مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : نقد كتاب نتيجة الفكر في الجهر بالذكر (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          نكبات تاريخيه لاتنسى (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          كلمات مفيده سريعه (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 43 )           »          زيادة الوزن بعد الحميه (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 26 )           »          نرجسية الذات (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 28 )           »          نقد كتاب التحقيق في مسألة التصفيق (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 17 )           »          قراءة فى كتاب كيمياء السعادة0 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          ارحب ملايين ابو فواز قلب المنتدى النابض (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 67 )           »          ديربي العاصمة بين الشباب والنصر (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 )           »          نقد بحث الرسالة وكيفية تشكيلها (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 )           »          نقد بحث الإدارة بالأفكار (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 28 )           »          نقد مقال الثقة بالنفس (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 )           »          لكل شخصٍ نوعيته الخاصة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 60 )           »          معلومات صحية .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 18 )           »          من ظروفي تعلمت. (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 54 )           »          ادعية مختاره (الكاتـب : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 43 )           »          ياالغايبه عن عيوني لك بقلبي حضور (الكاتـب : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 111 )           »          اعلان عودة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 15 - المشاهدات : 156 )           »          قراءة فى مقال مهارة التخلص من الخجل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 28 )           »          حب الله لمن يبتليه !؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 30 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

ღ معرض التصاميم والأعمال الخاصة بأعضاء آل تليد ღ (هنا تصاميم أعضاءآل تليد وعرض إبداعاتهم وتجاربهم يمنع المنقول) توقيع | بنرات | رمزيات | اوسمة| تنسقات| هنا كل مايتعلق بإبداعات أعضاء آل تليد |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-16-2015
نسيم الجنوب ♛ غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
استغفر الله العظيم واتوب اليه
اوسمتي
لوني المفضل Maroon
 رقم العضوية : 1518
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 فترة الأقامة : 2044 يوم
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (01:13 AM)
 المشاركات : 23,017 [ + ]
 التقييم : 189602
 معدل التقييم : نسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحابنسيم الجنوب ♛ سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
اهداء لاخونا أبو فيــــــــــــصل



اهداء لـ أخوانا . ابو فيصل



وهذا التصميم
الصوره كانت من ذوق ابو فيصل في احدا المواضيع


الماقاسات
550
250
http://up.1sw1r.com/upswf12/tkl22250.swf


اتمنى ان يروق لك اخوي




 توقيع : نسيم الجنوب ♛


الملكية
من اعماق الفؤاد اشكرك على جمال التصميم

رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها نسيم الجنوب ♛
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
ترقية جميلات ال تليد ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 10 163 07-09-2019 01:15 PM
مبروك الترقيه قناص الجنوب ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 7 115 07-09-2019 01:03 PM
قلــــوب تحملهــــــا فوق رأســـــك .. كالتــاج - مسـاحةُ بِلا حُدود" 2 128 06-11-2019 06:20 AM
إنك لا تهْدي مَنْ أحببْتَ - القسـم الاسلامـي 6 184 06-11-2019 06:17 AM
حدود فلا تعتدوها - القسـم الاسلامـي 6 137 06-11-2019 06:15 AM

قديم 03-16-2015   #2


الصورة الرمزية تميم
تميم متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1280
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (06:31 AM)
 المشاركات : 18,323 [ + ]
 التقييم :  100437
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Olive
افتراضي رد: اهداء لاخونا أبو فيــــــــــــصل



صاحبة ابداع ماشاء الله عليك نسيم
ويستاهل ابوفيصل
والله يعطيك العافيه نسيم


 
 توقيع : تميم



رد مع اقتباس
قديم 03-16-2015   #3


الصورة الرمزية أبوفيصل
أبوفيصل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-08-2019 (01:16 PM)
 المشاركات : 3,970 [ + ]
 التقييم :  32830
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إلى أحبتي أعضاء شبكة ومنتديات قبائل آل تليد
لكم شكري وعظيم امتناني وتقديري واحترامي

أبوفيصل
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: اهداء لاخونا أبو فيــــــــــــصل



ماشاء الله تبارك الله مبدعة يا أخت "نسيم"

مشكورة على الإهداء الجميل بارك الله فيك..


 


رد مع اقتباس
قديم 03-16-2015   #4


الصورة الرمزية عزوؤوف
عزوؤوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1069
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-16-2018 (03:34 AM)
 المشاركات : 7,135 [ + ]
 التقييم :  110811
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اهداء لاخونا أبو فيــــــــــــصل



ذائقة ترف "
أبدعتِ جداً
دعواتي لكِ و لـ المهدا إليه !
كونا بسلام !


 
 توقيع : عزوؤوف




~*


أُغمض عيناي وَ في قلبي أمنية :
إلٰهي أشفِ جروح وطني ..


رد مع اقتباس
قديم 03-16-2015   #5


الصورة الرمزية أمير الذوق
أمير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 06-05-2016 (10:33 PM)
 المشاركات : 9,049 [ + ]
 التقييم :  33254
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اهداء لاخونا أبو فيــــــــــــصل



أبو فيصل مايستاهل لأنه إنسان كسسسول ولو بيدي حذفته من المنتدى













صدقتوا








قسم أبو فيصل بالدنيا ومافيها ومن اروع واجمل صدف الحياه ان تجمعني بشخص عزيز ولطيف ويعرف معنى الأخوه كأبو فيصل

يسسسسسستاهل اخت نسيم وشكرا لكي ع روعة ابداعك..

تحياتي..


 
 توقيع : أمير الذوق

لا دار للمرء بعد الموت يسكنها ** إلا التي كان قبل الموت يبنيها
فإن بناها بخير طاب مسكنها ** وإن بناها بشر, خاب بانيها


رد مع اقتباس
قديم 03-16-2015   #6


الصورة الرمزية راعي الفزعة
راعي الفزعة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1683
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (04:58 PM)
 المشاركات : 11,585 [ + ]
 التقييم :  67082
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Steelblue
افتراضي رد: اهداء لاخونا أبو فيــــــــــــصل



ابداعك لاشك ولا ريب فيه فانتي عنوان للابداع
يسستاهل ابو فيصل
دمتي ي نسيم


 
 توقيع : راعي الفزعة



رد مع اقتباس
قديم 03-16-2015   #7



الصورة الرمزية ندى الجنوب
ندى الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1973
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (11:58 PM)
 المشاركات : 20,224 [ + ]
 التقييم :  72945
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اهداء لاخونا أبو فيــــــــــــصل



ابداع منقطع النظير ..
تسلم اناملك الي تنلف بحرير
ويستاهل ابوفيصل ..


 
 توقيع : ندى الجنوب

..
اننآ بحآجة للخلافآت احيآنآ !!
لِـ معرفة مآ يخفيہ الأخرون في قلوبھم ..
فقد تجد مآ يجعلك في ذهول …
وقد تجد مآ تنحني لہ إحترآمآ ..

❤❤


رد مع اقتباس
قديم 03-16-2015   #8
https://www.gulfupp.com/do.php?img=44669


الصورة الرمزية السفيره
السفيره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1624
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (11:05 AM)
 المشاركات : 14,741 [ + ]
 التقييم :  115567
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
‏أحيانا لا بد
أن تدير
ظهرك للبعض

ليس

غرورا ولا ضعفا

‏وإنما للراحه
من عقول
بعض
الحمقى !

...
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: اهداء لاخونا أبو فيــــــــــــصل



لم يفتح لدي التصميم الفلاشي لانني من الجوووال
ولكن بالتاكيد هوووو ابدااااااع
وتالق يزيدنا اعجاااب
بارك الله في ريشتك
ويستحق العملاق
...


 
 توقيع : السفيره


مُمُتنه لگ حبيبة قلبي 🌺 أم هتان 🌺
...

لـتكن لنا أرواحاً راقـيـة ,, نتسـامى عن سفـاسف الأمـور
وعـن كـل مـايخدش نـقائنـا ,, نحترم ذاتنا ونـحتـرم الغـير ..
عنـدمـا نتحدث.. نتحـدث بِعمـق
ونـطلب بـأدب .. ونشكر بـذوق ..ونـعتذر بِـصدق ..
نتـرفـع عـن التفاهـات والقيـل والقـال
نحب بـصمت.. ونغضب بـصمت
وإن أردنا الـرحيل .. نرحـل بـصمت
....


رد مع اقتباس
قديم 03-17-2015   #9


الصورة الرمزية متعب الريثي
متعب الريثي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1590
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : 07-14-2018 (04:11 PM)
 المشاركات : 892 [ + ]
 التقييم :  16583
لوني المفضل : Darkgoldenrod
افتراضي رد: اهداء لاخونا أبو فيــــــــــــصل



الصوره لم تفتح لكن باالتأكيد
انها روعــــــــه والمثل يقول
ماياجي من الطيب الا الطيب
تشكرين اخت نسيم ويستاهل
ابو فيصل بيض الله وجوهكم
جميع والمخوه والاحترام
من الاساسيات في الحياه
تقبلي مرور اخوك متعب
علي الريثي


 
 توقيع : متعب الريثي

اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض


رد مع اقتباس
قديم 03-17-2015   #10


الصورة الرمزية ابو ساري
ابو ساري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 547
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-02-2018 (02:18 PM)
 المشاركات : 1,831 [ + ]
 التقييم :  17789
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: اهداء لاخونا أبو فيــــــــــــصل



يستاهل كل خير وانتي مبدعه نسيم

تحياتي


 
 توقيع : ابو ساري



الف شكرღنسيم الجنوب ღ على روعة التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 03-17-2015   #11


الصورة الرمزية مراسل وادي دفا
مراسل وادي دفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-13-2019 (08:39 PM)
 المشاركات : 15,131 [ + ]
 التقييم :  34592
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي رد: اهداء لاخونا أبو فيــــــــــــصل



روعه ي نسيم

وابو فيصل يستاهل كل خير




 
 توقيع : مراسل وادي دفا



رد مع اقتباس
قديم 03-17-2015   #12


الصورة الرمزية ابو فواز
ابو فواز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : منذ 11 ساعات (09:04 PM)
 المشاركات : 12,212 [ + ]
 التقييم :  96162
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فـي لـحـظـة تـشـعُـر أنـك شـخـصٌ فـي هـذا الـعـالـم
بـيـنـمـا يـوجـد شـخـص فـي الـعـالـم يـشـعُـر
أنـك الـعـالـم بـأسـره
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: اهداء لاخونا أبو فيــــــــــــصل



هدية جميله ومميزة
ومقطع رائع كروعة نسيم
والمهدى له يستاهل
انت صاحبت المبادرات الرائعة مع الاعضاء
شكرا ايها الاميرة


 
 توقيع : ابو فواز




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهداء لاخونا راعي الفزعة نسيم الجنوب ♛ ღ معرض التصاميم والأعمال الخاصة بأعضاء آل تليد ღ 7 06-08-2015 09:06 PM
اهداء لاخونا مراسل وادي دفا نسيم الجنوب ♛ ღ معرض التصاميم والأعمال الخاصة بأعضاء آل تليد ღ 7 03-06-2015 10:39 PM
اهداء أمـــــــــــــيـــــرة ღ معرض التصاميم والأعمال الخاصة بأعضاء آل تليد ღ 3 07-19-2012 03:52 PM
اهداء خاص جبل ثهران الصوتيات والمرئيات 4 12-23-2010 11:25 PM
اهداء؟؟؟؟؟؟ مي - "شُطْــــآنُ الْبَوْحِ" 2 04-18-2010 02:14 AM


الساعة الآن 08:31 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO