مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : لن تغيب (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 )           »          اربعون منفعة لمن يصلي على النبي .. (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 )           »          نقد كتاب العقل المحض3 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 )           »          نقد كتاب العقل المحض2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 )           »          نقد كتاب العقل المحض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          نقد كتاب عنوان التوفيق في آداب الطريق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 )           »          فتاة البحيرة .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 24 )           »          قراءة فى مقال القواعد الأساسية للحوار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          وقتك كماء النبع ورمل البحر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 22 )           »          عطني يدك نمشي على شط اﻻحلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 36 )           »          قراءة فى مقال المقترحات العشرة في تنمية مواهب الأطفال (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          تعازينا لاخونا القناص بوفاة جدته (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 9 - المشاهدات : 98 )           »          بل قل ( ربِ ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 36 )           »          نمل ونحل .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 22 )           »          لا مخرج لك من قلبي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 48 )           »          ابلغ من البوح (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 24 )           »          حديث فى البيروقراطية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 21 )           »          نقد مقال التعلم السريع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 16 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- منتدى الحوار والنقاش الهادف هـــنـا | قسْم المَوآضيع الحوآرية والنّقآشات » | هنا نقتّحم دَائرة الضَوء لنتناقـش| [بـمـبـدأ] | .. الرَأي ﯛ الرأيَ الأخرَ | ناقش الأفكار | | ولا تناقش الأشخاص|

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-25-2016
طيف غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
‏بَعضْ البَشر
لآ يَشعرُون
بَأنهُم
يُؤلمُونكْ
‏لآنَك
تَسامحهُم
دَائماً . !!
اوسمتي
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1702
 تاريخ التسجيل : Mar 2015
 فترة الأقامة : 1681 يوم
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (08:03 PM)
 الإقامة : في قلب أحبتي
 المشاركات : 7,942 [ + ]
 التقييم : 37978
 معدل التقييم : طيف سمته فوق السحابطيف سمته فوق السحابطيف سمته فوق السحابطيف سمته فوق السحابطيف سمته فوق السحابطيف سمته فوق السحابطيف سمته فوق السحابطيف سمته فوق السحابطيف سمته فوق السحابطيف سمته فوق السحابطيف سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
الزوجة والمطبخ



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أسعد الله أوقاتكم بكل خير




اليوم حبيت أطرح لكم موضوع مهم بحياتنا أو بالأصح مهم ببداية الحياة الزوجه
شفت صور لمشرفنا الأستاذ تميم حركت بداخلي شئ غريب مما جعلني أطرح هذا الموضوع
هونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الزوجه بداية حياتها مع الطبخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحين الكثير من الرجال عند زواجه يخطر في باله طبعا الأكلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويجلس يفكر ويقول شكلها موطباخه شكلها حتى الشاي ماتعرف تسويه
ويقول وهو يلطم ياساتر لو معدتي تصبح مخزن من الأندومي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويش الحل ؟
هنا سؤال جدي خطر في بالي /
هل بالفعل يوجد في هذا الزمن فتيات لايعرفن الطبخ
رغم يوجد نسبه كبيره أعرفهم يتفننون بالطبيخ
والأطباق الجميله

سؤال يوجه للأم /
هل تتركين إبنتك بدون أن تساعدك بالطبخ ؟
كيف تتعامل أيها الرجل بهذه الزوجه التي لاتعرف تطبخ ؟
وما وجة نظرك إذا رأيت مثل هذا الطعام على المائده ؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





أترك المجال للجميع حتى المرأءة لها كلمه تقولها

أنتظر الردود ولكن المقنعة ...


بقلمي ,,


أختكم طيف



 توقيع : طيف


....

رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها طيف
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
أزياء بنوتات من زارا ||•المـرأة والـطــفـل•|| 2 245 02-24-2019 01:48 AM
ديكورات عصريه "•||قصورهم ستايل ~. 6 344 02-24-2019 01:30 AM
انــواع .. الغبــــاء - مسـاحةُ بِلا حُدود" 2 170 01-30-2019 02:00 AM
كولكيشن راقي ||•مـجــلـس حــــواء آل تليد الخاص•|| 5 248 12-30-2018 04:26 AM
كيك طبقات الشوكولاتة ||•||مطبخك حواء•|| 7 266 12-30-2018 02:08 AM

قديم 07-26-2016   #2


الصورة الرمزية تميم
تميم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1280
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : منذ 20 ساعات (10:27 PM)
 المشاركات : 18,882 [ + ]
 التقييم :  100627
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Olive
افتراضي رد: الزوجة والمطبخ



باعتقادي موضوع مهم جدا المرور عليه والتعليق ايضا
للاسف وقتنا هذا صرنا نسمع ونرى بعض من ستدخل الحياه الزوجيه وهي لاتعرف تطبخ ولاتقوم بامور بيتها وشؤونه وهنا كارثه صراحه
مهما حصل هناك من ترف ورغد عيش ارى انه يجب ان لاتصل البنت لمثل هذا المستوى من عدم الاهتمام والمسؤليه والاتكاليه ع الخدم والحشم حتى في ما تاكل وتشرب
اساسا كيف سيوكل لها ويعتمد عليها في الاهتمام بابناء وزوج وبناء اسره مستقره ومثاليه
نرجع لسالفة الطبخ اللي ماتعرف تطبخ ماهو عيب تتعلم تطبخ قبل ان تتزوج وتكون في موقف محرج مع زوجها وضيوفه واهله او حتى الشامتين فيها وايش ذنب زوجها ماتعرف تطبخ او تجلس تتعلم عليه ههههه وعاد الرجل عنده طاقة تحمل لكن ماتطول يعني يمكن كم شهر كذا وينفجر فيها وبيجلس العمر كله يعذرب في طبخاتها مهما حاولت تتقن وتتفنن
وبصراحه اكثر الدور والمسؤليه في الاول والاخير تبقى ع امها وهي من تتحمل مسؤلية اهمال بنتها لكي تتعلم تطبخ
واما الصوره اللي وضعتيها في الموضوع فهذي كارثه ان لم يتحرك الزوج لوضع حد لمثل هذي المهزله عاد دجاجه محرووقه مصيبه هههههههه
عموما يقول المثل اقرب طريق لقلب الرجل هي معدته هههههه وصدق راعي هذا المثل

الف يسلمووو طيف ع رووعة موضعك واجمل لايك وتقييم


 


رد مع اقتباس
قديم 07-26-2016   #3


الصورة الرمزية طيف
طيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1702
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (08:03 PM)
 المشاركات : 7,942 [ + ]
 التقييم :  37978
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏بَعضْ البَشر
لآ يَشعرُون
بَأنهُم
يُؤلمُونكْ
‏لآنَك
تَسامحهُم
دَائماً . !!
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الزوجة والمطبخ



شايف كيف الدجاجه مسكينه والله صارت فحم ولو تركت قليلا لأصبحت رمادآ
تعقيبك ممتاز جدا وأهم شي أن الرجل يصبر على الطبخات المحروقه وذلك للرجيم >> رح أنضرب
الله يسعدك تميم كما أسعدتني بهذا المرور الكريم
دمت بحفظ الرحمن


 


رد مع اقتباس
قديم 07-26-2016   #4


الصورة الرمزية ابو فواز
ابو فواز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (11:08 PM)
 المشاركات : 12,222 [ + ]
 التقييم :  96162
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فـي لـحـظـة تـشـعُـر أنـك شـخـصٌ فـي هـذا الـعـالـم
بـيـنـمـا يـوجـد شـخـص فـي الـعـالـم يـشـعُـر
أنـك الـعـالـم بـأسـره
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الزوجة والمطبخ



وعليكم السلام اختي طيف الابداع
موضوعك جميل وفي الصميم
وكم يعجبني طرح المواضيع التي تهم اكبر شريحة من القراء
ايا كان اختصاصها
ولن اضيف الكثير على ما تفضل به اخي تميم فقد اجاد التعليق على الموضوع


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف مشاهدة المشاركة

سؤال يوجه للأم /هل تتركين إبنتك بدون أن تساعدك بالطبخ ؟

كل ام عليها مسئولية تربوية وتعليمية كبيرة وهي المعلمة الاولى لابنائها وهي القدوة والمثال المحتذى به
واذا لم تصتحب انتها داخل المطبخ وتعلمها الكثير من الامور فقد فوتت عليها فرصة كان الاجدر بها ان لاتفوتها
فلابد من تعليم البنت اصول كثيرة داخل البيت وليس الطبخ فقط وانما اكثر من امر اساسي تفتقد اليه الكثير من البنات
والسبب الاتكالية وحرص الام على القيام بنفسها بكل امور البيت وعدم الاعتماد على بناتها
وهنا المشكلة او البعض يعتمد على الخدم في الطبخ والغسيل والتنظيف
وكل ما سبق خطأ كبير ستندم عليه هي قبل بنتها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف مشاهدة المشاركة
كيف تتعامل أيها الرجل بهذه الزوجه التي لاتعرف تطبخ ؟


بالنسبة لي لا اتوقع ان هذه مشكلة لايوجد لها حل فلابد ترك المجال لها لتتعلم و الصبر عليها
حتى تتعلم الامور الاساسية في المطبخ وقد تصبح مع الوقت طباخة ماهرة فنحن في زمن التعليم فيه متاح وسهل



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف مشاهدة المشاركة
وما وجة نظرك إذا رأيت مثل هذا الطعام على المائده ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه
دجاجة العفريت
عادي ناكل واظهر لها ان الامور بدأت تتحسن فقط عليها ان تحاول تنتبه لقوة النار في اليوم التالي
حتى لايكون الاستواء بهذا الشكل غدا ولكن محاولة جييدة وغدا سوف تكون المحاولة افضل

وفي الختام اشكرك اختي طيف موضوع جميل وخفيف


 
 توقيع : ابو فواز




رد مع اقتباس
قديم 07-26-2016   #5


الصورة الرمزية تميم
تميم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1280
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : منذ 20 ساعات (10:27 PM)
 المشاركات : 18,882 [ + ]
 التقييم :  100627
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Olive
افتراضي رد: الزوجة والمطبخ



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فواز مشاهدة المشاركة


[center]

هههههههههههههههههههه
دجاجة العفريت
عادي ناكل واظهر لها ان الامور بدأت تتحسن فقط عليها ان تحاول تنتبه لقوة النار في اليوم التالي
حتى لايكون الاستواء بهذا الشكل غدا ولكن محاولة جييدة وغدا سوف تكون المحاولة افضل

وفي الختام اشكرك اختي طيف موضوع جميل وخفيف
اشك فيك ابوف فواز تاكل هذي الدجاجه لو معد اكلت دوومتك وتقول جعلها معد عرفت تطبخ بحياتها ثق باليوم الثاني راح تجيك الدجاجه نيه وبتضطر تاكلها زي ما اكلت سابقتها هههههههه[/SIZE]


 


رد مع اقتباس
قديم 07-26-2016   #6


الصورة الرمزية طيف
طيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1702
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (08:03 PM)
 المشاركات : 7,942 [ + ]
 التقييم :  37978
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏بَعضْ البَشر
لآ يَشعرُون
بَأنهُم
يُؤلمُونكْ
‏لآنَك
تَسامحهُم
دَائماً . !!
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الزوجة والمطبخ



حياك أستاذي ابو فواز
أولا أشكرك جدا على تواجدك وردك وتعقيبك الميز
بجد طلعت ماشاء الله عليك صبور
اما دجاجة عفريت بسم لله علينا
صحيح لابد من التروي والصبر على الزوجه لان مثل ماتكرمت نحن بزمن التعلم
والحين بهذا الزمن الكثير ينشغل بالنت والبرامج التي ظهرت بأسماء لايعلم بها غير رب العباد
برامج تشغلنا حتى عن أنفسنا والإهتمام بأمورنا
فلا نتعلم غير امور تافهه لا أصل لها ولا فائده
أشكرك أستاذي الفاضل على ما قلته هنا وما ذكرت
لك مني كل الود والإحترام
دمت بحفظ الرحمن


 


رد مع اقتباس
قديم 08-10-2016   #7


الصورة الرمزية لص القلوب
لص القلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 554
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 07-28-2017 (02:55 AM)
 المشاركات : 333 [ + ]
 التقييم :  245
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الزوجة والمطبخ



١/للاسف يوجد الي ماتعرف تطبخ حتى الاندومي تصير عجينه اذا سوتها


٢/ننتظر جواب الام

٣/ تعامل بسيط وجميل ورومنسي ارسالها الى بيت ابوها تاخذ دوره وترجع وتختبر بعدها قياس الطبخ نجحت ترجع رسبت تعيد الدوره

كما ان هناك حل وسلاح (الغيره) وهو فعال جدا مما يجعل اي شيء يتم بسرعه

٤/ الحمد لله في الدجاجه ولا في البيت


شكرا من الاعماق على طرحك لهذي المواضيع الإيجابيه والتي تلامس الواقع


تقبلي مروري مع احترامي


أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk


 
 توقيع : لص القلوب



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزوجة الطيبة نسيم الجنوب ♛ "•||"قطوف من الحكمة وبحـر الحكايا.".~. 5 01-23-2016 06:54 PM
مميزات الزوجة المثاليــــــــــــــــــــــــــــة نسيم الجنوب ♛ ||•المـرأة والـطــفـل•|| 7 11-29-2015 12:55 PM
متى تعرف إن الزوجة زعلانة؟ جووود - مدينة الألعاب والترفيه 7 08-10-2015 02:37 PM
الزوجة الثانية / نقاش ابو ساري - منتدى الحوار والنقاش الهادف 18 05-13-2014 08:10 PM
نفقة الزوجة شروق الامل - القسـم الاسلامـي 2 09-24-2012 06:44 PM


الساعة الآن 07:01 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO