مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : نقد كتاب العادلين من الولاة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          نقد كتاب تنبيه الحذاق على بطلان ما شاع بين الأنام (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 )           »          قراءة فى مقال ثقتي بنفسي كيف أبنيها (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          لن تغيب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 19 )           »          اربعون منفعة لمن يصلي على النبي .. (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          نقد كتاب العقل المحض3 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 )           »          نقد كتاب العقل المحض2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          نقد كتاب العقل المحض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 )           »          نقد كتاب عنوان التوفيق في آداب الطريق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 )           »          فتاة البحيرة .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 33 )           »          قراءة فى مقال القواعد الأساسية للحوار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 )           »          وقتك كماء النبع ورمل البحر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 26 )           »          عطني يدك نمشي على شط اﻻحلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 41 )           »          قراءة فى مقال المقترحات العشرة في تنمية مواهب الأطفال (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 )           »          تعازينا لاخونا القناص بوفاة جدته (الكاتـب : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 108 )           »          بل قل ( ربِ ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 41 )           »          نمل ونحل .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 26 )           »          لا مخرج لك من قلبي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 52 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

|•عالم الرجل •| |كل ما يتعلق بالرجل| | من أمور ومستلزمات | |ملابس أزياء موضات رجالية |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-25-2012
أمير الذوق غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 فترة الأقامة : 3176 يوم
 أخر زيارة : 06-05-2016 (10:33 PM)
 المشاركات : 9,049 [ + ]
 التقييم : 33254
 معدل التقييم : أمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي للرجال فقط..؟؟ فقط..؟؟




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



لكل ذكر
ليس كل ذكر..........رجل؟؟
فالرجولة أسمى بكثير بأن تطلق على بعض الذكور؟؟
فالرجولة ليست مقيدة بعمر معين فتجد طفل عمرة عشر سنوات تطلق علية سمات الرجولة
لأنة يمتلك تلك الصفات وهي الشهامة والعقل الرزين والمرؤة والحكمة وغير ذلك من الصفات والأخلاق الحميدة
بينما تجد ذكر عمرة أربعين عاما تجدة لا يمتلك صفات الرجولة
وهناك ملاحظة
أثارت أستغرابي الشديد لبعض الذكور قد جعل من أمة وأخواته خدما له وحينما تزوج
نسى أفضال أمة وأخواته علية و تهينه زوجته أضف الى ذلك سكوته على زوجتة عندما تسبة أمام أهلة وكأنها لم تفعل شئ أتوقع لو أنه رجل لأوقفها عند حدها كيف يسمح لزوجته أن تهينه أمام أهلة وأستغرب من هذة الزوجة مادم زوجك خاتم في أصبعك لماذا تهينيه أما أهلة؟؟
بجد عالم غريب للأسف الشديد
مع خالص تحياتي


للرجال فقط




 توقيع : أمير الذوق

لا دار للمرء بعد الموت يسكنها ** إلا التي كان قبل الموت يبنيها
فإن بناها بخير طاب مسكنها ** وإن بناها بشر, خاب بانيها

رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها أمير الذوق
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
عدت مجددآ إليكم يا أحبه ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 18 703 03-07-2016 10:32 AM
شكر وتقدير للأخت جووود ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 11 533 09-03-2015 11:35 PM
مقتطفآت رآئعه - مسـاحةُ بِلا حُدود" 6 227 07-28-2015 11:14 AM
تحليل شخصية عضو 2 - منتدى الحوار والنقاش الهادف 11 518 05-22-2015 04:09 PM
تذكآر / ضيفة كرسي الإعترآف - في ضيافًة آل تليد 24 1354 05-18-2015 10:20 PM

قديم 05-25-2012   #2


الصورة الرمزية غيثارة المساء
غيثارة المساء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 412
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 09-29-2012 (11:48 AM)
 المشاركات : 5,079 [ + ]
 التقييم :  8109
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: للرجال فقط..؟؟ فقط..؟؟



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 


رد مع اقتباس
قديم 05-25-2012   #3


الصورة الرمزية جنوبي
جنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 780
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 05-24-2019 (02:41 AM)
 المشاركات : 3,603 [ + ]
 التقييم :  32899
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: للرجال فقط..؟؟ فقط..؟؟



موضوع بلهجة قويه ورجوله خنفشاريه امير مالذي حصل انبئني بسرعه
لأني شفتك تقول تحياتك للرجل فقط ياساتر استر مالذي شاف هذا الأمير
اللهم حوالينا ولاعلينا هههههههههههههههههههههههه موضوع قوي وبشدة


 
 توقيع : جنوبي



رد مع اقتباس
قديم 05-25-2012   #4


الصورة الرمزية أمير الذوق
أمير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 06-05-2016 (10:33 PM)
 المشاركات : 9,049 [ + ]
 التقييم :  33254
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: للرجال فقط..؟؟ فقط..؟؟



غيثارهـ علامكـ تهزين راسكـ
أكيد توافقيني عَ كلامي صح..؟؟


شكراً لكـ..!!


 


رد مع اقتباس
قديم 05-25-2012   #5


الصورة الرمزية أمير الذوق
أمير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 06-05-2016 (10:33 PM)
 المشاركات : 9,049 [ + ]
 التقييم :  33254
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: للرجال فقط..؟؟ فقط..؟؟



جنوبي
ماشفت شي ألا أكيد الكل شايفه
يعني أتوقع المقصد واضح
فكثيرٌ من الذكور في وقتنا هذا هو حالهم
أشكرك بعنف عَ مروركـ العطر
...


 


رد مع اقتباس
قديم 05-25-2012   #6


الصورة الرمزية ابومنير
ابومنير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 588
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 03-12-2019 (10:13 PM)
 المشاركات : 3,559 [ + ]
 التقييم :  31816
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkcyan
افتراضي رد: للرجال فقط..؟؟ فقط..؟؟



أمير الذوق
حياه البشر مليئه بالفضائل والرذائل ولاكن المثل يقول كل عنـزه معلقه بكراعها


 
 توقيع : ابومنير


شكراً من الأعماق ((نسيم الجنوب)) على التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 05-26-2012   #7


الصورة الرمزية أمير الذوق
أمير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 06-05-2016 (10:33 PM)
 المشاركات : 9,049 [ + ]
 التقييم :  33254
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: للرجال فقط..؟؟ فقط..؟؟



أبو منير
تسلم عَ المرور لاعدمنا هالطله
وردة الكاذي لبهاء طلتكـ


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جبادور مغربي للرجال طيف |•عالم الرجل •| 8 07-27-2018 04:57 AM
شيله في بعض للرجال ابونايف التليدي الصوتيات والمرئيات 4 05-17-2014 09:45 AM
للنساء فقط ممنوع للرجال أمـــــــــــــيـــــرة ||•المـرأة والـطــفـل•|| 6 10-30-2012 10:39 PM
هام للرجال ادخل لا يفوتك...؟! تليدي وافتخر -•||الصحة والطب والسلامة المهنية •|| 14 08-01-2011 06:15 PM
همسات للرجال فقط للذكــ عنوان ــرى |•عالم الرجل •| 12 11-04-2009 11:35 PM


الساعة الآن 10:08 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO