا- قطر 2011 لينعش آماله من جديد في بلوغ الدور ربع النهائي.
شهدت المباراة، التي احتضنها ملعب نادي السد في العاصمة القطرية الدوحة وحضرها أكثر من 11 ألف متفرج، الكثير من الإثارة منذ دقائقها الأولى، فافتتح المنتخب البحريني التسجيل بعد ثماني دقائق من صافرة البداية عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح فوزي عايش، ولكن المنتخب الهندي عادل النتيجة بعد أقل من دقيقة عبر غورمانجي سينغ، قبل أن يسجل إسماعيل عبد اللطيف ثلاثة أهداف (هاتريك) في أقل من عشرين دقيقة وينتهي الشوط الأول 4-1.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومع مطلع الشوط الثاني، أضاف المنتخب الهندي هدفاً ثانياً سجله رينيدي سينغ، ورغم أن المنتخب البحريني لعب النصف ساعة الأخيرة من اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه فوزي عايش، نجح نجم هجومه عبد اللطيف في إكمال السوبر هاتريك بإضافة هدفه الشخصي الرابع وهدف فريقه الخامس في الدقيقة 77.
وبهذا الفوز، نال المنتخب البحريني نقاطه الثلاث الأولى في البطولة، واحتل بها المركز الثالث في المجموعة بفارق نقطة واحدة عن كل من أستراليا واليابان، اللذان تقاسما الصدارة بعد تعادلهما 1-1 في افتتاح الجولة الثانية عصر الجمعة. وأصبح البحرينيون الآن أمام فرصة وحيدة لبلوغ الدور ربع النهائي وهي الفوز على أستراليا في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة الثلاثاء المقبل.
تشكيلات هجومية
كان كلا المنتخبان في حاجة للفوز وانتزاع النقاط الثلاث للإبقاء على آمالهما في بلوغ الدور ربع النهائي، فالمنتخب البحريني خسر مواجهته الأولى أمام نظيره الكوري الجنوبي 1-2 بينما سقط المنتخب الهندي أمام نظيره الأسترالي برباعية نظيفة.
وشهدت تشكيلة المنتخب البحريني تغييرات عديدة، حيث سعى المدرب الوطني سلمان الشريدة للعب بتشكيلة هجومية للاستفادة من ضعف الدفاع الهندي، وكانت أبرز تلك التغييرات عودة القائد سلمان عيسى في الجهة اليسرى التي كانت بالفعل مصدر الخطورة الأول للأحمر البحريني بفضل وجود لاعب آخر متميز هو فوزي عايش. كما دفع أيضاً الشريدة بعبد الله الدخيل لمساندة الهجوم بدلاً من عبد الرحمن رينغو وبلاعبي الوسط عبد الوهاب الصافي وحمد العنزي بدلاً من اللاعبين الأكثر دفاعاً عبد الله فاتاي وحسين بابا.
في المقابل أجرى الإنكليزي بوب هاوتون، مدرب منتخب الهند، تغييرين على التشكيلة التي واجهت أستراليا فبدأ بالمهاجم آبهيشيك ياداف بدلاً من محمد رافي الذي لعب المباراة الأولى، في حين استغنى عن المدافع ديباك كومار في مقابل الدفع بلاعب الوسط الهجومي رينيدي سينغ الذي كان من نجوم الفريق في لقاء اليوم.
بداية مثيرة
كانت بداية اللقاء مثيرة للغاية خاصة مع الحماس الكبير الذي بثته الجماهير في نفوس اللاعبين مع تواجد أعداد كبيرة من المشجعين الهنود، وحضور الآلاف من المشجعين البحرينيين لمساندة منتخب بلادهم.
المنتخب الهندي بادر بالهجوم بعد ثلاثة دقائق فقط من صافرة البداية حين قابل نجم مهاجمه سونيل شيتري تمريرة طويلة من المدافع سوركمار سينغ بتسديدة رائعة من لمسة واحدة أبعدها الحارس محمد منصور بصعوبة إلى ركنية.
لكن الرد البحريني جاء سريعاً، حين احتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب البحريني بعد عرقلة المدافع كلايماكس لورنس لفوزي عايش داخل المنطفة، انبرى لها اللاعب بنفسه ووضعها بنجاح على يمين الحارس الهندي سوبراتا بول مسجلاً هدف التقدم لبلاده في الدقيقة الثامنة.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولم يمنح الهنود فرصة لخصومهم من أجل التقاط الانفاس، فبعدها بأقل من دقيقة واحدة نجح المدافع غورمانجي سينغ في تعديل النتيجة بعد عمل جماعي متميز من كرة ثابتة.
الجبهة اليسرى البحرينية عادت لتنشط مرة أخرى وأرسل عايش كرة عرضية قوية فشل الحارس بول في إبعادها بطريقة صحيحة ليجدها إسماعيل عبد اللطيف أمام المرمى الخالي ويعيد منتخب بلاده للمقدمة (16).
بعدها بثلاث دقائق فقط أضاف إسماعيل هدفه الشخصي الثاني بتسديدة من مسافة قريبة بعد تمريرة عرضية من جيسي جون داخل المنطقة.
واستمر الضغط البحريني على المرمى الهندي لينجح عبد اللطيف في إكمال الهاتريك في الدقيقة 35 حين تلقى تمريرة داخل المنطقة من النجم فوزي عايش، بدون أي ضغط من المدافعين ووضع الكرة بسهولة على يسار الحارس. وسنحت المزيد من الفرص للبحرينيين من أجل إضافة المزيد من الأهداف ولكنه لم ينجح في ذلك لينتهي الشوط الأول 4-1.
مع مطلع الشوط الثاني، فاجأ الهنود نظرائهم البحرينيين بضغط هجومي ونجحوا في تقليص النتيجة عبر رينيدي سينغ الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بالعارضة وعبرت خط المرمى دون أن يراها الحكم، لكنها عادت مرة أخرى للمهاجم ياداف الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس قبل أن يتابعها شيتري بتسديدة داخل الشباك البحرينية. واحتسب الهدف في وقت لاحق لسينغ.
وأبى عبد اللطيف أن ينتهي اللقاء بدون دخوله التاريخ فسجل بنفسه الهدف الشخصي الرابع بعد مجهود فردي مر به من مدافعين قبل أن يسدد كرة زاحفة من على أطراف المنطقة إلى داخل شباك الحارس بول.



 توقيع : الليل الضرير


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها الليل الضرير
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
الملك للمشايخ: اطردوا الكسل والصمت - منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News 2 362 08-03-2014 01:52 AM
(ثواب الاستماع إلى القرآن) - القسـم الاسلامـي 3 321 08-03-2014 01:38 AM
Mbc تفوز ببث الدوري السعودي نظير 4.1 مليار ريال 5 485 07-31-2014 08:46 PM
نرجو الله أن تكون هذه الليله ليله القدر - القسـم الاسلامـي 3 337 07-25-2014 03:14 AM
مباريات هذا الاسبوع (المعلقين*القنوات الناقله) الدوريات الاوربيه 3 748 03-01-2013 11:02 PM

قديم 01-15-2011   #2


الصورة الرمزية ابو فواز
ابو فواز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (05:12 PM)
 المشاركات : 12,194 [ + ]
 التقييم :  96142
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فـي لـحـظـة تـشـعُـر أنـك شـخـصٌ فـي هـذا الـعـالـم
بـيـنـمـا يـوجـد شـخـص فـي الـعـالـم يـشـعُـر
أنـك الـعـالـم بـأسـره
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: أستراليا تخطف تعادلاً ثميناً من كوريا الجنوبية و البحرين تفوز



هذه الفرق سوف تصل لادوار متقدمة في البطولة

وكانت مبارة جميلة جدا وليست مثل المباريات التي يكون احد اطرافها الفرق الخليجية


 
 توقيع : ابو فواز




رد مع اقتباس
قديم 01-15-2011   #3


الصورة الرمزية الليل الضرير
الليل الضرير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 08-29-2015 (01:59 AM)
 المشاركات : 2,652 [ + ]
 التقييم :  110
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أستراليا تخطف تعادلاً ثميناً من كوريا الجنوبية و البحرين تفوز



شكرا لمرورك ابو فواز

بالتوفيق للأبيض الاماراتي اليوم


 


رد مع اقتباس
قديم 01-15-2011   #4


الصورة الرمزية تليدي وافتخر
تليدي وافتخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 474
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 06-12-2017 (09:46 PM)
 المشاركات : 10,311 [ + ]
 التقييم :  8828
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: أستراليا تخطف تعادلاً ثميناً من كوريا الجنوبية و البحرين تفوز



شــــــــــــــــــــــــــــــكرا عزيزي الليل الضرير


وانا اتفق مع ابو فواز عندما قال:

هذه الفرق سوف تصل لادوار متقدمة في البطولة

وكانت مبارة جميلة جدا وليست مثل المباريات التي يكون احد اطرافها الفرق الخليجية


صحيح البقيه أفضل من المنتخب السعودي

وخاصه المنتخب الإماراتي

ففيه على الأقل حماس
وليس منتخب بارد


لكن أتمنى أسود الرافدين اليوم تفوز

لأن مع كامل الإحترام لمنتخب الأمارات الشقيق
الا انه ليس منافسا عندما يصعد للمنتخبات شرق آسيا

بينما أسود الرافدين

يقدمون مستوى جيدجداً مع هذه المنتخبات


تحيااااتي......,

تليدي وافتخر


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقطات طريفة جدا بين لاعبي تنس في بطولة أستراليا أبو شلهوب - مــنــتدى الألعاب المختلفة 4 09-28-2012 07:54 AM
رباعية أستراليا تطيح بالاتحاد السعودي لكرة القدم أبوفيصل
2 03-03-2012 02:56 AM
أماااااااااااكن في كوريا لتهدئة الاعصااااب(رووعة كوريا) أبن نااااااعور - حول العالم السياحة والسفر والرحلات 3 12-02-2010 09:38 PM
شجرة الفلوس في أستراليا أمـــــــــــــيـــــرة -معرض الصور العامة ~ 8 10-03-2010 10:19 AM
مالي تقتنص تعادلاً ثميناً من المضيف في مباراة مثيرة جداً ابو غليس الدوريات الاوربيه 1 01-12-2010 12:12 AM


الساعة الآن 03:20 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO