مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : دموع الرجل ..مشاعر غير مزيفة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 )           »          كيف تموت المرأة حية !؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 13 )           »          لاحظت الزوجة ذلك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 23 )           »          كيفية التعامل مع الأطفال حديثي الولادة في الصيف من خلال أفضل دكتور اطفال بالرياض (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 20 )           »          الأناقة الفكرية. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 46 )           »          مرت ثلاث سنين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 56 )           »          صيدلية!! (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 38 )           »          استبدال عبارة خاص في الاقسام الادارية الى ¬ آسرآر خآصة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 58 )           »          مشاعر تموت في لحضة غياب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 19 )           »          لماذا كل هذآ الحزن ؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 26 )           »          كيفية تطهير البيت من الشياطين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 27 )           »          تعال اعلمك معنى الحـب يالغالـي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 24 )           »          شوكة في كل وردة (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 32 )           »          إشارات مرورية ابدأ بتطبقها (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 32 )           »          أن للصمت لغة تطحن عظام الأقوياء (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 47 )           »          أقلام ظالمة وأقلام مظلومة (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 28 )           »          الرؤية الضبابية مؤشر يدق ناقوس الخطر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 51 )           »          ودعتك الله (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 46 )           »          ترقية جميلات ال تليد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 82 )           »          مبروك الترقيه قناص الجنوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 60 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- المنافسة لنا ~ مُسَآبقآتنآ| فعآليُتنآ | هُنآ بـ بإذن الله ~| فعاليات ومسابقات المنتدى |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-05-2012
أمير الذوق غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 فترة الأقامة : 3078 يوم
 أخر زيارة : 06-05-2016 (10:33 PM)
 المشاركات : 9,049 [ + ]
 التقييم : 33254
 معدل التقييم : أمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحابأمير الذوق سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
د/ أمير الذوق مريضٌ في عيادتي "1"



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


مسائكم رضا خالقكم..!!
أخباركم..!!
كما وعدتكم أنا أطرح بين أيديكم أول حاله من الحالات المرضيه التي
طرحتها بالمسابقه عَ هذا الرابط
إعلان عن مسابقة الدكتور أمير الذوق..!!

أتمنى من الجميع التفاعل وكما تعرفون ستحسب أول إجابه صحيحه تطرح
ويوضع بعدها حالةٌ أخرى..!!

الحالة الأولى هي :

مرض معدٍ شائع وشديد الانتشار
وهذا المرض يصيب الصغار والكبار على حد سواء
ولكنه يعتبر اكثر الامراض الفيروسية
شيوعاً بين الاطفال تحت سن عشر سنوات
حيث تبلغ ذروة المرض في الفترة من خمس سنوات
الى تسع سنوات ولايوجد سوى 4% من البالغين
ليس لديهم مناعة ضد المرض اذ ان اكثر من 95%
من الاشخاص البالغين يكونون قد تعرضوا
للاصابة بهذا المرض في طفولتهم.
تكثر الاصابة في فترة الشتاء والربيع
ولكن من الممكن ان يصاب الشخص في اي وقت
من العام وتنتقل العدوى بصورة سريعة بواسطة
الاختلاط مع المرضى المصابين ويكون المرض
خفيفاً في الغالب وتختلف حدته من طفل لآخر
ويزول بعد بضعة ايام دون مضاعفات تذكر
الا في حالات نادرة خاصة عند نقص المناعة
وفي حالة حديثي الولادة وكبار السن.




ماهو اسم المرض ..؟؟!!




الهمه حبايبي ابي دكاتر هوون
وابي شطارتكم

بالأخير اتمنى السلامه للجميع
واتمنى الفكره نالت إستحسانكم

تقبلوا تحياتي..!!
د/ أمير الذوق



 توقيع : أمير الذوق

لا دار للمرء بعد الموت يسكنها ** إلا التي كان قبل الموت يبنيها
فإن بناها بخير طاب مسكنها ** وإن بناها بشر, خاب بانيها

رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها أمير الذوق
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
عدت مجددآ إليكم يا أحبه ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 18 611 03-07-2016 10:32 AM
شكر وتقدير للأخت جووود ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 11 482 09-03-2015 11:35 PM
مقتطفآت رآئعه - مسـاحةُ بِلا حُدود" 6 186 07-28-2015 11:14 AM
تحليل شخصية عضو 2 - منتدى الحوار والنقاش الهادف 11 484 05-22-2015 04:09 PM
تذكآر / ضيفة كرسي الإعترآف - في ضيافًة آل تليد 24 1262 05-18-2015 10:20 PM

قديم 04-05-2012   #2


الصورة الرمزية جنوبي
جنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 780
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 05-24-2019 (02:41 AM)
 المشاركات : 3,603 [ + ]
 التقييم :  32899
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: د/ أمير الذوق مريضٌ في عيادتي "1"



المرض هو مرض العنقز واسمه الطبي (الجدري المائي)
اتمنى اني وفقة في الأجابة الصحيحة


 
 توقيع : جنوبي



رد مع اقتباس
قديم 04-05-2012   #3


الصورة الرمزية هدوء المحيط
هدوء المحيط غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 540
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 05-23-2013 (09:08 PM)
 المشاركات : 7,371 [ + ]
 التقييم :  5805
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: د/ أمير الذوق مريضٌ في عيادتي "1"



مرض ( العنقز ) أو جدري الماء






 
 توقيع : هدوء المحيط




كلُّ شيءٍ في هذه الحياةِ ...
إمَّا أن يترككـ ، أو تتركهـ .!
إلا ( اللـــــه ) سبحانه و تعالى
إن أقبلت إليه أغنـاكـ ... و إن تتركه نـاداكـ ...







رد مع اقتباس
قديم 04-06-2012   #4


الصورة الرمزية ابومنير
ابومنير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 588
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 03-12-2019 (10:13 PM)
 المشاركات : 3,559 [ + ]
 التقييم :  31816
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkcyan
افتراضي رد: د/ أمير الذوق مريضٌ في عيادتي "1"



هو مرض ينتشر في جسم المريض على شكل جروح وحبوب تنتشر في جميع الجسم
يصاحبها أرتفاع في درجه الحراره >>>>>الزبده هو العنقز حبيت أتفلسف علشان
أخذ الجائزه >>خخخخخخ بعد أن سبقوني السباقين للتمز دائما جنوبي وهدوء
بس تراهم ماشرحو المرض زيي يعني أجابتي الصح>>هههه حبيت أداعبكم فقط
لك مني كل الشكر دكتورنا الغالي على هذا التميز الرائع والأبداع المتواصل



 
 توقيع : ابومنير


شكراً من الأعماق ((نسيم الجنوب)) على التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 04-06-2012   #5


الصورة الرمزية أبوفيصل
أبوفيصل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-08-2019 (01:16 PM)
 المشاركات : 3,970 [ + ]
 التقييم :  32830
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إلى أحبتي أعضاء شبكة ومنتديات قبائل آل تليد
لكم شكري وعظيم امتناني وتقديري واحترامي

أبوفيصل
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: د/ أمير الذوق مريضٌ في عيادتي "1"



أنت راااائع يادكتور والله توني فهمت المسابقة ومغزاها ...

وأهنئك على أسلوبك التوعوي الرااائع الجميل ...

بحثنا وعرفنا الإجابة (جدري الماء)

فبارك الله فيك يالغالي وجزاك الله خيراً.


 


رد مع اقتباس
قديم 04-06-2012   #6


الصورة الرمزية مراسل وادي دفا
مراسل وادي دفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (08:39 PM)
 المشاركات : 15,131 [ + ]
 التقييم :  34592
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي رد: د/ أمير الذوق مريضٌ في عيادتي "1"



اتوقع ان المرض اسمه


( الحصبة )


 
 توقيع : مراسل وادي دفا



رد مع اقتباس
قديم 04-06-2012   #7


الصورة الرمزية الهوى الغايب
الهوى الغايب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 119
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 10-11-2017 (06:03 PM)
 المشاركات : 1,089 [ + ]
 التقييم :  8700
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: د/ أمير الذوق مريضٌ في عيادتي "1"



العقنقز


 
 توقيع : الهوى الغايب



رد مع اقتباس
قديم 04-06-2012   #8


الصورة الرمزية الفتى الذهبي
الفتى الذهبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 06-19-2016 (04:20 AM)
 المشاركات : 7,443 [ + ]
 التقييم :  2903
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: د/ أمير الذوق مريضٌ في عيادتي "1"



أمير التميز

مبدع في طرحك للمواضيع اختيار موفق في كل شي

المثل يقول :من سبق لبق.

لكن مش مشكلة على العموم اجدد شكري لك امير الذوق

















 
 توقيع : الفتى الذهبي

إغسل قلبكـ قبل جسدكـ , ولسآنك قبل يديكـ ,,

وأحسن الظن فيــ النآس ...


رد مع اقتباس
قديم 04-06-2012   #9


الصورة الرمزية أبو شموخ
أبو شموخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 424
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 10-23-2012 (05:05 AM)
 المشاركات : 905 [ + ]
 التقييم :  93
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: د/ أمير الذوق مريضٌ في عيادتي "1"



الجواب ،،العنقَــز
حمانا الله وأياكم والمسلمين منه ،،

وعندي سؤال يا دكتورنا الغالي ،،
ماصحة هذه العباره التي طالما سمعناها من زمان ؟؟
"أنهُ إذا أصابَ شخصٌ فلن يصيبه مرةً أخرى مدى الحياه"

حبي وتقديري لجهودك المتواصله ،،
لا عدمناكـ ياأبو سهام ،،


أخوك أبو شموخ


 
 توقيع : أبو شموخ





رد مع اقتباس
قديم 04-06-2012   #10


الصورة الرمزية تليدي وافتخر
تليدي وافتخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 474
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 06-12-2017 (09:46 PM)
 المشاركات : 10,311 [ + ]
 التقييم :  8828
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: د/ أمير الذوق مريضٌ في عيادتي "1"



العنقز

شكراً دكتورنا الغالي/أمير


 
 توقيع : تليدي وافتخر







رد مع اقتباس
قديم 04-07-2012   #11


الصورة الرمزية أمير الذوق
أمير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 06-05-2016 (10:33 PM)
 المشاركات : 9,049 [ + ]
 التقييم :  33254
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: د/ أمير الذوق مريضٌ في عيادتي "1"



أشكر الجميع عَ هذا التفاعل الرائع
وبالفعل هو مرض العنقز جدري الماء
كفاني الله وإياكم عموم الأمراض
وألف مبرووووووووووووووووووووووووك
لجنوبي فقد كان الأسبق في الإجابه
وقد حصل عَ +10 من النقاط
حظ أوفر للبقيه وأنتظروا الحاله الثانيه مساء هذا اليوم
خلوكم مسنترين بالمنتدى ..> هههههههههههه

بالنسبه لسؤالكـ أخ : أبو شموخ
فصحيح كما قلت أنهُ لايصيب الشخص الا مرةً في العمر
لأن الخلايا قد تعرفت عَ هذا الفيروس وتبدأ مقاومته
::
أشكركـ وأشكر الجميع أسعدني تفاعلهم..!!
ودي وحبي لكم جميعاً..!!

انتظروني في الحاله الثانيه..!!


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مريضٌ في عيادتي "4" د/أمير الذوق أمير الذوق -•||الصحة والطب والسلامة المهنية •|| 3 05-04-2013 06:32 PM
مريضٌ في عيادتي "2" د/ أمير الذوق أمير الذوق -•||الصحة والطب والسلامة المهنية •|| 3 05-01-2013 05:05 AM
مريضٌ في عيادتي "10" د/أمير الذوق أمير الذوق - المنافسة لنا ~ 2 04-21-2012 05:11 PM
مريضٌ في عيادتي "9" د/ أمير الذوق أمير الذوق - المنافسة لنا ~ 6 04-19-2012 12:42 PM
مريضٌ في عيادتي "8" د/ أمير الذوق أمير الذوق - المنافسة لنا ~ 5 04-18-2012 07:00 AM


الساعة الآن 11:03 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO