مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : .. ماتعمدت اكسر قلبك .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 21 )           »          حب الوطن . (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 23 )           »          وطني الحبيب / المملكة العربية السعودية .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 45 )           »          فلم وثائقي عن المملكة العربية السعودية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 20 )           »          كلنا سلمان كلنا محمد .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 16 )           »          حنا سعوديين . (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 )           »          نقد مقال القيادة وبناء الفِرق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 )           »          القهوه مفيده وضاره في تضميد الجروح (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 36 )           »          الاطفال وفقدان الشهيه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 15 )           »          القاب بعض صحابة الرسول (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 37 )           »          نقد مقال الهندسة النفسية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          فوق هام السحب وان كنتي ثرى (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 50 )           »          الشعر المجعد / (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 56 )           »          خلي قلبك ابيض (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 30 )           »          الكلمه الطيبه .. ك المسك شذاها (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 27 )           »          ذنوب القلوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 14 )           »          قراءة فى مقال الصورة الذهنية تعكس الحقائق أحيانا (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 17 )           »          صاحب الدجاج (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 50 )           »          معلومه عن ادم وحواء (الكاتـب : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 45 )           »          اعتذارك مرفوض (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 48 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- القسـم الاسلامـي قلوب تخفق بذكر الله| منبعُ الإيمانِ فيَ محْرابُ النفوَسَ" | خاص بالمواضيع الإسلامية | فوائد دينية| احاديث واحكام |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-25-2012
أبوفيصل غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
إلى أحبتي أعضاء شبكة ومنتديات قبائل آل تليد
لكم شكري وعظيم امتناني وتقديري واحترامي

أبوفيصل
اوسمتي
لوني المفضل Gold
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 فترة الأقامة : 3919 يوم
 أخر زيارة : 06-08-2019 (01:16 PM)
 الإقامة : الجبيل الصناعية
 المشاركات : 3,970 [ + ]
 التقييم : 32830
 معدل التقييم : أبوفيصل سمته فوق السحابأبوفيصل سمته فوق السحابأبوفيصل سمته فوق السحابأبوفيصل سمته فوق السحابأبوفيصل سمته فوق السحابأبوفيصل سمته فوق السحابأبوفيصل سمته فوق السحابأبوفيصل سمته فوق السحابأبوفيصل سمته فوق السحابأبوفيصل سمته فوق السحابأبوفيصل سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الضال حسن فرحان المالكي... تحذير



أيها الإخوة أطرح بين أيديكم موضوع هام جداً ونحن في زمن الفتن المتتالية والأهوال العظيمة .. فالحذر الحذر من الضال المضل المدعو حسن بن فرحان المالكي أحد منظري الفكر الصفوي الشيعي بطرق وأساليب وألاعيب قد يغتر بها ضعاف العلم والدراية.وطرحي لهذا الموضوع في هذا الوقت جاء بعد المناظرة العلمية التي واجهته بها قناة وصال وحظر لثلاث حلقات استغل شهرة القناة لينظر لمعتقداته الخبيثة قبل أن يطرد منها ذليلاً بعد أن سب وقذف في صحابة رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وصحبه أجمعين.

......

.....


أولاً إليكم براءة علماء ومشايخ وطلبة العلم من قبيلة بني مالك خولان من المدعو حسن فرحان المالكي:
بسم الله الرحمن الرحيم
( بيان الدعاة وطلاب العلم من قبيلة بني مالك خولان )
(في الضالّ / حسن بن فرحان المالكي )
الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا ،من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، ونشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ونشهد أن محمداً عبده ورسوله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه أما بعد :
فقد روى البخاري في صحيحه ،عن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه ،أنه حدَّث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثاً جاء فيه :
(( قلتُ فهل بعد ذلك الخير من شر ؟ قال : نعم دعاة على أبواب جهنم من أجابهم إليها قذفوه فيها ، قلتُ يا رسول الله صفهم لنا ، قال : هم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا ......)) الحديث .
ولقد ابتلينا في هذه البلاد المباركة، بأعداء من بني جلدتنا، يبثون الشبهات بين أبنائنا ويلبّسُون عليهم دينهم ويشككونهم في ثوابتهم ، ليوقعوا بينهم الفتنة وليصرِفُوهم عن المنهج الحق الذي قامت عليه هذه الدولة المباركة، والمستمَّد من الكتاب والسنة وفق منهج السلف الصالح ـــ رضوان الله عليهم ـــ.
وإن مما يؤسف له، أن أحد هؤلاء الأعداء: من أبناء قبيلتنا وهو المدعو : (حسن بن فرحان حسن المالكي) وهو من أشدهم انحرافاً وأكثرهم زيغاً وضلالاً ، وأجرئهم عداوةً وحرباً على السنة وأهلها .
وقد تنبه كثير من العلماء لشروره وضلالاته ، فقاموا بالرد عليه وهتك أستاره وكشف عواره وبيان انحرافه عن سبيل أهل الحق، موضحين ما وقع فيه من ضلالات وانحرافات ،وما أورد من شبهات ومنكرات مبينين منهج الحق في ذلك فجزاهم الله خيراً عن الإسلام وأهله .
وإن من أخطر ما جاء به هذا الأفـَّاك الضال على سبيل الإيجاز ما يلي :
1- تهوينه من شأن التوحيد والتقليل من خطر الشرك بالله عز وجل .
2- طعنه في أمهات المؤمنين والخلفاء الراشدين والصحابة الكرام الميامين
- رضي الله عنهم - ولمزهم واتهامهم بالتهم الباطلة ،وقوله بنفاق معاوية وأبيه رضي الله عنهما، واتهامه بعض رواة الصحابة بالكذب أو التدليس .. كما أنه يرى عدم عدالة الكثير منهم .
3- إنكاره للأحاديث الصحيحة في البخاري ومسلم وغيرهما بمجرد أنها تخالف مذهبه ولا توافق هواه وعقله السقيم .
4- تشكيكه في عقيدة أهل السنة وكتبهم واتهامهم بالظلم والجهل والغباء والغلو ودفاعه الشديد عن الجهمية والمعتزلة والقدرية .
5- ولاؤه للرافضة ودفاعه عنهم وتبني آرائهم ونشرها، ومشاركته في قنواتهم المعادية للدين والدولة .
6- تجنيه على علماء السنة الكبار، كشيخ الإسلام ابن تيمية وتلميذه ابن القيم وابن كثير وغيرهم ـــ رحمهم الله ـــ واتهامهم بأنهم نواصب ظلماً منه وافتراءً واعترافه الصريح بشتم ابن تيمية وسبه صراحة في قناة العدالة المشبوهة ، وهو إنما يسير في ذلك على منهج أسياده من الروافض .
7- حربه للشيخ محمد بن عبدالوهاب ـــ رحمه الله ـــ ،وطعنه في دعوته واتهامه وأتباعه بالتهم الباطلة .
8- تنقصه من هيئة كبار العلماء وعلمهم وفضلهم وذلك بالسب والشتم والهمز واللمز واتهامه لعلماء السعودية عموماً بأنهم نواصب وهذا ديدنه مع كل من يخالفه وتفضيله علماء الرافضة عليهم.
9- تشبيه دفاع الجيش السعودي عن حدوده ووطنه ضد اعتداء الحوثيين باعتداء الجيش الإسرائيلي على إخواننا في غزة كما صرح به في قناة المستقلة فأي خيانة للوطن أكبر من هذه الخيانة .
10- حربه المستميتة على المناهج الدراسية السعودية وخصوصا الشرعية منها وكيل التهم لها بأنها تكفيرية وتدعو إلى التطرف ..
11- له نشاطات مشبوهة في إفساد أبناء المناطق الحدودية وتشكيكهم في دينهم وعقيدتهم وثوابتهم والتبرير المستمر لعقيدة الحوثيين وأفعالهم مما يوحي بأنه يعمل لصالح أجندة خارجية مشبوهة .
12- يعتمد على الكذب والتدليس وسرقة المعلومات ونسبتها لنفسه وهو في ذلك يسرق من أهل الأهواء والبدع والمستشرقين والمنحرفين .
13- يتعامل بالتقية حيث يردد دائما أنه من أهل السنة والجماعة،وأنه باحث عن الحق ناصح لأهله،وهو يُعمِل فكره ويبذل وقته لنقض عرى الحق عروة عروة، وأنّى له بذلك خاب وخسر! وكأنه بذلك يؤدي دور اليهودي الخبيث( ابن سبأ) الذي يستميت من أجل إثبات أنه شخصية وهمية لا وجود لها .
14- إتهامه لقبيلته ( بالزيدية ) في قناة المستقلة وفي كثير من لقاءاته كذباً وافتراءً .
15- وفي كتاباته الأخيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، أثار استهجان أهل السنة عموما بتبريره القذر لمذابح النظام السوري البشعة ضد إخوتنا السنة في الشام، وهو بذلك إنما فضح طائفيته المقيتة ورافضيته الخبيثة.
.............
ونحن أبناء قبيلة بني مالك خولان ، وانطلاقاً من قول الله عز وجل:
( لَا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آَبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُولَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُمْ بِرُوحٍ مِنْهُ ...) الآية ،وبعد أن قام بعض طلبة العلم منـّا بمناصحته ودعوته للرجوع والتوبة ، نعلن براءتنا من هذا الرجل ومن ضلالاته ونشهد الله على بغضنا له وللشر الذي جاء به ، ونهيب بولاة أمرنا حفظهم الله أن يأخذوا على يده حتى يكون عبرة لغيره وليسلم من شره البلاد والعباد .
كما أن جميع قبائل وأفراد بني مالك خولان - ولله الحمد - شامخين بمنهج أهل السنة والجماعة كشموخ جبالها مستمدين عقيدتهم الصحيحة من الكتاب والسنة بفهم سلف الأمة ،معتقدين عدالة صحابة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم نوقرهم ونترضى عليهم، ولا نقبل بأي حال أن ينتقصهم أحد كائناً من كان ،ونسأل ربنا عز وجل أن يحشرنا في زمرتهم .
كما ندين بالولاء لولاة أمرنا، وبالاقتداء بعلمائنا، ولا نقبل المساومة في ذلك ، صامدين كصمود جبالنا أمام هذا الضال وأذنابه ،باذلين الجهد في محاربته وفضح مآربه ، محتسبين في كل ذلك الأجر من ربنا عز وجل.
وختاماً / فإننا نوجه له الدعوة إلى العودة إلى الحق والهدى وإتباع منهج القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة بفهم سلف الأمة ، فالعودة إلى الحق خيرٌ من التمادي في الباطل ، وباب التوبة مفتوح ، فعَنْ أبي عبد الرحمن عبد اللَّه بن عمر بن الخطاب رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم قال : إن اللَّه عَزَّ وَجَلَّ يقبل توبة العبد ما لم يغرغر" رَوَاهُ الْتِّرْمِذِيُّ وقال حديث حسن.
ونسأل الله تعالى أن يحفظ علينا ديننا وأمننا وأن يرد عن بلادنا كيد الكائدين ، وشر المنافقين والمنحرفين وأن يهدي ضال المسلمين.
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه وأزواجه وأتباعه وسلم تسليما ً كثيراً .
الموقعون:
1- الشيخ / مفرح بن جبران المالكي
الداعية المعروف وعضو مجلس منطقة جازان
2- الشيخ / أحمد بن حربان المالكي
إمام وخطيب جامع السد بأبها– والمعلم بتعليم منطقة عسير
3- الشيخ / محمد بن سليمان علي المالكي
القاضي بالمحكمة العامة بمدينة الطائف
4- الشيخ / سلمان بن جابر المالكي
مدير مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة الداير بني مالك
5- الشيخ / عبدالرحمن بن سليمان المالكي
كاتب عدل بمدينة خميس مشيط
6- الشيخ / حسين بن جابر يحيى المالكي
داعية ومعلم بمحافظة الداير بني مالك
7- الشيخ / عبدالله بن أحمد إسماعيل المالكي
كاتب عدل بالمدينة المنورة
8- الشيخ / عيد بن سلمان يحيى المالكي
إمام وخطيب جامع التوحيد بمحافظة الداير بني مالك
9- الأستاذ / محمد بن جابر محمد الكبيشي المالكي
معلم بمحافظة الداير بني مالك
10- الشيخ / مفرح بن أحمد حسن المالكي
باحث شرعي ومحقق لبعض الكتب العلمية
11- الشيخ / جابر بن يحيى سليمان المالكي
المدرس بالمعهد العلمي في مدينة جدة
12- الأستاذ / محمد بن مفرح حسن آل زرعه المالكي
مدرس بإدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير
13- الشيخ / عبدالعزيز بن حسين علي المالكي
عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الرياض
14- الشيخ / موسى بن حسن علي المالكي
المدرس للعلوم الشرعية – بمحافظة الداير بني مالك
15- الشيخ / محمود بن موسى مصلح المالكي
هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة خميس مشيط
16- الشيخ / حسن بن مفرح يحيى المالكي
المعلم بمحافظة الداير بني مالك
17- الشيخ / موسى بن ماطر جابر المالكي
عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة نجران
18- الشيخ / سلمان بن يحيى جبران المالكي
عضو جهاز التوجيه والإرشاد بالأمن العام بمدينة الرياض
19- الشيخ / عبدالله بن هادي فرحان المالكي
إمام مسجد أويس القرني رحمه الله – حفر الباطن
20- الشيخ / محمود بن يحيى ماطر المالكي
المشرف التربوي – مكتب التربية والتعليم بمحافظة الداير بني مالك
21- الدكتور / محمد بن موسى بن مصلح المالكي
وزارة الصحة - مستشفى عسير المركزي
22- الشيخ / عبدالله بن مفرح أحمد المالكي
إمام مسجد أنس بن مالك – رضي الله عنه – محافظة حفر الباطن
23- الشيخ / حسن بن ثاني بن جبار المالكي
إمام وخطيب جامع بن حران – بمدينة نجران



للفائدة: كل ما تم ذكره موثق وموجود بالشبكة العنكبوتية ولمن يريد الاطلاع والتأكد فعليه بما يلي :
• موقع (الرد على حسن فرحان المالكي )على الرابط التالي : http://www.saaid.net/R/hsnfrhan/index.htm
وبه جميع الكتب والرسائل والفتاوى في الرد عليه..
• موقع ( اليوتيوب) فما عليك إلا كتابة أي نقطة تتعلق بما ذكر وستجد المقطع صوتا وصورة..
• موقع قناة وصال http://www.elahmad.com/tv/wesaltv.htmوخصوصا برنامج (تحت المجهر)..
• الرد على بعض ضلالاته في الرابط التالي:
• بعض تملقاته للرافضة في قنواتهم: &feature=related
• مقطع يبين بعض أكاذيبه: &feature=related
• المقطع الذي رد فيه د أحمد صابر على حسن فرحان لتشبيهه دفاع الجيش السعودي عن وطنه ضد الحوثيين
بأنه كضرب إسرائيل لغزة : &feature=related
• مقطع يوضح فيه الشيخ علي بن يحي الفيفي وفقه الله بعض ضلالات حسن فرحان المالكي وافتراءاته:

• من المراجع المميزة في الرد على الضال حسن فرحان كتاب : كشف النقاب عن الطاعن في الآل والأصحاب للشيخ :علي بن يحي الفيفي وفقه الله.
• كما يوجد بالرابط التالي رد بعض أهل العلم على تغريدات الضال في موقع (تويتر).https://twitter.com/Vshsnmalki

ثانيا إليكم بعض مما يعتقده هذا الحاقد وتواصله الدائم بالشيعة المجوس:

....

....

....

....

....

....

....

نسأل الله الثبات...
نسأل الله الثبات...
نسأل الله الثبات...
نسأل الله الثبات...




رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها أبوفيصل
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
سنن الجمعة وآدبابها - القسـم الاسلامـي 3 238 12-18-2015 10:46 AM
مدونتي_(شَذرَاَتَ مَنَ عَبَقَ اَلَرَوًّحَ) - مـــدونـات الأعــضــاء 10 536 12-14-2015 11:14 PM
أنا - "تحليقات في فضاءات همس القصيد" 6 324 12-13-2015 09:19 PM
لماذا تختلف عيون الآسيويين عن باقي البشر؟ - مسـاحةُ بِلا حُدود" 3 211 12-12-2015 07:27 PM
اوجعوهم بتاريخهم: معركة نهاوند وسقوط فارس - مسـاحةُ بِلا حُدود" 2 260 10-04-2015 06:53 AM

قديم 12-25-2012   #2


الصورة الرمزية الحريصـي
الحريصـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 876
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 04-24-2019 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,176 [ + ]
 التقييم :  29011
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: الضال حسن فرحان المالكي... تحذير



لا حول ولا قوة الا بالله
نسأل الله الثبات على الحق
ونعوذ بالله من شرور الأمور ومستحدثاتها
بارك الله فيك اخي ابو فيصل
وشكراً لك


 


رد مع اقتباس
قديم 12-25-2012   #3


الصورة الرمزية علي الحياني
علي الحياني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 698
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 08-16-2015 (11:32 PM)
 المشاركات : 159 [ + ]
 التقييم :  767
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الضال حسن فرحان المالكي... تحذير



اخي الفاضل ابوفيصل اصلا هم تبرأو منه من زمان وهو لا يمثل قبيلة بني مالك ولاخولان الشرفاء فمثل
مايقال لكل قاعدة شواذ نسأل له الهداية فكم نحن نفخر بالنماذج المشرِفة اعلاه فنحن يا اهل تهامة قحطان
وال تليد وبني مالك وبني حريص واهل فيفا والريث فانا اعتبر ان نحن جزء من بعض وبعض من كل
بحكم تقارب اللهاجات والثقافة ازيد واكرر هو لايمثل الا نفسه التي سولت له


 
 توقيع : علي الحياني



رد مع اقتباس
قديم 12-26-2012   #4


الصورة الرمزية أمير الذوق
أمير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 06-05-2016 (10:33 PM)
 المشاركات : 9,049 [ + ]
 التقييم :  33254
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الضال حسن فرحان المالكي... تحذير



الله يجازيه بما يستحق
صراحه أعجبني مقدم
برنامج في قناة وصال
عندما طرده وقال له
أنت مالكـ مكان عندنا
يستاهل وربي

ألف شكر عَ التغطيه
وسلَّم ربي الاسلام والمسلمين
منهُ ومن سار ع شاكلته

أمير الذوووووق


 
 توقيع : أمير الذوق

لا دار للمرء بعد الموت يسكنها ** إلا التي كان قبل الموت يبنيها
فإن بناها بخير طاب مسكنها ** وإن بناها بشر, خاب بانيها


رد مع اقتباس
قديم 12-26-2012   #5


الصورة الرمزية أبوفيصل
أبوفيصل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-08-2019 (01:16 PM)
 المشاركات : 3,970 [ + ]
 التقييم :  32830
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إلى أحبتي أعضاء شبكة ومنتديات قبائل آل تليد
لكم شكري وعظيم امتناني وتقديري واحترامي

أبوفيصل
لوني المفضل : Gold
افتراضي



نعم أخي الحياني هو لا يمثل إلا نفسه وكل خولان شامها ويمنها منه ومن مذهبه براء.
وصدقت إذ قلت أن لكل قاعدة شواذ فنحن إن مقتناه لسوء معتقده فإننا نفخر بالعلماء والمعلمين الفضلاء من بني مالك وسائر قبائل خولان ممن ذكرت أسمائهم في قائمة البراءة.
شكرا لك وشكرا امير الذوق
بارك الله فيكم.


 


رد مع اقتباس
قديم 12-26-2012   #6


الصورة الرمزية واثق الخطى
واثق الخطى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1191
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 01-25-2015 (06:55 PM)
 المشاركات : 178 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الضال حسن فرحان المالكي... تحذير



لا نقول إلا الله يصلحك ويهديك

ياستاذ حسن فرحان

وفي الاخير هو من أحد قبائل القطاع الجبلي

الغالية علينا يعني منا وفينا

وإن جانبه الصواب في بعض الأمور العقائديه

وجب له علينا الدعاء له بالصلاح والهداية

الله يهدينا ويهديه ويهدي الجميع

إلى ما فيه صلاحنا

جزاك الله خير اخي ابو فيصل



 


رد مع اقتباس
قديم 12-28-2012   #7


الصورة الرمزية أبوفيصل
أبوفيصل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-08-2019 (01:16 PM)
 المشاركات : 3,970 [ + ]
 التقييم :  32830
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إلى أحبتي أعضاء شبكة ومنتديات قبائل آل تليد
لكم شكري وعظيم امتناني وتقديري واحترامي

أبوفيصل
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: الضال حسن فرحان المالكي... تحذير



تليدي وافتخر
واثق الخطى
أشكر لكما مروركما وتشريفكما للموضوع والتعليق الرائع الجميل

بارك الله فيكم


 


رد مع اقتباس
قديم 12-28-2012   #8


الصورة الرمزية عزوؤوف
عزوؤوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1069
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-16-2018 (03:34 AM)
 المشاركات : 7,135 [ + ]
 التقييم :  110811
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الضال حسن فرحان المالكي... تحذير



صغيرٌ ذآلٌ مُستصغر
وهل يرضى بـ الإرتداد إلا من ضل
كُلنا براء منهُ ومن شآكلتهِ الخبيثه
تبت يدا كُلَ ضآلٍ دعا لضلاله
فقد خآب وخسر
فـ قذارةُ الجُرذ لا تضرُ الأسود
فهو لآ يُمثل سِوى نفسه عزت قبيلته عما فعل
اللهم إنا نسألك الهدايه لـ من ضل
أبآ فيصل
أثآبك الرب على تحذيرك وتنبيهك
فما فعلت سِوى خير
جُزيت بما فعلت الضعف
طِبت أخي


 
 توقيع : عزوؤوف




~*


أُغمض عيناي وَ في قلبي أمنية :
إلٰهي أشفِ جروح وطني ..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شيلة دار الدفا || كلمات: عامر المالكي || اداء والحان عمر المالكي نسيم الجنوب ♛ الصوتيات والمرئيات 5 02-10-2017 08:12 PM
أصحاب الفكر الضال وأستهداف شباب الوطن ابو فواز - منتدى الحوار والنقاش الهادف 2 12-21-2015 01:24 PM
الداعشي معتنق الفكر الضال ، قاتل ابن عمه . ندى الجنوب - منتدى أخبار الشئون المحلية 2 10-11-2015 05:13 PM
ذكريات بابا فرحان جبل ثهران - مسـاحةُ بِلا حُدود" 10 02-16-2011 09:23 PM
الداخلية تعلن قائمة جديدة من المنتمين للفكر الضال أبوفيصل - منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News 5 01-11-2011 04:42 PM


الساعة الآن 11:57 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO