مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : ماسكااات الفيتو شوب (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 )           »          دقة حزن (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 )           »          هاك اظهار الصورة الرمزية عند الاقتباس Quote_avatar (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 29 )           »          هاك الدلع :اظهار الصورة الرمزية بجانب اسم العضو ورده في الاقسام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 30 )           »          كود الملاحظات مميز لإضافة تنبيه للزوار أو الأعضاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 37 )           »          قمة الالم ان تحب شخص لن تكون له (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 46 )           »          عندمايصبح الورق ابيض خالي تماما من الحبرالاسود (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 42 )           »          تعلمت انه ربما كان الضحك دواءوالمرح شفاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 30 )           »          سلام ياوادي دفاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 95 )           »          نحتاج وقفتكم الاخويه ودعواتكم الصادقه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 14 - المشاهدات : 103 )           »          🌹🌹عيدكم مبارك 🌹🌹 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 85 )           »          ما يكفره الحج من الذنوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 49 )           »          استايل لشهر الحج المبارك المجاني الثاني لعام 2019 إهداء لجميع المواقع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 329 )           »          ستايل الحج آلمجآني لعام 1440هـ /2019م مقدم من خفايا قلب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 398 )           »          ستايل الحج الفلاشي لعام 2019 -1440 هدية من روبي ديزاين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 479 )           »          خلوني ارتاح كم لي فاقد الراحة (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 416 )           »          دعواتكم لوالد اختنا السفيره بشفا العاجل (الكاتـب : - مشاركات : 19 - المشاهدات : 862 )           »          الصامت حياك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 587 )           »          اعتذاااااااارررر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 587 )           »          نداء الي ابناء ال تليد اين انتم ؟؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 563 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- الحاسب الآلي والأنتر نت وأخبار التقنية صيانة الحاسب ، باقه من البرامج | شروح للبرامج , الاصدارات الجديدة | طلب برامج وجميع برامج الشبكة العنكبوتية | واخر اخبار الأجهزة| وتقنيتها|

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-15-2010
الليل الضرير غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 3708 يوم
 أخر زيارة : 08-29-2015 (01:59 AM)
 المشاركات : 2,652 [ + ]
 التقييم : 110
 معدل التقييم : الليل الضرير وسوف تصبح مشهورة قريبا بما فيه الكفايةالليل الضرير وسوف تصبح مشهورة قريبا بما فيه الكفاية
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لعملاء الراجحي وstc...sawa



يمكن لمشتركي الجوال اعادة شحن جوالاتهم عبر الهاتف المصرفي من مصرف
الراجحي عن طريق الاتصال على الرقم 920003344 وسيتم شحن جوال
العميل بشكل مباشر ودون احتساب اي عمولة . وسوف يتم خصم قيمة الشحن
من حساب العميل لدى مصرف الراجحي .



 توقيع : الليل الضرير


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها الليل الضرير
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
الملك للمشايخ: اطردوا الكسل والصمت - منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News 2 377 08-03-2014 01:52 AM
(ثواب الاستماع إلى القرآن) - القسـم الاسلامـي 3 339 08-03-2014 01:38 AM
Mbc تفوز ببث الدوري السعودي نظير 4.1 مليار ريال 5 514 07-31-2014 08:46 PM
نرجو الله أن تكون هذه الليله ليله القدر - القسـم الاسلامـي 3 349 07-25-2014 03:14 AM
مباريات هذا الاسبوع (المعلقين*القنوات الناقله) الدوريات الاوربيه 3 768 03-01-2013 11:02 PM

قديم 01-15-2010   #2


الصورة الرمزية الكاسر
الكاسر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 12-23-2018 (05:07 PM)
 المشاركات : 8,547 [ + ]
 التقييم :  57715
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعملاء الراجحي وstc...sawa




الف شكر اخوي على نقل الخبر


 
 توقيع : الكاسر



رد مع اقتباس
قديم 01-15-2010   #3


الصورة الرمزية الفتى الذهبي
الفتى الذهبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 06-19-2016 (04:20 AM)
 المشاركات : 7,443 [ + ]
 التقييم :  2903
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعملاء الراجحي وstc...sawa



الليل الضرير

شكرا لك على النقل


 
 توقيع : الفتى الذهبي

إغسل قلبكـ قبل جسدكـ , ولسآنك قبل يديكـ ,,

وأحسن الظن فيــ النآس ...


رد مع اقتباس
قديم 01-21-2010   #4


الصورة الرمزية aboo0ood33
aboo0ood33 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 08-03-2010 (11:41 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعملاء الراجحي وstc...sawa



عوافي على الخبر الجميل لا عدمنا طرحك الرائع
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ان شاء الله .


 
 توقيع : aboo0ood33



رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010   #5


الصورة الرمزية الليل الضرير
الليل الضرير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 08-29-2015 (01:59 AM)
 المشاركات : 2,652 [ + ]
 التقييم :  110
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعملاء الراجحي وstc...sawa



أخـ أنا ـوك

الفتي الذهبي

عبوووود

شكرا على مروركم


 


رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010   #6


الصورة الرمزية ساخر نت
ساخر نت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 272
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 07-19-2010 (02:21 AM)
 المشاركات : 26 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعملاء الراجحي وstc...sawa



ما شاء الله تطورات جديدة


 


رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010   #7


الصورة الرمزية الليل الضرير
الليل الضرير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 08-29-2015 (01:59 AM)
 المشاركات : 2,652 [ + ]
 التقييم :  110
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعملاء الراجحي وstc...sawa



على

شكرا لمرورك ياسمي ,,,, دمت بخير


 


رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010   #8


الصورة الرمزية الهاوي
الهاوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 07-19-2011 (01:36 AM)
 المشاركات : 221 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعملاء الراجحي وstc...sawa



يعطيك العافية ويمكن ايضاً تنفيذ ذلك من خلال مباشر للإفراد .


 
 توقيع : الهاوي




رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010   #9


الصورة الرمزية المستشار
المستشار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 03-16-2018 (10:57 PM)
 المشاركات : 668 [ + ]
 التقييم :  30
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعملاء الراجحي وstc...sawa



خطوة جميلة 00 ومميزة


نتمنى ان تشمل جميع مشغلات الهواتف النقالة بالمملكة مثل زين وموبايلي 0


 


رد مع اقتباس
قديم 02-10-2010   #10


الصورة الرمزية قلم رصاص
قلم رصاص غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-14-2014 (08:42 PM)
 المشاركات : 1,263 [ + ]
 التقييم :  33
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعملاء الراجحي وstc...sawa



الليل الضرير
مشكووووووور تصدق وصلتني من البنك نفس
هههههههههههه تقبل ودي ووووووووردي


 
 توقيع : قلم رصاص



رد مع اقتباس
قديم 02-12-2010   #11


الصورة الرمزية أبو عبد الله
أبو عبد الله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 11-19-2015 (12:21 PM)
 المشاركات : 2,221 [ + ]
 التقييم :  4155
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لعملاء الراجحي وstc...sawa



اتوقع ان الاتصال 920003344 غير مجاني يعني ازم لي واقطع لك على قول المثل


 
 توقيع : أبو عبد الله




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من مذكرات الراجحي الجد تليدية "•||"قطوف من الحكمة وبحـر الحكايا.".~. 0 03-20-2016 12:06 PM
لعملاء الاتصالات السعودية stc وردة النرجس ® قسم الهواتف الذكية ® والاتصالات 1 10-13-2014 08:41 PM
لأول مرة في المملكة لعملاء stc وردة النرجس ® قسم الهواتف الذكية ® والاتصالات 0 03-02-2014 10:32 PM
الاتصالات السعودية تتيح شحن رصيد «سوا» عبر قنوات مصرف الراجحي وردة النرجس ® قسم الهواتف الذكية ® والاتصالات 3 11-29-2013 09:45 PM
بعد أن كان مجاناً .. مصرف الراجحي يرفع رسوم جوال الراجحي الهاوي - مسـاحةُ بِلا حُدود" 8 02-19-2009 11:00 AM


الساعة الآن 05:49 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO