مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : لن تغيب (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 )           »          اربعون منفعة لمن يصلي على النبي .. (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 )           »          نقد كتاب العقل المحض3 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 )           »          نقد كتاب العقل المحض2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 )           »          نقد كتاب العقل المحض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          نقد كتاب عنوان التوفيق في آداب الطريق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 )           »          فتاة البحيرة .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 25 )           »          قراءة فى مقال القواعد الأساسية للحوار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          وقتك كماء النبع ورمل البحر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 22 )           »          عطني يدك نمشي على شط اﻻحلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 36 )           »          قراءة فى مقال المقترحات العشرة في تنمية مواهب الأطفال (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          تعازينا لاخونا القناص بوفاة جدته (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 9 - المشاهدات : 98 )           »          بل قل ( ربِ ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 37 )           »          نمل ونحل .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 22 )           »          لا مخرج لك من قلبي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 48 )           »          ابلغ من البوح (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 24 )           »          حديث فى البيروقراطية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 21 )           »          نقد مقال التعلم السريع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 16 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

||•المـرأة والـطــفـل•|| |كل | | ما يتعلق بالمرأة| | والطفل وتربية الأبناء| |علاقات أسرية وأجتماعية |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-24-2014
أمـــــــــــــيـــــرة غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 69
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 3906 يوم
 أخر زيارة : 06-07-2016 (10:12 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 معدل التقييم : أمـــــــــــــيـــــرة لم يتم الحكم عليه حتى الان
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي احصلي على منزل نظيف في 9 خطوات





تقول ديانا هينلي، مؤسسة شركة خدمات التنظيفات Naturalcare Cleaning Service في هيوستن، "بعض الأشخاص لا يحبون التنظيف بانتظام ولكن الجميع يحب أن يكون منزله نظيفا دائما، الاهتمام بالفوضى الصغيرة مباشرة قبل أن تكبر يمكن أن يساعدك في التخفيف من إعباء التنظيف لاحقا." وتقدم هينلي هذه النصائح السريعة والعملية لكل الأشخاص الراغبين في الحصول على بيوت نظيفة كل يوم.

1. قاعدة الأحذية. اطلبي من كل أفراد عائلتك نزع أحذيتهم عند المدخل. من الأفضل أن تحصري الأتربة والأوساخ والبقايا العالقة في أحذية عائلتك خارج غرف النوم والمعيشة. يمكنك وضع ممسحة للأحذية وخزانة أحذية قرب المدخل لتتأكدي من أن أطفالك يلتزمون بالقانون الجديد الذي سيحافظ على نظافة سجاد البيت والأرضيات من الجراثيم والأوساخ.

2. التنظيف بالمكنسة الكهربائية. قومي بتنظيف الممرات الأساسية وعالية الحركة بانتظام، إذا كان لديك سجاد صغير قومي بتنظيفه في الخارج يوميا للتلخص من الأوساخ قبل أن تتكاثر. اهتمي بنظافة المطبخ وحاولي تقليل الأدوات الكهربائية على الاسطح لتسهيل عملية التنظيف.

3. نظفي جدران مغطس الحمام بعد الإستحمام. ضعي ممسحة نوافذ في الحمام واستعمليها مباشرة بعد الانتها من الاستحمام للتخلص من بقايا الماء والصابون العالقة على الجدران. هذه الطريقة تمنع تراكم ترسبات الصابون على الجدران وتمنع تكون العفونة والطحالب على المدى البعيد. (حاولي تجنب الصابون واستعملي سائل غسيل للجسم.)

4. نظفي مغاسل الحمام يوميا. تعتبر مغسلة الحمام من أقذر الأماكن في البيت لأن كل الأوساخ تقريبا تمر منها، من شعر حلاقة زوجك في الصباح إلى تغير حفاظة طفلك إلى شطف اليدين بعد استعمال الحمام. لذا يجب أن يكون تنظيف المغسلة من ضمن أولوياتك الرئيسية للتخلص حقا من كل الجراثيم وحماية عائلتك.

5. نظفي مغسلة المطبخ ليلا. تأكدي من عدم ترك بقايا طعام وصحون متسخة في المغسلة ليلا، لأن ذلك يعني تضاعف عدد البكتيريا والجراثيم السيئة في مطبخك، وخاصة مغسلتك حيث تنظفين معظم الخضار والفواكه. بعد تنظيف الصحون ورمي النفايات خارجا، قومي بوضع بودرة بيروكسايد أو كوب خل أبيض في المغسلة للتأكد من القضاء على الروائح والجراثيم والجراثيم السيئة في مطبخك، وخاصة مغسلتك حيث تنظفين معظم الخضار والفواكه. بعد تنظيف الصحون ورمي النفايات خارجا، قومي بوضع بودرة بيروكسايد أو كوب خل أبيض في المغسلة للتأكد من القضاء على الروائح والجراثيم.

6. نظفي ثلاجتك كل اسبوع . الثلاجة من الأماكن عالية الخطورة في المنزل، فنحن نحتفظ بطعامنا بها وأطفالنا يقضون وقتا لا بأس به في العبث بمحتوياتها مما يعني تعرضهم كل يوم لإحتمال الاصابة بالامراض، لذا تأكدي من تنظيف الثلاجة كل أسبوع قبل شراء مستلزماتك الأسبوعية من الأطعمة، لا تتركي أي طعام مكشوف في الثلاجة، ولا تنتظري الأعياد لتنظيفها بالماء والصابون!

7. نظفي بقايا الطعام على الشواية والفرن والبوتغاز فورا. بمجرد أن انسكب الطعام على سطح ساخن سوف يستمر في الطبخ حتى الاحتراق وعندها سيصعب إزالته بالاضافة الى الرائحة الكريهة. ارفعي القدر عن البوتغاز ونظفي مكانه، يمكنك نقل القدر الى مكان أخر لأكمال الطبخ.

8. التلخص من روائح المطبخ الكريهة. أغلقي المغسلة رشي بعض صودا الخبيز، ثم ضعي كوب من الخل الأبيض مع عصير نصف ليمونة أو برتقالة. اتركي المزيج لمدة 10-20 دقيقة قبل فتح ممر الماء. لا تنسي تنظيف الأسطح جيدا بمادة مطهرة قاتلة للجراثيم خاصة الاسطح القريبة من الفرن والبوتغاز وحاوية النفايات.

9. ضع منتجات التنظيف معا في مكان واحد. الترتيب والتنظيم وسهولة الاستخدام أحد أهم المفاتيح للحصول على منزل نظيف في ساعات قليلة. احتفظي بدلو كبير وضعي به كل مستلزمات التنظيف مع تبديل المماسح والاسفنجات بشكل منتظم ولا تنسي تخصيص اسفنجة لكل مغسلة واسفنجة أخرى للمرحاض.

6. نظفي ثلاجتك كل اسبوع . الثلاجة من الأماكن عالية الخطورة في المنزل، فنحن نحتفظ بطعامنا بها وأطفالنا يقضون وقتا لا بأس به في العبث بمحتوياتها مما يعني تعرضهم كل يوم لإحتمال ...



 توقيع : أمـــــــــــــيـــــرة

صــافــح . . وســامــح . . وأجـعـل قـلـبـك مـتـسع لـمـحـبـة الـكـل
فــ ( أنــا ) . . و ( أنــت ) . . و ( هـــم ) . . و ( نــحـن ) . . راحـلــون

القرآن الكريم

رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها أمـــــــــــــيـــــرة
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
جديد/ من تصويري وتصميمي ღ معرض التصاميم والأعمال الخاصة بأعضاء آل تليد ღ 7 520 05-19-2016 08:23 AM
تصميم من تصويرى وتجمعي ღ معرض التصاميم والأعمال الخاصة بأعضاء آل تليد ღ 8 389 05-16-2016 03:09 PM
موقع جميل - القسـم الاسلامـي 2 294 05-12-2016 09:23 AM
مشا؏ـّــــر فتاآهہ,ةّ حطمتهإ الحیاآه - مـــدونـات الأعــضــاء 34 1341 05-09-2016 04:01 PM
من تصويري/ وتصميمي ღ معرض التصاميم والأعمال الخاصة بأعضاء آل تليد ღ 5 506 02-01-2016 05:54 PM

قديم 02-27-2014   #2


الصورة الرمزية تليدي وافتخر
تليدي وافتخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 474
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 06-12-2017 (09:46 PM)
 المشاركات : 10,311 [ + ]
 التقييم :  8828
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: احصلي على منزل نظيف في 9 خطوات



أميرة .. شكراً لك على هذا الاختيار الموفق والحضور المميز

تقديري


 
 توقيع : تليدي وافتخر







رد مع اقتباس
قديم 02-28-2014   #3


الصورة الرمزية أمـــــــــــــيـــــرة
أمـــــــــــــيـــــرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 69
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 06-07-2016 (10:12 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: احصلي على منزل نظيف في 9 خطوات



تليدي


كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل
الله يعطيكـِ العافيه يارب



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسم عظيم السوسن - القسـم الاسلامـي 5 09-05-2016 08:07 AM
منزل مصمم بارقى درجات الفخامه نسيم الجنوب ♛ "•||قصورهم ستايل ~. 3 09-03-2016 09:13 PM
صورة منزل خسف به في الليل فجأه جريح الصمت - مسـاحةُ بِلا حُدود" 10 03-13-2010 08:19 PM
خبر ماذا تنوي ايران من موسم الحج الليل الضرير - منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News 5 11-03-2009 07:34 AM
إذا فيك خير أنزل غير الكفر!!! الولهان -معرض الصور العامة ~ 2 10-15-2009 01:05 AM


الساعة الآن 09:42 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO