مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : ( Crocodile tears ) (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 )           »          من نظرة الرجال نعرف خوافيه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          كلمة شكر لسيد المكان ابو فواز (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 88 )           »          لا تصنع معاقآ في بيتك . (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 39 )           »          رحبو معنا ب.نهار (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 14 - المشاهدات : 69 )           »          جبال حسوه في رجال المع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 35 )           »          مع التحيه المراسل وادي دفامطلوب اضافة مناظرمن دفا (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 42 )           »          قانون الفعل ورد الفعل .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 48 )           »          اجوا عيد الاضحى - بني مالك ١٤٤١هـ. (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 32 )           »          تخنقني العبره (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 29 )           »          تنويه هااام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 88 )           »          السياحة الريفية في جبال الداير .. مقومات سياحية واعدة (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 21 )           »          ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺣﺮﻣﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻭﻳﻌﻴﺶ ﻓﻴA (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 27 )           »          كيف تكون محبوبا (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 31 )           »          تعلم الانقليزية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 32 )           »          العصب الحائر قد يقتل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 18 )           »          اعتذار و تنويه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 37 )           »          Go East gp west سفيرة is the best (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 87 )           »          مجنونه تبكي على صدر مجنون (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 34 )           »          طبع الجنوبي عشقي وميته فيه . حياك نسيم الجنوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 84 )
شبكة ومنتديات قبائل آل تليد

عدد مرات النقر : 4,880
عدد  مرات الظهور : 23,835,585 
عدد مرات النقر : 4,131
عدد  مرات الظهور : 23,835,585 
عدد مرات النقر : 4,434
عدد  مرات الظهور : 23,835,585 
عدد مرات النقر : 4,161
عدد  مرات الظهور : 23,835,585 منتديات شبكة ابن الصحراء
عدد مرات النقر : 4,012
عدد  مرات الظهور : 23,835,585

عدد مرات النقر : 3,799
عدد  مرات الظهور : 23,835,585 منتديات طموح ديزاين
عدد مرات النقر : 3,805
عدد  مرات الظهور : 23,835,585 
عدد مرات النقر : 4,185
عدد  مرات الظهور : 23,835,586 منتديات الوليف
عدد مرات النقر : 3,738
عدد  مرات الظهور : 23,835,585 
عدد مرات النقر : 3,682
عدد  مرات الظهور : 23,835,585

عدد مرات النقر : 119
عدد  مرات الظهور : 1,772,9125
- المنافسة لنا ~ مُسَآبقآتنآ| فعآليُتنآ | هُنآ بـ بإذن الله ~| فعاليات ومسابقات المنتدى |

عدد المعجبين31الاعجاب
  • 4 اضيفت بواسطة أمير الذوق
  • 3 اضيفت بواسطة راويه
  • 2 اضيفت بواسطة الصامت
  • 3 اضيفت بواسطة مراسل وادي دفا
  • 4 اضيفت بواسطة ندى الجنوب
  • 2 اضيفت بواسطة ام هتان
  • 1 اضيفت بواسطة أمير الذوق
  • 3 اضيفت بواسطة راعي الفزعة
  • 4 اضيفت بواسطة أمير الذوق
  • 5 اضيفت بواسطة ام هتان
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم منذ 4 أسابيع
https://a-al7b.com/up/uploads/159187547975731.gif
أمير الذوق متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 فترة الأقامة : 3469 يوم
 أخر زيارة : منذ 7 دقيقة (01:59 PM)
 المشاركات : 9,746 [ + ]
 التقييم : 39993
 معدل التقييم : أمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
Edit أم هتان ضيفتنا في " إيجابيات وسلبيات "









نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صباحكم / مسائكم
شوق ولقـآإء


بع ـدد خطوآت البشر ..،
للشوق ع ـنوآنه المودهـ والاخ ـآء ..،

ع ـدنـــآإ ..،
لنطوف ببسـآط الح ـب والوفـآء ..
ونتج ـول بين قلوبكم الرآئع ـه ..،
بكل شوق نجدد صفحـآتنـآ من جديد ..،
ونملؤهـآ بكل جديد


اليوم نستكمل مشوارنا الجديد..ومع فعاليتنا الجديده..
في إيجابيات وسلبيات عضو.. فيها نختارُ أحد الأعضاء.. وأنتم تسلطون الضوء عليه بذكر ايجابياته لتعزيزها وسلبياته للإستفاده منها وتصحيحها ان وجدت.. مع مراعاة الشروط المذكوره مسبقاً في موضوع أختنا السفيره يرجى الإطلاعُ عليه هنا..


استطلاع

فأرجو عدم المبالغه حتى لا ندخل في المجاملات وعدم الإساءه حتى لا نصل للتجريح..
ولنتذكر بأننا نمنحُ تقييمنا للمعرف الواضح أمامنا وتعامله معنا وليس لمعرفه شخصيه ان وُجدت أو تنبؤٌ وتخمين..

اليوم نسلط الضوء عَ عضوه قدمت الكثير والكثير لمنتدى ال تليد..

ابحث عن سياق ينبت كلمات تليق بكِ
عاجز أنا على غير العاده..
وحدك انتِ اقف حائراً يلتاثني الصمت..



أصدق التراحيب بضيفتنا لهاذآ الاسبوع
العضوة المحبوبه من الجميع

أم هتان ..


للتذكير بالشروط..

مدة الإستضافة يومين فقط والأعضاء يكتبون
اولآ الايجابيات كذا
1/
2/
3/

والسلبيات
1/
2/
3/

تعداد فقط لصفاته موجز لانريد اسهاب
وشرح لانه ليس تحليل شخصيه..

والتعليق
نكتب شي مناسب في العضو
وليس مبالغ فيه
ومن يتعدا الخط بالسلبيات يحذف الرد

ملاحظه؛ لا يشترط وجود سلبيه
ان لم يوجد نكتفي بالايجابيات.
لكي نعزز من الإيجابيات.
..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة











 توقيع : أمير الذوق




لا دار للمرء بعد الموت يسكنها ** إلا التي كان قبل الموت يبنيها
فإن بناها بخير طاب مسكنها ** وإن بناها بشر, خاب بانيها






رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها أمير الذوق
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
السفيرة ضيفتنا في " إيجابيات وسلبيات " - المنافسة لنا ~ 28 432 07-18-2020 12:38 AM
ملك الشرق ضيفنا في " إيجابيات وسلبيات " - المنافسة لنا ~ 9 194 07-15-2020 11:28 PM
مراسل وادي دفا ضيفنا في " إيجابيات وسلبيات... - المنافسة لنا ~ 11 142 07-14-2020 12:45 AM
أم هتان ضيفتنا في " إيجابيات وسلبيات " - المنافسة لنا ~ 10 155 07-09-2020 04:09 PM
أبو فواز ضيفنا في " إيجابيات وسلبيات " - المنافسة لنا ~ 17 307 07-06-2020 05:24 PM

قديم منذ 4 أسابيع   #2


الصورة الرمزية راويه
راويه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2190
 تاريخ التسجيل :  May 2018
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (12:16 AM)
 المشاركات : 1,309 [ + ]
 التقييم :  4875
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Lightpink
افتراضي رد: أم هتان ضيفتنا في " إيجابيات وسلبيات "



العضوة المحبوبه من الجميع

أم هتان ..


للتذكير بالشروط..

مدة الإستضافة يومين فقط والأعضاء يكتبون

اولآ الايجابيات كذا

1/ ادارية راقية تجيد فن التعامل مع الادارة والاعضاء خلوقه متعاونه مبدعة
2/ ردودها المتميزه تعكس شخصيتها الجمييلة المحبة والمخلصة في عملها
3/ قدرتها بالتغلب على العقبات والمشكلات التي تواجهها برويه وتحقيق اهدافها وماتصبو اليه
كما انها تشجع أعضاء المنتدى على العمل الجماعي ضمن فريق واحد والثناء عليهم
والاعتراف بالإنجازات التي قاموا بتحقيقها لتحفيزهم وتشجيعهم على العمل بشكل أفضل
ومهما كتبت لن اوفيها حقها


اما السلبيات لا يحضرني منها شيئاً وبوجهة نظري لاسلبيات لام هتان

والسلبيات
1/ 2/ 3/ لا يووجد

موضوع مميز
الف شكر امير الذوق


 
 توقيع : راويه







عروبةوطن
الف شكر على الاهداء


رد مع اقتباس
قديم منذ 4 أسابيع   #3


الصورة الرمزية الـماس
الـماس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2308
 تاريخ التسجيل :  Nov 2018
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (02:05 PM)
 المشاركات : 1,383 [ + ]
 التقييم :  22939
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أم هتان ضيفتنا في " إيجابيات وسلبيات "



مكاني


 
 توقيع : الـماس


تسلم يمينك ام هتان على الاهداء الرائع




تسلم يدينك ابن الصحراء على التصميم الرائع اهداء جميل
[/CENTER]


رد مع اقتباس
قديم منذ 4 أسابيع   #4


الصورة الرمزية الصامت
الصامت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2107
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (11:00 AM)
 المشاركات : 5,186 [ + ]
 التقييم :  11459
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: أم هتان ضيفتنا في " إيجابيات وسلبيات "



ام هتان حياك الله وابشري بالتقييم



الايجابيات

أولا. اداريه مرنه تعمل بصمت
في عملها ولا تلتفت للاطراء
هذا اللي لمسته

ثانيا. هدوء عجيب بمعنى اصح
لم نشاهدها متنرفزة ولا معصبه
ماشاء الله عليها


ثالثا. عندها مبدأ المساواة بين الجميع
لا تفرق بين عضو ومشرف واداري
تنظر لهم بعين العدل والمساواة
ولا تتعالى ع احد رغم انه عالم افتراضي
وهذا ما جعلها تحتل وتتربع ع عرش التقدير
والاحترام

السلبيات

اختصرها كالتالي

اولا. لا يوجد

ثانيا. لا يوجد

ثالثا. لا يوجد


 
أمير الذوق و ام هتان معجبون بهذا.
 توقيع : الصامت




اللهم اشف نسيم الجنوب
واجعل مصابها طهور
وعجل اللهم باعادة البسمة
لمحياها وترد لمحبيها بالسلامه
اللهم ارفع عنها ا الباس
ياحي ياقيوم


رد مع اقتباس
قديم منذ 4 أسابيع   #5


الصورة الرمزية مراسل وادي دفا
مراسل وادي دفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (11:36 AM)
 المشاركات : 15,197 [ + ]
 التقييم :  38897
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي



واخيراً جيتي ام هتان هنا كنت انتظر هذة اللحظه

مرحباً فيك نورتي الاستضافه واتمنى يكون تواجدي ومروري هنا خفيف عليك

الايجابيات
للامانه ايجابياتك ومميزاتك كثيره وعدها هنا صعب جداً لاني مهما ذكرت راح انسى بعضها لكن راح اذكر بعض مما خطر ببالي
متفاعله ومتواجده رغم انشغالك
انتماءك وحبك الكبير لمنتديات ال تليد
اداريه فعاله ومحنكه بما تعنيه هالكلمه
فكر متفرد وافكار متجدده دائماً
اكتفي بما ذكرت رغم اني متأكد اني نسيت الكثير


السلبيات
الطيبه الزائده

بالاظافة الى تبرير بعض القرارت التي تتخذينها وهي لا تحتاج الى تبرير نهائياً


احياناً الاحظ بعض الاخطاء الاملائيه
كلنا يخطأ وخاصه وقت الكتابه بسرعه ولكني لاحظت تكرارها


هذي بعض الايجابيات والسلبيات
اتمنى تتقبلها ضيفتنا بصدر رحب

يقول المثل صديقك من اهداك عيوبك
واحد قاعد يرقع على كلامه هههه


امير الذوق
شكراً لك على اختيار قامه كبيره كأم هتان
يعطيك العافيه

ودي وتقديري


 
 توقيع : مراسل وادي دفا


..





رد مع اقتباس
قديم منذ 4 أسابيع   #6


الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 7 دقيقة (01:59 PM)
 المشاركات : 19,320 [ + ]
 التقييم :  188349
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Khaki
افتراضي رد: أم هتان ضيفتنا في " إيجابيات وسلبيات "



هلا بامير المنتدى وبضيفته العزيزه

ام هتان شخصية رائعة ومحبوبة
اجمل شي فيها الصبر وسعة البال
كما انها صاحبة فكر اداري مؤثر متعاونة وطيبة مع الجميع
متوازنه في اسلوبها وتعاملها /
رائعة في تصاميمها ولا تتوانى في خدمة المنتدى والاعضاء
تقدم كل مابوسعها لترى الموقع في اجمل حله .
ايجابياتها الظاهرة لنا كثيرة جدا وربما الخافي اعظم .

السلبيات /
مافي انسان كامل ويبقى الكمال لله وحده ،،
ولكن لا يحضرني الان شيء اطلاقآ .


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 4 أسابيع   #7
طموح يعـانق الســــحاب


الصورة الرمزية ام هتان
ام هتان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1892
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (06:15 AM)
 المشاركات : 4,075 [ + ]
 التقييم :  49846
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

حسبيا الله عليه توكلت وهو رب العرش
العظيم


ولااله الا انت سبحانك أني كنت من الضالمين

استغفر الله وأتوب اليه
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: أم هتان ضيفتنا في " إيجابيات وسلبيات "



اولا اشكر الاخ امير الذووق علي هذه الصفحه
التي اتمنى ان اكون فيها صوره حقيقة
من الاجابيات التي كلنا نعلم مدى انعكاسها علينا
والسلبيات التي لا يخلو منها اي انسان
فا الانسان السوي من يتقبل عيوبه
حتي تكون له فرصه لاعادة تأهيلها
وعند انتهاء اليومين سوف اعلق ان شاء الله
اشكر الجميع


 
 توقيع : ام هتان


اللهم ارحم ارواح اشتفنا لهم وهم تحت التراب نحبهم وأحبونا..
اللهم نسألك بكل اسم هو لك أن تغفر لهم وترحمهم،
اللهم فسح لهم في قبورهم، واجعلها روضة من رياض الجنة،
برحمتك يا أكرم الأكرمين يا الله.
واجمعنا بهم بدون حساب ولا سابق عذاب

اللهم اكفيني ماهمني وما لاأهتم له
اللهم زودني بالتقوى والعفاف والغنى
وأغفر لي ذنبي وجهني للخير أينما توجهت
اللهم يسرني لليسرى وجنبني العسرى.


سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليه

اطلب رمزيتك من الجنوبيه وامر/ ي تدلل/ ي
http://www.al-taleed.com/vb/t29922/



رد مع اقتباس
قديم منذ 4 أسابيع   #8
https://a-al7b.com/up/uploads/159187547975731.gif


الصورة الرمزية أمير الذوق
أمير الذوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : منذ 7 دقيقة (01:59 PM)
 المشاركات : 9,746 [ + ]
 التقييم :  39993
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أم هتان ضيفتنا في " إيجابيات وسلبيات "



نجدد الترحيب فيك ضيفتنا أم هتان..
بانتظار بقيه الاعضاء مازال هنالك سويعات قليله..


 
ام هتانمعجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم منذ 4 أسابيع   #9


الصورة الرمزية راعي الفزعة
راعي الفزعة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1683
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (02:07 PM)
 المشاركات : 10,447 [ + ]
 التقييم :  72237
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Steelblue
افتراضي رد: أم هتان ضيفتنا في " إيجابيات وسلبيات "



مرحبا مليون اخي امير الابداع بك وبضيفتك القديرة أم هتان .. تاخرت فالتواجد ولكن من حسن حظي لم يفتني القطار لكي ادلي ب ابرز ايجابيات هذا المعرف الكبير رغم ان ايجابياتها كثيرة ولا يتسنى المكان لذكر جميعها ولكن من اهمها اضافة لما ذكره الاعضاء /
1- اهتمامها الكبير بالمنتدى وتقديم ما نعجز عن شكره
2- غير متكلفه .. تقول ما بداخلها بشكل واضح جدا وهذا ما يعجبني في ردودها دائما
3- طيبة قلب ومحبوبة ماشاء الله عليها
4- ما تحب المشاكل ولا تنحاز لاحد الاطراف دون الاخر خلال اي خلاف يحصل
5- في مجال التصميم تعدت مرحلة الابداع فهي استاذة في هذا المجال وكرمها حاتمي على المنتدى واعضائه

السلبيات لا يخلو منها احد بالتاكيد ولكن لم يحضرني شي حاليا وساكتفي بما دونه الاخوان


 
 توقيع : راعي الفزعة







رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #10
https://a-al7b.com/up/uploads/159187547975731.gif


الصورة الرمزية أمير الذوق
أمير الذوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : منذ 7 دقيقة (01:59 PM)
 المشاركات : 9,746 [ + ]
 التقييم :  39993
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أم هتان ضيفتنا في " إيجابيات وسلبيات "



يسعد صباحك ضيفتنا الغاليه..

ماشاء الله تبارك الله أغلب الردودمليئه ب الايجابيات..
وانتي تستحقي وهذا ما عرفناهُ عنك ي أم هتان..

بما ان السلبيات انحصرت في رد المراسل فسنكتفي بتعليقك ع رده..




إلى هنا ونطوي صفحة اللقاء شكراً لك عَ حظورك اللامع آملاً أن نراكِ مرةً أخرى في لقاءاتٍ متجدده بإذن الله..
انتظرونا معَ ضيفنا القادم قريباً.. نلتقي عَ وعدٍ كريم..


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #11
طموح يعـانق الســــحاب


الصورة الرمزية ام هتان
ام هتان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1892
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (06:15 AM)
 المشاركات : 4,075 [ + ]
 التقييم :  49846
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

حسبيا الله عليه توكلت وهو رب العرش
العظيم


ولااله الا انت سبحانك أني كنت من الضالمين

استغفر الله وأتوب اليه
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: أم هتان ضيفتنا في " إيجابيات وسلبيات "



اكرر شكري اخوي امير الذووق لشخصكم الكريم
علي هذه الصفحه التي تعطرت بمعرفات
لها وزنها وثقلها فالهم معزه واحترام وتقدير
واشكرهم من الاعماق علي ماذكرو
فاذكرهم للإجابياتي يعني لي الكثير ليس طمعا في المديح
لكن حتي استطيع ان احافظ علي هذه الصوره فامهما وصل الانسان عند البعض بهذه الصوره سوف يبقي يطمح ان يكون الافضل
وبلاشك لن نصل الي ان نصل الي السلبيات لمعالجتها
فالا احد يخلو منها مهما وصل في نظر البعض
نبقي مقصرين
اما ملاحظة اخونا الفاضل مراسل وادي دفا
فعلا واعاني منها
رغم ااني ارااجع بعض الكلمات وتكون صحيحه
وعند الاعتماد اشووف الدنيا خبيييصه
هههههه
مرات اعدل ومرات ااطنش ما كثر ما اعدل
فا الاعنده برنامج لتصحيح الاخطاء نكون شاكرين مقدما^_^

واشكرك على ذكرها راح انتبه اكثر
بما انها صااارت ملحوظه
الف شكر للجميع لاخلا ولاعدم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبو فواز ضيفنا في " إيجابيات وسلبيات " أمير الذوق - المنافسة لنا ~ 17 منذ 4 أسابيع 11:12 AM
ندى الجنوب ضيفتنا في "إيجابيات وسلبيات" أمير الذوق - المنافسة لنا ~ 25 06-28-2020 04:55 PM


الساعة الآن 02:07 PM
دعم وتطوير استضافة تعاون


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
SEO by vBSEO
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى ال تليد