مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : حب الوطن . (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          وطني الحبيب / المملكة العربية السعودية .. (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          فلم وثائقي عن المملكة العربية السعودية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 )           »          كلنا سلمان كلنا محمد .. (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 )           »          حنا سعوديين . (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 )           »          نقد مقال القيادة وبناء الفِرق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 )           »          القهوه مفيده وضاره في تضميد الجروح (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 30 )           »          الاطفال وفقدان الشهيه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 12 )           »          القاب بعض صحابة الرسول (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 24 )           »          نقد مقال الهندسة النفسية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          فوق هام السحب وان كنتي ثرى (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 43 )           »          الشعر المجعد / (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 55 )           »          خلي قلبك ابيض (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 27 )           »          الكلمه الطيبه .. ك المسك شذاها (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 25 )           »          ذنوب القلوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 12 )           »          قراءة فى مقال الصورة الذهنية تعكس الحقائق أحيانا (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 15 )           »          صاحب الدجاج (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 47 )           »          معلومه عن ادم وحواء (الكاتـب : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 43 )           »          اعتذارك مرفوض (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 46 )           »          نقد مقال الوصايا العشر في الحوار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- المنافسة لنا ~ مُسَآبقآتنآ| فعآليُتنآ | هُنآ بـ بإذن الله ~| فعاليات ومسابقات المنتدى |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-15-2012
أمير الذوق غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 فترة الأقامة : 3144 يوم
 أخر زيارة : 06-05-2016 (10:33 PM)
 المشاركات : 9,049 [ + ]
 التقييم : 33254
 معدل التقييم : أمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
مسابقه روعه وتحتاج تفكير




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أعضاء المنتدى الكرام
جبت لكم مسابقه حلوه...
فكرتهآ حلوه وفيها تحريك مخ...


الفكره بسيطه

أجيب صوره أو صورتين ..الخ ,,, من خلالها تطلعو (مثل)



المسابقه ان شاء الله راح تكون دائمه


اذا عرفتو تستخرجو المثل من الصوره رح أنزل صوره ثانيه
يعني المسابقه مستمره



الامثال عاميه ومع ــــرووفهــ


ان شاء الله نشوف تفاعل من كــــــــل الاعضااء
..



ونبـــــــــدأ دحين المسابقهــــــ ...


المثل الاول
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المثل سهل ومعروووووووفـــــ
.
تحياتي لكم : أمير الذوق
.



 توقيع : أمير الذوق

لا دار للمرء بعد الموت يسكنها ** إلا التي كان قبل الموت يبنيها
فإن بناها بخير طاب مسكنها ** وإن بناها بشر, خاب بانيها

رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها أمير الذوق
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
عدت مجددآ إليكم يا أحبه ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 18 668 03-07-2016 10:32 AM
شكر وتقدير للأخت جووود ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 11 510 09-03-2015 11:35 PM
مقتطفآت رآئعه - مسـاحةُ بِلا حُدود" 6 205 07-28-2015 11:14 AM
تحليل شخصية عضو 2 - منتدى الحوار والنقاش الهادف 11 507 05-22-2015 04:09 PM
تذكآر / ضيفة كرسي الإعترآف - في ضيافًة آل تليد 24 1331 05-18-2015 10:20 PM

قديم 06-15-2012   #2


الصورة الرمزية تليدي وافتخر
تليدي وافتخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 474
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 06-12-2017 (09:46 PM)
 المشاركات : 10,311 [ + ]
 التقييم :  8828
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: مسابقه روعه وتحتاج تفكير



عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة

هههههه....يا ذكي يا أبو خالدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أبو سهام

موضوعك جميل جميل جميل

أمتعتني



 
 توقيع : تليدي وافتخر







رد مع اقتباس
قديم 06-15-2012   #3


الصورة الرمزية شروق الامل
شروق الامل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1079
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 05-02-2014 (07:57 PM)
 المشاركات : 5,164 [ + ]
 التقييم :  23231
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مسابقه روعه وتحتاج تفكير



ـ عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة .


 
 توقيع : شروق الامل

تعلمت الصبر و البال مهموم
تعلمت السهر وماعرفت النوم
تعلمت اضحك و الفرح معدوم
بس ماقدرت اتعلم كيف اصبر وان منك محروم


رد مع اقتباس
قديم 06-15-2012   #4


الصورة الرمزية جنوبي
جنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 780
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 05-24-2019 (02:41 AM)
 المشاركات : 3,603 [ + ]
 التقييم :  32899
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مسابقه روعه وتحتاج تفكير



احسنت ابو سهام وهذا الصورة لك خاصة
ان ماجاوبت عليها قفل لعبتك هههههههههه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : جنوبي



رد مع اقتباس
قديم 06-16-2012   #5


الصورة الرمزية أمير الذوق
أمير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 06-05-2016 (10:33 PM)
 المشاركات : 9,049 [ + ]
 التقييم :  33254
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مسابقه روعه وتحتاج تفكير



تليدي وافتخر
اجابه رائعه وموفقه
شاطر يااحليلكـ

-----

سمراء
شكراً عَ المشاركه
والاجابه صحيحه

-----

جنوبي
وهقتني بصورتكـ هذي ههههههه
شف انت لازم توضحها أكثر بصورهـ ثانيه
وشكراً لكـ

-----

المثل الثاني

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتي لكم ..
أمير الأمراء
أقصد أمير الذوق
..


 


رد مع اقتباس
قديم 06-16-2012   #6


الصورة الرمزية مراسل وادي دفا
مراسل وادي دفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-13-2019 (08:39 PM)
 المشاركات : 15,131 [ + ]
 التقييم :  34592
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي رد: مسابقه روعه وتحتاج تفكير



طريق البل ولو دارن وبنت الجود ولو بارن

ههههههههههه

اتنمى يكون المثل صحيح

وهو مثل قديم ومعروف

ههههههههههه

المراسل


 
 توقيع : مراسل وادي دفا



رد مع اقتباس
قديم 06-16-2012   #7


الصورة الرمزية جنوبي
جنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 780
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 05-24-2019 (02:41 AM)
 المشاركات : 3,603 [ + ]
 التقييم :  32899
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مسابقه روعه وتحتاج تفكير



انا ماحد جاوب على سؤالي طيب يالشطار
وبالنسبه ابوسهام اللي امسوي فيها حلال امثال


البيت اللي جبت لكم عبارة عن بيت من قزاز والمثل
يقول اللي بيته من قزاز لايرمي الناس اوبيوت الناس
بالحجارة فهمتم انا ماراح اشارك معكم لأنكم ماشاركتمني
سؤالي اوكي


 


رد مع اقتباس
قديم 06-16-2012   #8


الصورة الرمزية هدوء المحيط
هدوء المحيط غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 540
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 05-23-2013 (09:08 PM)
 المشاركات : 7,371 [ + ]
 التقييم :  5805
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مسابقه روعه وتحتاج تفكير



أظن الحل /



كل الطرق تؤدي إلى روما




صحيييييييييييييييح ...؟


 
 توقيع : هدوء المحيط




كلُّ شيءٍ في هذه الحياةِ ...
إمَّا أن يترككـ ، أو تتركهـ .!
إلا ( اللـــــه ) سبحانه و تعالى
إن أقبلت إليه أغنـاكـ ... و إن تتركه نـاداكـ ...







رد مع اقتباس
قديم 06-16-2012   #9


الصورة الرمزية أمير الذوق
أمير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 06-05-2016 (10:33 PM)
 المشاركات : 9,049 [ + ]
 التقييم :  33254
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مسابقه روعه وتحتاج تفكير



المراسل
معلييييييش حلكـ خطأ
عاود الكرهـ يالغالي

الجنوبي قلت لكـ الصورهـ ماتكفي
واذا كان قصدكـ المثل اللي يقول
اللي بيته من قزاز لايرمي بيوت الناس بالحجارهـ
فالمفروض أن تضع هذهِـ الصورتين
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كذا تكون واضحه مو صورة بيت ولا ندري وش سالفته
هههههههه

هدوء المحيط
برافو عليكـ حلكـ صحيييييييييييح
كل الطرق تؤدي الى روما
ألف مبروووووووووك ياذكيه

-----

انتظروا المثل الثالث
تحياتي لكم..!!


 


رد مع اقتباس
قديم 06-16-2012   #10


الصورة الرمزية جنوبي
جنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 780
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 05-24-2019 (02:41 AM)
 المشاركات : 3,603 [ + ]
 التقييم :  32899
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مسابقه روعه وتحتاج تفكير



امير لاتصرفها ماعليش ههههههههه
يوم عجزت تبي تصرفها ههههههه
يعطيك العافيه اخوي


 


رد مع اقتباس
قديم 06-16-2012   #11


الصورة الرمزية مراسل وادي دفا
مراسل وادي دفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-13-2019 (08:39 PM)
 المشاركات : 15,131 [ + ]
 التقييم :  34592
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي رد: مسابقه روعه وتحتاج تفكير



اللي بعدووووووووووووووووو


هههههههههههههههههههههههههه


 


رد مع اقتباس
قديم 06-17-2012   #12


الصورة الرمزية أمير الذوق
أمير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 06-05-2016 (10:33 PM)
 المشاركات : 9,049 [ + ]
 التقييم :  33254
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مسابقه روعه وتحتاج تفكير



المثل الثاااااااااالث
في هذهِـ الصووورهـ

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتي : أمييييييييير


 


رد مع اقتباس
قديم 06-17-2012   #13


الصورة الرمزية مراسل وادي دفا
مراسل وادي دفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-13-2019 (08:39 PM)
 المشاركات : 15,131 [ + ]
 التقييم :  34592
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي رد: مسابقه روعه وتحتاج تفكير



القرد في عين امه غزال

هههههههه

اكيد اني صح

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


 


رد مع اقتباس
قديم 06-18-2012   #14


الصورة الرمزية أمير الذوق
أمير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 06-05-2016 (10:33 PM)
 المشاركات : 9,049 [ + ]
 التقييم :  33254
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مسابقه روعه وتحتاج تفكير



صح عليييييييكـ يالمراسل
برافو عليييكـ حلكـ صحيح

المثل الرابع
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتي لكم ..


 


رد مع اقتباس
قديم 06-18-2012   #15


الصورة الرمزية مراسل وادي دفا
مراسل وادي دفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-13-2019 (08:39 PM)
 المشاركات : 15,131 [ + ]
 التقييم :  34592
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي رد: مسابقه روعه وتحتاج تفكير



ما طار طيرن الا كما طار وقع

ههههههههههههههههههه


انا شرس


ههههههههههههههههه


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسابقه الديكور الراقي طيف "•||قصورهم ستايل ~. 8 10-14-2016 08:38 PM
مسابقه اتحداك تحلها أمير الذوق - كـافـي آل تليد 8 12-09-2011 05:35 PM
مسابقه خفيفه ثميــــــــــنه مالي شبيه - القسـم الاسلامـي 3 04-05-2011 05:58 AM
برنامج عمل تواقيع فلاشية روعه×روعه ابو فواز الفــFlash ـلاش و السـSwishMax ـويتش ماكس 3 02-25-2011 03:45 AM


الساعة الآن 01:19 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO