مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : نقد كتاب العقل المحض2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 )           »          نقد كتاب العقل المحض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          نقد كتاب عنوان التوفيق في آداب الطريق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 )           »          فتاة البحيرة .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 20 )           »          قراءة فى مقال القواعد الأساسية للحوار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          وقتك كماء النبع ورمل البحر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 22 )           »          عطني يدك نمشي على شط اﻻحلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 35 )           »          قراءة فى مقال المقترحات العشرة في تنمية مواهب الأطفال (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          تعازينا لاخونا القناص بوفاة جدته (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 9 - المشاهدات : 97 )           »          بل قل ( ربِ ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 35 )           »          نمل ونحل .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 22 )           »          لا مخرج لك من قلبي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 48 )           »          ابلغ من البوح (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 24 )           »          حديث فى البيروقراطية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 20 )           »          نقد مقال التعلم السريع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 16 )           »          حياة البساطة (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 36 )           »          نقد مقال التدريبات الوجدانية لتقوية الشخصية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 )           »          ليته دري (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 59 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- الحاسب الآلي والأنتر نت وأخبار التقنية صيانة الحاسب ، باقه من البرامج | شروح للبرامج , الاصدارات الجديدة | طلب برامج وجميع برامج الشبكة العنكبوتية | واخر اخبار الأجهزة| وتقنيتها|

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-14-2009
aboo0ood33 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3915 يوم
 أخر زيارة : 08-03-2010 (11:41 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : aboo0ood33 لم يتم الحكم عليه حتى الان
بيانات اضافيه [ + ]
SlovoEd Classic القاموس الذي لاينافسه اي قاموس عربي انكليزي/انكليزي عربي ج3



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة /SlovoEd Classic القاموس الذي لاينافسه اي قاموس عربي انكليزي/انكليزي عربي ج3

SlovoEd Classic Arabic-English English-Arabic dictionary for S60 3rd Edition v.3



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




قاموس العربي الإنجليزي - 13741 كلمة



القاموس الإنجليزي العربي - 13319 كلمة


يوجدة محرك بحث داخل البرنامج لايجاد الكلمة المناسبة

يوجد به نظام التهجئة مفتاح اختيار سريع بين القواميس

تاريخ البحث

واضافة كلمات لعمل اختبار لنفسك

وميزات اخرى






SlovoEd is a series of top-quality monolingual and bilingual dictionaries for S60 3rd Edition devices. There are over 120 dictionaries available for 29 languages. It is an excellent solution for professional linguists, translators and typical users.



Work, study and travel with SlovoEd Classic Arabic-English-Arabic dictionary in your pocket from Abdelsattar Ali. Contains 27060 entries.
Arabic-English dictionary - 13741 entries
English-Arabic dictionary - 13319 entries

New Updated SlovoEd Engine with a lot of unique features included helps you to find the easiest and most effective way to study and improve foreign language:

* NEW!!! Find the translation of the word in any grammatical form with help of built-in Morphology Module for English, French, Russian and Spanish languages
* NEW!!! Virtual Keyboard allows to enter words in any language of SlovoEd dictionary even if your phone doesn't support it.
* NEW!!! Flash Card Quiz enables you to add new words to flash cards and test your knowledge as many times as you wish. The program analyses the statistics of your answers and decide what words you have learned. (The more often you get the right answer, the more rarely you will be asked to translate this word.
* NEW!!! Irregular verbs for all English dictionaries
* NEW!!! Find the word even if you don’t know its exact spelling using wildcards ("*", "?", etc.)
* Several dictionaries installation with the various languages choice (rapid switch amongst dictionaries available, dictionary activation/deactivation option) allow you to have as many dictionary bases as you want in one SlovoEd
* Cross-lookup feature between articles and directions
* Search History to see the list of last 15 translations

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





الملفات المرفقة
نوع الملف: txt slovoed_classic_arabengl_englarab_dictionary_for_s60_3.txt‏ (83 بايت, المشاهدات 0)
نوع الملف: txt serial.txt‏ (30 بايت, المشاهدات 0)
 توقيع : aboo0ood33


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها aboo0ood33
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
لكم مع التحيه ღ معرض التصاميم والأعمال الخاصة بأعضاء آل تليد ღ 5 704 01-21-2010 11:32 PM
المعلومه التي لا يعلم بها اغلبكم - الحاسب الآلي والأنتر نت وأخبار التقنية 1 725 01-21-2010 10:39 PM
تهنئه بمناسبة شهر المغفره للاعضاء الكرام... الخيمه الرمضانيه 1 909 08-16-2009 06:22 PM
إمساكية رمضان 1430هـ - الحاسب الآلي والأنتر نت وأخبار التقنية 3 678 08-16-2009 06:16 PM
{ مدرسَة رمِضَانْ ستَفتِح أبَوابَها ,, الخيمه الرمضانيه 3 719 08-16-2009 06:05 PM

قديم 03-19-2009   #2


الصورة الرمزية الكاسر
الكاسر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 12-23-2018 (05:07 PM)
 المشاركات : 8,547 [ + ]
 التقييم :  57715
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: SlovoEd Classic القاموس الذي لاينافسه اي قاموس عربي انكليزي/انكليزي عربي ج3



بارك الله فيك اخي الكريم
مشكووور على الطرح الرائع

تحياتي لك


 
 توقيع : الكاسر



رد مع اقتباس
قديم 03-19-2009   #3


الصورة الرمزية الفتى الذهبي
الفتى الذهبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 06-19-2016 (04:20 AM)
 المشاركات : 7,443 [ + ]
 التقييم :  2903
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: SlovoEd Classic القاموس الذي لاينافسه اي قاموس عربي انكليزي/انكليزي عربي ج3



بارك الله فيك اخي العزيز عبووودي لاعدمناك


 
 توقيع : الفتى الذهبي

إغسل قلبكـ قبل جسدكـ , ولسآنك قبل يديكـ ,,

وأحسن الظن فيــ النآس ...


رد مع اقتباس
قديم 03-19-2009   #4


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-29-2017 (11:59 PM)
 المشاركات : 1,907 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: SlovoEd Classic القاموس الذي لاينافسه اي قاموس عربي انكليزي/انكليزي عربي ج3



خلنا نتعلم انجليزي

شكرا عبوووووووووووود

تقبل تحياتي


 
 توقيع : مجموعة انسان

كم هو مؤلم عنـدمـا تضـطـر يـومـاً إلــى القـيـام بــدور لا يناسـبـك ... وينتفي معه بروز ذاتك الحقيقيه



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يقول المثل.. عربي وعالمي جووود "•||"قطوف من الحكمة وبحـر الحكايا.".~. 7 01-08-2016 04:22 PM
انشودة انجليزية مع شعر عربي أمـــــــــــــيـــــرة الصوتيات والمرئيات 1 06-10-2013 03:39 AM
نصيحة عربي لابنه مفرح التليدي - مسـاحةُ بِلا حُدود" 7 04-06-2013 12:50 AM
ذكاء عربي وغباء أمريكي مراسل وادي دفا - كـافـي آل تليد 4 04-30-2011 10:10 PM


الساعة الآن 06:32 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO