مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : نقد كتاب العادلين من الولاة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          نقد كتاب تنبيه الحذاق على بطلان ما شاع بين الأنام (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          قراءة فى مقال ثقتي بنفسي كيف أبنيها (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          لن تغيب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 20 )           »          اربعون منفعة لمن يصلي على النبي .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 13 )           »          نقد كتاب العقل المحض3 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 )           »          نقد كتاب العقل المحض2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          نقد كتاب العقل المحض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 )           »          نقد كتاب عنوان التوفيق في آداب الطريق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 )           »          فتاة البحيرة .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 36 )           »          قراءة فى مقال القواعد الأساسية للحوار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 )           »          وقتك كماء النبع ورمل البحر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 27 )           »          عطني يدك نمشي على شط اﻻحلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 41 )           »          قراءة فى مقال المقترحات العشرة في تنمية مواهب الأطفال (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 )           »          تعازينا لاخونا القناص بوفاة جدته (الكاتـب : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 115 )           »          بل قل ( ربِ ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 43 )           »          نمل ونحل .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 26 )           »          لا مخرج لك من قلبي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 52 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- القسـم الاسلامـي قلوب تخفق بذكر الله| منبعُ الإيمانِ فيَ محْرابُ النفوَسَ" | خاص بالمواضيع الإسلامية | فوائد دينية| احاديث واحكام |

عدد المعجبين3الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة ندى الجنوب
  • 1 اضيفت بواسطة تميم
  • 1 اضيفت بواسطة الـماس
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-06-2018

ندى الجنوب غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل : Apr 2013
 فترة الأقامة : 2368 يوم
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (01:06 PM)
 الإقامة : ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ .
 المشاركات : 20,653 [ + ]
 التقييم : 83318
 معدل التقييم : ندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اشحن قلبك بذكر الله .



:

َمن ابتعد عن الوسادة .. اقتربت له السيادة ..

ومن لزم الرقاد .. حُرِم المراد ..

ومن أكثر النوم .. سبقه القوم ..

ومن ترك العمل .. تركه الأمل ..

والقمة أساسها : *( قم )*
يا أيها المزمل *قم* الليل
يا أيها المدثر *قم* فأنذر

*فالعمر قصير وعليه تحديد مصير*
*إما إلى جنة وإما إلى سعير*

لن تجد الهداية ملقاة على الأرض ، وليست سلعة بالأسواق للعرض ،
قال تعالي:
(( وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ
اشحن قلبك بذكر الله والصلاة على النبي المصفى محمد
صل الله عليه وسلم ..



الـماسمعجبون بهذا.

رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها ندى الجنوب
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
اربعون منفعة لمن يصلي على النبي .. - منتدى السـيرة النبويه 1 13 10-18-2019 10:51 AM
فتاة البحيرة .. - مسـاحةُ بِلا حُدود" 3 36 10-14-2019 12:19 PM
بل قل ( ربِ ) - القسـم الاسلامـي 4 43 10-10-2019 11:42 AM
نمل ونحل .. آل تليد الأستشارات وتطوير الذات 1 26 10-08-2019 10:04 PM
حياة البساطة "•||"قطوف من الحكمة وبحـر الحكايا.".~. 2 39 10-05-2019 01:57 PM

قديم 12-06-2018   #2


الصورة الرمزية الصامت
الصامت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2107
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 أخر زيارة : 08-30-2019 (09:07 AM)
 المشاركات : 4,615 [ + ]
 التقييم :  2854
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: اشحن قلبك بذكر الله .



اختيار وذائقه جميلة


شكرا عميقة


 
 توقيع : الصامت





شكرآ أختي ألماس على التصميم


رد مع اقتباس
قديم 12-06-2018   #3


الصورة الرمزية السوسن
السوسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1860
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (02:01 AM)
 المشاركات : 4,730 [ + ]
 التقييم :  20340
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اشحن قلبك بذكر الله .



كلام حكم وتوجيه ودعوة لشحذ الهمم والمسارعة للطاعة
بورك فيك أختي ندى الجنوب وجزيت الخير الكثير


 


رد مع اقتباس
قديم 12-07-2018   #4



الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (01:06 PM)
 المشاركات : 20,653 [ + ]
 التقييم :  83318
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اشحن قلبك بذكر الله .



مرور الق اخي الصامت
الف شكر وتقدير ..


 


رد مع اقتباس
قديم 12-09-2018   #5


الصورة الرمزية تميم
تميم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1280
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (10:09 PM)
 المشاركات : 18,882 [ + ]
 التقييم :  100627
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Olive
افتراضي رد: اشحن قلبك بذكر الله .



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الجنوب مشاهدة المشاركة
:

َمن ابتعد عن الوسادة .. اقتربت له السيادة ..

ومن لزم الرقاد .. حُرِم المراد ..

ومن أكثر النوم .. سبقه القوم ..

ومن ترك العمل .. تركه الأمل ..

..
ع قولة المثل من نام جزي ومن قام لقي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يسلموو الف ندى ع الطرح الرائع


 
ندى الجنوبمعجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 12-29-2018   #6


الصورة الرمزية الـماس
الـماس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2308
 تاريخ التسجيل :  Nov 2018
 أخر زيارة : منذ 6 يوم (03:42 PM)
 المشاركات : 3,340 [ + ]
 التقييم :  6509
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اشحن قلبك بذكر الله .



جعل الله ماقدمتي في ميزان حسناتك
اللهم امين


 
ندى الجنوبمعجبون بهذا.
 توقيع : الـماس







تسلم يدينك ابن الصحراء على التصميم الرائع اهداء جميل


رد مع اقتباس
قديم 01-07-2019   #7
https://www.gulfupp.com/do.php?img=44669


الصورة الرمزية السفيره
السفيره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 08-16-2019 (11:05 AM)
 المشاركات : 14,741 [ + ]
 التقييم :  115567
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏أحيانا لا بد
أن تدير
ظهرك للبعض

ليس

غرورا ولا ضعفا

‏وإنما للراحه
من عقول
بعض
الحمقى !

...
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: اشحن قلبك بذكر الله .



جزاك الله خير ع التذكير

بوركتي


 
 توقيع : السفيره


مُمُتنه لگ حبيبة قلبي 🌺 أم هتان 🌺
...

لـتكن لنا أرواحاً راقـيـة ,, نتسـامى عن سفـاسف الأمـور
وعـن كـل مـايخدش نـقائنـا ,, نحترم ذاتنا ونـحتـرم الغـير ..
عنـدمـا نتحدث.. نتحـدث بِعمـق
ونـطلب بـأدب .. ونشكر بـذوق ..ونـعتذر بِـصدق ..
نتـرفـع عـن التفاهـات والقيـل والقـال
نحب بـصمت.. ونغضب بـصمت
وإن أردنا الـرحيل .. نرحـل بـصمت
....


رد مع اقتباس
قديم 01-07-2019   #8



الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (01:06 PM)
 المشاركات : 20,653 [ + ]
 التقييم :  83318
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اشحن قلبك بذكر الله .



السوسن
تميم
الماس
السفيرة

الف شكر على المرور العطـــر
والف يسلمو..


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطبة جمعه (تذكر يا عبد الله قبل أن تعصي الله) مفرح التليدي - القسـم الاسلامـي 3 12-11-2016 07:02 PM
طابة ساعاتكم بذكر الله ابو ساري - الحاسب الآلي والأنتر نت وأخبار التقنية 5 04-29-2013 11:28 PM
أخي الحبيب ( تذكر قبل أن تعصي الله ) مفرح التليدي - القسـم الاسلامـي 4 02-04-2013 11:35 AM
أخي تذكر ((( ان الله يراك))) مفرح التليدي - القسـم الاسلامـي 1 01-13-2012 09:19 AM
تعال اشحن قلبك قبل رمضان الذوق الرفيع الخيمه الرمضانيه 8 08-03-2009 08:47 PM


الساعة الآن 10:49 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO