مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : ارسلت رسالة صوتية لقروب حريم وتفاجأت ان رسالتها انتشرت 🌚|| اسمعوا تعليقهم عليها 😂 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 )           »          عندمايصبح الورق ابيض خالي تماما من الحبرالاسود (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 30 )           »          تعلمت انه ربما كان الضحك دواءوالمرح شفاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 19 )           »          سلام ياوادي دفاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 70 )           »          نحتاج وقفتكم الاخويه ودعواتكم الصادقه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 11 - المشاهدات : 77 )           »          🌹🌹عيدكم مبارك 🌹🌹 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 78 )           »          ما يكفره الحج من الذنوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 42 )           »          استايل لشهر الحج المبارك المجاني الثاني لعام 2019 إهداء لجميع المواقع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 322 )           »          ستايل الحج آلمجآني لعام 1440هـ /2019م مقدم من خفايا قلب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 390 )           »          ستايل الحج الفلاشي لعام 2019 -1440 هدية من روبي ديزاين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 470 )           »          خلوني ارتاح كم لي فاقد الراحة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 405 )           »          دعواتكم لوالد اختنا السفيره بشفا العاجل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 17 - المشاهدات : 835 )           »          الصامت حياك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 568 )           »          اعتذاااااااارررر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 576 )           »          نداء الي ابناء ال تليد اين انتم ؟؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 552 )           »          استايل الحج لعام المجاني 2019 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 461 )           »          حي من اغلب تفاصيله معااي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 336 )           »          شيلة رائعة - الديار الجنوبية | أداء : فلاح المسردي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 512 )           »          قال الله تعالى: "الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَّعْلُومَاتٌ" - الشيخ صالح المغامسي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 348 )           »          لماذا هم في حياتي ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 514 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- منتدى الحوار والنقاش الهادف هـــنـا | قسْم المَوآضيع الحوآرية والنّقآشات » | هنا نقتّحم دَائرة الضَوء لنتناقـش| [بـمـبـدأ] | .. الرَأي ﯛ الرأيَ الأخرَ | ناقش الأفكار | | ولا تناقش الأشخاص|

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-31-2013
عزوؤوف غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1069
 تاريخ التسجيل : May 2012
 فترة الأقامة : 2656 يوم
 أخر زيارة : 04-16-2018 (03:34 AM)
 المشاركات : 7,135 [ + ]
 التقييم : 110811
 معدل التقييم : عزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الإعجآبات والتقييمات بين الإستفهام والتعجب ..!



الإنترنت هو الوطن الذي يمكننا دخوله بلا مُتطلبات
هو الوطن المُتقآرب صفحةُ قوقل صفحه صغيييييره
بدآخلها وطن وأُمم ... خآنه صغيره جداً تجمعني بأشخآصٍ لم أعرفهم
عقليآت تختلف عن عقليتي ... أقلام متنوعه ... فلان وفلان وفلان ولاحصرَ
لِما بدآخل هذا النطآق الوآسع ...

مُقدمةٌ مبدئيه لا عليكم منها ...

تعآلوآ هُنـــــــآ ......~

الشخص الذي تعايش مع الإنترنت مُجبرٌ على أن يُعاشر أقلام
وعقليآت لا يعرف أصحآبها فقط مُعرف لا نعلم مآ ورآئه ....!


وجهآت نظر مقآلات خوآطر ومواضيع وردود .....إلخ .

قد تعجبنا فـ نسجل إعجآباً >> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أو قد نمنح تقييماً >> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فهل بمجرد إني منحتُ إعجابي بقلم أحدهم أو فكره أو طرحه

أصبح مشكوكٌ بـِ أمري ؟؟؟؟!

هُناك أنآسٌ معينون يستهووننا بمآ يأتون بِه ... ربُما لتقآرُب أفكآرنا

لإن أقلامهم تحكي مآ بدواخلنا .... لإن عقليتهم من العقليآت التي نبحثُ عنها ....!*

نمنحهم إعجاباً نمنحهم تقييماً دون سواهم ... حتى بردودهم فـ لربما عبارةٌ أعجبتني

وجهةُ نظر .. أو حتى كلمةٌ فقط ... وسجلتُ أعجابي ...

هل ينبغي أن أحب فلان كي أمنحهُ حقه؟؟؟؟

أم لإن هذا الشخص دآئماً يستهويني بطرحه قلمهُ قريبٌ من قلمي

فكرنا مُشترك ... أو نظرتهُ مُقنعه ....~

هُناك من يرى بإن منح الإعجاب والتقييم لشخص مُعين ومن نفس الشخص

قد يكون نآتجاً عن ..........! >> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يآ أنتم بربكم ... / هل من العقل أن نفعل هذا ؟؟؟

لن أقول لا أحد سيفعل .. فمن ضِعآفِ النفوس من يفعل

ومن جآهِلوا العقل من يعتقد بإن الإعجابات والتقييم وضِعت لغرض الـ ......)!!*

رأيي أنا : ..........//

بإني قد منحتُ فُلان وفلان وفلانه وفلانه إعجابات وتقييمات

فقد منحتُ من الإعجآبآت مآ يفوق الـ الألــــ 1000ـــــف ...

ولستُ مُظطرةً لتبرير إعجابي وتقييمي .... كي لا أكون عُرضةً لـ الشك

أو أن لا أمنح أحداً حقه وهو يستحق ... فقط من أجلِ عقليات يقطنها الجهل

منحت ولازلت أُعطي وسأبقى على هذا الحآل مآدمت أرى بإن هُناك من يستحق

فـ أنا أُحفز لا شيء آخر ...


فمآ رأيكُم أنتم ؟؟؟


عــــــــــزوؤوف .





 توقيع : عزوؤوف




~*


أُغمض عيناي وَ في قلبي أمنية :
إلٰهي أشفِ جروح وطني ..

رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها عزوؤوف
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
يوسف صالح ! مُرحبٌ بِك .. "•||بدآية رحلة~. (ضيافة آل تليد) 9 397 12-23-2015 02:56 AM
- ضمير مستتر ! (( عَلَى كَتِفِ الصَمْتِ يَهْذِي قَلَمِي)) 11 632 12-18-2015 07:27 PM
رسالة للشباب - وراك أهل - الصوتيات والمرئيات 1 204 12-17-2015 04:16 PM
آية وَ حكمة - 2 - - القسـم الاسلامـي 4 278 12-16-2015 06:25 AM
سبب عشقي - صوتي ، مرئي - الصوتيات والمرئيات 5 500 12-06-2015 04:52 PM

قديم 01-31-2013   #2


الصورة الرمزية أمير الذوق
أمير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 06-05-2016 (10:33 PM)
 المشاركات : 9,049 [ + ]
 التقييم :  33254
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الإعجآبات والتقييمات بين الإستفهام والتعجب ..!



يآعآأآأآأآزفـــــــــــة الإبدآآآع على الوتــــــــــــر الحسآآآس
إن اشتد العزززززف سينقطع ذلكـ الوتــــــــر الحسآآس
وإن إرتخى العزززف فلن تسمع وتستمتع بشيء ابداً
ولكن أنتي تعزززززززفين بشكلٍ رآآآئع معتدل ومتزن
يصدر شجناً ونغماً يُطرب من يتدآركه بإحدى حــوآآسه

لآ عليكـ من كلامي الذي تسطر بالأعلى فهو يجب
أن يتسطر في مقدمة أي موضوع تطرحيه فكل طرحٍ
لكِ ينافس ســــــآآبقه بروعته ..!!

بالنسبه للإعجآآب والتقييم :
فأنا أوآفقكـ قولاً وتفصيلاً إيجازاً وتصويراً
فمنح اللايكـ أو التقييم انما هو محفز
يُظهر لصآحبه بأنَّ قلمهُ يحضى بالاعجاب والمتآبعه
فيوآآآآصل إبدآآآعه ويستمرررر بنفس المستوى

ومضة الأمير:
من الإستحــــآآآله أن يضع أمير الذوق اعجاباً أو تقييماً
الا إن راق لهُ المطروح وأعجبه وليس لإعجابي هدفٌ بالطارح
هذا هو أنا وهذا هو كلُّ واحدٍ منكم كما أتوقع

أكرر شكري لعآآزفة الحرف الاخت : عزوؤوؤف

احترآم : أمير الذوق
.


 
 توقيع : أمير الذوق

لا دار للمرء بعد الموت يسكنها ** إلا التي كان قبل الموت يبنيها
فإن بناها بخير طاب مسكنها ** وإن بناها بشر, خاب بانيها


رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013   #3


الصورة الرمزية أبوفيصل
أبوفيصل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-08-2019 (01:16 PM)
 المشاركات : 3,970 [ + ]
 التقييم :  32830
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إلى أحبتي أعضاء شبكة ومنتديات قبائل آل تليد
لكم شكري وعظيم امتناني وتقديري واحترامي

أبوفيصل
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: الإعجآبات والتقييمات بين الإستفهام والتعجب ..!



ومن قال أن منح الإعجاب وإعطاء التقييم هو لأغراض شخصية؟؟ وما هي تلك الفوائد التي سيجنيها الممنوح؟؟ وماذا سيستفيد؟؟ ولماذا نسيئ الضنون؟؟
أنا أستخدم هذه الخاصية لإرضاء قلبي وعقلي إذا تحركا إعجاباً بروعة ما كتب بغض النظر عن الكاتب فقط لكي أعطيه حافزاً لإسترضاء قلبي وعقلي بموضوع جديد منه مرة أخرى.. ولن يزيدني منحه إياها شيء , ولن يجني الممنوح من ذلك سوى المحاولة لإثبات جدارته بذلك التقييم أو الإعجاب.
موضوعك جميل أخت عزووف ولن أعطيك عليه تقييماً بالرغم من إعجابي الشديد بما يسكبه قلمك من رواائع, ولكن لأني لا أحب مثل هذه المواضيع أن تثار في منتدانا , أو بالأصح لا أتمنى أن يكون في منتدانا من يفكر بهذه العقلية... هكذا تكون المسألة , فكر..قناعة..إعجاب..فتقييم , أو عدم إقتناع..نقد..ولابد من الشكر. ولتكن على السواء من العضو لكل الأعضاء, ومن منح تقييما لموضوع لايستحق ففكره سقيم , وذاائقته مضروبة, وهو بذلك يضحك على عقل الكاتب ويوهمه بغير الحقيقة ويساهم في تدني مستوى جودة فكره... إنها ثقافة وعلينا جميعاً ودائماً وضع الأمور في نصابها الصحيح وإستعمال كل شيئ في مكانه الصحيح.

شكرااً أيتها الراائعة عزووف
بارك الله فيك


 


رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013   #4


الصورة الرمزية عزوؤوف
عزوؤوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1069
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-16-2018 (03:34 AM)
 المشاركات : 7,135 [ + ]
 التقييم :  110811
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الإعجآبات والتقييمات بين الإستفهام والتعجب ..!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الذوق مشاهدة المشاركة
يآعآأآأآأآزفـــــــــــة الإبدآآآع على الوتــــــــــــر الحسآآآس
إن اشتد العزززززف سينقطع ذلكـ الوتــــــــر الحسآآس
وإن إرتخى العزززف فلن تسمع وتستمتع بشيء ابداً
ولكن أنتي تعزززززززفين بشكلٍ رآآآئع معتدل ومتزن
يصدر شجناً ونغماً يُطرب من يتدآركه بإحدى حــوآآسه

شُكراً لكَ يَ جميل ... لهذا الإطراء

لآ عليكـ من كلامي الذي تسطر بالأعلى فهو يجب
أن يتسطر في مقدمة أي موضوع تطرحيه فكل طرحٍ
لكِ ينافس ســــــآآبقه بروعته ..!!

بالنسبه للإعجآآب والتقييم :
فأنا أوآفقكـ قولاً وتفصيلاً إيجازاً وتصويراً
فمنح اللايكـ أو التقييم انما هو محفز
يُظهر لصآحبه بأنَّ قلمهُ يحضى بالاعجاب والمتآبعه
فيوآآآآصل إبدآآآعه ويستمرررر بنفس المستوى

لإنهُ في الأصل هكذا يجب أن نوآفق هذا الشيء

ومضة الأمير:
من الإستحــــآآآله أن يضع أمير الذوق اعجاباً أو تقييماً
الا إن راق لهُ المطروح وأعجبه وليس لإعجابي هدفٌ بالطارح
هذا هو أنا وهذا هو كلُّ واحدٍ منكم كما أتوقع

يآلك من أمير ... أعجبني نظآمك ... في منح الإعجاب
والتقييم ... جميعنا يفعل مثلك يَ نقي ولكن التفكير هو الأساس
فيما أقصد فـ أنا أعلم بإن الجميع يستحيل أن يضعوا إعجاباً أو تقييماً
لغرض شخصي .. ولم أقصد هذا بموضوعي .. القصد بإن هُناك من
يُسيء الظن ويرى بإن بعض الإعجابات والتقييمات مُبآلغٌ بها
هكذا نقصد ......~

أكرر شكري لعآآزفة الحرف الاخت : عزوؤوؤف

احترآم : أمير الذوق
.

العفو يَ صديقي
تشرفت بوجهة نظرك أيُها الأمير ...
فـ أهلاً إمتدآد الأرض
طِبت .


 


رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013   #5


الصورة الرمزية ابو فواز
ابو فواز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (01:56 AM)
 المشاركات : 12,195 [ + ]
 التقييم :  96142
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فـي لـحـظـة تـشـعُـر أنـك شـخـصٌ فـي هـذا الـعـالـم
بـيـنـمـا يـوجـد شـخـص فـي الـعـالـم يـشـعُـر
أنـك الـعـالـم بـأسـره
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: الإعجآبات والتقييمات بين الإستفهام والتعجب ..!



كل هذه المميزات الموجودة في المنتدى وغيرها مما لم نفعله حتي الان لم توضع عبثنا ولم نتعب على تحسينها واظهارها بافضل شكل خلاف اكثر المنتديات التي هي على الافتراضي إلا من اجل ان تخدم الطرح والاعضاء بشكل جميل
فلولا هذه الادوات لما فرق بين الطرح الجيد مما سواه ولا بين الجهد الشخصي والانتاج الفكري مما هو جهد للغير
التقييم مقسم الى قسمين تقييم موضوع
وهو يبدأ من نجمة الى خمس نجوم
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةممتاز
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةجيد
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمتوسط
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةسيئ
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةسيئ جداً

وهذا التقييم قليل من يستخدمه مع اهميته
وتقييم كاتب وهذا نستخدمه عند ما نرى ان العضو يستحقه
الاعجاب ميزة مهمة جدا في المنتدى وارى لها من الاهمية مالها
وهناك الختم الافضل المواضيع الحصرية
كل هذه المميزات وغيرها لم توضع من اجل المجاملات ولا المعرفة الشخصية وانما وضعت ليستخدمها العضو عندما يجد مايستوجب عليه منحها
ونحن مختلفين في الافهام فلا احد يستغرب عندما يرى تقييم لموضوع لم يرق له فقد يروق لغيره
ولا الاعجاب بما طرحه اخر فقد يكون طرح مميز من وجه نظر من اعجب به
الاعجاب والتقييم وغيرها يجب ان يكون فيها امانة مع النفس
ومن ثم اعطائها لكل من يستحقها
من باب الانصاف ومن باب التشجيع
وانا لن اعلق كثيرا على من يترصد انها تستخدم
من اجل امور اخرى فقد وضحتيها اختي عزوف خير توضيح وعلق عليها الاخوان هنا
ومن يفهمها على هذا النحو فهو قاصر في الفهم لايفقه حتي نفسه
ولا يعلم لماذا هي موجودة اصلا وانما وجد الاعضاء يستخدمونها فاستخدمها في اي محل وفسرها وفق رايه القاصر

اختي عزوف اقف اكبارا لقلمك الجميل والاختيارك لمواضيع يجدر نقاشها
ولعقليتك التي دائما نرى من خلالها فكر عميق لنقاش مفيد مثري كل ما نراه على ساحة الانتر نت


 
 توقيع : ابو فواز




رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013   #6


الصورة الرمزية عزوؤوف
عزوؤوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1069
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-16-2018 (03:34 AM)
 المشاركات : 7,135 [ + ]
 التقييم :  110811
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الإعجآبات والتقييمات بين الإستفهام والتعجب ..!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفيصل مشاهدة المشاركة
ومن قال أن منح الإعجاب وإعطاء التقييم هو لأغراض شخصية؟؟
لم يُفصح أحد عن هذا الشيء ... ولكن هُنآك من يعتقد هذا
ليسَ لإنهم يعتقدون بإنها وضعت لأغراض شخصيه .. لا يَ عزيزي
فـ جميعنا يعلم بإنها وضعت لغرض التحفيز و.. و.. إلخ ..
ولكن هُنآك من يعتقد بإن منح الإعجاب والتقييم المُتكرر لشخص معين
هو مُبآلغٌ بِه ولربما لشيء آخر ....!!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 181330
ومن قال أن منح الإعجاب وإعطاء التقييم هو لأغراض شخصية؟؟ وما هي تلك الفوائد التي سيجنيها الممنوح؟؟ وماذا سيستفيد؟؟ ولماذا نسيئ الضنون؟؟
لاااااااااا شيء أُقسم لك
لم أُسئ الظن .. بينما غيري يفعل .


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 181330
أنا أستخدم هذه الخاصية لإرضاء قلبي وعقلي إذا تحركا إعجاباً بروعة ما كتب بغض النظر عن الكاتب فقط لكي أعطيه حافزاً لإسترضاء قلبي وعقلي بموضوع جديد منه مرة أخرى.. ولن يزيدني منحه إياها شيء , ولن يجني الممنوح من ذلك سوى المحاولة لإثبات جدارته بذلك التقييم أو الإعجاب.
هذا مآنبحث عنهُ بالظبط ... فـ حسُن مآ تفعل يآجميل ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 181330
موضوعك جميل أخت عزووف ولن أعطيك عليه تقييماً بالرغم من إعجابي الشديد بما يسكبه قلمك من رواائع, ولكن لأني لا أحب مثل هذه المواضيع أن تثار في منتدانا , أو بالأصح لا أتمنى أن يكون في منتدانا من يفكر بهذه العقلية...
أتعلم يَ عزيزي : لا آبهُ كثيراً بالتقييم والإعجاب بقدرِ مآ آبه بـ حجم ومعيآر الرد
ومآيحمل من إنتقاد ومآشابه ..
هكذا ترى أنت ... بينمآ أنا أرى بإن طرح هذا الموضوع
ليس لـ شيءٍ سِوى تحسين الأفكار ومعالجتها كي يعلم أصحآبها بإنهم على خطأ
فـ صدقني أنا لا أُحبُ أن أسكب من قلمي على تفاهاتٍ تصورها الأفكار المسمومه لأحدهم
ولكن قد أفعل للمعآلجه فقط والتصحيح ... ولا أُحبُ أن أُحدث ضجيجاً إلا على وآقع

فـ أنا لا أُحبُ أن أخوض في مُنآقشة أمور ترآها عقليآت لم تتفقه بعد .... ولربما أصبحتُ
مثلهم عقلي لايفقه لإني منحتهم إهتمآمٌ بقلمي ... لا أكترث يَ جميل بمآ يرون وبما يفكرون
ولكن لإني فقط أُريدُ مُعآلجة أفكآرهُم ..... << لربمآ هذهِ هوآيتي ... مُعآلجة الأفكآر والتي
يكررهها غيري ...


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 181330
هكذا تكون المسألة , فكر..قناعة..إعجاب..فتقييم , أو عدم إقتناع..نقد..ولابد من الشكر. ولتكن على السواء من العضو لكل الأعضاء,
نعم هكذآ تكون ... أعلم يَ رفيقي أعلم بإنها تكون هكذا
ولكن هل يفعل الجميع ؟؟؟؟؟؟؟؟
إذاً فـ هُنآك نُقص يحتآج إلى مُعآلجه ...


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 181330
ومن منح تقييما لموضوع لايستحق ففكره سقيم ,
بل ميتٌ يَ أبآ فيصل ...


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 181330
وذاائقته مضروبة, وهو بذلك يضحك على عقل الكاتب ويوهمه بغير الحقيقة ويساهم في تدني مستوى جودة فكره...

فهل لي بمشنقةٍ أضع بها نحر من يفعل ؟؟..!
الكآتب سيعلم إن كآنت جودة موضوعه تستحق أو لا ...
إن أُبرزت له إنتقآدات .. أما من صُحح لهُ على خطأ فـ سيتدنى فكره بِلا شك ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 181330
إنها ثقافة وعلينا جميعاً ودائماً وضع الأمور في نصابها الصحيح وإستعمال كل شيئ في مكانه الصحيح.

سلِم القلم الصآئِب يَ بهي ....~
سأوضحُ لكَ شيءً أخي الفآضل ... موضوعي لا أقصدُ بِه بإن الإعجابات والتقييمات
( وضِعت لغرض ) , أبداً أستآذي فـ الجميعُ يعلم لِما وضعت ...
ولا أقول بإن هُناك من يضع تقييماً وإعجاباً لشيءٍ في نفسه
ولكن القصد هو من يرى بإن هُناك من يستخدمها لأغراض أو أنهُ يُبآلغ ويمنح العضو
فوق حجمه ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 181330
شكرااً أيتها الراائعة عزووف
بارك الله فيك

على الرُحبِ والسِعه ... وفيك بآرك المولى ـآ ....
وأهلاً بقدومك يَ كريم ...
تشرفتُ ورب السمآء بـ حضورك ....\
لـِ ثقآفتك وفكرك تشكرآتٌ هآئله
ولـِ سكبِ قلمك على بيآضتي أجزلُ الإمتنان
طِبت ...



 


رد مع اقتباس
قديم 02-01-2013   #7


الصورة الرمزية عزوؤوف
عزوؤوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1069
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-16-2018 (03:34 AM)
 المشاركات : 7,135 [ + ]
 التقييم :  110811
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الإعجآبات والتقييمات بين الإستفهام والتعجب ..!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فواز مشاهدة المشاركة
كل هذه المميزات الموجودة في المنتدى وغيرها مما لم نفعله حتي الان لم توضع عبثنا ولم نتعب على تحسينها واظهارها بافضل شكل خلاف اكثر المنتديات التي هي على الافتراضي إلا من اجل ان تخدم الطرح والاعضاء بشكل جميل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فواز مشاهدة المشاركة
فلولا هذه الادوات لما فرق بين الطرح الجيد مما سواه ولا بين الجهد الشخصي والانتاج الفكري مما هو جهد للغير
التقييم مقسم الى قسمين تقييم موضوع
وهو يبدأ من نجمة الى خمس نجوم
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةممتاز
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةجيد
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمتوسط
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةسيئ
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةسيئ جداً

وهذا التقييم قليل من يستخدمه مع اهميته


بالطبع لهُ أهميته ... ولكن هذا يعتمد على نظرة العضو للموضوع
ومدى إقتناعه وإعجابه ... ولكن سؤال لربمآ سأذهب بعيداً عن إطآر
موضوعي ... : // لِمآ دآئماً ألمحُ بالموآضيع ردود طويله مدح ثناء
وكإن كآتبها يقول : لم أر مثل هذا الجمال بحياتي , ولا أرى له إعجاباً
أو تقييماً ؟؟؟ .... أليسَ هذا إحباطاً ....!؟ حتماً هُنآ سأتأكد بإن الردود التي مثل هذه
مجرد سخآفآت مع إحترآمي لإصحآبها .... نريد إنتقآداً بناءً , و رداً يُلائم الموضوع
أو إعجاباً نتيجةُ إعجاب ... أو تقييماً لإستحقاق .... / هُنا لا شأن لي وعُذراً
فقد خرجت من وكر موضوعي ....


اقتباس:

كل هذه المميزات وغيرها لم توضع من اجل المجاملات ولا المعرفة الشخصية وانما وضعت ليستخدمها العضو عندما يجد مايستوجب عليه منحها


أُدركُ هذا يَ عطر ......) .......( فـ أنا لم أُسلف بإن أحدهم فعل
ولكن أفكارُ ..........! أسلفت بإنها لـ مقصدٍ آخر .....
سَ أخبرك شيئاً وسَ أُرفقُ معهُ سؤالاً ......
تعآل معي لنتجول في بعض الموآضيع قليلاً سَ نجد الكثير منها
مُفيد ورآئع ويستحق من التقييم أكبره .... ولكن لا تقييم لا إعجآب
لا شيء البته .... ردٌ مكون من كُليمات لم يقرأ صآحبها الموضوع
وأندفن يآ عزيزي الموضوع ولتُصب بالإحباط عزيزي العضو ..... !!*
سؤال .........../:: .. ( لِما لم يعد هناك تقييمات وإعجابات كـ سآبقِ عهدها ؟؟؟؟)
هل يرى البعض بإنها خطأ ؟؟؟ ...... أتمنى لو أستطيع قراءة الأفكار
ل كُنتُ جآوبت ولم أسأل .....,


اقتباس:
ونحن مختلفين في الافهام فلا احد يستغرب عندما يرى تقييم لموضوع لم يرق له فقد يروق لغيره
اقتباس:
ولا الاعجاب بما طرحه اخر فقد يكون طرح مميز من وجه نظر من اعجب به


أتعلم شيئاً يَ رحيق ..... بإني أحياناً أرى بإن هُناك موآضيع
ستُعجب الجميع .... لِما بها من محتوى ... وآقعي , جميل ,
هذهِ نظرتي أنا فقط وأعلم بإن لـِ كُلٍ مِنا فكر وثقافه ونظره تختلف
فـ هذا يرى جميلاً وهذا يرى قبيحاً ... وفي الواقع لا جمال ولا قُبح هُناك متوسط صدقني
فقط هو تفكير الإنسان من يُصور لهُ هذا لإختلاف النظره ....
هُنا لا شأن لنا في هذهِ النقطه فهي نظرة العضو نفسه ... لا أحد سيستطيع تغييرها



اقتباس:
الاعجاب والتقييم وغيرها يجب ان يكون فيها امانة مع النفس
اقتباس:
ومن ثم اعطائها لكل من يستحقها
من باب الانصاف ومن باب التشجيع

وهُنا شيءٌ من الدُرر فـ سلِم القلم .... هكذا نفعل
وعكس ما نفعل يرون ...... لا بأس فـ هُم بما يرون يصورون لنا
مِدى السواد الذي تقبعُ بهِ أفكآرُهُم ......~
فمن التشجيع والتحفيز أن نمنح من يستحق



اقتباس:
وانا لن اعلق كثيرا على من يترصد انها تستخدم
من اجل امور اخرى فقد وضحتيها اختي عزوف خير توضيح وعلق عليها الاخوان هنا

لإنهم لا يستحقون أُقسمُ لك ....
قلمي ... لاحقاً سَ أعتذرُ منك
فقط أستمر معي حتى أنتهي من منآقشةِ الأفكار
فـ أنا وأنت مقصدنا ..... تحسين الأفكآر ستسمر معي أليسَ كذلك؟؟



اقتباس:
ومن يفهمها على هذا النحو فهو قاصر في الفهم لايفقه حتي نفسه
اقتباس:
ولا يعلم لماذا هي موجودة اصلا وانما وجد الاعضاء يستخدمونها فاستخدمها في اي محل وفسرها وفق رايه القاصر
أتعلم مآ أسمُ أولئك ......( أغبيـــــــــــآء ) هكذا هُم بل لربما يستحقون أكثر
وآقعٌ لا تنآقضوني فـ هُم كذلك وسَ أبقى على رأيي ..........!*
فـ تفكيرهم محدود يحتآجُ إلى تفكيك ..... ولكني لن أُفكك أكثر
فـ من شآء فـ ليُعالج نفسه ومن لم يشأ لا أكترثُ لأمره ........^


اقتباس:
اختي عزوف اقف اكبارا لقلمك الجميل والاختيارك لمواضيع يجدر نقاشها
اقتباس:
ولعقليتك التي دائما نرى من خلالها فكر عميق لنقاش مفيد مثري كل ما نراه على ساحة الانتر نت

بل لـِ سخآئك في الحضور أهلاً بـعددِ مَ كتبت .....,
ولـ عقليتك وتحليلك .... إنحنآءةُ قلمٍ خجله
وبمثلك أتشرف يَ صديقي بإن يأتي
فـ سلِمت قلماً وفكراً لِـ آل تليد
لـ تشريفك إمتنآن كـ إرتفآع السماء .......~
طِبت .


 


رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013   #8


الصورة الرمزية تليدي وافتخر
تليدي وافتخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 474
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 06-12-2017 (09:46 PM)
 المشاركات : 10,311 [ + ]
 التقييم :  8828
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: الإعجآبات والتقييمات بين الإستفهام والتعجب ..!



بما أن ردي جاء متأخراً لعدم تواجدي في المنتدى خلال طر الموضوع...ومن خلال قرآءتي للموضوع ..الذي طرحته المتألقة/ عزوف... , وقراءتي لردود الإخوان ... فلا أريد أن أكرر قولاً سبقوني به أو رأياً طرحوه يوافق رأيي...وخاصة أبو فيصل فما طرحه هنا ...يعلم الله أنه جزء مما قاله يوافق ما في نفسي...,

أختي الفاضلة / عزوف ..

سكبتي موضوعاً لافتاً ..وطرحتي موضوعاً في قسم النقاش جدير به ..وفق وجهة نظرك

أشكرك ..من أعماق القلب ..أختي عزوف

لجمال الطرح والأسلوب المميز الذي ساق نص الموضوع بطريقة رائعه

بوركتي من فتاة..,

ودمتي بسعادة ..,


 
 توقيع : تليدي وافتخر







رد مع اقتباس
قديم 02-03-2013   #9


الصورة الرمزية واثق الخطى
واثق الخطى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1191
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 01-25-2015 (06:55 PM)
 المشاركات : 178 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الإعجآبات والتقييمات بين الإستفهام والتعجب ..!



[QUOTE=عزوؤوف;181304]الإنترنت هو الوطن الذي يمكننا دخوله بلا مُتطلبات
هو الوطن المُتقآرب صفحةُ قوقل صفحه صغيييييره
بدآخلها وطن وأُمم ... خآنه صغيره جداً تجمعني بأشخآصٍ لم أعرفهم
عقليآت تختلف عن عقليتي ... أقلام متنوعه ... فلان وفلان وفلان ولاحصرَ
لِما بدآخل هذا النطآق الوآسع ...

مُقدمةٌ مبدئيه لا عليكم منها ...

لا كيف لا علينا من هذه المقدمة المختصرة المفيدة نعم اتفق مع طرحك ان صفحات
المواقع مجال واسع لمن هب ودب العاقل وعكسه , والمثقف والمعلم .والمتعلم والمحترم
وعكسه . الرجال واخت الرجال . كما تفضلتي اقلام متنوعة وعقليات مختلفة منهم من
يريد الافادة والاستفادة ومنهم عكس ذلك دون تحديد أو ذكر الصفة

تعآلوآ هُنـــــــآ ......~

الشخص الذي تعايش مع الإنترنت مُجبرٌ على أن يُعاشر أقلام
وعقليآت لا يعرف أصحآبها فقط مُعرف لا نعلم مآ ورآئه ....!

نعم مجبرين على ذلك ولكن لا يهم عندنا جنس أو أصل أو لون الشخص المهم هو
التعامل مع الشخص على قدر انتاج فكره وفن ومدى احترامه
وجهآت نظر مقآلات خوآطر ومواضيع وردود .....إلخ .

قد تعجبنا فـ نسجل إعجآباً >> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أو قد نمنح تقييماً >> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فهل بمجرد إني منحتُ إعجابي بقلم أحدهم أو فكره أو طرحه

أصبح مشكوكٌ بـِ أمري ؟؟؟؟!

سؤال نترك إجابته لمن لا زال تأكله الشكوك وسو الضن بالاخرين ويفكر بهذا التفكير
الضيق بالله هل فيه عقل من يرى ردود أو رد شخص على شخص ما ولرد ظاهر ومكشوف
للعيان وجميع القراء والمشاهدين وكل هذا الوضوح والشفافية حتى وإن وجد فيه شي
من المبالغة المحترمة المحمودة والمقبولة بالاشادة والاعجاب ويفكر بوسواس نفس مريضة
ينظر للاخرين وكأنهم مراءة عاكسة لطبعه . نقول لمن يفكربهذا التفكير الحمدالله على العافية ونعمة العقل .

عزوؤف حاشا والله لا يمكن لا أي شخص عاقل ان يشكك في شخص كل ردوده وتعامله مع الجميع على
مسافة واحدة من الرقي الاحترام والتقدبر والتشجيع منقطع النظير أما اذا البعض يرى إن هذه سلبية وشي
معيب فلا تقول إلا على الدنيا السلام






هُناك أنآسٌ معينون يستهووننا بمآ يأتون بِه ... ربُما لتقآرُب أفكآرنا

لإن أقلامهم تحكي مآ بدواخلنا .... لإن عقليتهم من العقليآت التي نبحثُ عنها ....!*

نعم اتفق معك إنه يوجد بعض الاقلام تجبرك على الوقوف احتراماً لما ياتون به ومقاربتهم لافكارنا بل
ويحاكون واقعنا يطرحون ما يروق لنا ويكتبون بواقعية ما نراه متوافق مع أفكارنا وأمانينا وتلطلعاتنا

نمنحهم إعجاباً نمنحهم تقييماً دون سواهم ... حتى بردودهم فـ لربما عبارةٌ أعجبتني

وجهةُ نظر .. أو حتى كلمةٌ فقط ... وسجلتُ أعجابي ...

من يجبرنا ويستخرج منا الاعجاب بما يقدم فليس ذنبه ولا هي مشكلة بالنسبة لنا أو عيب فينا أن نشجعه ونعطيه حقه المكتسب من
الثناء والاعجاب والاشادة لكن أن المشكلة والعيب فيما يبدو في بعض العقليات قاصرة النظرة والفكر المتقوقعة في لنطاقها الضيق



هل ينبغي أن أحب فلان كي أمنحهُ حقه؟؟؟؟

يا عزوؤوف حددي من تخاطبين

ان كان سؤلك للعقلاء والواقعيين ونت منهم فسيكون جوبهم لا لا لا
يجب أن نتجرد من العواطف إذا أردنا ننصف المتميز والمبدع و من يستحق الانصاف
ونشيد به في جميع المجالات




أم لإن هذا الشخص دآئماً يستهويني بطرحه قلمهُ قريبٌ من قلمي

فكرنا مُشترك ... أو نظرتهُ مُقنعه ....~

من يتوافق فكره مع تفكيري وفي نفس الوقت واقعي واضح واطروحاته تروق لي من الجنسين فلن اتردد
ولو لحظة من التوسع في النقاش معه حسب ما املك من ادوات تثري النقاش وتفيد القاري وتضيف للموضوع
وما يتطلبه الطرح بل والاشادة والاعجاب بما بما طرح بعيداً العاطفة .


هُناك من يرى بإن منح الإعجاب والتقييم لشخص مُعين ومن نفس الشخص

قد يكون نآتجاً عن ..........! >> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المثل يقول كل يري الناس بعين طبعه
صديقني ان النقي النظيف ينظر لمن حولة نظرة احترام نظرة ثقة
نظرة اخوة بعيداً عن توافه الامور
واصحاب القلوب المريضة ينظرون للحياة ولمن حولهم بضبابية ووشواش وشكوك وهذه الفئة لن يسلم
من أذاهم احد مهم يكون وضعه




يآ أنتم بربكم ... / هل من العقل أن نفعل هذا ؟؟؟

يا عزوؤوف انت ذكرتي في سؤلك العقل ومن وهبه الله عقل راجح وقلب تقي نظيف
فهو يترفع عن كل شوائب الامور



لن أقول لا أحد سيفعل .. فمن ضِعآفِ النفوس من يفعل

اتفق معك انه يوجد من اضعاف النفوس من لا يستحي ولكن لا يمكن ان نعير لهم أي اهتمام
أو نضعهم عثرة في طريق تميزنا ونجاحنا


ومن جآهِلوا العقل من يعتقد بإن الإعجابات والتقييم وضِعت لغرض الـ ......)!!*

من يفكر بمثل هذا التفكير مع احترامي للجميع أقل مل يقال عنه غبي





رأيي أنا : ..........//

بإني قد منحتُ فُلان وفلان وفلانه وفلانه إعجابات وتقييمات

فقد منحتُ من الإعجآبآت مآ يفوق الـ الألــــ 1000ـــــف ...
الجميع يشهد لك بذلك
هذا والله من طيب أصلك وتواضعك يا عزوؤوف وهذا الطيب والكرم يحسب لك والله لا عليك

ولستُ مُظطرةً لتبرير إعجابي وتقييمي .... كي لا أكون عُرضةً لـ الشك
نعم لست مظطرة تبرير طيبك لان الطيب لا يبرر طيبه ولكن المخطي من يبرر خطاءه

أو أن لا أمنح أحداً حقه وهو يستحق ... فقط من أجلِ عقليات يقطنها الجهل

فقط من أجل عقليات يقطنها الجهل.... ابلغ رد رد يا عزوؤوف



منحت ولازلت أُعطي وسأبقى على هذا الحآل مآدمت أرى بإن هُناك من يستحق

فـ أنا أُحفز لا شيء آخر ...

أشهد ويشهد لك الجميع إنك نهر عذب جاري لا يتوقف من العطاء كنت سند للجميع بالتشجيع والوقوف معهم
في جميع الاقسام والمواضيع يصراحة أن لا أنكر جميلك بالتشجيع لي في مواضيعي وردودي القليلة الفقيرة
اقدر جميلك اقدر اخوتك



فمآ رأيكُم أنتم ؟؟؟

راي ا لا تلتفتي لمن يغمز ويلمز وسيري للامام أمامك مستقبل أنشاء الله مشرق انت صاحبة فكر واسع وقلم انيق

أمل لك التوفيق والنجاح بصراحة انت كاتبه جمعت بين سعة الاطلاع والثقافة والذكاء ماشاء الله عليك


عــــــــــزوؤوف .


يعطيك العافية



 


رد مع اقتباس
قديم 02-15-2013   #10


الصورة الرمزية حكاية حرف
حكاية حرف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1286
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : 08-26-2013 (10:34 PM)
 المشاركات : 415 [ + ]
 التقييم :  3282
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الإعجآبات والتقييمات بين الإستفهام والتعجب ..!



ياالهي كم يروق لي رقي فكرك وطيب معدنك وصفاء سريرتك وعذوبة سجيتك

الرائـعة عزوف/

عندما نسجل اعجاب اوتقييم لموضوع او رد فنحن نؤيد هذا الفكر وهذا العقل فلماذا

نقحم الروح والقلب في دائرة الاعجاب ،

لذلك يجب أن نضع لانفسنا ريموت كنترول حتى لانتجاوز الخطوط الحمراء التي وضعناها لانفسنا

طرحتى وابدعتي يا نقية فلكي مني كل المحبة والاعجاب.


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:42 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO