مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : قراءة فى مقال خطوات نحو النجاح الدراسي (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 )           »          يااقدس بقاع الكون يااطهرأرض لو كثرالكلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 23 )           »          كيكة بيتي من .. يدي .. (الكاتـب : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 62 )           »          لمو عصاكم .. (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 26 )           »          مطبخك عالمك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 28 )           »          لتكن مزااجي (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 )           »          اكثر الاماكن رعبا ع مستوى البسيطه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 19 )           »          ماذا قالو عظماء التاريخ عن نبينا محمد (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 )           »          نقد كتاب مختصر رسالة في أحوال الأخبار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          .. ماتعمدت اكسر قلبك .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 26 )           »          حب الوطن . (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 26 )           »          وطني الحبيب / المملكة العربية السعودية .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 55 )           »          فلم وثائقي عن المملكة العربية السعودية (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 35 )           »          كلنا سلمان كلنا محمد .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 21 )           »          حنا سعوديين . (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 )           »          نقد مقال القيادة وبناء الفِرق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          القهوه مفيده وضاره في تضميد الجروح (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 43 )           »          الاطفال وفقدان الشهيه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 20 )           »          القاب بعض صحابة الرسول (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 40 )           »          نقد مقال الهندسة النفسية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- مسـاحةُ بِلا حُدود" مسآحة حـرهـ ~ | هنا المواضيع | العامة| التي | لها قسم يختص بها | |من هنا | وهناك |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-25-2010
جبل ثهران غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 فترة الأقامة : 3851 يوم
 أخر زيارة : 05-11-2013 (07:50 PM)
 المشاركات : 1,252 [ + ]
 التقييم : 41
 معدل التقييم : جبل ثهران بدأ ت تتحسن
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الموسوعه السعوديه للتحطيم






الموسوعة السعوديه للتحطيم




ونسمعها الف مليون مره في اليوم

يمه >> وصمه
يبه >> وحطبه
عمي >> عمت عينك
خالي >> تخلخلت عظامك
أخوي >> خوى جنبك
أحبك >> حبك برص
أنا بروح >> راحت روحك
مع السلامه >> الله لا يسلم منك مغز إبره
شلونك : بخير بلا شوفك
بروح أنام : نومة أهل الكهف
أنا بطلع : طلعت روحك
ترااااااي قمت : قامت قيامتك
*
*
*
*
*
*
*
*
*
ويقولون ليه نتعب نفسياً





انتظر تعليقاتكم على الموضوع




الجـــــــــــــــــــــــــــــــبل :



 توقيع : جبل ثهران


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها جبل ثهران
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
رحب يامرحب - ((زاوية الأعضاء )) 8 686 09-19-2011 08:50 PM
سلسله من رسالتي اليكي اختي المطلقه ||•المـرأة والـطــفـل•|| 11 1132 04-25-2011 01:32 PM
نكته حلوه - كـافـي آل تليد 6 1101 04-23-2011 01:00 PM
هل لكم ورق بين هذه الأوراق‎ - مسـاحةُ بِلا حُدود" 6 625 04-23-2011 09:33 AM
صباح الخير ياعمري - "تحليقات في فضاءات همس القصيد" 4 647 04-23-2011 08:56 AM

قديم 12-25-2010   #2


الصورة الرمزية أسير المحبة
أسير المحبة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 535
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 03-08-2012 (03:47 PM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الموسوعه السعوديه للتحطيم



عزيزي

هذه كلمات يكاد لايخلو بيت منها

نسأل الله العافيه

وهذه في الحقيقه سوء التربيه التي يترباها الطفل في منزل يكاد يخلو منه

معاني السموو في الحياه



سيدي الجبل


طرحك مميز ورائع


لك مني فائق الحب والتقدير لسموك


تقبل مرور الأسير




 
 توقيع : أسير المحبة



رد مع اقتباس
قديم 12-26-2010   #3



الصورة الرمزية جريح الصمت
جريح الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 91
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 10-15-2016 (01:49 AM)
 المشاركات : 2,131 [ + ]
 التقييم :  284
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الموسوعه السعوديه للتحطيم



كلام بصراحه واقعي وهذاالشي يرجع للتربيه
من
البدايه ويقول المثل
من شب على شي شاب عليه
مشكور جبل على ابداعك المتواصل
لك مني خالص الشكر والتقدير
تقبل مروري


 
 توقيع : جريح الصمت

ليه الحقيقه تعتبر كذب ونفاق
وليه الصراحه بالمحــبه جريــمــه
وليه الوفا معدوم من كل الاعماق
وليه انتصاري في غرامك هزيمه
وليه الجفا يامحرقن قلبي احراق
وليه المشاعر مالها اي قيــــمــــه


رد مع اقتباس
قديم 12-26-2010   #4


الصورة الرمزية تليدي وافتخر
تليدي وافتخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 474
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 06-12-2017 (09:46 PM)
 المشاركات : 10,311 [ + ]
 التقييم :  8828
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: الموسوعه السعوديه للتحطيم



لأسف صحيح



بس نسأل الله السلامه

شكرااا

الجبل


 


رد مع اقتباس
قديم 12-26-2010   #5


الصورة الرمزية جبل ثهران
جبل ثهران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 05-11-2013 (07:50 PM)
 المشاركات : 1,252 [ + ]
 التقييم :  41
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الموسوعه السعوديه للتحطيم



اسير المحبه


جريح الصمت



تليدي وافتحر


لقد اسعدني تواجدكم وتعليقاتك


مشكورين على التفاعل والردووود



تقبلو تحياتي

اخوكم الجبل


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديرتي السعوديه ومن قدها شروق الامل - "شُطْــــآنُ الْبَوْحِ" 4 12-14-2013 02:53 AM
أنا أحب البنت السعوديه أمير الذوق - "تحليقات في فضاءات همس القصيد" 7 05-19-2013 05:41 PM
فقط في السعوديه ابو رنا - كـافـي آل تليد 11 05-25-2012 12:16 AM
الحرب على السعوديه..صور من نوع أخر... غيثارة المساء - الجريمة والاخبار المثيرة 9 07-12-2011 02:35 AM
×مستحيلات في السعوديه× عمدة المنتدى - كـافـي آل تليد 2 01-05-2009 09:42 PM


الساعة الآن 04:16 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO