اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  

الفعاليات
فعالية في رحاب القرآن الكريم 1440  
فعالية اجمل طبق رمضاني   
فعالية ضيف على السحور   
الفعالية الثقافية المنوعة  


العودة   منتديات قبائل ال تليد > بوابه الاعضاء > ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~
~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ | إعلانات إدارية | | إضافُات جديدة لمنتدانا | | قوانين متجددة | |----- | | توجيهات | [ الإدارة فُقط تستطيع كتابة المواضيع هنا ]


ان كان التميز هدفي فــ انتم عنواني

~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~


عدد المعجبين22الاعجاب
  • 9 اضيفت بواسطة نسيم الجنوب ♛
  • 2 اضيفت بواسطة السفيره
  • 2 اضيفت بواسطة اللؤلؤ المنثوررر
  • 2 اضيفت بواسطة ام هتان
  • 3 اضيفت بواسطة ندى الجنوب
  • 2 اضيفت بواسطة طيف
  • 2 اضيفت بواسطة ابو فواز
إضافة رد
#1  
قديم 03-16-2019
نسيم الجنوب ♛ متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
استغفر الله العظيم واتوب اليه
اوسمتي
لوني المفضل Maroon
 رقم العضوية : 1518
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 فترة الأقامة : 1933 يوم
 أخر زيارة : منذ 42 دقيقة (04:33 AM)
 المشاركات : 21,611 [ + ]
 التقييم : 189022
 معدل التقييم : نسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
شكر ان كان التميز هدفي فــ انتم عنواني











السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير وسعاده
اخواني اخواتي اعضاء منتديات قبائل ال تليد
كانت هذه هديتي للجميع بمناسبة الذكرى العاشره للمنتدى وتم الانتهى منها قبل شهر من مرور الذكرى العاشره لكن ظروفي منعتني من اتواجد وقت الاحتفال


واقدم اعتذاري من هذا الموضوع للاخ الغالي ابو فواز ولجميع الاعضاء والعضوات


الاخ ابو فواز لقد شارك معي في هذا الموضوع


المصمم ليدر قدم هذا الاستايل هديه للمنتدى بهذه المناسبه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


له مني كل الشكر والتقدير والعرفان




ولا انسى اخي الكريم


فخامة ملوك قدم هديه


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذه الاختام
شكرا لك اخي الكريم




اما هديتي هي


اللوان مجموعات
القاب
شهادات شكر وتقدير
وهذا الوسام


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


من تصميم الاخت


الملكية
لها كل الشكر






...............

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






اعتذر ان نسيت احد




تحياتي لكم جميعا




اختكم
نسيم الجنوب



 توقيع : نسيم الجنوب ♛


الملكية
من اعماق الفؤاد اشكرك على جمال التصميم

رد مع اقتباس
قديم 03-16-2019   #2


الصورة الرمزية السفيره
السفيره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 22 ساعات (06:16 AM)
 المشاركات : 13,309 [ + ]
 التقييم :  114699
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏أحيانا لا بد
أن تدير
ظهرك للبعض

ليس

غرورا ولا ضعفا

‏وإنما للراحه
من عقول
بعض
الحمقى !

...
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: ان كان التميز هدفي فــ انتم عنواني



ماشاء الله تبارك الرحمن
بشائر مبادرات اكثر من الروووعه
يعطيك العافية اختي الغاليه نسيم الجنوب
حقا افتقدناك بالمنتدى عامه
والذكرى العاشره خاصه.
ووجهنا إليك رساله بطرح البريد لعدم تواجدك
معنا بالذكرى..
ولكن الغايب عذره مقبول فالظروف
تجبرنا والغياب لايعني النسيان
وهذا مااثبتيه لنا باهدائك هذا
دمتي وفيه وأهل كرم َواصاله
كل الشكر والتقدير لك ع مجهودك َوجهود الاخوان الباقين
سلمت وسلم لنا تواجدك وابداعك
كل الود 🌹🌹
تقييمي.


 
ابو فواز و نسيم الجنوب ♛ معجبون بهذا.
 توقيع : السفيره


مُمُتنه لگ حبيبة قلبي 🌺 أم هتان 🌺
...

لـتكن لنا أرواحاً راقـيـة ,, نتسـامى عن سفـاسف الأمـور
وعـن كـل مـايخدش نـقائنـا ,, نحترم ذاتنا ونـحتـرم الغـير ..
عنـدمـا نتحدث.. نتحـدث بِعمـق
ونـطلب بـأدب .. ونشكر بـذوق ..ونـعتذر بِـصدق ..
نتـرفـع عـن التفاهـات والقيـل والقـال
نحب بـصمت.. ونغضب بـصمت
وإن أردنا الـرحيل .. نرحـل بـصمت
....


رد مع اقتباس
قديم 03-16-2019   #3


الصورة الرمزية اللؤلؤ المنثوررر
اللؤلؤ المنثوررر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2338
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : منذ 4 يوم (05:05 AM)
 المشاركات : 275 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ان كان التميز هدفي فــ انتم عنواني





الشكر لك نسيم على دعوتي

ورغم تقصيري منحتني تلك الشهادة التي اعتز بها

لك مني دعوات من القلب


 
ابو فواز و نسيم الجنوب ♛ معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 03-16-2019   #4
طموح يعـانق الســــحاب


الصورة الرمزية ام هتان
ام هتان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1892
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : منذ 4 يوم (08:06 AM)
 المشاركات : 5,672 [ + ]
 التقييم :  25009
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

حسبيا الله عليه توكلت وهو رب العرش
العظيم


ولااله الا انت سبحانك أني كنت من الضالمين

استغفر الله وأتوب اليه
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ان كان التميز هدفي فــ انتم عنواني



يا هلا بنسيم الجنوب نوورتي عزيزتي وان شاء الله اخر الغيبات
يكفي طلتك وتواجدك وانتي بصحه وسلامه

والف شكر على ما قدمتي يا بنت الاجوواد

يعطيك العافية غلاتي ودمتي نبراسا لهذا الكيان
ولا تتاخري في الغيباب فا المنتدى محتاجك لدعمك المعنوي وهو حضوورك الراقي يا راقية


 
ابو فواز و نسيم الجنوب ♛ معجبون بهذا.
 توقيع : ام هتان


اللهم احفظ امي وريح بالها واسعد قلبها يارب العالمين
الله يرحمك يا ابويا ويفغر لك ويجعلك من الشهداء البرره ويجعل ما اصاابك كفاره
اللهم اني اشتقت لروح لن تعود
اللهم يااارب اجعل قبره روضه
من رياض الجنه واانيس وحشته
وارحمه انك الرحم الراحمين.
واسكنه جنات النعيم في الفردوس العلى
.واجمعنا به . امين يارب العالمين

اللهم اكفيني ماهمني وما لاأهتم له اللهم زودني بالتقوى والعفاف والغنى
وأغفر لي ذنبي وجهني للخير أينما توجهت
اللهم يسرني لليسرى وجنبني العسرى.

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليه


رد مع اقتباس
قديم 03-16-2019   #5



الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (02:36 AM)
 المشاركات : 18,244 [ + ]
 التقييم :  63623
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ان كان التميز هدفي فــ انتم عنواني



صدق المثل الي يقول
يغيب ويجيب الغنايم .

هلا بشوفتك وطلتك اختي نسيم
رائعة في غيابك وحضورك ي درة ال تليد
الله يحفظك ويديم حضورك بيننا
وتسلم يدك المخضبة باالنقاء

الف شكر وتقدير وعقد ياسمين
يطوق عنقك .


 
 توقيع : ندى الجنوب

..
اننآ بحآجة للخلافآت احيآنآ !!
لِـ معرفة مآ يخفيہ الأخرون في قلوبھم ..
فقد تجد مآ يجعلك في ذهول …
وقد تجد مآ تنحني لہ إحترآمآ ..

❤❤


رد مع اقتباس
قديم 03-16-2019   #6


الصورة الرمزية طيف
طيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1702
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 03-18-2019 (11:16 PM)
 المشاركات : 7,931 [ + ]
 التقييم :  37978
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏بَعضْ البَشر
لآ يَشعرُون
بَأنهُم
يُؤلمُونكْ
‏لآنَك
تَسامحهُم
دَائماً . !!
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ان كان التميز هدفي فــ انتم عنواني



شكرا لك عزيزتي نسيم
ماقصرتي ربي يسعدك
دمتي بحفظ الرحمن


 
ابو فواز و نسيم الجنوب ♛ معجبون بهذا.
 توقيع : طيف


....


رد مع اقتباس
قديم 03-16-2019   #7


الصورة الرمزية ابو فواز
ابو فواز متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (04:08 AM)
 المشاركات : 11,722 [ + ]
 التقييم :  95721
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فـي لـحـظـة تـشـعُـر أنـك شـخـصٌ فـي هـذا الـعـالـم
بـيـنـمـا يـوجـد شـخـص فـي الـعـالـم يـشـعُـر
أنـك الـعـالـم بـأسـره
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: ان كان التميز هدفي فــ انتم عنواني



لا ادري من اين ابدا
ولله اني كتبت اسطرا وعدت مسحتها اكثر من مرة
لاني وجدت انها لاتعبر عن ما تستحق اختي نسيم الجنوب
فهي روح وقلب هذا المنتدى منذ سنوات طويلة وليس الان
منعتها الظروف لفترات ولكنها لاتستسلم ابدا وفي كل مرة تبهرنا بشئ مختلف كعادتها
انا هنا لا اجملها بل انصفها فهي لهذا الموقع افضل بمراحل من ابو فواز
ولو خير هذا الموقع بيني وبينها لاختارها لانها من خدمه طوال فترة تواجدها خلال السنوات الماضية اكثر مني
لم تخذلني يوما من الايام ولم تتخلى عن هذا الموقع بل جعلت له لونا ونكهة خاصة
لايعلم كم صبرت وخدمة هذا المنتدى بوقتها ومالها وفكرها الا انا
فإن كان هنا من شكر فهي من يستحقه وليس انا
قلت الكلمات الراقية التي ترتقي لسموك اختي نسيم
ولكن شكري وامتناني لك
وفقك الله ورعاك وحفظك وسعدك
ولا حرمنا المخلصين امثالك


تم رفع جميع الصور على مساحة الموقع للحفظ الدائم
تقييم +تثبيت + ختم


 
 توقيع : ابو فواز



التعديل الأخير تم بواسطة ابو فواز ; 03-16-2019 الساعة 10:17 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أين انتم يا آل تليد عن موقعكم ابو فواز ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 22 11-08-2018 03:51 PM
ويبقى الصمت عنواني فما عاد الزمان زماني ولاحتى المكان مكاني أمـــــــــــــيـــــرة - مـــدونـات الأعــضــاء 4230 05-18-2016 09:13 AM
ترتيب هدفي دوري زين بعد الجولة الخامسة . أبو شلهوب
1 09-04-2012 12:25 PM
يلا قولوا انتم ما تعلمتوا !!! البارونة - مسـاحةُ بِلا حُدود" 7 05-27-2011 02:11 PM
انتم الأمل تليدي وافتخر أقْـــلآم حُـــرّة 1 11-20-2010 04:03 PM


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 05:15 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO