مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : نقد كتاب تنبيه الحذاق على بطلان ما شاع بين الأنام (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 )           »          قراءة فى مقال ثقتي بنفسي كيف أبنيها (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          لن تغيب (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 )           »          اربعون منفعة لمن يصلي على النبي .. (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          نقد كتاب العقل المحض3 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          نقد كتاب العقل المحض2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          نقد كتاب العقل المحض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 )           »          نقد كتاب عنوان التوفيق في آداب الطريق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 )           »          فتاة البحيرة .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 32 )           »          قراءة فى مقال القواعد الأساسية للحوار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 )           »          وقتك كماء النبع ورمل البحر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 24 )           »          عطني يدك نمشي على شط اﻻحلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 38 )           »          قراءة فى مقال المقترحات العشرة في تنمية مواهب الأطفال (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 )           »          تعازينا لاخونا القناص بوفاة جدته (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 9 - المشاهدات : 101 )           »          بل قل ( ربِ ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 40 )           »          نمل ونحل .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 26 )           »          لا مخرج لك من قلبي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 51 )           »          ابلغ من البوح (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 27 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News هنا الخبر | كل مآهو جديد ومثير على السآحـہ | الاخبار المحلية والعاليمة | اخبار المال والاعمال | الأخبار المثيرة والطريفة00| 00 لخ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-05-2009
الهوى الغايب غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 119
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 فترة الأقامة : 3878 يوم
 أخر زيارة : 10-11-2017 (06:03 PM)
 المشاركات : 1,089 [ + ]
 التقييم : 8700
 معدل التقييم : الهوى الغايب سمته فوق السحابالهوى الغايب سمته فوق السحابالهوى الغايب سمته فوق السحابالهوى الغايب سمته فوق السحابالهوى الغايب سمته فوق السحابالهوى الغايب سمته فوق السحابالهوى الغايب سمته فوق السحابالهوى الغايب سمته فوق السحابالهوى الغايب سمته فوق السحابالهوى الغايب سمته فوق السحابالهوى الغايب سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بعد ضمانات قدمها أوباما لتركيا



بعد ضمانات قدمها أوباما لتركيا الناتو يختار أمينا عاما معاديا للإسلام
ستراسبورج، كيهل (ألمانيا)، أنقرة: الوكالات
لم تفلح المحاولات التركية لإقصاء رئيس الوزراء الدنماركي أندرس فوج راسموسين عن الأمانة العامة للحلف الأطلسي الذي أنهى قمته الـ60 أمس بعد تدخل مباشر من الرئيس الأمريكي باراك أوباما شخصيا مع الرئيس التركي عبدالله جول الذي رفع الفيتو عن المسؤول الدنماركي الذي يعتبر معاديا للإسلام بعد موقفه من قضايا الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم التي نشرت في الدنمارك في سنتي 2005 و2006.
وأكد رئيس الوزراء التركي رجب طيب إردوغان أمس في إسطنبول أن موافقة تركيا على تعيين راسموسين أمينا عاما للأطلسي أتت إثر "ضمانات" قدمها الرئيس أوباما لأنقرة.
وكان أوباما توعد تنظيم القاعدة في أفغانستان بتأكيده أن هذا التنظيم الإرهابي لن ينتصر على قوات حلف شمال الأطلسي، مشددا على أن هذه القوات ستنجز مهمتها بنجاح.
وقال أوباما خلال مؤتمر صحفي في ختام قمة الحلف "نحن موحدون، نحن أقوياء، لن ينتصروا علينا.
توعد الرئيس الأمريكي باراك أوباما أمس تنظيم القاعدة في أفغانستان بتأكيده أن هذا التنظيم الإرهابي لن ينتصر على قوات حلف شمال الأطلسي المنتشرة في هذا البلد ومشددا على أن هذه القوات ستنجز مهمتها بنجاح.
وقال أوباما خلال مؤتمر صحفي في ختام قمة حلف شمال الأطلسي في ستراسبورغ "نحن موحدون، نحن أقوياء، لن ينتصروا علينا وسوف ننجز مهمتنا لضمان امن مواطنينا".
وقال ، إن تقديم المزيد من المعونة الأمريكية لباكستان سيعتمد على الكيفية التي ستتعامل بها إسلام أباد مع الإرهاب.
وأضاف أوباما "أبلغت حلفاءنا أنه على الرغم من الظروف الصعبة فسنوجه مزيدا من الأموال لباكستان شريطة أن التحرك في مواجهة التهديد الإرهابي".
وأضاف "نريد أن نستعين بكل مهاراتنا الدبلوماسية والتنموية لتعزيز باكستان لأسباب منها أنه ينبغي أن يمتلكوا القدرة على التعامل مع القاعدة داخل حدودهم."
وكان قادة حلف شمال الأطلسي (الناتو) استأنفوا أمس محادثاتهم حول كيفية هزيمة مسلحي حركة طالبان في أفغانستان، التي وصفوها بأنها "اختبار حقيقي" لحلفهم الذي تأسس قبل 60 عاما، ومنع الحركة من أن تكون ملاذا للعناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة، فيما انتخب الحلف رئيس الوزراء الدنماركي أندرس فوج راسموسين أميناً عاماً خلفاً للهولندي ياب دي هوب شيفر.
وقالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، التي تستضيف القمة إلى جانب الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي "أفغانستان اختبار حقيقي لنا جميعا".
وامتدحت ميركل الرئيس أوباما على استراتيجيته الجديدة في أفغانستان وقالت إن بلادها مستعدة للمساهمة بمزيد من القوات والمدربين والأموال لتحقيق الاستقرار هناك.
وامتدح ساركوزي أيضا طريقة أوباما الجديدة لحل الصراع، التي شملت التسريع بعمليات إعادة إعمار أفغانستان وضم قوى إقليمية أخرى مثل باكستان وإيران.
وأعلن البيت الأبيض في بيان أن القمة وافقت على إرسال 3000 جندي إضافي للمساعدة في توفير الأمن خلال الانتخابات المزمع إجراؤها في أغسطس المقبل في أفغانستان.
ورحب أوباما وشيفر بعد ذلك رسميا بألبانيا وكرواتيا في الحلف، حيث قدم الرئيس الأمريكي لقادة البلدين نسخة من معاهدة تأسيس الناتو في عام 1949.
واختار القادة أمس راسموسين أمينا عاما جديدا للحلف.
وأعلن شيفر القرار في قمة الحلف في مدنية ستراسبورج الفرنسية. وكانت تركيا تعارض بشدة اختيار راسموسين بسبب موقفه في الجدل الذي دار في عامي 2005 و2006 حول الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، التي نشرت في وسائل إعلام دنماركية وأثارت غضب قطاعات كبيرة من العالم الإسلامي.
وأكد رئيس الوزراء التركي رجب طيب إردوغان أمس في إسطنبول أن موافقة تركيا على تعيين راسموسين أمينا عاما للأطلسي أتت إثر "ضمانات" قدمها الرئيس أوباما لأنقرة.
وقال إردوغان للصحفيين "لقد أعلن رئيسنا عبدالله غول موافقته بعدما تلقى معلومات مفادها أن أوباما سيكون الضامن لحل المشكلة المتعلقة بالتحفظات التي أعربنا عنها".




رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها الهوى الغايب
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
اعتذر منكم اخواني اعضا المنتدى لطول غيابي ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 11 515 05-10-2016 02:07 AM
ممكن طلب يا اعضاء شبكة ومنتديات ال تليد - مسـاحةُ بِلا حُدود" 7 594 05-28-2014 09:47 AM
. متى ... متى ... يارب - القسـم الاسلامـي 6 556 05-27-2014 08:11 PM
اسباب ترك الاعضاء للمنتديات - مسـاحةُ بِلا حُدود" 0 454 05-13-2014 10:05 AM
الشعب السعودي الشقيق الصوتيات والمرئيات 1 479 05-11-2014 09:56 AM

قديم 04-06-2009   #2


الصورة الرمزية ابو فواز
ابو فواز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : منذ 4 يوم (11:08 PM)
 المشاركات : 12,222 [ + ]
 التقييم :  96162
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فـي لـحـظـة تـشـعُـر أنـك شـخـصٌ فـي هـذا الـعـالـم
بـيـنـمـا يـوجـد شـخـص فـي الـعـالـم يـشـعُـر
أنـك الـعـالـم بـأسـره
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: بعد ضمانات قدمها أوباما لتركيا



نشاطك مميز اليوم واخبار مهمة نقلتها لنا بارك الله فيك

لك مني اجمل تحية


 
 توقيع : ابو فواز




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة ال تليد لتركيا ^_^ طيف -معرض الصور العامة ~ 6 07-28-2016 04:42 AM
بين أوباما وأردوغان السوسن - "تحليقات في فضاءات همس القصيد" 0 07-20-2016 02:50 AM
فوز أوباما بولايه جيده ابومنير - منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News 1 11-07-2012 08:28 AM
فائدة عظيمة جداً قدمها لنا الشيخ بن عثيمين رحمه الله شروق الامل - القسـم الاسلامـي 2 08-28-2012 06:07 PM
أوباما يقرر عدم نشر صور جثة أسامة بن لادن غيثارة المساء - منتدى الأخبار المحلية والعالمية ALTALEED- News 5 05-05-2011 02:25 PM


الساعة الآن 06:00 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO