عدد مرات النقر : 388
عدد  مرات الظهور : 4,256,820 منتديات شبكة ابن الصحراء
عدد مرات النقر : 4,269
عدد  مرات الظهور : 30,153,711 منتديات طموح ديزاين
عدد مرات النقر : 4,276
عدد  مرات الظهور : 30,153,711 
عدد مرات النقر : 68
عدد  مرات الظهور : 1,617,0522 
عدد مرات النقر : 68
عدد  مرات الظهور : 1,617,052

عدد مرات النقر : 30
عدد  مرات الظهور : 1,617,0520 
عدد مرات النقر : 44
عدد  مرات الظهور : 1,617,0521 
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 1,366,4475 
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 1,366,4356 
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 1,366,4187

عدد مرات النقر : 17
عدد  مرات الظهور : 1,616,971 
عدد مرات النقر : 17
عدد  مرات الظهور : 1,617,052 
عدد مرات النقر : 17
عدد  مرات الظهور : 1,617,052 
عدد مرات النقر : 15
عدد  مرات الظهور : 1,617,052 
عدد مرات النقر : 19
عدد  مرات الظهور : 1,617,052

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 324,4218

عدد مرات النقر : 12
عدد  مرات الظهور : 39,3479 
عدد مرات النقر : 4
عدد  مرات الظهور : 39,326 
عدد مرات النقر : 7
عدد  مرات الظهور : 39,326 
عدد مرات النقر : 4
عدد  مرات الظهور : 39,326


- المنافسة لنا ~ مُسَآبقآتنآ| فعآليُتنآ | هُنآ بـ بإذن الله ~| فعاليات ومسابقات المنتدى |

عدد المعجبين17الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-02-2021
السفيره متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
‏أحيانا لا بد
أن تدير
ظهرك للبعض

ليس

غرورا ولا ضعفا

‏وإنما للراحه
من عقول
بعض
الحمقى !

...
اوسمتي
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل : Oct 2014
 فترة الأقامة : 2382 يوم
 أخر زيارة : منذ 8 دقيقة (11:21 AM)
 الإقامة : في قلوب من يمتلكون الصفآء والنقآء
 المشاركات : 32,782 [ + ]
 التقييم : 619995
 معدل التقييم : السفيره سمته فوق السحابالسفيره سمته فوق السحابالسفيره سمته فوق السحابالسفيره سمته فوق السحابالسفيره سمته فوق السحابالسفيره سمته فوق السحابالسفيره سمته فوق السحابالسفيره سمته فوق السحابالسفيره سمته فوق السحابالسفيره سمته فوق السحابالسفيره سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
حصريات جوال مين( 9)



..
[color=dimgray]


,,





**
**

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساؤكم / صباحكم سعاده
وتميز وإبداع
نستمر بفعاليتنا وتاسع صوره

((جوال مين)) .
الصوره التاسعه.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كل عضو/هـ له مشاركه واحده فقط
بالتخمين بنفس الطرح.
واللي تخمينه صح له
100مشاركه فوريه..
وثاني تخمين صح له
50مشاركه فوريه

وان كان التخمين غلط حتى َانتهاء
وقتها
فالمشاركه ترجع لصاحب /هـ الجوال
..
الإعلان عن الإضافه بنفس الطرح
..
للإطلاع او الاقتراح /
الطرح الأصلي هنا مستوفي الشروط
إعلان عن فعاليه( جوال مين )

..
بالتوفيق للجميع
.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..




..

,,






ََََ



ام هتان و هدوء انسان معجبون بهذا.
 توقيع : السفيره



لـتكن لنا أرواحاً راقـيـة ,, نتسـامى عن سفـاسف الأمـور
وعـن كـل مـايخدش نـقائنـا ,, نحترم ذاتنا ونـحتـرم الغـير ..
عنـدمـا نتحدث.. نتحـدث بِعمـق
ونـطلب بـأدب .. ونشكر بـذوق ..ونـعتذر بِـصدق ..
نتـرفـع عـن التفاهـات والقيـل والقـال
نحب بـصمت.. ونغضب بـصمت
وإن أردنا الـرحيل .. نرحـل بـصمت
....

رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها السفيره
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
إجابات مساجد حول العالم. - مساجد حول العالم 0 10 04-14-2021 12:49 AM
تجربه للقسم - أطباق رمضانية 0 13 04-12-2021 07:53 AM
دستور حصريات مطبخ آل تليد .( تحديث ||مطبخ اعضاء ال تليد الحصري •|| 0 48 04-08-2021 02:40 AM
دستور حصريات عدسة الأعضاء .( تحديث ღ عدسة الاعضاء وابداعاتهم ღ 0 23 04-08-2021 02:26 AM
احتفاليه ختام فعالية جوال مين الجزء الثاني - المنافسة لنا ~ 159 664 03-28-2021 07:16 PM

قديم 03-02-2021   #2


الصورة الرمزية الصامت
الصامت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2107
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 أخر زيارة : 03-09-2021 (08:03 PM)
 المشاركات : 12,308 [ + ]
 التقييم :  267968
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: جوال مين( 9)



راويه


 
 توقيع : الصامت



رد مع اقتباس
قديم 03-02-2021   #3


الصورة الرمزية قناص الجنوب
قناص الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1999
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (03:23 AM)
 المشاركات : 39,492 [ + ]
 التقييم :  180080
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: جوال مين( 9)



جوال الاخت راويه


 
 توقيع : قناص الجنوب






رد مع اقتباس
قديم 03-02-2021   #4


الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (03:47 AM)
 المشاركات : 47,752 [ + ]
 التقييم :  474592
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: جوال مين( 9)



علامكم يابني عمي على راوية
بلكي للحريصي ولافزاع ولا هدوء ولا الوفواز

اذا ع خلفية الورده
فتميم امس جاب سلة ورد 😵😵


 
ام هتانمعجبون بهذا.
 توقيع : ندى الجنوب



رد مع اقتباس
قديم 03-02-2021   #5
طموح يعـانق الســــحاب


الصورة الرمزية ام هتان
ام هتان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1892
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (04:29 AM)
 المشاركات : 32,171 [ + ]
 التقييم :  271684
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

حسبيا الله عليه توكلت وهو رب العرش
العظيم


ولااله الا انت سبحانك أني كنت من الضالمين

استغفر الله وأتوب اليه
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: جوال مين( 9)



هي راويه بس مراح اقول
خلص سبقون القوم ^_^
السفيره ما قلتي الاسماء
معليه ذكرينه هي


 
 توقيع : ام هتان


اللهم اكفيني ماهمني وما لاأهتم له
اللهم زودني بالتقوى والعفاف والغنى
وأغفر لي ذنبي وجهني للخير أينما توجهت
اللهم يسرني لليسرى وجنبني العسرى.
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليه
اطلب رمزيتك من الجنوبيه وامر/ ي تدلل/ ي


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2021   #6


الصورة الرمزية راويه
راويه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2190
 تاريخ التسجيل :  May 2018
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (04:02 AM)
 المشاركات : 20,656 [ + ]
 التقييم :  44726
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Lightpink
افتراضي رد: جوال مين( 9)



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شككتوني بنفسي وانا لسا افكر ارسل جوال

اشك بالحريصي او ابو فوااز


 
 توقيع : راويه



رد مع اقتباس
قديم 03-02-2021   #7
طموح يعـانق الســــحاب


الصورة الرمزية ام هتان
ام هتان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1892
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (04:29 AM)
 المشاركات : 32,171 [ + ]
 التقييم :  271684
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

حسبيا الله عليه توكلت وهو رب العرش
العظيم


ولااله الا انت سبحانك أني كنت من الضالمين

استغفر الله وأتوب اليه
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: جوال مين( 9)



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الجنوب مشاهدة المشاركة
علامكم يابني عمي على راوية
بلكي للحريصي ولافزاع ولا هدوء ولا الوفواز

اذا ع خلفية الورده
فتميم امس جاب سلة ورد 😵😵



اممم يعني ذوول باقي
لالا اجل موهم
صراحة
وانا عندي سر *_^
لو ماسبقوني البشوات
ومااا قالو راويه كان قلت

يعطيك العافية ندى ع التذكير


 


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2021   #8


الصورة الرمزية راويه
راويه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2190
 تاريخ التسجيل :  May 2018
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (04:02 AM)
 المشاركات : 20,656 [ + ]
 التقييم :  44726
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Lightpink
افتراضي رد: جوال مين( 9)



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هتان مشاهدة المشاركة
اممم يعني ذوول باقي
لالا اجل موهم
صراحة
وانا عندي سر *_^
لو ماسبقوني البشوات
ومااا قالو راويه كان قلت

يعطيك العافية ندى ع التذكير
صراحة اكبر مموهه

قولي السر طيب وريناا

مازلت اشك بالحريصي

او يكون هدووء انسان


 


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2021   #9


الصورة الرمزية السفيره
السفيره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 8 دقيقة (11:21 AM)
 المشاركات : 32,782 [ + ]
 التقييم :  619995
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏أحيانا لا بد
أن تدير
ظهرك للبعض

ليس

غرورا ولا ضعفا

‏وإنما للراحه
من عقول
بعض
الحمقى !

...
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: جوال مين( 9)



هههع عشان الورده قلتوا راويه ههع

ع قول ندى امس تميم جاب سله هههه


 


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2021   #10


الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (03:47 AM)
 المشاركات : 47,752 [ + ]
 التقييم :  474592
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: جوال مين( 9)



معقولة يكون جوال ابوفواز ؟

بس أنا شاكه في هدوء انسان !


 


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2021   #11


الصورة الرمزية السفيره
السفيره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 8 دقيقة (11:21 AM)
 المشاركات : 32,782 [ + ]
 التقييم :  619995
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏أحيانا لا بد
أن تدير
ظهرك للبعض

ليس

غرورا ولا ضعفا

‏وإنما للراحه
من عقول
بعض
الحمقى !

...
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: جوال مين( 9)



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هتان مشاهدة المشاركة
هي راويه بس مراح اقول
خلص سبقون القوم ^_^
السفيره ما قلتي الاسماء
معليه ذكرينه هي
هذي الأسماء ام هتان

لتذكير المشاركون:
1/قناص الجنوب - -
2/ندى الجنوب--
3/عروبة وطن--
4/الحريصي - -
5/أم هتان - -
6/ غيمه جنوبيه --
7/هدوء إنسان --
8/أبو فواز--
9/ السفيره--
10/ تميم - -
11/فزاع - -
12/ الصامت - -
13/ رآويه--

و نشطب هالاسماء ومعد نخمنهم

السفيرة
ام هتان
قناص
غيمة
عروبة
الصامت
ندى الجنوب
تميم
ويبقى معانا

فزاع
الحريصي
ابوفواز
راوية
هدوء انسان
..

نصحيه ام هتان ندى لاتسرعون
مثل اللي قبلكم
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تأنوا وخذوا وقتكم لكم لين الساعه عشره
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
ام هتانمعجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2021   #12


الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (03:47 AM)
 المشاركات : 47,752 [ + ]
 التقييم :  474592
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: جوال مين( 9)



لا ياسوسو ماراح اتسرع واجيب العيد زي كل مرة

والمثل يقول في العجلة الندامة وفي التأني السلامة 😆😂

ماحصوت الا باخر لحظة 🤒


 


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2021   #13


الصورة الرمزية غيمة الجنوب
غيمة الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2273
 تاريخ التسجيل :  Sep 2018
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (10:01 AM)
 المشاركات : 6,477 [ + ]
 التقييم :  167422
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: جوال مين( 9)



اشوف الرسايل ماهي مفتوحه ولاهم يحزنون هذا العضو مستخسر حتى يرد على الواتس
ههههههههههههههههههههههههههه


وماعنده وقت

واهم شي انه محمل برنامج خطوات
هههههههههههههههههههههههههههه


وبرنامج اللوقو والحركات.

لذالك اقولكم انه جوال
الحريصي


او

ام هتان.














مدري ليش احساس

مستعجل
😂😂😂😂😂😂🤣🤣🤣


 
 توقيع : غيمة الجنوب

⠀⠀➝ 🌸♥
وسيرزقني الله فرحه لها جناحان ابيضان اطير بهما نحو الافق.
➺┊🎀


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2021   #14
طموح يعـانق الســــحاب


الصورة الرمزية ام هتان
ام هتان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1892
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (04:29 AM)
 المشاركات : 32,171 [ + ]
 التقييم :  271684
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

حسبيا الله عليه توكلت وهو رب العرش
العظيم


ولااله الا انت سبحانك أني كنت من الضالمين

استغفر الله وأتوب اليه
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: جوال مين( 9)



انا اليوم متفرجه
لا تخمين ولا قصص ههههه
يكفي الا قبل

الحريصي معتقد
وفزاع وابوفواز لااا
هدوء هااا ممكن
بس راويه راحت علي ^_^
طارت الطيور بارزاقها
كان ودي في النقطه الثالثه
واعشيك يالسفيره
نعوضها ان شاء الله
في بقية الجوالات


 


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2021   #15


الصورة الرمزية فزاع
فزاع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1683
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : منذ 13 ساعات (09:33 PM)
 المشاركات : 23,787 [ + ]
 التقييم :  182156
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Steelblue
افتراضي رد: جوال مين( 9)



وش هالجوال الحلو وصاحبه ما يرد ع الرسايل يمكن انه مشغول طول الوقت .. عن نفسي احسه ابو فواز دايم مشغول وما عنده وقت .. ومن باب التمويه حط هالخلفيه ..

بس ما بتسرع بالتخمين خلو ابو فواز لين يجي ويعترف


 
 توقيع : فزاع





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرور حواء يفقدها انوثتها وجاذبيتها.. تعرف على الأسباب ملك الشرق - مسـاحةُ بِلا حُدود" 11 04-16-2020 08:03 PM
دليل خدمات الرسائل الدعوية بالواتس اب ابو فواز - القسـم الاسلامـي 5 07-29-2015 02:07 AM
هواتف وايميلات المشــايخ ..ارجو التثبيت للفائده الليل الضرير - الصوتيات والمرئيات الاسلامية 7 01-09-2011 10:53 PM
التقويم الدراسي لعام 1429-1430 وحتى عام 1437-1438 هــ ابو نواف آل تـلـيـــد نـيـــــــوز 7 02-21-2009 09:03 AM
أرقام هواتف المشايخ والدعاهـ أبو عبد الله - القسـم الاسلامـي 7 02-21-2009 02:15 AM

تصميم &الجنوبيه& مقدم من منتديات طموح ديزاين


الساعة الآن 11:29 AM
دعم وتطوير استضافة تعاون


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.
SEO by vBSEO
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى ال تليد