مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : كيف تخاطب الطفل الأصم (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 17 )           »          معلومات طبيه غريبه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          قمر يرفض الاقمار . (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 )           »          البراء بن مالك (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          شيلة سقاك الله (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 22 )           »          نقد كتاب مَسْبُوك الذَّهبِ، في فَضْلِ العربِ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 )           »          يابحر السكون (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 )           »          شيلة ساكن الديره (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 33 )           »          قراءة فى مقال خطوات نحو النجاح الدراسي (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          يااقدس بقاع الكون يااطهرأرض لو كثرالكلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 43 )           »          كيكة بيتي من .. يدي .. (الكاتـب : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 92 )           »          لمو عصاكم .. (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 30 )           »          مطبخك عالمك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 68 )           »          لتكن مزااجي (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 )           »          اكثر الاماكن رعبا ع مستوى البسيطه (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 27 )           »          ماذا قالو عظماء التاريخ عن نبينا محمد (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 )           »          نقد كتاب مختصر رسالة في أحوال الأخبار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          .. ماتعمدت اكسر قلبك .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 33 )           »          حب الوطن . (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 31 )           »          وطني الحبيب / المملكة العربية السعودية .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 65 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- مــنــتدى دوري أبطال آسيا جميع بطولات قارة آسيا هنا| كأس آسيا | دوري ابطال آسيا | كأس الآتحاد الآسوي | جداول مباريات، ملاعب | الاهداف والنتائج | صور تغطيات متنوعة | أخبار وتحليلات |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-12-2011
الليل الضرير غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 3736 يوم
 أخر زيارة : 08-29-2015 (01:59 AM)
 المشاركات : 2,652 [ + ]
 التقييم : 110
 معدل التقييم : الليل الضرير وسوف تصبح مشهورة قريبا بما فيه الكفايةالليل الضرير وسوف تصبح مشهورة قريبا بما فيه الكفاية
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الإمارات تتعادل مع كوريا ش .. إيران تنتزع فوزاً مثيراً



الإمارات تهدر فوزاً أكيداً أمام كوريا الشمالية

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أهدر منتخب الإمارات فوزاً أكيداً بعدما تعادل مع نظيره الكوري الشمالي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على إستاد سحيم بن حمد الخاص بنادي قطر وذلك أمام جماهير إماراتية غفيرة ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا الخامسة عشرة الجارية في قطر والمستمرة حتى التاسع والعشرين من الحالي.
واستهل منتخب كوريا الشمالية المباراة بقوة ساعياً إلى تسجيل هدف مبكر يريح لاعبيه في مباراتهم الأولى وكان له ركلة جزاء في الدقيقة السابعة تسبب بها المدافع حمدان الكمالي وانبرى لتسديدها قائد المنتخب الكوري هونغ يونغ جو إلا أن تسديدته ارتطمت بالقائم وأنقذت الأبيض الإماراتي من ورطة حقيقية كادت أن تؤثر على معنويات لاعبيه.
وتميز منتخب شرق آسيا في بداية الشوط الأول بالسرعة وحسن الانتشار واللياقة البدنية العالية فيما حاول المنتخب الإماراتي الشاب امتصاص فورة منافسه والسيطرة على خط الوسط وكان له ما أراد، وحاول إسماعيل مطر ورفاقه الانطلاق نحو الشباك الكورية وسيطروا على مجريات اللقاء وهددوا مرمى غوك وتفننوا في إضاعة الفرص، فيما اكتفى الشماليون الذين يشاركون في النهائيات الآسيوية للمرة الثالثة، بالاعتماد على الهجمات المرتدة دون تسجيل أية خطورة ملحوظة.
وقدّم المنتخب الخليجي أداءً راقياً لكنه افتقد القدرة على إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب وبالتالي تسجيل الأهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي لكن بصبغة إماراتية واضحة.
في الشوط الثاني تابع أبناء المدرب السلوفيني سيركو كاتنيش سيطرتهم على مجريات اللقاء معتمدين على خط وسطهم القوي الذي برز منه إسماعيل مطر وإسماعيل الحمادي، وبدت رغبة الخليجين كبيرة في خطف هدف السبق.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأخرج مدرب منتخب كوريا الشمالية جو تونغ-سوب قائد منتخبه هونغ يونغ جو ودفع بآن تشول هيوك دون أن يكون لهذا التبديل أي انعكاس على مجريات المباراة.
ورغم دوران عقارب الساعة لم يتوقف المنتخب الإماراتي عن الضغط باتجاه مرمى كوريا الشمالية دون أية عقدة علماً أن الأخير خاض نهائيات كأس العالم الصيف الماضي في جنوب أفريقيا، فأحكم المنتخب الشرق آسيوي إغلاق جميع الطرق المؤدية إلى شباكه معتمداً دفاع المنطقة، ودفع كاتنيش في الدقيقة 77 بسعيد الكثيري مهاجم نادي الوحده في محاولة لمضاعفة الضغط الهجومي على كوريا الشمالية، وكاد الكثيري أن يسجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 90 بعد رأسية رائعة صدها بأعجوبة الحارس الكوري حارماً الإمارات من فوز محقق.
هذا واختير في نهاية اللقاء لاعب المنتخب الإماراتي إسماعيل مطر كأفضل لاعب في المباراة وهو أعرب عن سروره بنتيجة المباراة معتبراً أن المنتخب الكوري لم يترك لهم أي فرصة للتسجيل وأقفل جميع المنافذ رغم أنهم حاولوا المهاجمة عبر الأطراف لكن إنهاء الهجمات لم يكن جيداً. وعن حظوظ الأبيض بعد مباراة اليوم اعتبر أنها مازالت موجودة وأن الفوز والتأهل سيكون من نصيب الأفضل.
ويلتقي في وقت لاحق من اليوم على ملعب نادي الريان وضمن المجموعة ذاتها، العراق حامل اللقب مع إيران.
وقاد المباراة الحكم الماليزي الدولي صبح الدين محمد صالح.
تشكيلتا الإمارات وكوريا الجنوبية الأساسيتان:
منتخب الإمارات:
ماجد ناصر (حارس مرمى)، خالد سبيل (مدافع)، سبيت خاطر (وسط)، عامر عبد الرحمن (وسط)، علي الوهيبي (وسط)، حمدان الكمالي (مدافع)، إسماعيل مطر (مهاجم)، احمد خليل (مهاجم)، وليد عباس (مدافع)، إسماعيل الحمادي (وسط)، يوسف جابر (مدافع).
منتخب كوريا الشمالية:
ري ميونغ غوك (حارس مرمى)، تشا جونغ يوك (مدافع)، باك نام تشول (مدافع)، ري كوانغ شون (مدافع)، ريانغ يونغ جي (وسط)، جونغ تاي سي (مهاجم)، هونغ يونغ جو (مهاجم)، جون كوانغ إيك (مدافع)، باك نام تشول (مدافع)، آن يونغ هاك (وسط)، كيم كوك جين (وسط).
الإنذارات:
الامارات: حمدان الكمالي (7)
كوريا الشمالية: تشا جونغ هيوك (12) وباك نام تشول (25)




إيران تنتزع فوزاً مثيراً من حامل اللقب

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انتزع المنتخب الإيراني فوزاً مثيراً وصعباً من نظيره العراقي حامل اللقب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في إطار الدور الأول من بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم والتي تستضيفها قطر حتى التاسع والعشرين من شهر كانون الثاني – يناير الحالي.
افتتح التسجيل المنتخب العراقي عن طريق يونس محمود في الدقيقة 13 وأدرك غلام رضائي التعادل لإيران في الدقيقة 42، وفي الدقيقة 84 أحرز إيمان موبعلي هدف الفوز للمنتخب الإيراني.
والمواجهة هي الخامسة بين المنتخبين على صعيد كأس الأمم الآسيوية علماً بأن المنتخب الإيراني سبق له الفوز في ثلاث مواجهات بينما انتهت مواجهة واحدة فقط لصالح العراق.
والخسارة هي الحادية عشرة للمنتخب العراقي طوال مسيرته في النهائيات الآسيوية بينما حقق المنتخب الإيراني الفوز رقم 32 له في البطولة.

الشوط الأول

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بدأ المنتخب العراقي اللقاء مهاجماً بقوة وكاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة من انفراد تام لمهاجمه يونس محمود الذي استلم الكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء دون أي مضايقة دفاعية وأطلق تسديدة أرضية زاحفة، إلا أن الحارس مهدي رحمتي أنقذ عرينه من هدف مؤكد.
عقب ذلك احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة في الدقيقة السادسة على حدود منطقة الجزاء الإيرانية انبرى لها هوار ملا محمد وسددها مباشرة في المرمى إلا أن كرته ذهبت فوق العارضة، عقب هذه الكرة نشط المنتخب الإيراني قليلاً واحتسب الحكم الأوزبكستاني رفشان إيرماتوف ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء العراقية لم تُستغل جيداً.
ووضح أن المنتخبين بدآ اللقاء بدون أي حذر دفاعي خاصة أن كليهما يشكل كتاباً مفتوحاً للآخر، وعاود المنتخب العراقي هجماته الخطرة على المرمى الإيراني وفي الدقيقة 13 انطلق قصي منير من الجانب الأيسر ورفع كرة متقنة على رأس عماد محمد الذي هيأها إلى يونس محمود فانقض الأخير عليها بقوة محرزاً هدف التقدم لأسود الرافدين.
ووضح مع مرور الربع ساعة الأولى أن حامل اللقب يعتمد على الانكماش الدفاعي المنظم والضغط من نصف ملعبه لاستخلاص الكرة والانطلاق من ثم بهجمات مرتدة سريعة استغلالاً لسرعة مهاجميه وخاصة يونس محمود مهاجم الغرافة الملقب بالسفاح.
حاول المنتخب الإيراني أن يستعيد توازنه ويعود إلى اللقاء لتسجيل التعادل عن طريق شن الهجمات المنظمة والاختراق من العمق إلا أن كل محاولاته تحطمت على صخرة الدفاع العراقي المنظم.
وفي الدقيقة 23 احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء انبرى لها لاعب الوسط إيمان موبعلي ورفعها بإتقان على رأس المدافع هادي عقيلي فارتقى الأخير وسدد كرة سريعة برأسه أمسكها بثقة واقتدار الحارس العراقي محمد كاصد، فأنقذ عرين أسود الر افدين من أخطر الهجمات الإيرانية حتى هذه الدقيقة.
واصل المنتخب الإيراني هجماته ومحاولته الاختراق من الجانب الأيمن وفي الدقيقة 27 احتسب الحكم أول ركلة ركنية للإيرانيين نتيجة للضغط المتواصل إلا أنها لم تستغل.
ورويداً رويداً ومع انتهاء النصف ساعة الأولى من الشوط الأول كان المنتخب الإيراني هو الأكثر سيطرة وامتلاكاً للكرة ولكنها سيطرة بلا فاعلية بسبب التمركز الممتاز للاعبي العراق الذين عمدوا إلى الضغط المنظم لاستخلاص الكرة قبل أن تصل إلى منطقة جزاء الحارس محمد كاصد.
ومع إغلاق العمق العراقي لجأ المنتخب الإيراني إلى الاختراق مرة أخرى من الجانب الأيمن عن طريق المهاجم محمد غلامي الذي ترك مركزه كرأس حربة صريح ونزل إلى وسط الملعب للاستلام بعيداً عن ضغط المدافعين العراقيين.
وفي الدقيقة 38 احتسب إرماتوف ركلة حرة مباشرة في وسط ملعب العراق نفذها جواد نيكونام بإتقان إلى منطقة الجزاء التي شهدت حالة من الارتباك الشديد من جانب لاعبي العراق فوصلت الكرة إلى مسعود شجاعي الذي سدد فوق العارضة مضيعاً أخطر فرص إيران في الشوط الأول.
ونتيجة للضغط المتواصل من جانب المنتخب الإيراني تمكن غلام رضائي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 42 بعد أن استغل تمريرة بينية رائعة أهداها له أندرانيك تايموريان انفرد على أثرها رضائي وسدد كرة قوية على يمين كاصد مسجلاً هدف التعادل للإيرانيين.
ورد هوار ملا محمد بركلة حرة مباشرة نفذها بإتقان في الدقيقة 44 على رأس علاء عبد الزهرة الذي سددها برأسه مباشرة إلا أن رحمتي أخرج الكرة إلى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول استلم سمال سعيد الكرة بدون أدنى رقابة إيرانية ثم تقدم بثبات وسدد من قرابة ثلاثين ياردة تصويبة صاروخية ارتدى لها رحمتي قفاز الإجادة منقذاً مرماه من هدف عراقي محقق، وكانت هذه آخر أحداث الشوط الأول المثير والذي انتهى بتعادل إيجابي بهدف لهدف بين المنتخبين.
ومع بداية الشوط الثاني أجرى المنتخب العراقي أول تغييراته في اللقاء بخروج لاعب الوسط سلام شاكر ونزول أحمد إبراهيم.

الشوط الثاني

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ودخل العراقيون الحصة الثانية من اللقاء مهاجمين بقوة وكاد سمال سعيد (23 عاماً) أن يعيد التقدم لأسود الرافدين عندما وصلته كرة مرفوعة من ركلة ركنية فسددها من داخل منطقة الجزاء مباشرة مرت فوق العارضة في الدقيقة 47.
ورد المنتخب الإيراني بهجمة منظمة من الجانب الأيمن انتهت إلى ركلة ركنية لم تستغل في الدقيقة 47.
وحصل الإيرانيون على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء العراق من الجانب الأيسر انبرى لها موبعلى وسددها في المرمى إلا أن سلام شاكر ارتقى للكرة وأخرجها برأسه إلى داخل الملعب.
ومع انقضاء الخمسة عشرة دقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني مالت الكفة الهجومية لصالح الإيرانيين بسبب الانكماش المبالغ فيه من جانب أسود الرافدين خوفاً من تلقي مرماهم لهدف ثاني.
استعاد المنتخب العراقي توازنه ونشاطه مجدداً وسيطر مرة أخرى على مجريات اللقاء إلا أن الضغط المتواصل على يونس محمود وعماد محمد أبعد الخطورة عن مرمى الحارس رحمتي.
أجرى قطبي تغييراً هجومياً صريحاً بالدفع بمحمد خلتعبري بدلاً من المهاجم محمد غلامي الغير موفق، وسنحت فرصة ذهبية للعراقيين لاستعادة تقدمهم وتسجيل الهدف الثاني عندما تهيأت الكرة إلى عماد محمد فانطلق سريعاً من الجانب الأيمن، ثم مرر الكرة إلى يونس محمود المتمركز مباشرة أمام المرمى إلا أن الكرة كانت أسرع من محمود فمرت من أمامه بدون أن يستغلها لتعبر إلى الجهة الأخرى من الملعب.
وعكس اتجاه اللعب تماماً أخطأ البديل أحمد إبراهيم في استقبال الكرة فوصلت إلى غلام رضائي الذي استغل الكرة وانطلق صوب المرمى وسددها قوية ذهبت إلى خارج الملعب بعد أن انخلعت لها قلوب الجماهير العراقية.
وأجرى الألماني سيدكا تغييراً هجومياً أيضاً لعل وعسى يمكنه من انتزاع نقاط المباراة الثلاث في الدقائق الأخيرة حيث أخرج النشيط عماد محمد مهاجم الزمالك المصري ودفع بالمهاجم البديل سامر سعيد لاعب أهلي طرابلس.
وأخرج قطبي المهاجم محمد غلامي ودفع بالبديل كريم أنصاري لزيادة الإيقاع الهجومي في فريقه.
وفي الدقيقة 84 احتسب أرماتوف حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة على سامر سعيد الذي نال بطاقة صفراء لعرقلته خلتبعري، انبرى لها إيمان موبعلي وسددها عرضية لولبية أخطأها الحارس محمد كاصد بعد أن فشل في الإمساك بها لتسكن الشباك معلنة الهدف الثاني للمنتخب الإيراني.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وسريعاً ما أجرى قطبي تغييراً دفاعياً للحفاظ على نتيجة اللقاء بإخراج إيمان موبعلي ودفع بلاعب الوسط الدفاعي بجمان نوري.
على الجانب الآخر دفع سيدكا بالمهاجم الشاب مصطفى كريم بديلاً لقصي منير لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، ويبدو أن الهدف بث الروح القتالية والحماس في نفوس الإيرانيين حيث توالت الغزوات الهجومية والكرات العرضية الخطرة على مرمى كاصد، وسدد هادي عقيلي ضربة رأس متقنة مرت فوق العارض بسنتيمترات قليلة.
واحتسب إيرماتوف ثلاث دقائق وقتاً بدلاً من ضائع لم يستغلها المنتخب العراقي بشكل جيد لينتهي اللقاء بفوز إيران بهدفين مقابل هدف واحد، لينتزع المنتخب الفارسي أول ثلاث نقاط له في البطولة ويتصدر المجموعة الرابعة.



 توقيع : الليل الضرير


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها الليل الضرير
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
الملك للمشايخ: اطردوا الكسل والصمت - منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News 2 390 08-03-2014 01:52 AM
(ثواب الاستماع إلى القرآن) - القسـم الاسلامـي 3 352 08-03-2014 01:38 AM
Mbc تفوز ببث الدوري السعودي نظير 4.1 مليار ريال 5 539 07-31-2014 08:46 PM
نرجو الله أن تكون هذه الليله ليله القدر - القسـم الاسلامـي 3 361 07-25-2014 03:14 AM
مباريات هذا الاسبوع (المعلقين*القنوات الناقله) الدوريات الاوربيه 3 784 03-01-2013 11:02 PM

قديم 01-12-2011   #2


الصورة الرمزية تليدي وافتخر
تليدي وافتخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 474
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 06-12-2017 (09:46 PM)
 المشاركات : 10,311 [ + ]
 التقييم :  8828
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: الإمارات تتعادل مع كوريا ش .. إيران تنتزع فوزاً مثيراً



شكرا أخـــــــــــــــــــي الليل الضرير على التغطية المميزة جدا

لا عدمنا نشاطك وتفاعلك في المنتدى


 


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2011   #3


الصورة الرمزية الليل الضرير
الليل الضرير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 08-29-2015 (01:59 AM)
 المشاركات : 2,652 [ + ]
 التقييم :  110
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الإمارات تتعادل مع كوريا ش .. إيران تنتزع فوزاً مثيراً



تشرفت بمرورك الرائع

لك احترامي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سباق التوائم في إيران ابو رنا -معرض الصور العامة ~ 6 06-25-2011 02:47 PM
أماااااااااااكن في كوريا لتهدئة الاعصااااب(رووعة كوريا) أبن نااااااعور - حول العالم السياحة والسفر والرحلات 3 12-02-2010 09:38 PM
الفيصلي يصطاد النصر بتعادل ثمين آخر دقيقة الليل الضرير
0 09-18-2010 03:24 AM
مهرجان انشقاق البحر فى كوريا !!!!!! الليل الضرير -معرض الصور العامة ~ 0 10-11-2009 03:25 PM
عاجل : استدعاء ياسر لمباراة كوريا الفتى الذهبي
7 05-29-2009 12:34 AM


الساعة الآن 07:55 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO