مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : نقد كتاب نتيجة الفكر في الجهر بالذكر (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 )           »          نكبات تاريخيه لاتنسى (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          كلمات مفيده سريعه (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 44 )           »          زيادة الوزن بعد الحميه (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 26 )           »          نرجسية الذات (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 30 )           »          نقد كتاب التحقيق في مسألة التصفيق (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 17 )           »          قراءة فى كتاب كيمياء السعادة0 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          ارحب ملايين ابو فواز قلب المنتدى النابض (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 68 )           »          ديربي العاصمة بين الشباب والنصر (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 )           »          نقد بحث الرسالة وكيفية تشكيلها (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 )           »          نقد بحث الإدارة بالأفكار (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 28 )           »          نقد مقال الثقة بالنفس (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 )           »          لكل شخصٍ نوعيته الخاصة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 60 )           »          معلومات صحية .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 18 )           »          من ظروفي تعلمت. (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 54 )           »          ادعية مختاره (الكاتـب : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 43 )           »          ياالغايبه عن عيوني لك بقلبي حضور (الكاتـب : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 111 )           »          اعلان عودة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 15 - المشاهدات : 156 )           »          قراءة فى مقال مهارة التخلص من الخجل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 28 )           »          حب الله لمن يبتليه !؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 30 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

"•||"قطوف من الحكمة وبحـر الحكايا.".~. | الحكمة والمثل المنقول | |وبريقا من حديث | | القصص | | والروايات |

عدد المعجبين4الاعجاب
  • 3 اضيفت بواسطة ندى الجنوب
  • 1 اضيفت بواسطة ندى الجنوب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-23-2018

ندى الجنوب غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل : Apr 2013
 فترة الأقامة : 2331 يوم
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (11:58 PM)
 الإقامة : ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ .
 المشاركات : 20,224 [ + ]
 التقييم : 72945
 معدل التقييم : ندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحابندى الجنوب سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عشاء ماما نورة !؛



سافرت امي في هذه الإجازة الى جدة ومكة.. مع شقيقاتي ووالدي بينما بقيت وحيدا في المنزل بسبب عملي في الشركة.. وهذا عيب الموظف في القطاع الخاص.
. لانعرف الإجازة مثل الناس ولا نفرح فيها.. اخرج من عملي في الساعة الرابعة. عصرا.. وأنا شاب.. لا أعرف حتى كيف اسلق بيضة.. وبنفس الوقت لدي (
فوبيا من أكل المطاعم..)
بسبب تسمم قديم.. ايام. المرحلة الثانوية.. فكرت في الموضوع ورتبت لي جدول.. ((زبادي… تمر… سلطة.. ساندويش جبن..عصير.. ))

الى ان يفرجها رب العالمين.. بعودة. الأهل.. حقيقة ..لاتعرف نعمة اسرتك الا بعد فراقهم.. وفي الساعة الثامنة مساء.. وأنا اتصفح. سناب تشات.. وتويتر..
واجهز كوب الشاي..
والخبزة رن جرس الباب وفتحت بسرعة.. فإذا.. هو( سائق الجيران الفلبيني ومعه حافظة )
واخبرني على عجل أنها (من ماما نورة)
اخذت
الحافظة وفتحتها وقلبي يرفرف من الفرح.. فإذا هو جريش.. رائحته يستحيل أن. تنساها.. حتى اخر يوم حياتك..
ورقصت السعادة في صدري.. حمد لله..
ونظرة الى الخبزة المسكينة.. الموضوعة على طاولة المطبخ.. كنظرة الرجل الذي ..
ورث مئة. مليون ريال.. لسيارته القديمة.. اكلت.. الجريش مباشرة
من الحافظة وبيدي العارية.. ولسعتني الزبدة الساخنة…
ورائحة بهار الليمون الأسود ..قتلتني لذتها.. واكلت ..واكلت.. كمن لم. يأكل لعشر سنوات ..
تسلم يدك يا. ماما نورة( لا أعرف اي جارات أمي هي.. لكن بالتأكيد امي. اوصتها ان ترسل لي من عشاهم. جزاها الله الف خير)
واستمر السائق الغالي كل ليلة يطرق بابنا من.. خيرات ماما. نورة( قرصان.. جريش.. مقلوبة.. ورق عنب.. )وفي كل يوم اجهز له الحافظة القديمة. واعطيها
اياه ليهديني الحافظة الجديدة..
المليئة بخيرات الجارة الغالية
الى ان عادت والدتي البارحة..وذهبت الى المطار لاستقبلها

قالت لي.. الم يؤلمك بطنك.
من اكل الخبز وزيت المطاعم
قلت (لم احتج للمطاعم ابدا… جزاها الله الف خير ماما نورة كل يوم ترسل لي العشاء اللذيذ .)
ارتعبت اختي وقالت (نورة مين)
--
لا اعرف السائق يحضر لي الطعام يوميا واعتقدت انكم. اوصيتوها علي. 
تعجبت امي واختي من القصة. وانكروا. انهم. اوصوا احد.. ودخلنا المنزل
واحضرت لهم الحافظة.. وفي تمام الساعة الثامنة دق السائق الباب وكنا في انتظاره انا وامي ..
قلت له اعطني رقم تلفون ماما نورة
واتصلت بها
والدتي فإذا هي احدى جاراتنا.. كانت ترسل العشاء كل ليلة.. لقريبتها .. المريضة.. لكن السائق وبسبب تشابه الأسماء بين قريبتها وأمي.. كان يوصل
العشاء لبيتنا.. وصدمت الجارة عندما عرفت ان العشا كان يصل الينا بالخطأ كل ليلة.. وانقلب الموضوع لضحك من اخطاء السائقين انهت الجارة.
المحادثة قائلة لأمي( بالعافية على سليمان.. والف عافية))
واذا
لم يرزقك. الله بإجازة ..قد يرزقك. الله بعشاء ماما نورة الألذ من الف إجازة.. 
😅😅😅



السفيره, السوسن و الحالم معجبون بهذا.
 توقيع : ندى الجنوب

..
اننآ بحآجة للخلافآت احيآنآ !!
لِـ معرفة مآ يخفيہ الأخرون في قلوبھم ..
فقد تجد مآ يجعلك في ذهول …
وقد تجد مآ تنحني لہ إحترآمآ ..

❤❤

رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها ندى الجنوب
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
معلومات صحية .. -•||الصحة والطب والسلامة المهنية •|| 1 18 09-09-2019 10:42 PM
من ظروفي تعلمت. الصوتيات والمرئيات 4 54 09-09-2019 10:24 PM
حب الله لمن يبتليه !؟ - مسـاحةُ بِلا حُدود" 3 30 09-08-2019 09:26 PM
احترس من ذكرياتك . - مسـاحةُ بِلا حُدود" 7 55 09-08-2019 11:56 AM
صيام عاشوراء - القسـم الاسلامـي 4 37 09-08-2019 11:49 AM

قديم 01-24-2018   #2


الصورة الرمزية السوسن
السوسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1860
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : منذ 20 ساعات (02:12 PM)
 المشاركات : 4,489 [ + ]
 التقييم :  20330
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: عشاء ماما نورة !؛



الله يرزقنا بجاره مثل ماما نوره هههه
القصه روعه وخطأ السائق كان من حسن حظ سليمان هذا
يسلمووو ياندى الجنوب ومبرووك الاضافه الجديده لمعرفك


 


رد مع اقتباس
قديم 01-24-2018   #3


الصورة الرمزية تميم
تميم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1280
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (06:31 AM)
 المشاركات : 18,323 [ + ]
 التقييم :  100437
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Olive
افتراضي



الا يبغى له عروسه زي ماما نوره تهتم فيه وتطبخ له وتعلمه حتى يطبخ
هذي المره الله رزقه بذاك البنقالي يجيب له عيشه كل يوم ههههه
وصدق في بعض الناس مامعه ضربه في الحياه و دايما محظوظ
قصه جميله ويسلموو ع النقل


 
 توقيع : تميم



رد مع اقتباس
قديم 01-24-2018   #4



الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (11:58 PM)
 المشاركات : 20,224 [ + ]
 التقييم :  72945
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: عشاء ماما نورة !؛



السوسن وتميم

اسعدني مروركم ربي يسعدكم
شكرا لكم ولاعدم


 


رد مع اقتباس
قديم 01-29-2018   #5
https://www.gulfupp.com/do.php?img=44669


الصورة الرمزية السفيره
السفيره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (11:05 AM)
 المشاركات : 14,741 [ + ]
 التقييم :  115567
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏أحيانا لا بد
أن تدير
ظهرك للبعض

ليس

غرورا ولا ضعفا

‏وإنما للراحه
من عقول
بعض
الحمقى !

...
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: عشاء ماما نورة !؛



خخخ سليمان حظه قوي.
ربي سخر له ماما نوره في غياب أهله.
سبحان الله المثل يقول كل لقمه ولها آِكِلها..

يعطيك العافية ندى لطرح الجميل بقصته
كل الشكر والتقدير
لاعدمناك 💐


 
 توقيع : السفيره


مُمُتنه لگ حبيبة قلبي 🌺 أم هتان 🌺
...

لـتكن لنا أرواحاً راقـيـة ,, نتسـامى عن سفـاسف الأمـور
وعـن كـل مـايخدش نـقائنـا ,, نحترم ذاتنا ونـحتـرم الغـير ..
عنـدمـا نتحدث.. نتحـدث بِعمـق
ونـطلب بـأدب .. ونشكر بـذوق ..ونـعتذر بِـصدق ..
نتـرفـع عـن التفاهـات والقيـل والقـال
نحب بـصمت.. ونغضب بـصمت
وإن أردنا الـرحيل .. نرحـل بـصمت
....


رد مع اقتباس
قديم 01-30-2018   #6



الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (11:58 PM)
 المشاركات : 20,224 [ + ]
 التقييم :  72945
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: عشاء ماما نورة !؛



ربي سبحان الله يسخر ناس لناس ..

اشكر مرورك اختي السفيرة
تقديري


 


رد مع اقتباس
قديم 01-31-2018   #7


الصورة الرمزية مهاوي
مهاوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2119
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 أخر زيارة : 10-01-2018 (09:45 PM)
 المشاركات : 1,058 [ + ]
 التقييم :  5649
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: عشاء ماما نورة !؛



كل لقمه تنادي راعيها .. رزقه وجاه

سلمت الايادي ي ندى ولاعدمتا جديدك🌹


تحيه وتقدير.!


 
 توقيع : مهاوي

بــلا مرســى ..!


رد مع اقتباس
قديم 01-31-2018   #8



الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (11:58 PM)
 المشاركات : 20,224 [ + ]
 التقييم :  72945
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: عشاء ماما نورة !؛



ويسلم لي مرورك يامهاوي
ي هلا بك نورتي الطرح

امتناني


 


رد مع اقتباس
قديم 01-31-2018   #9


الصورة الرمزية الرحال
الرحال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2101
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 أخر زيارة : 04-30-2019 (05:17 PM)
 المشاركات : 3,368 [ + ]
 التقييم :  6050
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
http://a.up-00.com/2018/03/152096016681961.gif
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: عشاء ماما نورة !؛



بصراحة قصة عجيبة جدا والسواقين يا كثر افلامهم وسبحان من سخر لسليمان من يعطيه رزقه قصة مضحكة وفي نفس الوقت مبكيه لان قلب الام بالولد ربما الله اراد ان يبدل كدر قلب الام بفرح عندما تعلم حاله بعد مجيئها شكرا ندى الجنوب على القصة الطريقه


 
 توقيع : الرحال




رد مع اقتباس
قديم 01-31-2018   #10



الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (11:58 PM)
 المشاركات : 20,224 [ + ]
 التقييم :  72945
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: عشاء ماما نورة !؛



ارزاق وربي موزعها .
..

اسعدني مرورك اخي الحالم
تقديري ي فاضل .


 
الحالممعجبون بهذا.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشغلوني بالهوى في حب نورة محب نورة - "تحليقات في فضاءات همس القصيد" 0 08-28-2014 07:31 PM
نورة ويبدى بالسما نـور بـراق ...... وتطفى بطاريهـا بقلبـى حرايـق نورة وزهر الورد للورد ينسـاق ...... محب نورة - مـــدونـات الأعــضــاء 0 05-28-2014 10:47 AM
نقول مالا نفعل ونعلم مالا نعمل ابومنير أقْـــلآم حُـــرّة 9 11-27-2013 06:23 PM
و رحلت نورة .! هدوء المحيط (( عَلَى كَتِفِ الصَمْتِ يَهْذِي قَلَمِي)) 16 10-17-2012 02:47 AM
قصة نورة مجموعة انسان - "تحليقات في فضاءات همس القصيد" 6 03-09-2009 06:44 AM


الساعة الآن 10:38 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO