مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : نقد مقال الوصايا العشر في الحوار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          الدين المعنوي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 14 )           »          كلام الله .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 16 )           »          لنفسك حق .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 60 )           »          ادع ولا تتردد (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 18 )           »          ﻻتزعل ولاتعاتب (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 25 )           »          لغات مختلفه (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 13 )           »          فمن انت؟ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          نقد كتاب نتيجة الفكر في الجهر بالذكر (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 )           »          نكبات تاريخيه لاتنسى (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 )           »          كلمات مفيده سريعه (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 47 )           »          زيادة الوزن بعد الحميه (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 28 )           »          نرجسية الذات (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 32 )           »          نقد كتاب التحقيق في مسألة التصفيق (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 19 )           »          قراءة فى كتاب كيمياء السعادة0 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 )           »          ارحب ملايين ابو فواز قلب المنتدى النابض (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 70 )           »          ديربي العاصمة بين الشباب والنصر (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 24 )           »          نقد بحث الرسالة وكيفية تشكيلها (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 )           »          نقد بحث الإدارة بالأفكار (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 31 )           »          نقد مقال الثقة بالنفس (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

آل تليد الأستشارات وتطوير الذات |هنا الأستشارات | | النفسيه والاجتماعيه | | فن النجاح وتطوير الذات | | التنمية البشرية| | حياتنا صفحة بيضاء | |ونحن بفكرنا وعملنا | | نملأها ألواناً زاهية مبهجة |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-12-2016
نسيم الجنوب ♛ متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
استغفر الله العظيم واتوب اليه
اوسمتي
لوني المفضل Maroon
 رقم العضوية : 1518
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 فترة الأقامة : 2046 يوم
 أخر زيارة : منذ 18 دقيقة (04:46 PM)
 المشاركات : 23,035 [ + ]
 التقييم : 189602
 معدل التقييم : نسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً





من أكثر المشاكل النفسية المنتشرة في عصرنا الحالي هي التشتّت الذهني
والتفكير المشوّش بسبب كثرة الضغوط والهموم المتراكمة.
ولكن هل يمكن أن يكون الحل لهذه المشكلة بسيطاً ؟
نعم ... فكل ما تحتاجون إليه هو فترة من الصمت يومياً، وطبعاً لا نعني بالصمت عدم الكلام فحسب
إنما الجلوس في مكان هادئ وإطفاء كل أجهزة الإتصال لكي تستطيعوا التركيز على الأفكار التي تراودكم
وتشعروا بأجزاء جسمكم التي يمكن أن تكون تطلب المساعدة والنجدة بسبب كثرة الضغط.
فالصمت يساعدكم على كسر طوق الحياة السريعة التي لا تهدأ حتّى للحظات
لكي تستطيعوا التفكير بهدوء واستجماع قواكم من جديد وإعادة التركيز الى العقل
الذي يضطر الى جمع كميات كبيرة من المعلومات خلال اوقات قصيرة جداً.



حل للإرهاق العقلي
إنّ الصمت ولو لعشر دقائق في مكان هادئ سيساعدكم على التخفيف من الإرهاق
العقلي والضغوط النفسية التي تؤثر عليكم سلباً وتمنعكم من التفكير بشكل سليم.
كما أنّ الصمت سيعطيكم الفرصة لأن تكونوا لوحدكم حتّى ولو كان الوقت قصيراً فهذا
ما تحتاجونه كثيراً بهدف إطلاق بعض المشاعر الدفينة التي ربما لن تعبّروا عنها*
أمام الآخرين أو تأدية بعض الحركات التي تساعد على الإسترخاء.
كما أنّكم ستلاحظون أنّ الصمت يساعدكم على ترتيب أولوياتكم خلال النهار وينظّم تفكيركم

وبالتالي فإنّ المثل القائل : "إذا كان الكلام من فضّة فالسكوت من ذهب " قد صدق فعلاً.

مما تصفحت



 توقيع : نسيم الجنوب ♛


الملكية
من اعماق الفؤاد اشكرك على جمال التصميم

رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها نسيم الجنوب ♛
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
ترقية جميلات ال تليد ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 10 164 07-09-2019 01:15 PM
مبروك الترقيه قناص الجنوب ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 7 116 07-09-2019 01:03 PM
قلــــوب تحملهــــــا فوق رأســـــك .. كالتــاج - مسـاحةُ بِلا حُدود" 2 130 06-11-2019 06:20 AM
إنك لا تهْدي مَنْ أحببْتَ - القسـم الاسلامـي 6 185 06-11-2019 06:17 AM
حدود فلا تعتدوها - القسـم الاسلامـي 6 140 06-11-2019 06:15 AM

قديم 02-12-2016   #2


الصورة الرمزية تليدية
تليدية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1822
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 03-21-2016 (06:28 PM)
 المشاركات : 1,896 [ + ]
 التقييم :  116479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



جميل وأمر مجرب بالفعل
وتعتبر من أجمل اللحظات التي تعيد التركيز للذهن
والتفكير بهدوء بعيدا عن التشتت والضغوط الخارجية
موضوع رائع نسيم
لروحك الراقية باقة ياسمين


 


رد مع اقتباس
قديم 02-15-2016   #3


الصورة الرمزية جنوبية
جنوبية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1818
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 08-08-2017 (03:03 AM)
 المشاركات : 682 [ + ]
 التقييم :  5529
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



كم اعاني من الارهاق والتعب في عملي
ان شاء الله احاول التطبيق راق لي ماوجت هنا شكرا لكي من القلب



 
 توقيع : جنوبية



رد مع اقتباس
قديم 02-22-2016   #4


الصورة الرمزية طيف
طيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1702
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:49 PM)
 المشاركات : 7,938 [ + ]
 التقييم :  37978
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏بَعضْ البَشر
لآ يَشعرُون
بَأنهُم
يُؤلمُونكْ
‏لآنَك
تَسامحهُم
دَائماً . !!
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً



طرح قيم ومميز
يسلموو غلاتي الله يسعدك
دمتي بخير


 
 توقيع : طيف


....


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعتني بالكوع والركبة يومياً بهذه الخطوات طيف ||•مـجــلـس حــــواء آل تليد الخاص•|| 6 03-28-2016 02:35 AM
%10 من السعرات الحرارية يومياً نسيم الجنوب ♛ -•||الصحة والطب والسلامة المهنية •|| 5 02-22-2016 03:36 AM
«طيران ناس» يدشن رحلة يومياً من جدة إلى أبها وردة النرجس - حول العالم السياحة والسفر والرحلات 0 05-23-2014 02:26 PM
مريم مريض نفسياً فخطف أولادهما ليهيم بهم في الشوارع ابو فواز "•||"قطوف من الحكمة وبحـر الحكايا.".~. 4 11-20-2011 06:06 PM
لغة الصمت إهداء لمن لا يفهم لغة الصمت الفتى الذهبي - مسـاحةُ بِلا حُدود" 9 08-02-2009 05:19 AM


الساعة الآن 05:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO