مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : من نظرة الرجال نعرف خوافيه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          كلمة شكر لسيد المكان ابو فواز (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 83 )           »          لا تصنع معاقآ في بيتك . (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 38 )           »          رحبو معنا ب.نهار (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 14 - المشاهدات : 68 )           »          جبال حسوه في رجال المع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 35 )           »          مع التحيه المراسل وادي دفامطلوب اضافة مناظرمن دفا (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 42 )           »          قانون الفعل ورد الفعل .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 47 )           »          اجوا عيد الاضحى - بني مالك ١٤٤١هـ. (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 32 )           »          تخنقني العبره (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 29 )           »          تنويه هااام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 88 )           »          السياحة الريفية في جبال الداير .. مقومات سياحية واعدة (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 21 )           »          ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺣﺮﻣﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻭﻳﻌﻴﺶ ﻓﻴA (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 27 )           »          كيف تكون محبوبا (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 30 )           »          تعلم الانقليزية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 32 )           »          العصب الحائر قد يقتل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 18 )           »          اعتذار و تنويه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 37 )           »          Go East gp west سفيرة is the best (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 87 )           »          مجنونه تبكي على صدر مجنون (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 34 )           »          طبع الجنوبي عشقي وميته فيه . حياك نسيم الجنوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 84 )           »          ام شريك الدوسية الزهرانيه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 31 )
شبكة ومنتديات قبائل آل تليد

عدد مرات النقر : 4,880
عدد  مرات الظهور : 23,834,813 
عدد مرات النقر : 4,131
عدد  مرات الظهور : 23,834,813 
عدد مرات النقر : 4,434
عدد  مرات الظهور : 23,834,813 
عدد مرات النقر : 4,161
عدد  مرات الظهور : 23,834,813 منتديات شبكة ابن الصحراء
عدد مرات النقر : 4,012
عدد  مرات الظهور : 23,834,813

عدد مرات النقر : 3,799
عدد  مرات الظهور : 23,834,813 منتديات طموح ديزاين
عدد مرات النقر : 3,805
عدد  مرات الظهور : 23,834,813 
عدد مرات النقر : 4,185
عدد  مرات الظهور : 23,834,814 منتديات الوليف
عدد مرات النقر : 3,738
عدد  مرات الظهور : 23,834,813 
عدد مرات النقر : 3,682
عدد  مرات الظهور : 23,834,813

عدد مرات النقر : 119
عدد  مرات الظهور : 1,772,1405
- المنافسة لنا ~ مُسَآبقآتنآ| فعآليُتنآ | هُنآ بـ بإذن الله ~| فعاليات ومسابقات المنتدى |

عدد المعجبين123الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-04-2020
طموح يعـانق الســــحاب
ام هتان غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]

حسبيا الله عليه توكلت وهو رب العرش
العظيم


ولااله الا انت سبحانك أني كنت من الضالمين

استغفر الله وأتوب اليه
اوسمتي
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1892
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 فترة الأقامة : 1457 يوم
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (06:15 AM)
 الإقامة : موقعي الخاص
 المشاركات : 4,075 [ + ]
 التقييم : 49846
 معدل التقييم : ام هتان سمته فوق السحابام هتان سمته فوق السحابام هتان سمته فوق السحابام هتان سمته فوق السحابام هتان سمته فوق السحابام هتان سمته فوق السحابام هتان سمته فوق السحابام هتان سمته فوق السحابام هتان سمته فوق السحابام هتان سمته فوق السحابام هتان سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
تهنئه الفائز في فعاالية القروبات



بِسْم الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم وبعد مرور دام أسبوعين
من الإنجازات والإبداعات
وروح اكتست بالاخوه والتعاون
هانحن
نحصد مازرعنا
طبعا لَيس اجتهادا مني
إنما
إبداعاتكم هي التي سوف تكرمكم ولست أنا
ومن هذا المنطلق سوف توزع المشاركات كا الآتي
3000 عدد مشاركات +1500تقيم
من صالح الفريقين
تقيم علي روح التعاون والعطاء

3000 عدد مشاركات +1500تقيم
تقيم على روح الحماس بين الأعضاء
لصالح الفريق الذهبي

5000 عدد مشاركات +2500تقيم
لصالحا الفريق الذي حصد اكثر مواضيع حصرية
وتذهب لصالح الفريق الذهبي

3000 عدد مشاركات +1500تقيم
لصالح الفريق الذي حصد مواضيع منقوله
وتذهب لصالح الفريق ياجبل مايهزك ريح

2000. عدد مشاركات +1000تقيم
لصالح الفريقين لمتابعتهم للمواضيع

3000. عدد مشاركات +1500تقيم
لصالح الفريق الذهبي لردودهم المميزة

2000 عدد مشاركات +1000تقيم
لصالح الفريقين بخصوص تنسيق المواضيع

4000 عدد مشاركات+2000تقيم
من صالح الفريق الذهبي
لتميزهم في تقديم الخاتميه ومجلتهم الرائعه
3000عدد مشاركات +1500تقيم
للفعاليات المتجدد
وتذهب لصالح الفريق الذهبي

2000عدد مشاركات +1000تقيم
تعويضا للفريق جبل مايهزك ريح
لما راينا من ضروف مر بها
اصبح المجموع الكلي للفريقين
جبل ما يهزك ريح
حصل على عدد مشااركات 10 الف +خمسة الالف تقيم

والفريق الذهبي
حصل على 25 الف عددمشاركات 500 و12الف تقيم

وبكذا يكون صاحب المركز الاول من نصيب
الفريق الذهبي
الف الف الف مبروووك
وحظ اوفر للفريق جبل مايهزك ريح


بالاضافة الزيادات التي في الموضوع الرئيسي
التي تخص الفريقين
انضم معنا وتميز وكون ضمن القروب - منتديات قبائل ال تليد
طبعا كل الزيادات تتوزع علي أعضاء الفريقين


أعضاء ال تليد باااقون ان شاء الله
والحماس لن ينقطع والعطاء لن يتوقف
والحضور لن يغيب باْذن الله
فأنتم من لكم الفضل بعد الله ان تكون هذه الفعاليه ناجحه
وبصمه ربما لمعت بها وبفضلكم بعد توفيقا من الله
او ربما أخفقت وكان سببا في عدم قيادتي لها بالشكل المطلوب
لكني اعلم اني كنت جاهده وحريصه ان تكون في احسن صورها
وان كان هناك خطاء فا التمس العذر من الجميع لان الانسان لم يخلق معصوما من الأخطاء
وأُقدِّم اعتذاري للأخ ابو فواز لانه كان من الذين يؤيدون بإكمالها
ونعده جميعا
ان القادم بيكون اجمل وأفضل
شكرًا من الأعماق للجميع
ولكم مني أجّل التحايا مغلفه بالاحترام والتقدير
اختكم
ام هتان



 توقيع : ام هتان


اللهم ارحم ارواح اشتفنا لهم وهم تحت التراب نحبهم وأحبونا..
اللهم نسألك بكل اسم هو لك أن تغفر لهم وترحمهم،
اللهم فسح لهم في قبورهم، واجعلها روضة من رياض الجنة،
برحمتك يا أكرم الأكرمين يا الله.
واجمعنا بهم بدون حساب ولا سابق عذاب

اللهم اكفيني ماهمني وما لاأهتم له
اللهم زودني بالتقوى والعفاف والغنى
وأغفر لي ذنبي وجهني للخير أينما توجهت
اللهم يسرني لليسرى وجنبني العسرى.


سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليه

اطلب رمزيتك من الجنوبيه وامر/ ي تدلل/ ي
http://www.al-taleed.com/vb/t29922/


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها ام هتان
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
في حياتك - "شُطْــــآنُ الْبَوْحِ" 4 35 08-05-2020 10:51 PM
أمطرت بحر جازان الصوتيات والمرئيات 5 55 08-04-2020 09:25 PM
لاتنكسر - "شُطْــــآنُ الْبَوْحِ" 2 26 08-04-2020 05:36 AM
لاتلتفت - "شُطْــــآنُ الْبَوْحِ" 2 39 08-02-2020 08:19 AM
عند الرحيل - "شُطْــــآنُ الْبَوْحِ" 2 43 08-01-2020 10:05 AM

قديم 07-04-2020   #2
طموح يعـانق الســــحاب


الصورة الرمزية ام هتان
ام هتان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1892
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (06:15 AM)
 المشاركات : 4,075 [ + ]
 التقييم :  49846
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

حسبيا الله عليه توكلت وهو رب العرش
العظيم


ولااله الا انت سبحانك أني كنت من الضالمين

استغفر الله وأتوب اليه
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الفائز في فعاالية القروبات



اولا مباارك ع الجميع هذا الانجااز

وحبيت انسق الموضوع
بس للاسف ماقدرت
لان مو من اللاب
فااتستااهلون احلا تنسيق
ياغاالين السموحه منكم


 

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2020   #3


الصورة الرمزية قناص الجنوب
قناص الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1999
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (05:45 AM)
 المشاركات : 7,398 [ + ]
 التقييم :  11930
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الفائز في فعاالية القروبات



الف الف الف الف مبروك للقروب الذهبي
قروب متكامل ومستحق للفوز بكل جداره فمجهودهم واضح جداً

والف الف الف الف شكر للاخ ملك الذي استمر واجتهد وقدم مايستطيع تقديمه في قروب الجبل
مع ان القروب صفى على عضوين مقابل 7 او8 اعضاء من القروب الاخر
ولكن الاخ ملك اصر على الاستمرار وتقديم مايستطيع تقديمه فالف الف شكر لك اخي ملك فأنت تستحق كل عبارات الشكر لمابذلته من جهد طيلة فترة هذه الفعاليه

والف الف الف مبروك للجميع نجاح هذه الفعاليه
الجميع كان متفاعل ومجتهد وكلن قدم مايستطيع تقديمه
والف الف الف شكر للأخت ام هتام على ادارة هذه الفعاليه والف مبروك على نجاحها


 
 توقيع : قناص الجنوب



رد مع اقتباس
قديم 07-04-2020   #4


الصورة الرمزية السفيره
السفيره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 4 دقيقة (01:36 PM)
 المشاركات : 11,470 [ + ]
 التقييم :  164082
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏أحيانا لا بد
أن تدير
ظهرك للبعض

ليس

غرورا ولا ضعفا

‏وإنما للراحه
من عقول
بعض
الحمقى !

...
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الفائز في فعاالية القروبات



الف مبروك للقروب الذهبي
وكلا الفريقين فائز بروح التنافس الاخويه..
ابدعوا وتميزوا واستحقوا الحصاد بهذه
الاستراحه الجميله منك ام هتان...

ابدعتي حقا ام هتان بالجوائر كما بداية فكرتك
بالفعاليه وكانت الجوائز
لائقه ظمن النشاط والتفاعل فلا يُبخس حق
لأي كلا الفريقين..
وكلنا رضى وقناعه وسعاده بهذا التكريم..

وإن شاء الله تستمر منتديات قبايل ال تليد
للأفضل والأجمل...
وكلنا سعاده بهذا الإنجاز فالعطاء مازال بالاعضاء
المحبون لهذا الصرح...

بارك فيك أم هتان وبارك بجهدك ووقتك..
ولك كل الشكر والتقدير
...


 
 توقيع : السفيره



امتناني للغالية 🌺 عروبة وطن 🌺
...

لـتكن لنا أرواحاً راقـيـة ,, نتسـامى عن سفـاسف الأمـور
وعـن كـل مـايخدش نـقائنـا ,, نحترم ذاتنا ونـحتـرم الغـير ..
عنـدمـا نتحدث.. نتحـدث بِعمـق
ونـطلب بـأدب .. ونشكر بـذوق ..ونـعتذر بِـصدق ..
نتـرفـع عـن التفاهـات والقيـل والقـال
نحب بـصمت.. ونغضب بـصمت
وإن أردنا الـرحيل .. نرحـل بـصمت
....



رد مع اقتباس
قديم 07-04-2020   #5


الصورة الرمزية السفيره
السفيره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 4 دقيقة (01:36 PM)
 المشاركات : 11,470 [ + ]
 التقييم :  164082
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏أحيانا لا بد
أن تدير
ظهرك للبعض

ليس

غرورا ولا ضعفا

‏وإنما للراحه
من عقول
بعض
الحمقى !

...
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الفائز في فعاالية القروبات



سؤال أم هتان
الآن الجوائز مثلا قروبنا
25 الف مشاركه نقسمها على اعضا القروب
8 ونشوف الناتج
وبعد ذلك نمنح الناتج لكل عضو من القروب الذهبي
وكذلك التقييم..
وكذلك فريق جبل مايهزك ريح..
..
أيضآ اختي لدينا في الحصريات عددها حصرته الأخت ندى
كانت تقريبا 52موضوع َواحنا في وقت تنزيل الموضوعات
كنا فقط نختم الموضوع بالحصريه اما الإضافات للحصريه
كنا نأجلها لوقت النتائج..
هل نحسبها الان أيضا ونضيفها
ظمن الناتج هنا... عشان تتم القسمه ع 8 ثم اضافتها.

..
شكرا لك ام هتان

...


 

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2020   #6
طموح يعـانق الســــحاب


الصورة الرمزية ام هتان
ام هتان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1892
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (06:15 AM)
 المشاركات : 4,075 [ + ]
 التقييم :  49846
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

حسبيا الله عليه توكلت وهو رب العرش
العظيم


ولااله الا انت سبحانك أني كنت من الضالمين

استغفر الله وأتوب اليه
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الفائز في فعاالية القروبات



نعم السفيره صحيح

المجموع الكلي للفريقين الان +5000الا في الموضوع الرئيسي
تتجمع وتتوزع علي اعضاء الفريق بالتساوي مع التقيمات


بالنسبه للحصريات الفريقين

تحتسب عدد الزياده المتعارف عليها اعتقد 100 عدد مشاركات +100تقيم
لصاحب الحصريه
اما عن ندي انها سبق وتبرعت بتوزيعها علي فريقها فهذا قرار لها وبراحتها


 

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2020   #7


الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 2 دقيقة (01:38 PM)
 المشاركات : 19,317 [ + ]
 التقييم :  188349
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Khaki
افتراضي رد: الفائز في فعاالية القروبات



بدءآ اسمي بالله الرحمن الرحيم ..
واقول / فريق الجبل لم يكن ذلك المنافس لنا وتحدينا ليس معهم بل مع انفسنا اعضاء الفريق الذهبي
اولا لان توازنهم اختل من عدة جوانب مما اثر على سيرهم في الفعالية كما يجب وكفريق منافس ومتحدي لفريق
نقدر نقول بانه امتلك جميع عناصر الفوز من قبل الفوز ... وكلامي مفهوم اتوقع ...
فريق الجبل ماقصروا والى اخر لحظه وجهدهم لم يتوقف وخاصة من العضوين قناص وملك ، حقا قد ابلو بلاءا حسن ...
ولكن الظروف التي حصلت لمشرفتهم واختنا الغالية نسيم الجنوب كان لها اكبر تأثير في انخفاظ مستواهم الملحوظ

نسأل الله العلي القدير ان يمن عليها بالشفاء العاجل غير الاجل /

الحمدلله على نعمة الفوز ايآ كان نوعها فهي منًة من الله ثم بتلك الروح السمحة الطيبة والتكاتف والتآلف التي كانت تسود فريقي الذهبي
صراحة اعضاء راقين بكل ماتعنيه الكلمة من معنى ....

الفوز اولا واخيرآ في هذا التحدي
لصالح منتدى تليد سواء نحن او فريق الجبل ،،
لذلك اهنيء هذا الموقع بهؤلاء الاعضاء الفذين باخلاقهم ومحبتهم وارتياحهم للموقع بشكل عام مما جعل منهم شعلة نشاط لا يتوقف وهجها ونموذج مفرح ومشرف في العمل الجماعي تحت مظلة ال تليد ..

فـ الف الف مليون مبروك لمنتديات ال تليد وللفريق الذهبي
وحظ اوفر لنصفنا الاخر فريق الجبل ..

نشكرك ام هتان على متابعتك الحثيثه وجهودك الكبيرة لاخراج الفعالية بهذه الصورة المشرفة فانتي من وضع لنا حجر الاساس الذي به اكتمل البناء
ونلنا شرف الفوز وكسبنا التحدي مع انفسنا لانفسنا ليس الا.!

وشكرآ على الهدايا التي وُهبناها من قبل الادارة ..
باذن الله ستضاف لاحقآ حين تفرغنا التام لها ..

اما مجهودي الشخصي فسيكون مقاسمة بيني
وبين اعضاء فريقي العزيز ..
هديه مني عسى ان تنال على رضاهم ..
عادي حتى لو يصفى لكل عضو 50 و50 / حلويين حلوين هههه


 
 توقيع : ندى الجنوب



رد مع اقتباس
قديم 07-04-2020   #8


الصورة الرمزية ملك الشرق
ملك الشرق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2406
 تاريخ التسجيل :  Aug 2019
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (10:14 AM)
 المشاركات : 4,783 [ + ]
 التقييم :  5536
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Slategray
افتراضي رد: الفائز في فعاالية القروبات



بروح رياضيه وتقدير اخوي مني ومن له الكلمه المسموعه بمنتدى ال تليد

ابارك الاعضاء القروب الذهبي الفوز

وحض اوفر الفريق او اعضاء القروب ياجبل مايهزك ريح

والحقيقه الفوز للجبل بدون منازع ولكن حدثت ضروف جبريه منعة فوزنا بالقب

مرض الاخت الاميرة نسيم الجنوب كان ضربه موجعه الفريقنا والمؤسف لم يكون متعاون

فيه تعاون من المذكوره اسمائهم بقروبنا
بعد غياب نسيم سوا قناص الجنوب الرجل الوفي الرجل الشهم الرجل الغيور
وبعده محدثكم ملك الشرق حاولت اكون مساعد رامي القناص ولكن لم يحالفني الحض

صح اشارك ونزل مواضيع لكن لاتكفي نكون في المقدمه الاعضاء من كبارالشخصيات معانا
لم يشاركون ولم يهتمون بسم قروب ياجبل مايهزك ريح لكن القادم يثبت لنا من هوا الاجدربالفوز

والتتويج كما توج فريق صلاح اليفربول بالدوري الانجليزي

وتمنى من الادارة المعنيه منح شهادة وفاء وعرفان القناص الجنوب

وقسم انه يستحق وشكرآ لكم

اخوكم

ملك الشرق


 
 توقيع : ملك الشرق



ملك الشرق




رد مع اقتباس
قديم 07-04-2020   #9
]


الصورة الرمزية عروبة وطن
عروبة وطن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2468
 تاريخ التسجيل :  Apr 2020
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (11:34 AM)
 المشاركات : 1,704 [ + ]
 التقييم :  34114
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفائز في فعاالية القروبات



احبتي في الله
لا يوجد فائز في هذه الفعالية .. الفوز هنا لكل آل تليد
استفزت اختنا ام هتان كل طااقات الاعضاء وجعلتهم في حالة تنافس بينهم وبين أنفسهم بغض النظر عن وجود فرق
وهذا أجمل فوز .. وهذا أعظم انتصار لكل آل تليد
مجرد رأي ليس إلا .. والرأي الاخير للادارة الكريمة

لوجود بعض الخلل في عدد القروبات ولظروف خاصة
أرى ان تجمع اختنا ام هتان النتائج كلها في بوتقة واحدة وصهرها مع بعضها وتوزيعها على كل فرد شارك بفاعلية في هذه المنافسة
فهناك من لا يد لهم في عدم الفوز
وبذلك يكون هناك نوع من العدل بين كل الاعضاء


لا أدري ان راق لكم هذا الرأي ام لا
ولكني ارى ان قناص وملك يستحقون نفس العدد بل اكثر من المشاركات .. لان كل الثقل كان عليهم فقط


والشكر الجزيل للجميع على مشاعرهم الطيبة


 
 توقيع : عروبة وطن


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 07-04-2020   #10


الصورة الرمزية راويه
راويه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2190
 تاريخ التسجيل :  May 2018
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (12:16 AM)
 المشاركات : 1,309 [ + ]
 التقييم :  4875
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Lightpink
افتراضي رد: الفائز في فعاالية القروبات



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مآشاء الله على الكرم الحاتمي كفيتي ووفيتي ام هتان
والف مبرووك للمنتدى هالانجااز والفووز
يعتبر فووز للقروب الاحمر والذهبي والمنتدى ككل
القروب الاحمر اعطى كل مابوسعه رغم قلة العدد ورغم الظروف
توقعت لاخر لحظه فوزهم لصمودهم وكثرة مواضيعهم وتعاونهم وعطائهم
قناص الجنوب ملك الشرق من هنا اشكركم بقدر هالمنتدى وعملكم وانجازاتكم
واسأل الله العظيم ان يمن بالشفاء العاجل لنسيم الجنوب وترجع في اقرب وقت
الف مبروك للقروب الذهبي المتعاون الرائع الفووز ولك ندى اجزل الشكر لهداياك
والحمدلله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه وماتوفيقنا الا بالله سبحانه ..
شكرا لكم جمييعا شكر خاص لام هتان على عطاياها شكرا ابو فواز
وبالتوفيق دوماً للجمييع


 
 توقيع : راويه







عروبةوطن
الف شكر على الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 07-04-2020   #11


الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 2 دقيقة (01:38 PM)
 المشاركات : 19,317 [ + ]
 التقييم :  188349
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Khaki
افتراضي رد: الفائز في فعاالية القروبات



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروبة وطن مشاهدة المشاركة
احبتي في الله
لا يوجد فائز في هذه الفعالية .. الفوز هنا لكل آل تليد
استفزت اختنا ام هتان كل طااقات الاعضاء وجعلتهم في حالة تنافس بينهم وبين أنفسهم بغض النظر عن وجود فرق
وهذا أجمل فوز .. وهذا أعظم انتصار لكل آل تليد
مجرد رأي ليس إلا .. والرأي الاخير للادارة الكريمة

لوجود بعض الخلل في عدد القروبات ولظروف خاصة
أرى ان تجمع اختنا ام هتان النتائج كلها في بوتقة واحدة وصهرها مع بعضها وتوزيعها على كل فرد شارك بفاعلية في هذه المنافسة
فهناك من لا يد لهم في عدم الفوز
وبذلك يكون هناك نوع من العدل بين كل الاعضاء


لا أدري ان راق لكم هذا الرأي ام لا
ولكني ارى ان قناص وملك يستحقون نفس العدد بل اكثر من المشاركات .. لان كل الثقل كان عليهم فقط


والشكر الجزيل للجميع على مشاعرهم الطيبة

الغالية عروبة وطن صاحبة القلب الطيب والعطاء السخي.
لي تعليق على اقتراحك .

صح انا نعمل جميعنا تحت مظلة واحده ولكن في النهاية
لكل صاحب عطاء ثمرة يجنيها
فهي لم تاتي الا من بعد جهد جهيد
واعضاء القروب الذهبي وانا احدهم
بذلنا كل مابوسعنا من اجل النهوض
بالفريق الذهبي
لا احد يعلم كم خلف هذا الفوز من ظروف مختلفه
مرو بها اعضاء الفريق الذهبي !؟
ومع هذا تحدوا ظروفهم وكانت همتهم وحماسهم على قدم وساق.
وليس من باب العدل ان يتقاسمهم احد في ثمرة جهدهم .!

في النهاية هذي لعبة تحدي ككل مايجري في واقعنا مماثل لها
لا احد ينظر لاسباب عدم الفوز
والجميع مركزين كيف يحتفون بالطرف الفائز .
وهكذا دائما يكون الفوز على حساب خسارة لطرف اخر
واذا كان اليوم الفوز لنا فربما غدا لغيرنا

انتهى الامر وكلا يرضى بما قسم الله له .
هذا رأيي والله من ورى القصد ..


والقادم اجمل باذن االله ..


 

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2020   #12


الصورة الرمزية ملك الشرق
ملك الشرق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2406
 تاريخ التسجيل :  Aug 2019
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (10:14 AM)
 المشاركات : 4,783 [ + ]
 التقييم :  5536
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Slategray
افتراضي رد: الفائز في فعاالية القروبات



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروبة وطن مشاهدة المشاركة
احبتي في الله
لا يوجد فائز في هذه الفعالية .. الفوز هنا لكل آل تليد
استفزت اختنا ام هتان كل طااقات الاعضاء وجعلتهم في حالة تنافس بينهم وبين أنفسهم بغض النظر عن وجود فرق
وهذا أجمل فوز .. وهذا أعظم انتصار لكل آل تليد
مجرد رأي ليس إلا .. والرأي الاخير للادارة الكريمة

لوجود بعض الخلل في عدد القروبات ولظروف خاصة
أرى ان تجمع اختنا ام هتان النتائج كلها في بوتقة واحدة وصهرها مع بعضها وتوزيعها على كل فرد شارك بفاعلية في هذه المنافسة
فهناك من لا يد لهم في عدم الفوز
وبذلك يكون هناك نوع من العدل بين كل الاعضاء


لا أدري ان راق لكم هذا الرأي ام لا
ولكني ارى ان قناص وملك يستحقون نفس العدد بل اكثر من المشاركات .. لان كل الثقل كان عليهم فقط


والشكر الجزيل للجميع على مشاعرهم الطيبة


مرحبا استاذة الابداع والتميز العضوه الذهبيه صاحبة الريشه الماسيه

عروبة وطن

كل جمله ذكرتيها بتعليقك صحيحه وقتراحك اقتراح جميل وعدل

ولكن يقول المثل لاحياتا لمن تنادي وزارة التجارة والغرفه التجارية والموارد البشريه

تمنع يشارك منظم الفعاليه والمسابقة في المنشئات والاسواق والمهرجانات كي لايجي ميول

من المنظم انا لم اطرح هذا المثل او التشبيه دق في حق اعضاء القروب الذهبي لكن المعنا في بطن الشاعر

هههههههههههههههه حشى كلهم اصحاب مبادي وصحاب كرم وصحاب ثقافه فريق القروب الذهبي اسم على مسمى

لكن من التذكيرانا العداله في المسابقات قد تكون مثل لحمة الراس ترضي ناس وتزعل ناس ههههه
كل لشكروالتقدير لمن تعاطف مع فريق ياجبل مايهزك ريح وولهم الاستاذه عروبة وطن وفقها الله وطال في عمرها

وكررالف مبروك الاعضاء القروب الذهبي

اما فريق الجبل لنا الله مالنا غيره تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2020   #13


الصورة الرمزية قناص الجنوب
قناص الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1999
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (05:45 AM)
 المشاركات : 7,398 [ + ]
 التقييم :  11930
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الفائز في فعاالية القروبات



يا اخوان الفعاليه قد انتهت والنتائج قد حسمت
واللي ابغي اقوله ان مافيه مقارنه ولا 1 فالميه بين الفريقين لذلك مايحتاج اي تباهي بالفوز لأن فالنهايه الفوز من صالح المنتدى ويحسب لجميع الفريقين صح ان الفريق الذهبي بذل الجهد ولكن هذا لا يعني ان نستنقص من مجهود اي فريق
صح فريقنا ما يعتبره فريق لأنه ماوصل للمرحله التي يطلق عليه فريق ولأن عضوين مايقارنون ب8 اعضاء لأن من الصعب المقارنه
اولاً الظروف كانت ضده والشي الثاني رح يتساوى الشخص الذي بذل جهد مع الشخص الذي مابذل جهد ولا سوى اي شي وانما دخل كم مره ونزل موضوع او موضوعين وطلع
وفي هذه الحاله انا اشوف انه ليس من العدل المساواه بين المجتهد وبين اللي ما اجتهد
لأن هذه المساواه رح تزرع فينا الاحباط في الاعمال الجماعيه القادمه ومارح يكون فيه حماس مثل ماحصل في هذه الفعاليه
لأن ايش الفائده غيري يجتهد ويتعب ويبذل الجهد واجي انا اللي مابذلت اي جهد في نهاية المطاف واقاسمه في تعبه واخذ مثل ما ياخذ هذاك المجتهد


 

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2020   #14


الصورة الرمزية الصامت
الصامت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2107
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (11:00 AM)
 المشاركات : 5,186 [ + ]
 التقييم :  11459
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: الفائز في فعاالية القروبات



رغم مروري السريع ع الفعاليه الا اخذت نصيبها من الابهار
الجميع فائز حتى الغير مشاركين يعتبرون فائزين لان الموقع
للجميع والعمل للجميع ونبارك للقروب الفائز والثاني
والمشاهدين هذا الابداع وهذا التميز
قل ما نجد مثل ما اشاهده الان

متى وجد التعاون والتكاتف هزمنا المستحيل
وصعدنا للقمة

كل الشكر والتقدير للجميع


 
 توقيع : الصامت




اللهم اشف نسيم الجنوب
واجعل مصابها طهور
وعجل اللهم باعادة البسمة
لمحياها وترد لمحبيها بالسلامه
اللهم ارفع عنها ا الباس
ياحي ياقيوم


رد مع اقتباس
قديم 07-04-2020   #15


الصورة الرمزية السفيره
السفيره متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 4 دقيقة (01:36 PM)
 المشاركات : 11,470 [ + ]
 التقييم :  164082
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏أحيانا لا بد
أن تدير
ظهرك للبعض

ليس

غرورا ولا ضعفا

‏وإنما للراحه
من عقول
بعض
الحمقى !

...
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الفائز في فعاالية القروبات



اقتباس:
اما مجهودي الشخصي فسيكون مقاسمة بيني
وبين اعضاء فريقي العزيز ..
هديه مني عسى ان تنال على رضاهم ..
عادي حتى لو يصفى لكل عضو 50 و50 / حلويين حلوين هههه
نفس رأى الأخت ندى الجنوب
أهدي حصرياتي تقاسم بيني وبين فريقي
وليس احتكارا ع نفسي فقط...
ندى احسبي حصرياتي معاك لصالح
القروب الذهبي
...


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موعد لإبقاف مؤقت لفعالية القروبات ام هتان - المنافسة لنا ~ 28 06-26-2020 10:25 PM
نتائج قرعة دور8 دوري ابطال اسيا ابو فواز
4 06-15-2012 02:56 PM
إعلان الفائز بجائزة الجزء الثاني مسابقة رمضان للقرآن الكريم أبوفيصل - (¯`·..منتدى المسابقات الرمضانيه ..·´¯) 4 08-22-2011 12:08 AM
إعلان بخصوص الفائز بجائزة العشر الأول ( مسابقة القرآن الكريم) أبوفيصل - (¯`·..منتدى المسابقات الرمضانيه ..·´¯) 16 08-14-2011 10:15 PM
اعلان الموضوع الحصري الفائز لهذا الشهر ابو فواز ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 5 04-14-2011 09:22 PM


الساعة الآن 01:40 PM
دعم وتطوير استضافة تعاون


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
SEO by vBSEO
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى ال تليد