مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : لن تغيب (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 )           »          اربعون منفعة لمن يصلي على النبي .. (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 )           »          نقد كتاب العقل المحض3 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 )           »          نقد كتاب العقل المحض2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 )           »          نقد كتاب العقل المحض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          نقد كتاب عنوان التوفيق في آداب الطريق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 )           »          فتاة البحيرة .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 25 )           »          قراءة فى مقال القواعد الأساسية للحوار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          وقتك كماء النبع ورمل البحر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 22 )           »          عطني يدك نمشي على شط اﻻحلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 36 )           »          قراءة فى مقال المقترحات العشرة في تنمية مواهب الأطفال (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          تعازينا لاخونا القناص بوفاة جدته (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 9 - المشاهدات : 98 )           »          بل قل ( ربِ ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 37 )           »          نمل ونحل .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 22 )           »          لا مخرج لك من قلبي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 48 )           »          ابلغ من البوح (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 24 )           »          حديث فى البيروقراطية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 21 )           »          نقد مقال التعلم السريع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 16 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

||•المـرأة والـطــفـل•|| |كل | | ما يتعلق بالمرأة| | والطفل وتربية الأبناء| |علاقات أسرية وأجتماعية |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-28-2014
وردة النرجس غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1470
 تاريخ التسجيل : Nov 2013
 فترة الأقامة : 2169 يوم
 أخر زيارة : 06-08-2017 (02:24 PM)
 المشاركات : 476 [ + ]
 التقييم : 111
 معدل التقييم : وردة النرجس وسوف تصبح مشهورة قريبا بما فيه الكفايةوردة النرجس وسوف تصبح مشهورة قريبا بما فيه الكفاية
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إزالة الشعر بالليزر في كادينا



إزالة الشعر بالليزر في كادينا



تطورت طريقة إزالة الشعر بالليزر تطوراً ملحوظاً حتى أصبحت طريقة منتشرة ومقبولة للكثير من الناس عن أي وقت مضى حيث تعددت الأجهزة والأطوال الموجية المستخدمة لتناسب جميع الوان الجلد والشعر إضافة إلى الخبرة الطبية الواسعة التي تم اكتسابها خلال الأعوام العشرين الماضية.


والآن بعد أن أصبحت طريقة إزالة الشعر بالليزر إحدى الوسائل العلاجية الآمنة والفعالة سنذكر كيفية عمل هذه الطريقة ومزاياها والآثار الجانبية المحتملة و الإحتياطات الواجب اتخاذها قبل وبعد الجلسات، علماً بأنه بالنسبة للسيدات يمكن أن تقوم الممرضة المدربة بعملية إزالة الشعر بالليزر بفاعلية وأمان .


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



كيفية إزالة الشعر بالليزر



إن الفكرة الرئيسية في طريقة إزالة الشعر بالليزر تنحصر في توجيه أشعة الليزر ذات الطول الموجى والطاقة والأبعاد المناسبة إلى الجلد المراد إزالة الشعر الزائد منه فتقوم بصيلات الشعر داخل الجلد بامتصاص الطاقة ونتيجة لذلك يتلف كلاً من جذور الشعر وساقها "حرارياً " فتضمر بصيلات الشعر ويقف نموها .ويتم ذلك دون أن يحرق الليزر الجلد المعرض له حيث أن أجهزة الليزر الحديثة مصممة بحيث تكون مجهزة بوسيلة تبريد ذاتي تعرف باسم "البخاخ المولد للبرودة "


ويعمل هذا الجهاز على تبريد سطح الجلد قبل تعريضه لأشعة الليزر مما يحول دون إصابة الجلد بالحرق والتلف . ولذلك فإن عملية إزالة الشعر بالليزر هي طريقة آمنة وسهلة للتخلص من الشعر الغير مرغوب فيه من الجسم دون تعريض الجلد للضرر وبالتالي فإن هذه الطريقة تناسب أي منطقة من الجسم فيمكن باستخدام الليزر التخلص من شعر الوجه للنساء في دقائق ومع أن عملية إزالة الشعر بالليزر أصبحت منتشرة وآمنة وسهلة إلا أن النتائج يمكن أن تختلف من شخص إلى اخر إعتماداً على نوع بصيلات الشعر ولون البشرة والمرحلة التي تمر بها الشعرة وقد وجد أن اكثر المناطق استجابة هي التي بها شعر أسود وسميك لأن امتصاصها لأشعة الليزر يكون أكبر والليزر لا يمكنه أن يزيل الشعر للأبد ولكنه أكثر فعالية وسهولة وأمان ونتائجه تدوم أطول لأنه يعالج جذور الشعر والبصيلات وليس فقط الشعر نفسه كالعلاجات التقليدية فهو يرقق الشعر السميك فيصير رفيعاً ويفتح لون الشعر الأسود كما أن الليزر يؤخر نمو الشعر خصوصاً إذا تم عمل عدة جلسات ولكنه مثل الطرق الأخرى لا يقوم بإزالته نهائياً.




مزايا إزالة الشعر بالليزر


1. الأمان لأن الليزر يستهدف جذور الشعر دون تأثير كبير على الجلد بعكس الطرق الأخرى التي تستهدف الشعر نفسه مثل نتفه بالملقط و الشمع والحلاوة والخيط فيحدث ألم شديد أو ندبات سطحيه أوالتهاب في بصيلات الشعر.


2. إزالة الشعر بالليزر ليس له أخطار داخلية على الجسم لأنه ليس لديه القدره على النفاذ عبر الجلد والوصول الى ما وراءه فهو مصمم بحيث يصل الى بصيلة الشعر كما يمكن للمرأة الحامل العلاج بالليزر في أي مرحلة من مراحل الحمل ولا خوف على الجنين إطلاقاً .


3. يعتبر ازالة الشعر بالليزر علاج سريع وفعال وغير مؤلم بالنسبة للعلاجات الأخرى التقليدية بالإضافة إلى أنه يؤدي إلى التخلص من الشعر في وقت قصير نسبياً في مساحات كبيرة في حالة إجراء جلسات علاجية متكررة كل 4 إلى 6 أسابيع حسب المنطقة ووجد أن نصف الأشخاص يمكنهم التخلص من الشعر الغير مرغوب فيه بصورة شبه دائمة أو تقل كثافة الشعر في المناطق المعالجة بنسبة كبيرة جداً.



الآثار الجانبية المحتملة:


ليس هناك ثمة مشكلات كبيرة أو مزمنة تذكر نتيجة لإستخدام الليزر في إزالة الشعر الزائد من الجسم فهي عملية آمنة إلى حد كبير ولكنها لا تخلو من


بعض الأعراض الجانبية فهي تعتبر :


ü غير مؤلمة عموما" وتكون أحياناً مصحوبة بألم بسيط بسبب التقنية العالمية التي جعلت إزالة الشعر بالليزر مصحوبة بتبريد فعال للمنطقة المعالجة و لكن درجة تحمل الألم تتفاوت من شخص لآخر وهناك من لديهم حساسية شديدة للألم الخفيف و مثل هؤلاء يمكن مساعدتهم بإعطائهم كريمات تخدير موضعي .


ü احمرار المنطقة المعالجة و يزول هذا الاحمرار عادة خلال يوم أو يومين من العلاج .


ü ربما يحدث في بعض الحالات القليلة ( مثل بعض الأشخاص من الذين سبق تعرضهم للشمس لفترة طويلة حتى أصبحت بشرتهم مسمرة أو بعض أصحاب البشرة الغامقة ) مشاكل في اللون .فقد يترتب على العلاج بالليزر في بعض هؤلاء تغير الجلد مؤقتاً إلى اللون الغامق أو إلى اللون الفاتح ولكن عادة ما يعود لون الجلد إلى اللون الطبيعي بعد فترة من الزمن تتراوح بين بضعة أسابيع إلى شهور. وهنا نؤكد على ضرورة إتباع التعليمات الواجب اتخاذها قبل وبعد إزالة الشعر بالليزر لتخفيف ظهور تلك الآثار الجانبية.



التعليمات الواجب إتباعها قبل وبعد إزالة الشعربالليزر:


1.قبل البدء في العلاج وقبل الجلسات:


üعدم تعرض الجلد للشمس في فترة أربعة أسابيع قبل البدء في الجلسات.


üعدم استخدام التشقير في المنطقة التي يراد إزالتها بالليزر والتوقف عن نتفه بالملقط و الشمع والحلاوة والخيط لمدة 2-4 أسابيع على الأقل البدء في جلسات الليزر و الاستعاضة عن ذلك بحلق الشعر فقط باستخدام الشفرة( موس الحلاقة ).


üالتوقف عن استخدام المقشرات الكيميائية قبل أسبوع من بدء العلاج.


üإن إزالة الشعر بالليزر قد تسبب بعض الوخز أثناء الجلسات وفي هذه الحالة يمكن وضع كريم مخدر موضعي خاصة في المناطق الحساسة للألم.



2. بعد الجلسات وبعد انتهاء العلاج بالليزر:


ü ضرورة استخدام كريم لتهدئة الجلد بعد الجلسة وكريم واقي من أشعة الشمس.


ü عدم تعريض المناطق المعالجة لأشعة الشمس.


üيمكن استعمال الماء والصابون الخفيف لتنظيف وتبريد الأماكن المعالجة


ü يراعي عدم استعمال مستحضرات مهيجة للجلد قبل أو بعد الجلسات


أحيانا يظهر بعض الشعر في خلال7-10 أيام بعد الجلسة بالمنطقة المعالجة وهذا الشعر لا يمثل نمو شعر جديد بل يعتبر باقي الشعر المعالج والذي ظهر على السطح ويتوقع سقوطه في خلال عدة أيام.



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها وردة النرجس
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
تميّز برقمك في رمضان ® قسم الهواتف الذكية ® والاتصالات 0 454 05-29-2017 03:08 AM
قرّب رمضان #وصل_احساسك ® قسم الهواتف الذكية ® والاتصالات 2 338 05-16-2017 07:14 AM
رحلة ريال مدريد مع تطبيق MySTC ® قسم الهواتف الذكية ® والاتصالات 1 338 05-11-2017 06:38 AM
جهاز Galaxy S8 مع خاصية بصمة العين ® قسم الهواتف الذكية ® والاتصالات 1 337 05-09-2017 10:15 AM
الرد الآلي لـ 900 بصوتك ® قسم الهواتف الذكية ® والاتصالات 1 282 04-19-2017 03:55 AM

قديم 09-22-2014   #2


الصورة الرمزية دورة اونلاين
دورة اونلاين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1616
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 10-21-2014 (11:42 AM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: إزالة الشعر بالليزر في كادينا



الله يعطيك العافية


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفراكشنال ليزر ضمن تقنيات كادينا وردة النرجس ||•المـرأة والـطــفـل•|| 1 05-14-2014 05:26 PM
تقنية كادينا في زراعة الشعر وردة النرجس ||•المـرأة والـطــفـل•|| 1 05-01-2014 04:54 AM
معلومات كادينا عن البوتوكس وردة النرجس ||•المـرأة والـطــفـل•|| 1 04-23-2014 09:13 PM
معلومات مهمة عن إزالة الشعر سننتر "•||قصورهم ستايل ~. 3 04-17-2013 04:39 AM


الساعة الآن 10:36 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO