مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : نقد كتاب العقل المحض2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 )           »          نقد كتاب العقل المحض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          نقد كتاب عنوان التوفيق في آداب الطريق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 )           »          فتاة البحيرة .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 19 )           »          قراءة فى مقال القواعد الأساسية للحوار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          وقتك كماء النبع ورمل البحر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 22 )           »          عطني يدك نمشي على شط اﻻحلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 35 )           »          قراءة فى مقال المقترحات العشرة في تنمية مواهب الأطفال (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          تعازينا لاخونا القناص بوفاة جدته (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 9 - المشاهدات : 97 )           »          بل قل ( ربِ ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 35 )           »          نمل ونحل .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 22 )           »          لا مخرج لك من قلبي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 48 )           »          ابلغ من البوح (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 24 )           »          حديث فى البيروقراطية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 20 )           »          نقد مقال التعلم السريع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 16 )           »          حياة البساطة (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 36 )           »          نقد مقال التدريبات الوجدانية لتقوية الشخصية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17 )           »          ليته دري (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 59 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News هنا الخبر | كل مآهو جديد ومثير على السآحـہ | الاخبار المحلية والعاليمة | اخبار المال والاعمال | الأخبار المثيرة والطريفة00| 00 لخ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-14-2009
الكاسر غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 فترة الأقامة : 3945 يوم
 أخر زيارة : 12-23-2018 (05:07 PM)
 المشاركات : 8,547 [ + ]
 التقييم : 57715
 معدل التقييم : الكاسر سمته فوق السحابالكاسر سمته فوق السحابالكاسر سمته فوق السحابالكاسر سمته فوق السحابالكاسر سمته فوق السحابالكاسر سمته فوق السحابالكاسر سمته فوق السحابالكاسر سمته فوق السحابالكاسر سمته فوق السحابالكاسر سمته فوق السحابالكاسر سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
الملك عبد الله الشخصية المؤثرة الأولى عربياً والتاسعة عالمياً



في شهادة جديدة على المكانة الدولية لخادم الحرمين

مجلة فوربس: الملك عبد الله الشخصية المؤثرة الأولى عربياً والتاسعة عالمياً

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خادم الحرمين خلال مشاركته في قمة العشرين في مدريد
تقرير - جمــال القحـــطاني
يأتي اختيار خادم الحرمين الشريفين من قبل مجلة (فوربس) من ضمن الشخصيات الاكثر تأثيرا في العالم للعام الحالي بمثابة شهادة جديدة في صفحة التقدير الدولي للملك عبد الله وآية على تنامي المكانة الدولية للمملكة في عهده حفظه الله .
واعتبرت المجلة الامريكية المعروفة خادم الحرمين الشخصية الاولى عربيا والتاسعة عالميا من ضمن 67 شخصية عالمية مؤثرة معتمدة في ذلك على معايير التأثير الاقليمي والدولي والقدرة على ممارسة السلطة .
ويأتي هذا التقدير الدولي الجديد فيما يستكمل الملك عبد الله مشروعه الطموح في تبوء المملكة مكانة مهمة ومؤثرة اقليميا ودوليا..عابرا عقبات الزمن وظروف المنطقة والعالم ..ويقود خادم الحرمين اكبر مشروع تنموي في المنطقة في الوقت الذي ترسخ فيه مكانة المملكة دوليا وينقلها الى مرحلة المشاركة والتأثير في رسم السياسات الدولية .
وبعد اربع سنوات من توليه الحكم اختصر خادم الحرمين المسافات محققا هدفه الطموح بجعل المملكة عنصرا رئيسيا في المنطقة والعالم ..واتسمت مبادراته الكبيرة دائما بالشجاعة والصدق ..وشمولية الرؤية ومصداقية الموقف .
لكل ذلك اكتسبت المملكة في عهد خادم الحرمين ثقلا كبيرا ومكانة مرموقة لجهودها الدائبة ومساعيها الحثيثة في دعم الاستقرار والسلام في العالم.
ولتسنم دوره القيادي أطلق خادم الحرمين الشريفين مبادرة تاريخية عام 2002 م لتحقيق السلام في الشرق الأوسط وإنهاء عقود من النزاع العربي الاسرائيلي من خلال دعوة إسرائيل للانسحاب من الاراضي العربية التي احتلتها عام 1967م وقيام دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس وايجاد حل عادل لمأساة اللاجئين الفلسطينيين مقابل التزام جميع الدول العربية بإقامة علاقات طبيعية مع اسرائيل..وتم اعتماد المبادرة العربية للسلام في القمة العربية التي اقيمت في بيروت وتحظى هذه المبادرة بمكانة دولية كبرى باعتبارها اساسا لأي مشروع حل يطرح للنزاع العربي الاسرائيلي ..
وفي اطار المبادرات الخلاقة للملك عبد الله دعا حفظه الله الى الحوار بين الحضارات والاديان واقيم بناء على هذه الدعوة مؤتمر الحوار بين الاديان في العاصمة الاسبانية مدريد وافتتحه خادم الحرمين الشريفين وشارك فيه علماء ومفكرون من الأديان السماوية الثلاثة .
كما شارك خادم الحرمين في القمة الاقتصادية لمجموعة العشرين التي اقيمت في لندن ممثلاً للمملكة والأمة بمشاركة قادة أهم الدول تأثيراً في الاقتصاد العالمي لبحث اجتياز الازمة الاقتصادية العالمية .
وفي مسيرة خادم الحرمين حصل -حفظه الله- على العديد من الاوسمة والجوائز الدولية تقديرا لجهوده السياسة والانسانية حيث قلده أمبراطور اليابان قلادة الاقحوان من الدرجة الأولى تقديرا لجهوده -رعاه الله- ودوره في بناء وتعزيز العلاقات التي تربط بين البلدين.


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الملك عبد الله يتسلم جائزة «فيليكس» تقديرا لإسهاماته الإنسانية


كما قلد الرئيس الباكستاني خادم الحرمين (نيشان باكستان)ارفع وسام مدني باكستاني تقديرا لجهوده - ايده الله - في دعم العلاقات بين البلدين وفي تعزيز التضامن الاسلامي. وقلد الرئيس اللبناني الملك عبد الله وسام الأرز الوطني اعلى وسام عسكري في لبنان، كما تقلد حفظه الله وسام المحرر سان مارتن أعلى وسام في الأرجنتين..كما قلد ملك ماليزيا الملك عبدالله بن عبدالعزيز القلادة العظمى .
وفي إطار التكريم والتقدير الدوليين لجهود خادم الحرمين الانسانية تسلم الملك عبدالله جائزة فيليكس التى منحتها له جريدة (غازيتا ريبورتكا) البولندية تقديرا للفتته الإنسانية المتمثلة في أمره الكريم باجراء عملية فصل التوأم السياميتين البولنديتين على نفقته الخاصة في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني في الرياض.. كما اطلق اسمه -حفظه الله- على مركز الثقافة والتعاون الدولي في بولندا..الى ذلك قررت مجلة نيوزويك -الطبعة البولندية- تقديم جائزة المجلة لخادم الحرمين تقديرا لشخصيته القيادية وشخصيته المميزة ودوره في تعزيز العلاقات بين البلدين.
وفي عام 2005 اختير خادم الحرمين الشريفين شخصية العام السياسية في الخليج .
ومنحته-حفظه الله- جامعة الملة الاسلامية في نيودلهي وجامعة الأمة الإسلامية بماليزيا الدكتوراه الفخرية.


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تسليم جائزة الأطفال المعوقين للملك عبد الله


كما تم اختيار الملك عبدالله عام 1427 ه لنيل الجائزة التقديرية العالمية لخدمة السنة النبوية المطهرة وذلك بإجماع رئيس وأعضاء الهيئة العليا لجائزة نايف بن عبدالعزيز العالمية للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة وأمانة الجائزة ولجانها العلمية .
وجاء اختيار خادم الحرمين تقديرا لجهوده -حفظه الله- في مجال خدمة الإسلام والمسلمين.
ومنح خادم الحرمين جائزة جمعية الأطفال المعوقين للخدمة الإنسانية تقديرا لريادة الدور الذي يقوم به الملك عبدالله - حفظه الله - في دعم جمعية الأطفال المعوقين ومساندة برامجها الوطنية وكذلك اهتمامه - رعاه الله - بإحداث نقلة شاملة في التصدي لمشكلة الإعاقة في المملكة وقاية وعلاجاً، وتوجيهاته الكريمة التي جسدت أولوية هذه الفئة الغالية في خطط التنمية الحكومية.
ومنح برنامج الغذاء العالمي خادم الحرمين الشريفين جائزة // البطل العالمي لمكافحة الجوع لعام 2008


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وزير التجارة يتسلم جائزة البطل العالمي لمكافحة الجوع نيابة عن خادم الحرمين



 توقيع : الكاسر


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها الكاسر
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
صور لليوم الوطني -معرض الصور العامة ~ 1 665 09-23-2013 01:30 AM
كل منا ينظر للعالم من حوله طبقا لمنظوره - مسـاحةُ بِلا حُدود" 7 553 09-02-2013 10:05 PM
تخيل تصير معك - مدينة الألعاب والترفيه 4 723 08-18-2013 03:37 AM
مرّر الرسالة فالرحلة مجانية - مسـاحةُ بِلا حُدود" 4 586 08-18-2013 03:08 AM
شيلة يوم الربوع الصوتيات والمرئيات 3 650 03-06-2013 01:04 AM

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السعوديون الثاني عربياً و26 عالمياً في قائمة الشعوب الأكثر سعادة الفتى الذهبي - منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News 6 04-14-2012 07:36 AM
سمو وزير التربية والتعليم يوجه بتخصيص الحصة الأولى من يوم الأربعاء للحديث عن سمو ولي العهد رحمه الله عابرسبيل - منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News 1 10-25-2011 07:54 AM
جامعة الملك سعود الأولى عربياً وإسلامياً في تصنيف شنغهاي تليدي وافتخر - منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News 4 08-16-2011 07:40 AM
شبيه الملك عبد الله بن عبد العزيز ! .. سبحان الله دايم السيف الصوتيات والمرئيات 1 04-25-2011 05:06 PM
منهم 3 من آل تليد : الملك عبد الله يمنح وسام الملك عبد العزيز للمتبرعين بأعضائهم المستشار - منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News 7 12-28-2009 11:02 PM


الساعة الآن 04:16 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO