مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : ماسكااات الفيتو شوب (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          دقة حزن (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 )           »          هاك اظهار الصورة الرمزية عند الاقتباس Quote_avatar (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 29 )           »          هاك الدلع :اظهار الصورة الرمزية بجانب اسم العضو ورده في الاقسام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 31 )           »          كود الملاحظات مميز لإضافة تنبيه للزوار أو الأعضاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 40 )           »          قمة الالم ان تحب شخص لن تكون له (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 46 )           »          عندمايصبح الورق ابيض خالي تماما من الحبرالاسود (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 42 )           »          تعلمت انه ربما كان الضحك دواءوالمرح شفاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 30 )           »          سلام ياوادي دفاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 95 )           »          نحتاج وقفتكم الاخويه ودعواتكم الصادقه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 14 - المشاهدات : 105 )           »          🌹🌹عيدكم مبارك 🌹🌹 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 85 )           »          ما يكفره الحج من الذنوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 49 )           »          استايل لشهر الحج المبارك المجاني الثاني لعام 2019 إهداء لجميع المواقع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 329 )           »          ستايل الحج آلمجآني لعام 1440هـ /2019م مقدم من خفايا قلب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 398 )           »          ستايل الحج الفلاشي لعام 2019 -1440 هدية من روبي ديزاين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 479 )           »          خلوني ارتاح كم لي فاقد الراحة (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 416 )           »          دعواتكم لوالد اختنا السفيره بشفا العاجل (الكاتـب : - مشاركات : 19 - المشاهدات : 862 )           »          الصامت حياك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 587 )           »          اعتذاااااااارررر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 587 )           »          نداء الي ابناء ال تليد اين انتم ؟؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 563 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- منتدى الحوار والنقاش الهادف هـــنـا | قسْم المَوآضيع الحوآرية والنّقآشات » | هنا نقتّحم دَائرة الضَوء لنتناقـش| [بـمـبـدأ] | .. الرَأي ﯛ الرأيَ الأخرَ | ناقش الأفكار | | ولا تناقش الأشخاص|

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-27-2012
شروق الامل غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1079
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 فترة الأقامة : 2641 يوم
 أخر زيارة : 05-02-2014 (07:57 PM)
 المشاركات : 5,164 [ + ]
 التقييم : 23231
 معدل التقييم : شروق الامل سمته فوق السحابشروق الامل سمته فوق السحابشروق الامل سمته فوق السحابشروق الامل سمته فوق السحابشروق الامل سمته فوق السحابشروق الامل سمته فوق السحابشروق الامل سمته فوق السحابشروق الامل سمته فوق السحابشروق الامل سمته فوق السحابشروق الامل سمته فوق السحابشروق الامل سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي و طردت يوما من المنتدى هل تعود اليه ؟؟؟





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأخواتي واخواني أعضاء منتدىال تليد

منذ فترة والفكرة تراودني بطرح

هذا الموضوع فطرحته لكم لنتحاور ..

لدي تساؤل يدور في ذهني ومهم جدا اسمع رايكم :

هل تفكر يوما بالعودة للانضمام لمنتدى طردت منه بقفل عضويتك فيه لسبب من الأسباب؟

إذا كانت إجابتك بنعم على التساؤل فما هي دوافعك للعودة؟

و إذا كانت بلا ، فما الذي يدفعك لعدم التفكير للعودة إليه رغم تعلقك به؟أرجو التفاعل و الرد بصراحة و وضوح
رأيكم يهمني فرجاءا الدخول وطرح الرأي الصريح



 توقيع : شروق الامل

تعلمت الصبر و البال مهموم
تعلمت السهر وماعرفت النوم
تعلمت اضحك و الفرح معدوم
بس ماقدرت اتعلم كيف اصبر وان منك محروم

رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها شروق الامل
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
نزار قباني صباحك سكر - "شُطْــــآنُ الْبَوْحِ" 3 486 03-31-2014 04:14 AM
طـول آلآمـل ... - القسـم الاسلامـي 4 507 02-05-2014 03:53 AM
اذكريني ... - "شُطْــــآنُ الْبَوْحِ" 1 551 01-09-2014 06:56 PM
لا تسألني .... من أكون - "شُطْــــآنُ الْبَوْحِ" 1 676 01-09-2014 06:54 PM
فصل الشتاء - القسـم الاسلامـي 3 413 01-08-2014 04:54 PM

قديم 07-27-2012   #2


الصورة الرمزية أبو شلهوب
أبو شلهوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 984
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 10-01-2016 (09:28 AM)
 المشاركات : 1,099 [ + ]
 التقييم :  157
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: و طردت يوما من المنتدى هل تعود اليه ؟؟؟



انا دايما اأٌقول لكـ حادث سيارة تصدمه قصدي لك حادث حديث ..
على العمووم :
لاتستعجلوا الامور فالامور مرهونة بأوقاتها


 


رد مع اقتباس
قديم 07-27-2012   #3


الصورة الرمزية شروق الامل
شروق الامل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1079
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 05-02-2014 (07:57 PM)
 المشاركات : 5,164 [ + ]
 التقييم :  23231
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: و طردت يوما من المنتدى هل تعود اليه ؟؟؟



الروعة تواجدك
في مشاركتي
تسلم
يعطيك العافية
الله لايحرمني من تواصلك
تحياتي لك


 


رد مع اقتباس
قديم 07-28-2012   #4


الصورة الرمزية مي
مي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 279
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 01-09-2014 (04:04 PM)
 المشاركات : 2,136 [ + ]
 التقييم :  188
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: و طردت يوما من المنتدى هل تعود اليه ؟؟؟



لا ... لاني بكون زعلانه ولا احد درى عني وراضاني ههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على حسب جو المنتدى اذا كان يستاهل ارجع وليش ماارجع
مايبوني انا ابيهم ... نشبه هههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يسلمك ربي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : مي

"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "


رد مع اقتباس
قديم 07-28-2012   #5


الصورة الرمزية جنوبي
جنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 780
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 05-24-2019 (02:41 AM)
 المشاركات : 3,603 [ + ]
 التقييم :  32899
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: و طردت يوما من المنتدى هل تعود اليه ؟؟؟



الأخت الفاضلة ســــــــــــــمـــــــــــــرااااااء
طابت اوقاتك وبعد
انا من وجهت نظري قد تختلف الأسباب التي تقفل بها
اي عضويه ومن المستحيل ان تفل عضويه اي عضو
من غيرما يراسل الشخص ولاتقفل إلا من شيء لايحتمل
ولا يصبرعليه ففي البدايه باينصح وبايحذر بايوجه يحظر
من دخول المنتدىلمدة معينه مع اظهارله رساله اداريه
تعلمه بسبب حظرة المهم ما ينطرد لين لايمكن ان يقبل بعدها
ونادرا ما يحصل هذا فإذا قد حصل كل هذي الأنذارات
وما افاد فيستاهل فعلى قول المثل اخر العلاج الكي
ان كان السبب تافه واقفل من غير اشعار ودون علمي
بالمحظور الذي اقفل من اجله ان كنت اعرف احد في
المنتدى با اكلمه يرسل للأداره بفك الحضر مع تقديم اعتذار
للأدارة اما اذا كان قد حصل انذارات وتحذيرات فلماذا اتحدى
توجيهات وشروط وقوانين الأدارة وبالعادة من لايبيني
لاابيه اذا فعلا ظهر الطرد على قولك المنتديات كثيرة
والبدايل اكثر لكن قولك ان الشخص متعلق به فلماذا فالبديه
يسيء للمنتدى من يحب الشي لايسيء له حتى يحظر او
يطرد: كان ممكن اني اختصرالموضوع بنعم مع التبريراولاءمع التبرير لكن حبيت اوضح لك بعض اجراءات المنتديات وهل
حصلت من شان يكون الرد واضح هذا كله وجهت نظري فيه
من يوافقني وفيه من يخالفني كلا على حسب فكره ونهجة
وسيايته اتمنا لك التوفيق والسلام عليكم


 
 توقيع : جنوبي



رد مع اقتباس
قديم 07-28-2012   #6


الصورة الرمزية أبوفيصل
أبوفيصل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-08-2019 (01:16 PM)
 المشاركات : 3,970 [ + ]
 التقييم :  32830
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إلى أحبتي أعضاء شبكة ومنتديات قبائل آل تليد
لكم شكري وعظيم امتناني وتقديري واحترامي

أبوفيصل
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: و طردت يوما من المنتدى هل تعود اليه ؟؟؟



لن أعود مهما كانت الأسباب ...

شكراً أخت سمراء على طرحك الجميل وموضوعك الهادف.


 


رد مع اقتباس
قديم 07-28-2012   #7


الصورة الرمزية شروق الامل
شروق الامل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1079
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 05-02-2014 (07:57 PM)
 المشاركات : 5,164 [ + ]
 التقييم :  23231
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: و طردت يوما من المنتدى هل تعود اليه ؟؟؟



اشكركم جميعا على رايكم وتحياتى لكم جميعا


 


رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012   #8


الصورة الرمزية عزوؤوف
عزوؤوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1069
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-16-2018 (03:34 AM)
 المشاركات : 7,135 [ + ]
 التقييم :  110811
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: و طردت يوما من المنتدى هل تعود اليه ؟؟؟



لا لااااااااااع مستحييييييييل آرجع

بآيعه كرآمتي عشآن آرجع

يحلمووون برجوعي إذآ طردوني

لو كنت بأموووت

ع الآقل آموت بكرآمه وبعيد عن المذله

وإللي مآيبيني مره مآ أبيييه آلف مرررره ..

آصلاً آنا منهو بيطردني؟؟؟

محد بيطيق طلووعي

آحسن لي آسكت لا يهفوني بطرد

ههههههههههه

سمووره

مُتشكره ع الطرح

مآ ننحرممشِ منك •


 


رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012   #9


الصورة الرمزية شروق الامل
شروق الامل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1079
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 05-02-2014 (07:57 PM)
 المشاركات : 5,164 [ + ]
 التقييم :  23231
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: و طردت يوما من المنتدى هل تعود اليه ؟؟؟



اشكركي غاليتي لمرورك العذب وكلمات منور تنير صفحاتي ودي لكي


 


رد مع اقتباس
قديم 09-13-2012   #10


الصورة الرمزية واثق الخطى
واثق الخطى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1191
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 01-25-2015 (06:55 PM)
 المشاركات : 178 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: و طردت يوما من المنتدى هل تعود اليه ؟؟؟



سمراء فلسطين

تسلمين والله طرح مهم للجميع

اولاً الحمد لله على مدى مشاركاتي في المنتديات لم أتعرض

لمثل هذه المواقف

المبدا عندي يقول للعودة لا

والمبرر عندي كالتالي

1) يا أنا صاحب اشكالات ومشكسات وشطحات غير محسوبة العواقب

ضارباً بذلك بقوانين وتعليمات المنتدى المنتسب له عرض الحائط

فهنا يجب أن أمتثل لواقعي وحقيقتي وخذها من رأسي وبكرامتي احسن بعدم العودة

2) ربما أدارة المنتدى لها توجهات تتعارض مع توجهاتك وأطروحاتك فهنا فقد

شي أساسي وهو عدم القبول والثقة بين الطرفين فإذا اقدمة الادارة

على طي قيدي وحجب معرفي من جهت نظري من الصعوبة بمكان العودة

لأنه وبصرحة عدالة عزة النفس هنا يجب أن تتأخذ مجرها وتلعب دورها وهي على فكره تختلف من شخص عن

شخص

بالنسبة لي لن أعود اطلاقاً سواء أنا المخطي أو الخطا من أدارة المنتدى ضدي

لانه في الاخير اكيد ان فيه خطا من احد الطرفين فألأفضل فك الارتباط

من قبل العضو بعدم العودة




سمراء فلسطين هذا ردي ومعه احترامي تقبلي جل تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 09-15-2012   #11


الصورة الرمزية متلثمه بشماغ اخوها
متلثمه بشماغ اخوها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1185
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 04-15-2014 (01:04 PM)
 المشاركات : 164 [ + ]
 التقييم :  139
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: و طردت يوما من المنتدى هل تعود اليه ؟؟؟



عزة النفس فوق كل شيى بس في اسباب ان انطردة وادري اني استاهل الطرد
فهنا اما انطردة لسبب اشوف انه ما يستاهل
فهذي من سابع المستحيلات اعود


 
 توقيع : متلثمه بشماغ اخوها

ياللي تبي تعرف أسراري وعنواني
الضيق والحزن واللوعه عناويني

وان كان ودك تدورني وتلقاني
في كل لمة حزن يمكن تلاقيني

بكتب الحزن والضيقات تقراني
والناس من زود أحزاني تبكيني


رد مع اقتباس
قديم 09-15-2012   #12


الصورة الرمزية شروق الامل
شروق الامل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1079
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 05-02-2014 (07:57 PM)
 المشاركات : 5,164 [ + ]
 التقييم :  23231
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: و طردت يوما من المنتدى هل تعود اليه ؟؟؟



الأروع مرورك

الله يعافيك يالغلا

تسلمين على الطلة الحلووووة


 


رد مع اقتباس
قديم 09-15-2012   #13


الصورة الرمزية هدوء المحيط
هدوء المحيط غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 540
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 05-23-2013 (09:08 PM)
 المشاركات : 7,371 [ + ]
 التقييم :  5805
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: و طردت يوما من المنتدى هل تعود اليه ؟؟؟



لن أعووووود



سمراء




باقات ود لسموك


 
 توقيع : هدوء المحيط




كلُّ شيءٍ في هذه الحياةِ ...
إمَّا أن يترككـ ، أو تتركهـ .!
إلا ( اللـــــه ) سبحانه و تعالى
إن أقبلت إليه أغنـاكـ ... و إن تتركه نـاداكـ ...







رد مع اقتباس
قديم 09-16-2012   #14


الصورة الرمزية شروق الامل
شروق الامل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1079
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 05-02-2014 (07:57 PM)
 المشاركات : 5,164 [ + ]
 التقييم :  23231
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: و طردت يوما من المنتدى هل تعود اليه ؟؟؟




غمرني طيب احساسك النقي ..
وأنت تنثري الندى
على متواضع حرفي
سلمك الله..وحماك
مودتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقال يفرض نفسه ويلزم طرحة ( خاص للنساء ) ندى الجنوب - مسـاحةُ بِلا حُدود" 9 06-01-2016 02:44 PM
انا لله وانا اليه راجعون جنوبي - القسـم الاسلامـي 12 12-16-2012 06:48 AM
تفائل وكن واثق من نفسك وان طردت من عملك } شروق الامل آل تليد الأستشارات وتطوير الذات 7 06-14-2012 02:55 PM
انا لله وانا اليه راجعون أبو عبد الله - منتدى أخبار الشئون المحلية 9 04-25-2010 06:10 PM
يقربنا google اليه شيأ فشيأ الولهان - الحاسب الآلي والأنتر نت وأخبار التقنية 6 07-19-2009 03:38 PM


الساعة الآن 08:27 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO