مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : نقد كتاب العادلين من الولاة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          نقد كتاب تنبيه الحذاق على بطلان ما شاع بين الأنام (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          قراءة فى مقال ثقتي بنفسي كيف أبنيها (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 )           »          لن تغيب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 22 )           »          اربعون منفعة لمن يصلي على النبي .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 17 )           »          نقد كتاب العقل المحض3 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 )           »          نقد كتاب العقل المحض2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          نقد كتاب العقل المحض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 )           »          نقد كتاب عنوان التوفيق في آداب الطريق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 )           »          فتاة البحيرة .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 38 )           »          قراءة فى مقال القواعد الأساسية للحوار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 )           »          وقتك كماء النبع ورمل البحر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 27 )           »          عطني يدك نمشي على شط اﻻحلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 41 )           »          قراءة فى مقال المقترحات العشرة في تنمية مواهب الأطفال (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 )           »          تعازينا لاخونا القناص بوفاة جدته (الكاتـب : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 116 )           »          بل قل ( ربِ ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 45 )           »          نمل ونحل .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 26 )           »          لا مخرج لك من قلبي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 52 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

® قسم الهواتف الذكية ® والاتصالات قسم خاص للأجهزة الذكية android | iPhone & iPad & SMSUNG Galaxy Tab | والـ BlackBerry | وكل مايتعلق بهما من تطبيقات| وبرامج وشروحات واستفسارات| وآخر المستجدات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-11-2016
تميم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
لوني المفضل Olive
 رقم العضوية : 1280
 تاريخ التسجيل : Feb 2013
 فترة الأقامة : 2451 يوم
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (10:09 PM)
 المشاركات : 18,882 [ + ]
 التقييم : 100627
 معدل التقييم : تميم سمته فوق السحابتميم سمته فوق السحابتميم سمته فوق السحابتميم سمته فوق السحابتميم سمته فوق السحابتميم سمته فوق السحابتميم سمته فوق السحابتميم سمته فوق السحابتميم سمته فوق السحابتميم سمته فوق السحابتميم سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 7 شكاوي حول ايفون7



تداولت مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من المشاكل والعيوب الخطيرة في الإصدار الجديد لشركة آبل آيفون 7 وآيفون 7 بلس، والتي تهافت عليها ملايين الأشخاص لشرائها من متاجر الشركة حول العالم.
ورصد موقع bgr المتخصص في التكنولوجيا 7 مشاكل واجهت مستخدمي الهاتف الجديد وأهمها:
1- إزالة مقبس السماعة من الهاتف وجعل مقبسي السماعة والشحن واحداً مما جعل المستخدم يحرم من استخدام السماعة أوقات شحن الهاتف.
2- إدخال زر رئيسي جديد لا يعمل عند ارتداء القفازات وحتى المخصص منها لاستخدام الهواتف التي تعمل باللمس.
3- نظام فتح الهاتف الجديد لا يروق لكثير من المستخدمين، والذي أصبح يتم من خلال الضغط على الزر الرئيسي.
4- هاتف آيفون 7 باللون الأسود معرض للخدش بشكل كبير، بالإضافة لكونه يجذب الأوساخ والغبار.
5- وصل العديد من الشكاوى خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهو يفيد بأن عمر بطارية أجهزة آيفون الجديدة كان أسوأ منه في هاتف 6s.
6- تعطل خدمة الاتصال بالإنترنت عند تفعيل حالة airplane، واعترفت آبل بهذه المشكلة وهي تعمل على إصلاحها. والتي تتطلب لإعادة تشغيل الهاتف إطفائه وإزالة بطاقة الاتصال ثم إعادة إدخالها من جديد.
7- صدور أصوات مزعجة وغريبة ومزعجة تصدر عن هاتف آيفون الجديد، ولم يتضح سبب هذه الأصوات بعد، وما إن كانت تنبعث من المعالج أو من السماعات.
مراهق يخترق آيفون 7
تمكن المراهق لوكا توديسكو البالغ من العمر 19 عاماً والمعروف بالاسم المستعار qwertyoruiopz من كسر حماية هاتف آيفون 7 الجديد العامل بواسطة أحدث أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة من شركة آبل “أي أو إس” 10 iOS، وذلك بعد مرور خمسة أيام على طرحه في الأسواق.
واحتاج المراهق إلى أقل من 24 ساعة لكسر حماية الهاتف "جيلبريك" والتحايل على وسائل الحماية الجديدة التي اعتمدتها الشركة، ويأتي ذلك بعد أقل من أسبوعين من قيام الشركة بالكشف عن أحدث نسخة من هواتفها للمستهلكين.
وقد نشر المراهق إنجازه عبر حسابه على تويتر ويوتيوب، إلا أنه صرح بعدم وجود خطط لديه للإفراج عن تفاصيل العملية والثغرة التي تمكن من خلالها كسر حماية الجهاز حتى إصدار الشركة لتصحيح لهذه الثغرة.
وتمكن المراهق من التحايل على القيود التي تفرضها الشركة عبر نظام تشغيلها، واستطاع خداع جهاز آيفون 7 ونظام أي أو إس 10 والسيطرة بشكل كامل على الهاتف، الأمر الذي سمح له بتثبيت تطبيقات غير معتمدة من قبل شركة آبل.
وأشار لوكا إلى أن كسر حماية هاتف آيفون 7 الجديد لم يكن سهلاً، وأنه قد عمد إلى تقديم تفاصيل الثغرة ونقطة الضعف إلى برنامج مكافآت آبل للكشف عن نقاط الضعف، إلا أن الشركة لم تتخذ بعد قرارا نهائيا حول الموضوع.
ورغم اعتبار الكثير من المحللين بأن هاتف آيفون 7 هو خطوة في الاتجاه الصحيح، إلا أنه من الواضح أن الهاتف ليس آمن بدرجة مئة في المئة، وأنه مثل أي منتج آخر قابل للاختراق وكسر الحماية، وأن النظام يحتوي على ثغرات غير معروفة بعد.
آبل تطلق ساعتها الجديدة تزامناً مع آيفون 7

تعمل ساعة آبل بإصدارها الثاني بنظام تشغيلها الجديد watchOS 3.0 المتوافق فقط مع نظام آبل لأجهزتها الذكية iOS10 وتتوفر بحجمين 42 مم و38 مم .
وهناك عدة إصدارات للساعة، فمنها نسخة من الألمنيوم والتي تأتي بعدة ألوان الأسود والذهبي والذهبي الوردي والفضي وكذلك الستانليس ستيل.
كما نسخة Apple watch edition والمصنوعة من السيراميك باللون الأبيض بصلابة تصل لأربع مرات مقارنة مع الستانليس.
ونسخة ارميز الفخمة والتي مازالت غير متاحة إلا بطلب مسبق، وكذلك نسخة نايكي بلس وهي الأخرى غير متاحة حاليا في الأسواق في شهر أكتوبر.
الاختلاف في هذه النسخة عن البقية هي الواجهة الخاصة بالساعة وتوافقها مع تطبيق الجري الخاص بنايكي وكذلك "سيري" التي تقوم بفتح تطبيق الجري لها بدلا من تطبيق آبل وأخيراً الأساور الخفيفة الخاصة بألوانها الأربع المزدوجة الفسفوري والفضي والأسود والأبيض، إضافة إلى الأساور المختلفة للساعة بمواد وأقمشة جديدة.
الشاشة في الساعة أكثر سطوعاً من الإصدار السابق بالضعف وهو ما يجعلها سهلة في القراءة حتى تحت الشمس.
هناك عدة أمور جديدة أضيفت للساعة أهمها هو gps لتحديد المواقع وجعل الساعة مقاومة للماء لمسافة تصل الى 50م وهو ما يجعلها مناسبة للسباحة والمعالج الذي بات ثنائي الأنوية وهو ما يعني استجابة أسرع من الساعة.
خاصية الاتصال بخدمة الطوارئ أو شخص معين SOS وذلك بالضغط 6 ثوان على أزرار الساعة وستظهر الخاصية.
وهناك تطبيق التنفس Breath والذي يساعد المستخدم على التقاط نفسه بشكل أفضل خلال يوم مليء بالأعمال وتقليلها لتصل إلى 7 نفسات في الدقيقة وهو العدد الذي تقول عنه آبل بعد الدراسات حتى على مصابي الربو أنه الأنسب للمستخدم والتطبيق يساعدك على التنفس عن طريق اهتزاز الساعة لكي تأخذ شهيقك.
وأضيفت خاصية التفاعل مع الرسائل بين المستخدمين وإرسال الصور أو ستيكرز وكذلك المؤثرات التفاعلية وحتى الكتابات الحركية على شاشة الساعة، وتسهيلاً على المستخدم فأصبح الآن إتاحة توفير التطبيقات على واجهة الساعة وقد يصل عدد التطبيقات الى 15 تطبيقا
العاب فلاش , العاب بنات , العاب تلبيس , العاب اكشن , العاب سيارات , العاب منوعة , العاب فلاش شامل , العاب طبخ , TONEWS , شامل.
وعزلت آبل مكونات الساعة بطريقة جعلتهم يغيرون مكان مكوناتها وفصل السماعة عنها، وهو ما سيساعد على طرد الماء العالق بالساعة عن طريق الاستفادة من طريقتهم في إخراج الماء وكذلك اهتزازات السماعة.
في نمط السباحة تتوقف الشاشة عن الاستجابة للمستخدم فقط تعرض له البيانات وإذا أراد إيقاف تمرينه عليه تحريك تاج الساعة حتى يقوم بفتح الفتح الساعة وتبدء هي بطرد الماء.

الأسعار تبدأ من 269 دولاراً للشاشة الأصغر، والكبيرة تبدأ من 299دولاراً.




رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها تميم
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
صلاة الجمعه والظهر - القسـم الاسلامـي 5 63 10-01-2019 10:41 PM
كلمات في محلها "•||"قطوف من الحكمة وبحـر الحكايا.".~. 5 63 10-01-2019 10:17 PM
لا يأس آل تليد الأستشارات وتطوير الذات 0 29 10-01-2019 09:56 PM
حلو وصعب ومستحيل - "شُطْــــآنُ الْبَوْحِ" 5 50 09-30-2019 07:01 PM
الصلاه - "تحليقات في فضاءات همس القصيد" 4 36 09-30-2019 06:58 PM

قديم 11-11-2016   #2


الصورة الرمزية السوسن
السوسن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1860
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (02:01 AM)
 المشاركات : 4,730 [ + ]
 التقييم :  20340
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: 7 شكاوي حول ايفون7



غالبا الإصدار الأول لأي جيل من منتجات الشركات يكون له عيوب وإن تفاوتت نسبتها
والشركة الناجحة هي التي تستفيد من ملاحظات المستخدمين لاجراء التعديلات وحل الاشكالات وبالفعل يكون في تحديثات جديدة تتلافى السلبيات التي ظهرت
الله يعطيك العافية تميم على موضوعك


 


رد مع اقتباس
قديم 11-12-2016   #3


الصورة الرمزية سلسبيل
سلسبيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1887
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : 12-08-2016 (12:48 AM)
 المشاركات : 413 [ + ]
 التقييم :  11523
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: 7 شكاوي حول ايفون7



لاباس ان كُشفت الاخطاء قبل ان تفتك بالناس
منقول هادف
شكرآ اخي الفاضل


 
 توقيع : سلسبيل

:

‏قال حكيم :
‏لا غنى لك عن ثلاثة حمّالين :
‏- دابة تحمل متاعك .
‏- وحسود يحمل محاسنك .
‏- ومغتاب يحمل سيئاتك .


رد مع اقتباس
قديم 11-12-2016   #4


الصورة الرمزية طيف
طيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1702
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (08:03 PM)
 المشاركات : 7,942 [ + ]
 التقييم :  37978
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏بَعضْ البَشر
لآ يَشعرُون
بَأنهُم
يُؤلمُونكْ
‏لآنَك
تَسامحهُم
دَائماً . !!
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: 7 شكاوي حول ايفون7



الله يستر كل بعد فتره يجيبون لنا جهاز ويقولون فيه مشاكل
وين أبو كشاف مابه مشاكل >> براااااا
يسلموو تميم


 
 توقيع : طيف


....


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكاوى مزمن الغضب السوسن آل تليد الأستشارات وتطوير الذات 2 05-29-2016 10:21 AM
"العمل" تلغي ترخيص مكتب استقدام خالف النظام ورصدت عليه شكاوى متعاملين وردة النرجس - منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News 1 05-26-2015 07:20 PM
رقم خاص للملك عبدالله لإستقبال شكاوي المواطنين ابو ثانيه - مسـاحةُ بِلا حُدود" 6 11-09-2012 05:33 PM


الساعة الآن 08:42 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO