مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : يابحر السكون (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 )           »          شيلة ساكن الديره (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 24 )           »          قراءة فى مقال خطوات نحو النجاح الدراسي (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          يااقدس بقاع الكون يااطهرأرض لو كثرالكلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 39 )           »          كيكة بيتي من .. يدي .. (الكاتـب : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 87 )           »          لمو عصاكم .. (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 29 )           »          مطبخك عالمك (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 46 )           »          لتكن مزااجي (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17 )           »          اكثر الاماكن رعبا ع مستوى البسيطه (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 25 )           »          ماذا قالو عظماء التاريخ عن نبينا محمد (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 )           »          نقد كتاب مختصر رسالة في أحوال الأخبار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          .. ماتعمدت اكسر قلبك .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 27 )           »          حب الوطن . (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 27 )           »          وطني الحبيب / المملكة العربية السعودية .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 56 )           »          فلم وثائقي عن المملكة العربية السعودية (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 36 )           »          كلنا سلمان كلنا محمد .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 22 )           »          حنا سعوديين . (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 22 )           »          نقد مقال القيادة وبناء الفِرق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          القهوه مفيده وضاره في تضميد الجروح (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 44 )           »          الاطفال وفقدان الشهيه (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 28 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- مــنــتدى دوري أبطال آسيا جميع بطولات قارة آسيا هنا| كأس آسيا | دوري ابطال آسيا | كأس الآتحاد الآسوي | جداول مباريات، ملاعب | الاهداف والنتائج | صور تغطيات متنوعة | أخبار وتحليلات |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-10-2011
الليل الضرير غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 3736 يوم
 أخر زيارة : 08-29-2015 (01:59 AM)
 المشاركات : 2,652 [ + ]
 التقييم : 110
 معدل التقييم : الليل الضرير وسوف تصبح مشهورة قريبا بما فيه الكفايةالليل الضرير وسوف تصبح مشهورة قريبا بما فيه الكفاية
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاخبار الرياضيه ليوم الاثنين 6 \ 2\1432هـ



الاتحاد السعودي يقيل بيسيرو ويعيّن الجوهر مكانه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أقال الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الأحد، المدير الفني للمنتخب الوطني، البرتغالي جوزيه بيسيرو وعين مكانه المحلي ناصر الجوهر وذلك عقب الخسارة المفاجئة أمام المنتخب السوري 1-2 في وقت سابق من اليوم في إستاد الريان ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها قطر حتى التاسع والعشرين من الحالي.
وكان الاتحاد السعودي اجتمع برئاسة الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على الفور بعد المباراة أمام سوريا واتخذ قرار الإقالة وأسند بالتالي المهمة إلى الجوهر الموجود في العاصمة القطرية الدوحة.
وكان بيسيرو أكد في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة، أنه المسؤول الوحيد عن نتيجة المباراة والأخطاء وقال في هذا الصدد: "لا أحب التحدث عن اللاعبين. أنا المسؤول الأول والأخير عن المنتخب".
ورفض البرتغالي تحميل ناصر الشمراني وياسر القحطاني مسؤولية خاصة خصوصاً مع صيامهم عن التهديف معتبراً أن الفريق كله مسؤول في المباراة وليس لاعب أو اثنان.
ورأى بيسيرو أيضاً أن أداء منتخبه لم يكن سيئاً والخسارة لا تعني الكثير، ضارباً المثل بخسارة إسبانيا في مباراتها الافتتاحية في بطولة كأس العالم ثم فوزها باللقب في مونديال جنوب أفريقيا، مؤكداً أن الحظ خانهم أمام سوريا.
وأخفق بيسيرو البالغ من العمر 50 عاماً في قيادة السعودية إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، كما خسر الفريق تحت قيادته الشهر الماضي أمام الكويت (صفر-1) في نهائي كأس الخليج في اليمن بعد أن اعتمد على منتخب من الشباب طعمّه ببعض لاعبي الخبرة.
الجدير ذكره أن الجوهر أشرف على المنتخب السعودي في عدة فترات كانت أبرزها بعد إقالة التشيكي ميلان ماتشالا عقب الخسارة أمام اليابان 1-4 في المباراة الأولى للـ"أخضر" في كأس آسيا 2000 التي نظمها لبنان، فتابع المهمة وصعد بالفريق إلى المباراة النهائية لكنه خسر مجدداً أمام اليابان (صفر-1).
ومن أبرز إنجازات الجوهر مع "الأخضر" قيادته إلى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.


تعجب من الحال الذي وصلت له الكرة السعودية وأنها بلا هوية

سامي الجابر (بحرقة): منتخبنا (هش) تكتيكيا ودورينا أضعف من الدوري السوري



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قال سامي الجابر (لم أر منذ سنوات طويلة جدا منتخبنا الوطني بهذه الهشاشة والضعف تكتيكيا)، وعارض كثيرا من يطالب بتغيير المدرب بيسيرو، مؤكدا أن في (الوقت متسع) وبقي مباراتان وربما يتغير أداء المنتخب، (لأن أخضرنا عودنا أن يأتي من الخلف، والخسارة ليست النهاية).
وشدد على أن المنتخب السوري اليوم كان أكثر انضباطا وأقوى في الالتحام والعمل الفني، (بل وحتى في العراك الفني، لاعب تجاه لاعب الكسب دائما للاعب السوري).
وكان سامي الجابر يتحدث في الاستديو التحليلي لقناة (الجزيرة)، متألما ومتحسرا على ما يجري للكرة السعودية، وقال (هل يعقل، هل يعقل – كررها مرارا- أن يكون الحال بالكرة السعودية أن تكون بلا هوية، إلى متى ونحن نخدع أنفسنا بأن الدوري السعودي الأقوى عربيا؟ أنا من خلال هذه المباراة أقول إن الدوري السوري أقوى من الدوري السعودي حسب معطيات اللاعبين وكفاحهم وانضباطهم تكتيكيا والتحاماتهم، أعرف أن هناك 4 لاعبين سوريين محترفين خارج بلادهم، بينما السعوديون محترفون داخليا). وانتقد سامي الجماهير السعودية والإعلام السعودي في عاطفته تجاه الأحداث وقال "ومن السهل أن يطالبوا برأس المدرب، هذا ليس عملا احترافيا، نعم هناك أخطاء تكتيكية من المدرب في توظيف اللاعبين، كما أنه لم يستغل ضعف الأطراف في الفريق السوري".
من جانبه قال المدرب الفرنسي كلود لوروا محلل الجزيرة "هناك 4 معايير في الكرة، الفارق الفني لصالح اللاعب السعودي، لكنه لم يقدم ما لديه، بينما كان السوري أكثر قوة بدنيا، وهو أجهز خططيا وتنظيميا وتكتيكيا والناحية النفسية أيضا كعامل رابع تمثلت في ردة الفعل لدى السوريين وهم أفضل ذهنيا أقوى، وأعجبني رقم 6 ورقم 14 يؤديان أدوارا قوية ومثالية".
وزاد لوروا في الحديث "حتى بعد المباراة من خلال اللقاءات التلفزيونية للاعبين، رأينا اللاعب السعودي يتحدث وكأنه لم يخسر، بينما اللاعب السوري يتأجج وفي قمة نشاطه فرحا بالفوز".
وأجمع محللو الاستديو وكذلك البرامج الأخرى على أحقية المنتخب السوري وتفوقه فنيا وتكتيكيا، وأن المنتخب السعودي خيب الآمال وكان أداء لاعبيه ضعيفا، وأن أغلب اللاعبين قاتلوا لكنهم لم يكونوا قادرين على تحقيق نتيجة بسبب العمل الفني القوي لمنافسهم.


سوريا تتألق وتهزم السعودية 2-1

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاجأت سوريا منافستها السعودية وهزمتها 2-1 في المباراة التي جرت في إستاد الريان أمام جماهير غفيرة ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا الخامسة عشرة الجارية في قطر حتى التاسع والعشرين من الحالي.
تقدمت سوريا بواسطة عبد الرزاق الحسين في الدقيقة 38 وعادل تيسير الجاسم للسعودية في الدقيقة 60 ثم أعاد عبد الرزاق بلاده للمقدمة في الدقيقة 63.
وكان الأردن تعادل مع اليابان في مباراة أخرى من المجموعة نفسها، وعليه تصدرت سوريا المجموعة بثلاث نقاط أمام الأردن واليابان مع نقطة لكل منهما فيما جاءت السعودية في المركز الرابع دون نقاط.
وتلعب السعودية في الجولة المقبلة مع الأردن في 13 الحالي فيما تواجه سوريا منتخب اليابان في التاريخ ذاته.



الأردن يضيّع فوزاً مستحقاً أمام أبناء الساموراي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نجح المنتخب الأردني بكسب أولى نقاطه في أولى مبارياته بالدور الأول لنهائيات كأس الأمم الآسيوية الخامسة عشرة التي تستضيفها قطر حالياً حتى التاسع والعشرين من كانون الثاني/يناير الحالي، بتعادله مع نظيره الياباني 1-1، اليوم الأحد.
وحقق الأردنيون ظهوراً مشرفاً بالرغم من إضاعة فوزاً كان بمتناول اليد وذلك ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً كل من السعودية وسوريا اللتين تتقابلان في وقت لاحق من اليوم على ستاد الريان.
وهذه هي أول نقطة يحصدها منتخب عربي في البطولة بعد خسارة كل من قطر في مباراة الافتتاح صفر-2 أمام أوزبكستان والكويت صفر-2 أمام الصين.

وتمكن منتخب النشامى من إحراج الساموراي وكان قاب قوسين أو أدنى من الثأر منه خاصةً بعدما كان الأخير قد أقصاه من الدور ربع النهائي لكأس آسيا 2004 بطريقة دراماتيكية بركلات الترجيح (4-3) بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي.



 توقيع : الليل الضرير


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها الليل الضرير
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
الملك للمشايخ: اطردوا الكسل والصمت - منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News 2 389 08-03-2014 01:52 AM
(ثواب الاستماع إلى القرآن) - القسـم الاسلامـي 3 351 08-03-2014 01:38 AM
Mbc تفوز ببث الدوري السعودي نظير 4.1 مليار ريال 5 537 07-31-2014 08:46 PM
نرجو الله أن تكون هذه الليله ليله القدر - القسـم الاسلامـي 3 361 07-25-2014 03:14 AM
مباريات هذا الاسبوع (المعلقين*القنوات الناقله) الدوريات الاوربيه 3 784 03-01-2013 11:02 PM

قديم 01-10-2011   #2


الصورة الرمزية ابو فواز
ابو فواز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (02:27 AM)
 المشاركات : 12,220 [ + ]
 التقييم :  96162
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فـي لـحـظـة تـشـعُـر أنـك شـخـصٌ فـي هـذا الـعـالـم
بـيـنـمـا يـوجـد شـخـص فـي الـعـالـم يـشـعُـر
أنـك الـعـالـم بـأسـره
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الاخبار الرياضيه ليوم الاثنين 6 \ 2\1432هـ



متابعة جميلة واخي الليل الضرير
الف شكر على هذا التألق


 
 توقيع : ابو فواز




رد مع اقتباس
قديم 01-10-2011   #3


الصورة الرمزية الليل الضرير
الليل الضرير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 08-29-2015 (01:59 AM)
 المشاركات : 2,652 [ + ]
 التقييم :  110
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الاخبار الرياضيه ليوم الاثنين 6 \ 2\1432هـ



شكرا لك ابو فواز


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(غلت لحوم البهائم .. ورخصت لحوم النساء) نور الهدى - القسـم الاسلامـي 4 06-14-2012 03:57 PM
الأخبار الرياضيه ليوم الاربعاء 1 | 2 | 1432هـ الليل الضرير - مــنــتدى دوري أبطال آسيا 2 01-06-2011 01:11 AM
السعودية الرياضيه تسخر 5 قنوات لنقل دوري زين بطريقة احترافية للموسم القادم الليل الضرير
7 05-05-2010 11:25 PM
أحداث الرياضيه السعوديه لعام2009. الفتى الذهبي
4 12-18-2009 11:26 PM
الجزيره الرياضيه تشتري جميع حقوق art الرياضيه الليل الضرير الدوريات الاوربيه 3 11-26-2009 12:46 PM


الساعة الآن 10:49 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO