مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : الشعر المجعد / (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 22 )           »          خلي قلبك ابيض (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 21 )           »          الكلمه الطيبه .. ك المسك شذاها (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 20 )           »          ذنوب القلوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 9 )           »          قراءة فى مقال الصورة الذهنية تعكس الحقائق أحيانا (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 11 )           »          صاحب الدجاج (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 45 )           »          معلومه عن ادم وحواء (الكاتـب : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 38 )           »          اعتذارك مرفوض (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 41 )           »          نقد مقال الوصايا العشر في الحوار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          الدين المعنوي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 17 )           »          كلام الله .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 19 )           »          لنفسك حق .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 67 )           »          ادع ولا تتردد (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 26 )           »          ﻻتزعل ولاتعاتب (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 28 )           »          لغات مختلفه (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 16 )           »          فمن انت؟ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 )           »          نقد كتاب نتيجة الفكر في الجهر بالذكر (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          نكبات تاريخيه لاتنسى (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 )           »          كلمات مفيده سريعه (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 50 )           »          زيادة الوزن بعد الحميه (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 33 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

آل تليد الأستشارات وتطوير الذات |هنا الأستشارات | | النفسيه والاجتماعيه | | فن النجاح وتطوير الذات | | التنمية البشرية| | حياتنا صفحة بيضاء | |ونحن بفكرنا وعملنا | | نملأها ألواناً زاهية مبهجة |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-13-2016
تليدية غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 1822
 تاريخ التسجيل : Jan 2016
 فترة الأقامة : 1339 يوم
 أخر زيارة : 03-21-2016 (06:28 PM)
 المشاركات : 1,896 [ + ]
 التقييم : 116479
 معدل التقييم : تليدية سمته فوق السحابتليدية سمته فوق السحابتليدية سمته فوق السحابتليدية سمته فوق السحابتليدية سمته فوق السحابتليدية سمته فوق السحابتليدية سمته فوق السحابتليدية سمته فوق السحابتليدية سمته فوق السحابتليدية سمته فوق السحابتليدية سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ماذا يقول طولك عن شخصيتك



إن كنت تبحث عن باب تدخل من خلاله إلى خفايا شخصيتك،
نساعدك اليوم على امتطاء طولك للوصول إلى أسرار طباعك التي نفسك قد لا تدركها أو تتنبّه إليها.

أي احتمال هو الأقرب إلى طولك الحقيقي؟
حددّ وغص أكثر في تفاصيل شخصيتك.

- 147 سم:
أنت شخصية مغامرة، تعشق الحياة وتبحث عن الاثارة وجرعات الأدرينالين في كلّ خطوة تقوم بها في حياتك.
تتمتّع بكاريزما خاطفة وتستطيع إقناع من حولك بتبنّي رؤيتك وقناعتك في الحياة.
دائرة أصدقائك متّسعة ولا تخاف الاختلاط بالناس.

- 150 سم:
أنت شخص ناجح في المحادثة بشكل فطريّ،
تشعر بآلام الأخرين وتعرف مواساتهم ودعمهم بالطريقة التي تريحهم وتناسبهم.
بفضل قلبك الطيب وعقلانيتك يعشقك النّاس ويتعلّقون بك.
أنت شخصية لا ئقة جداً وتهتم بالاتيكيت.

- 152 سم:
أنت شخص محظوظ بشكل ملحوظ، وتعرف توظيف الفرص الحياتية لصالحك لذا يراك الآخرون تتسلّق سلّم الحياة بسهولة ونجاح.
الصداقة تعنيك والحبّ أسمى ما في أولوياتك، تقدّم له التضحيات من دون حساب.

- 155 سم:
شخص منفتح على نفسه والآخرين، مرح ولكنّك رصين في الوقت نفسه. لعبة شخصيتك الأساسية هي التوازن، ولا تدخل علاقة انسانية تهدّمك بل توظّف عقلك للاستكشاف قبل أن تتخذ قرارك.

- 158 سم:
أنت شخص عاطفي جداً، روحاني ولك ميول للفنون الحزينة كالقصائد، الموسيقى المنطوية على الشجن والرسم التعبيري.
لك عالمك الخاص وتفضّل الانفراد بنفسك.

- 161 سم: أنت شخص واقعي، عقلاني وواضح.
كما يقول المثل الشعبي : تحمل رأسك بين كتفيك.
تعرف تحديد الطريق الأسهل والأقصر الى أهدافك ولا تشغل نفسك بالخيارات الحياتية التي تعرف مسبقاً أنّها تخبّئ لك العذاب.

- 164 سم:
أنت شخص تعشق الصداقات وتبحث عنها.
يحبّك الناس ويشعرون برغبة للتقرّب منك حتّى في صمتك وسكوتك.
أنت صادق جداً في مشاعرك ولكنّك لا تجرح النّاس حين تقول رأيك.

- 167 سم:
شخص متميّز بخجله ورومانسيته، ترى النّاس كما تتمنى أن يكونوا وهنا خيباتك وعثراتك تبدأ.
تعرف الوصول الى صميم الأمور، وتفكّر كثيراً قبل التصرّف واتّخاذ القرارات.

- 170 سم:
شخصية متفائلة فطرياً، تضحك رغم أوجاعك وأحزانك ولا تقبل بالنّهايات لأنّك دائماً تعرف العثور على آفاق جديدة.
لا تعرف أن تقول كلا لأحد ولا تحبّ مشاركة الناس بهمومك.

- 173 سم:
شخص متمرّد لا ترضى بالظلم ولا حتّى بالقوانين السائدة.
تبحث دائماً عن الأفضل وتجد ثغرات حين يرى غيرك الكمال.
أنت صعب بعض الشيء لك قواعدك وقوانينك وتكره السكون والملل.

- 176 سم:
تفضّل أن تنتهي بمفردك من كلّ مهمّه توكل اليك،
تبحث عن الأضواء والنجاحات. متصالح مع نفسك وتبتعد عن كلّ ما يُزعجك ويعكّر صفوك.




رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها تليدية
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
قسمة التمر "•||"قطوف من الحكمة وبحـر الحكايا.".~. 1 270 03-21-2016 10:59 AM
إلى متى ياخبل ؟ - مسـاحةُ بِلا حُدود" 1 262 03-21-2016 10:52 AM
ارسم ابتسامة على شفتيك آل تليد الأستشارات وتطوير الذات 4 375 03-20-2016 12:22 PM
من مذكرات الراجحي الجد "•||"قطوف من الحكمة وبحـر الحكايا.".~. 0 327 03-20-2016 12:06 PM
صلصة طماطم جاهزة في المنزل ||•||مطبخك حواء•|| 3 293 03-20-2016 11:45 AM

قديم 02-13-2016   #2


الصورة الرمزية مراسل وادي دفا
مراسل وادي دفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-13-2019 (08:39 PM)
 المشاركات : 15,131 [ + ]
 التقييم :  34592
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي رد: ماذا يقول طولك عن شخصيتك



روووعه ودراسات جميله ورائعه وبالفعل تناسب شخصيتي
لكن قد تصدق احيانا وقد تخطا احيانا

شكرا التليديه


 
 توقيع : مراسل وادي دفا



رد مع اقتباس
قديم 02-13-2016   #3


الصورة الرمزية تليدية
تليدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1822
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 03-21-2016 (06:28 PM)
 المشاركات : 1,896 [ + ]
 التقييم :  116479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: ماذا يقول طولك عن شخصيتك



بكل تأكيد هي ليست مقياس ثابت
لحضورك الراقي أخوي باقة من النرجس


 


رد مع اقتباس
قديم 02-13-2016   #4



الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (01:06 AM)
 المشاركات : 20,280 [ + ]
 التقييم :  79162
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ماذا يقول طولك عن شخصيتك



اطربني تحليل شخصيتي حتى وان كانت نسبة
صحته ضئيلة
يعطيك العافية تليدة
دائمآ اختياراتك تروق لي


 
 توقيع : ندى الجنوب

..
اننآ بحآجة للخلافآت احيآنآ !!
لِـ معرفة مآ يخفيہ الأخرون في قلوبھم ..
فقد تجد مآ يجعلك في ذهول …
وقد تجد مآ تنحني لہ إحترآمآ ..

❤❤


رد مع اقتباس
قديم 02-13-2016   #5


الصورة الرمزية ابو فواز
ابو فواز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : منذ 18 ساعات (11:13 AM)
 المشاركات : 12,215 [ + ]
 التقييم :  96162
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فـي لـحـظـة تـشـعُـر أنـك شـخـصٌ فـي هـذا الـعـالـم
بـيـنـمـا يـوجـد شـخـص فـي الـعـالـم يـشـعُـر
أنـك الـعـالـم بـأسـره
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: ماذا يقول طولك عن شخصيتك



تخمينات احينا نرى انها قد تنطبق على شخصياتنا
وفيها شئ من الواقع
شكرا لسموك اختي الراقية


 
 توقيع : ابو فواز




رد مع اقتباس
قديم 02-13-2016   #6
https://www.gulfupp.com/do.php?img=44669


الصورة الرمزية السفيره
السفيره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (11:05 AM)
 المشاركات : 14,741 [ + ]
 التقييم :  115567
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏أحيانا لا بد
أن تدير
ظهرك للبعض

ليس

غرورا ولا ضعفا

‏وإنما للراحه
من عقول
بعض
الحمقى !

...
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: ماذا يقول طولك عن شخصيتك



''

برضه انا اشوفها انطبقت ع شخصيتي
شكراً مدد تليديه
ويعطيك مليون عافيه
...


 
 توقيع : السفيره


مُمُتنه لگ حبيبة قلبي 🌺 أم هتان 🌺
...

لـتكن لنا أرواحاً راقـيـة ,, نتسـامى عن سفـاسف الأمـور
وعـن كـل مـايخدش نـقائنـا ,, نحترم ذاتنا ونـحتـرم الغـير ..
عنـدمـا نتحدث.. نتحـدث بِعمـق
ونـطلب بـأدب .. ونشكر بـذوق ..ونـعتذر بِـصدق ..
نتـرفـع عـن التفاهـات والقيـل والقـال
نحب بـصمت.. ونغضب بـصمت
وإن أردنا الـرحيل .. نرحـل بـصمت
....


رد مع اقتباس
قديم 02-13-2016   #7


الصورة الرمزية جنوبية
جنوبية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1818
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 08-08-2017 (03:03 AM)
 المشاركات : 682 [ + ]
 التقييم :  5529
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: ماذا يقول طولك عن شخصيتك



طَرْحْ رَآئْعْ ومفعم بالجَمَآلِ والرقي..
يْعْطِيكْ العافيه على هَذَآ الطرح..
وسلِمَتْ أَنَآملك المتألقه لرَوْعَةِ طرحها..
إحْتِرَآمِي


 
 توقيع : جنوبية



رد مع اقتباس
قديم 02-14-2016   #8


الصورة الرمزية كبرياء تليديه
كبرياء تليديه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1827
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 02-26-2017 (04:56 AM)
 المشاركات : 2,422 [ + ]
 التقييم :  38916
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ماذا يقول طولك عن شخصيتك



دراسة جميلة وهذا ما اراه ويقولونه عني 😊
يعطيك العافية موضوع رائع


 
 توقيع : كبرياء تليديه

لا آقارن نفسي باي شخصٍ آخر ،
ولا آهتمّ بأن آكون آفضل من غيري ،
آقارن نفسي بنفسي قبل عام ،
وآهتمّ لأكون آفضل من نفسي بعد عام ...


رد مع اقتباس
قديم 02-14-2016   #9


الصورة الرمزية عطارد
عطارد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1796
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : 10-22-2017 (03:44 PM)
 المشاركات : 2,192 [ + ]
 التقييم :  5791
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: ماذا يقول طولك عن شخصيتك



طولي اشوف انه قريب من تحليل الشخصيه


شكرا استاذه تليديه


 
 توقيع : عطارد

ياحبيبي يارسول الله
ياخير خلق الله


رد مع اقتباس
قديم 02-14-2016   #10


الصورة الرمزية تليدية
تليدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1822
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 03-21-2016 (06:28 PM)
 المشاركات : 1,896 [ + ]
 التقييم :  116479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: ماذا يقول طولك عن شخصيتك



لحضوركم الراقي الكريم شذى الخزامى


 


رد مع اقتباس
قديم 02-14-2016   #11


الصورة الرمزية نسيم الجنوب ♛
نسيم الجنوب ♛ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1518
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : منذ 16 ساعات (01:43 PM)
 المشاركات : 23,047 [ + ]
 التقييم :  189602
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
استغفر الله العظيم واتوب اليه
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: ماذا يقول طولك عن شخصيتك



اسعدني تحليل شخصيتي من خلال موضوعك
يسلموو حبيبتي موضوع جميل


 
 توقيع : نسيم الجنوب ♛


الملكية
من اعماق الفؤاد اشكرك على جمال التصميم


رد مع اقتباس
قديم 02-14-2016   #12


الصورة الرمزية تليدية
تليدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1822
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 03-21-2016 (06:28 PM)
 المشاركات : 1,896 [ + ]
 التقييم :  116479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: ماذا يقول طولك عن شخصيتك



لروحك النقية نسيم باقة ياسمين


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يقول أني... السوسن - "شُطْــــآنُ الْبَوْحِ" 5 10-08-2016 05:45 PM
يقول من عدا تميم - "تحليقات في فضاءات همس القصيد" 10 03-19-2016 08:51 PM
قل ماذا يؤلمك ؟ أقل لك ماذا تاكل ! الفتى الذهبي -•||الصحة والطب والسلامة المهنية •|| 10 04-16-2012 06:35 AM
ماذا يقول العاشق لما تتزوج عشيقته واحد ثاني؟؟ ابومنير - مسـاحةُ بِلا حُدود" 9 09-06-2011 04:18 PM
ماذا يقول لك ملك الموت وانت نائم مجموعة انسان - القسـم الاسلامـي 7 03-23-2009 07:59 PM


الساعة الآن 05:50 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO