اعلانتنا
منتديات نسيم الورد  
مملكة نبض قلبي  
منتديات تخيلتك   
منتديات الوليف  
نسمات جنوبيه   
منتديات اه ياقلبي  
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  

آخر 15 مواضيع
الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
من تصاميمي شيلة امن دوله 4 15

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
الشقاء لا يجتمع في ثلاث 2 12

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
بذور ماخاب ساقيها 0 7

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
الفرق بين الأرض الخاشعة والأرض الهامدة..؟؟ 3 20

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
درس الحياة .. 3 25

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
ياسمووك 4 30

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
لاتترك ماتملكه يملكك 1 18

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
للسعاده تعريف 5 34

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
ابداع وتميز 7 91

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
ادخل والقي السلام على الأعضاء عند أول دخولك أو مشاركاتك. 14 120

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
تبسمك صدقة 6 51

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
اشحن قلبك بذكر الله . 4 30

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
قصة من الواقع ؛، 4 40

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
عريكه جنوبيه 6 42

الموضوع الكاتـب آخر مشاركة مشاركات المشاهدات
سان سيباستيان كيك 8 41



العودة   منتديات قبائل ال تليد > البوابه الاجتماعيه > -•||الصحة والطب والسلامة المهنية •||
-•||الصحة والطب والسلامة المهنية •|| |قسم يهتم بـ أخبار الطب| والتوعية الصحية | والسلامة المهنية | |انصائح صحية | |درهـم وقـــايه | |خيـر من قنطـار عــلاج |


( ترك وجبة العشاء )

-•||الصحة والطب والسلامة المهنية •||


عدد المعجبين2الاعجاب
  • 1 اضيفت بواسطة ندى الجنوب
  • 1 اضيفت بواسطة الصامت
إضافة رد
#1  
قديم 09-05-2018

ندى الجنوب متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل : Feb 2017
 فترة الأقامة : 674 يوم
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (10:00 AM)
 الإقامة : في بلاد الحرمين .
 المشاركات : 8,055 [ + ]
 التقييم : 11102
 معدل التقييم : ندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ( ترك وجبة العشاء )



ترك وجبة العشاء
طريق للشفاء :

دكتور جاسر الحربش


إن مشكلتنا هي في وجبة الليل.
الله جعل النهار معاشاً، والليل سكناً وسباتاً،
وكان الناس عبر آلاف السنين لا يأكلون بعد غروب الشمس على الإطلاق .


الآن يأكلون في الليل أضعاف ما يأكلون في النهار،
ثم ينامون بعد ذلك .
أثناء النوم تخزن الأغذية في الجسم،
ولا يُستهلك منها شيء، وما يبقى في المعدة والأمعاء دون هضم

يتحول إلى فضلات وتخمة وحموضة وغازات وصراع عنيف داخل الأمعاء مع المحتويات المتخمرة والفضلات السامة
والمزاج السيئ.

هكذا تصبح وجبة العشاء السبب الرئيسي في أمراض السكري
والقلب والشرايين
وتشحم الكبد والجلطات
وانقطاع النَّفَس
وترهل الجسم
ورائحة الفم الكريهة ..
وكل ما يخطر على البال من علل.

ما هو الحل؟

إن كان ولا بد من عشاء فليكن نباتياً بالكامل،
أي أن يأكل الجائع تلك الأغذية الأشد أهمية لصحته وأهمل تناولها في النهار،
وهي الفواكه
والسلطات
والزبادي
وخبز النخالة.

من يتحول ليلاً إلى نباتي أضمن له - بحول الله -
نشاطاً متجدداً
وبشرة صافية
وتنفساً مريحاً
وبطناً ضامراً
وتخلصاً كاملاً من الفضلات
ومزاجاً رائقاً في الصباح
ورائحة جسم مقبولة.

ليت الشعب 🍃 يتحول ليلاً إلى نباتي،

لا تأكلوا - حفظكم الله - بعد غروب الشمس سوى الأغذية النباتية،

ولكن اهتموا بوجبة الصباح.

وأؤكد لكم اذا اتبعتم هالنصيحه ستقل أعراض الأمراض معكم بأمر الله لأكثر من 60 فالمئة



ألبسكم الله ثوب الصحة والعافية🍃🌸



قناص الجنوبمعجبون بهذا.


آخر تعديل ندى الجنوب يوم 09-05-2018 في 10:48 AM.
رد مع اقتباس
قديم 09-05-2018   #2


الصورة الرمزية الصامت
الصامت متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2107
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 أخر زيارة : منذ 34 دقيقة (09:28 AM)
 المشاركات : 2,412 [ + ]
 التقييم :  2533
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: ( ترك وجبة العشاء )



من اروع ما تصفحت
هذا برنامجي تقريباً من سبع سنوات
باستثناء المناسبات العامه اترك وجبة الغداء ونشقلبها عشاء
مع الاستمرار اليومي برياضة المشي
لمدة نصف ساعه

امسكي🌹


 
ندى الجنوبمعجبون بهذا.
 توقيع : الصامت



رد مع اقتباس
قديم 09-05-2018   #3



الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (10:00 AM)
 المشاركات : 8,055 [ + ]
 التقييم :  11102
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ( ترك وجبة العشاء )



المشي افضل رياضة على الاطلاق
متعك الله بالصحة والعافية اخي الصامت

الف شكر على مرورك والوردة


 


رد مع اقتباس
قديم 09-05-2018   #4


الصورة الرمزية السفيره
السفيره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (01:16 AM)
 المشاركات : 11,295 [ + ]
 التقييم :  111056
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏أحيانا لا بد أن تدير

ظهرك للبعض ليس

غرورا ولا ضعفا

‏وإنما للراحة من عقول

بعض الحمقى !

...
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: ( ترك وجبة العشاء )



هذا المفروض لكن ويش تقولين ع عاداتنا بمجتمعنا
حفلاتنا عزايمنا خرجاتنا كلها ليليه!
وعاد شوفي الاكلات والحلويات!
...


يعطيك العافية ندى
لطرح القيم
لاعدمناك 💐


 
 توقيع : السفيره


ممتنه لگ 🌺 أم هتان 🌺
...
لـتكن لنا أرواحاً راقـيـة ,, نتسـامى عن سفـاسف الأمـور
وعـن كـل مـايخدش نـقائنـا ,, نحترم ذاتنا ونـحتـرم الغـير ..
عنـدمـا نتحدث.. نتحـدث بِعمـق
ونـطلب بـأدب .. ونشكر بـذوق ..ونـعتذر بِـصدق ..
نتـرفـع عـن التفاهـات والقيـل والقـال
نحب بـصمت.. ونغضب بـصمت
وإن أردنا الـرحيل .. نرحـل بـصمت
....


رد مع اقتباس
قديم 09-05-2018   #5


الصورة الرمزية قناص الجنوب
قناص الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1999
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 أخر زيارة : منذ 11 ساعات (10:39 PM)
 المشاركات : 4,647 [ + ]
 التقييم :  1318
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: ( ترك وجبة العشاء )



اختيار اكثر من رائع
وحميه رائعه
الحقيقه انا انا اتبع جدول غذائي خفيف وعشاي خبز بر وزباد قليل الدسم
ولكن ليست كل يوم فبعض الاحيان يحصل اختلاف في الجدول ولكن الله يعين
مشكووووره ياندى على حسن الاختيار


 
 توقيع : قناص الجنوب



رد مع اقتباس
قديم 10-09-2018   #6


الصورة الرمزية رذاذ المطر
رذاذ المطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2127
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (11:46 AM)
 المشاركات : 1,808 [ + ]
 التقييم :  1363
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Mediumvioletred
افتراضي رد: ( ترك وجبة العشاء )



هذا المفروض يصير ولكن لا حياة لمن تنادي ..
الله يصلح الحال ..
كل الشكر والتقدير لجمال طرحك
سلمت يدااك


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-2018   #7



الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (10:00 AM)
 المشاركات : 8,055 [ + ]
 التقييم :  11102
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ( ترك وجبة العشاء )



الف شكر وتقدير على مروركم الكريم ياكرماء

..


 


رد مع اقتباس
قديم 10-10-2018   #8


الصورة الرمزية تميم
تميم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1280
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (05:54 PM)
 المشاركات : 18,081 [ + ]
 التقييم :  98928
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Olive
افتراضي



يقول المثل افطر فطور الملوك وتغدى غدا الأمراء وتعشى عشا الفقراء
بالفعل مايضر الانسان الا الاكل بزياده وبعدها ينام هنا ام المشاكل كلها
صراحه ماقد شفت اسوأ من مجتمعنا كلها عادات سلبيه في الاعتتاء بالصحه
الله يعطيك العافيه ندى الجنوب


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوسف وحبة الريتالين تليدية "•||"قطوف من الحكمة وبحـر الحكايا.".~. 4 02-10-2016 09:49 AM
شيلة : يا رقبة الغزال / أداء منير البقمي نسيم الجنوب ♛ الصوتيات والمرئيات 4 03-17-2015 06:14 AM
نخبة النخبة المحقق التليدي الصوتيات والمرئيات 4 10-07-2013 12:31 AM
فوائد وجبة السحور ابو عامر الخيمه الرمضانيه 3 09-01-2009 03:23 AM
إمتاع حتى الإشباع:(ليلة العشاء الأخير) اللــ ليث ــيل
2 08-01-2009 04:36 PM


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education