مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : نقد كتاب العادلين من الولاة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 )           »          نقد كتاب تنبيه الحذاق على بطلان ما شاع بين الأنام (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 7 )           »          قراءة فى مقال ثقتي بنفسي كيف أبنيها (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 10 )           »          لن تغيب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 19 )           »          اربعون منفعة لمن يصلي على النبي .. (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          نقد كتاب العقل المحض3 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 12 )           »          نقد كتاب العقل المحض2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          نقد كتاب العقل المحض (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 )           »          نقد كتاب عنوان التوفيق في آداب الطريق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 )           »          فتاة البحيرة .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 33 )           »          قراءة فى مقال القواعد الأساسية للحوار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 15 )           »          وقتك كماء النبع ورمل البحر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 26 )           »          عطني يدك نمشي على شط اﻻحلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 41 )           »          قراءة فى مقال المقترحات العشرة في تنمية مواهب الأطفال (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث2 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17 )           »          نقد كتاب شعار أصحاب الحديث (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 )           »          تعازينا لاخونا القناص بوفاة جدته (الكاتـب : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 109 )           »          بل قل ( ربِ ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 41 )           »          نمل ونحل .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 26 )           »          لا مخرج لك من قلبي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 52 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- منتدى الحوار والنقاش الهادف هـــنـا | قسْم المَوآضيع الحوآرية والنّقآشات » | هنا نقتّحم دَائرة الضَوء لنتناقـش| [بـمـبـدأ] | .. الرَأي ﯛ الرأيَ الأخرَ | ناقش الأفكار | | ولا تناقش الأشخاص|

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-29-2012
الفتى الذهبي غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3927 يوم
 أخر زيارة : 06-19-2016 (04:20 AM)
 المشاركات : 7,443 [ + ]
 التقييم : 2903
 معدل التقييم : الفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي هل يهمك كلام الناس ؟؟ للنقاش



كثيرا منا وكثير هم الذين تتحكم فيهم النظرات والاهواء والقليل هم



الذين يستطيعون تغيير كل شيء ولكن ينقصهم



التمعن والتروي ..



ولكن هناك سؤال يحتار فيه البعض والبعض لا يجد اجابة



اما البعض الاخر فلديه الاجابة المقنعة فلننظر بماذا تفكر اذا



طرح عليك هذا السؤال:



""" هل كلام الناس يلعب دور في حياتك؟



""" الى اي مدى يؤثر كلام الناس عليك؟



"""هل من الممكن ان تتخلى عن اهداف وضعتها بسبب الخوف من كلام الناس؟



""" هل كلام الناس يشكل عقبة نخشاها جميعا..؟



""" هل نـــــــــهمل كلام الناس ولا نهتم به من باب " رضى الناس غاية لا تدرك "..



 توقيع : الفتى الذهبي

إغسل قلبكـ قبل جسدكـ , ولسآنك قبل يديكـ ,,

وأحسن الظن فيــ النآس ...

رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها الفتى الذهبي
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
ثلاث مواجهات هامة في افتتاح القسم الثاني من الدوري 3 727 12-19-2013 11:30 AM
الأهلي يعلن رسمياً مقاطعته لبرنامج أكشن يادوري... 3 696 12-18-2013 11:34 AM
فوائد طبية ونفسية للخشوع -•||الصحة والطب والسلامة المهنية •|| 4 485 12-16-2013 12:03 PM
كأس ولي العهد بسبع مباريات ينطلق"اليوم 5 605 12-10-2013 10:50 AM
أمظر ماذا يفعلون مع رعاة الاغنام والابل (صور) - مسـاحةُ بِلا حُدود" 2 449 12-08-2013 11:59 AM

قديم 03-29-2012   #2


الصورة الرمزية أمـــــــــــــيـــــرة
أمـــــــــــــيـــــرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 69
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 06-07-2016 (10:12 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل يهمك كلام الناس ؟؟ للنقاش



صـــــــــراحـــة كـــلام الناس كثــــــــيرر

بس لازم الواحد يخلي الناس تذكرو بالخـــــير


يعنـــــــي الناس منتا واحد منهم يعني من كلام الناس خذ اللي يعجبك وسيب اللي مايعجبك


ولا تخليهم اكبر همك ولا اخر همك


تحياتي لك



 
 توقيع : أمـــــــــــــيـــــرة

صــافــح . . وســامــح . . وأجـعـل قـلـبـك مـتـسع لـمـحـبـة الـكـل
فــ ( أنــا ) . . و ( أنــت ) . . و ( هـــم ) . . و ( نــحـن ) . . راحـلــون

القرآن الكريم


رد مع اقتباس
قديم 03-29-2012   #3


الصورة الرمزية أبوفيصل
أبوفيصل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-08-2019 (01:16 PM)
 المشاركات : 3,970 [ + ]
 التقييم :  32830
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إلى أحبتي أعضاء شبكة ومنتديات قبائل آل تليد
لكم شكري وعظيم امتناني وتقديري واحترامي

أبوفيصل
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: هل يهمك كلام الناس ؟؟ للنقاش



بكل تأكيد حياتنا هي إنعكاس لما يدور في محيطنا . فنحن نتجاوب سلباً أو إيجاباً مع مايقوله الناس في هذا المحيط بشكل مباشر أو غير مباشر وهنا يبرز الفرق بين كل واحد منا في كيفية تقبله لما يقال ومدى إنعكاسه على مجريات حياته.
فهناك من يتقبل الإيجابيات مما يقال وتجد لها أثراً على حياته الخاصة ومنهم من يتقبلها ولا يلقي لها بالاً ولكن لها تأثيراً بشكل غير مباشر على حياته وحتى وإن لم يدرك ذلك.
وهناك من يتقبل السيء مما يقال فيأخذه بطريقة التقويم والتسديد لإصلاح حاله وآخر يتجاوب معه فتنعكس عليه سلباً وثالث لا يلقي لها بالاً ولكن بالتأكيد لا بد أن يكون لها تأثيراً غير مباشر.

الأفضل في نظري أن نتقبل مايقال بإيجابياته وسلبياته فنأخذ ما جاز منه لإصلاح أحوالنا دون ردة فعل منا على السلبيات ومحاولة ملاحظة ومعالجة تأثيراتها على حياتنا الشخصية.

موضوع جميل ويستحق النقاش.
شكراً أخي الفتى الذهبي.


 


رد مع اقتباس
قديم 03-30-2012   #4


الصورة الرمزية الفتى الذهبي
الفتى الذهبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 06-19-2016 (04:20 AM)
 المشاركات : 7,443 [ + ]
 التقييم :  2903
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل يهمك كلام الناس ؟؟ للنقاش



اميرة

سعدت بمرورك وتعليقك الجميل

بارك الله فيك ودمتي بحفظ الله ورعايته.



ابو فيصل

انا اتفق معك في ماطرحت هنا كفيت ووفيت


انا لن ازيد على ماكتبت هنا لك مني جزيل الشكر والتقدير.


 


رد مع اقتباس
قديم 03-30-2012   #5


الصورة الرمزية مراسل وادي دفا
مراسل وادي دفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 167
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-13-2019 (08:39 PM)
 المشاركات : 15,131 [ + ]
 التقييم :  34592
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي رد: هل يهمك كلام الناس ؟؟ للنقاش



لابد وان تتأثر بمن حولك


الناس صارو جزء من حياتك

الفتى الذهبي

كلامك في الصميم

ولك خالص ودي


المراسل


 
 توقيع : مراسل وادي دفا



رد مع اقتباس
قديم 03-30-2012   #6


الصورة الرمزية جنوبي
جنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 780
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 05-24-2019 (02:41 AM)
 المشاركات : 3,603 [ + ]
 التقييم :  32899
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل يهمك كلام الناس ؟؟ للنقاش



اخي الكريم الفتى الذهبي حياك الله وهنا عدة اسئلة يجب ان تكون في الحسبان كلها


اقتباس:
الى اي مدى كلام الناس يؤثرعليك؟
كلام الناس بلاشك له تاثير كبير جدا في نفس كل شخص ولاسيما ان كان من باب الأنتقاد والتعرض للخصوصيات انا بالنسبة لي يؤثر على ولابد من الرد على حسب ما يتطلبه الموقف لأن السكوت يزيد الطين بلل على قول المثل ويقلل من اهمية الشخص المعني فيحب ان يكون لك وجودك واهميتك في المجتمع من حولك ولايدفن الشخص راسه مثل النعام وكذالك للكلام مردود ايجابي حال كان من باب الأعجاب مع ان يكون المتكلم صادق فيما يقول .

اقتباس:
هل من الممكن ان تتخلى عن اهداف وضعتها بسبب الخوف من كلام الناس

قد تختلف الأهداف التي يضعها الشخص ان كانت سليمة وذات مبدأ والشخص يعلم انه سيقابل من اجل ان يثنوه عن عزيمته ويشككوه في نجاحه حسدا من عند انفسهم فلا والف لاء كلامهم ما يهمني في هذي اللحظة اما ان كان الأهداف التي وضعتها عرضة للنقد وكلام الناس فيها صحيح نعم سأغير الى الأحسن



اقتباس:
هل كلام الناس يشكل عقبه نخشاها جميعا
نعم فلا يخلو مجتمع إلا وفيه من المثبطين والمبلبلين ومن ليس له هم إلا التصدي للبشر واثارة الكلام ولم تجي اغلب المشاكل والمقاطعه بين الأرحام والأقارب إلا بسبب الكلام


اقتباس:
هل نهمل كلام الناس ولانهتم به من باب رضى الناس غاية لاتدرك
اخي الكريم ان كان الشخص المتلقي لهذا الكلام مسؤل عن مجموعة ناس كأن يكون شيخ او قائد عسكري اومسؤل عن حقوق ومصالح الناس فلاء ليس السكوت في هذا الموطن يعتبر مبرر وانه من استحالة ارضا الناس بل على المسؤل التجاوب قدر الأمكان والمعقول والصلاحيات اما ان كان في غير ماذكر فنعم السكوت خير بل هوالحل لأجتثاث الكلام هذا اجاباتي على حسب فهمي للأسئله وعلى حسب ماراه انا ولكل شخصا رأي يستوحيه بقدر عقلة فذو عقل رأيه الأصوب


 
 توقيع : جنوبي



رد مع اقتباس
قديم 03-31-2012   #7


الصورة الرمزية الهوى الغايب
الهوى الغايب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 119
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 10-11-2017 (06:03 PM)
 المشاركات : 1,089 [ + ]
 التقييم :  8700
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل يهمك كلام الناس ؟؟ للنقاش







""" هل كلام الناس يلعب دور في حياتك؟
كلام الناس الذي ليس منه اي فائدة لايهمني ولا القي له اي بال


""" الى اي مدى يؤثر كلام الناس عليك؟

لايوثر علي نهائيا اذا لم يكن منه فائدة

اما اذا كان منه فائدة فيوثر علي على قدر كلامه

"""هل من الممكن ان تتخلى عن اهداف وضعتها بسبب الخوف من كلام الناس؟

لا يمكن ان اتخلى لان كلامهم لايهمني اذا كان في غييير محله ولو رابقنا كلام الناس في كل شي ما خرجنا حتى من منازلنا.

""" هل كلام الناس يشكل عقبة نخشاها جميعا..؟

من نا حيتي لا يشكل لانه لا يهمني ما دام اني واثق من نفسي.


""" هل نـــــــــهمل كلام الناس ولا نهتم به من باب " رضى الناس غاية لا تدرك "..

ما دام انني واثق من نفسي فنعم اهمله


 
 توقيع : الهوى الغايب



رد مع اقتباس
قديم 03-31-2012   #8


الصورة الرمزية الفتى الذهبي
الفتى الذهبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 06-19-2016 (04:20 AM)
 المشاركات : 7,443 [ + ]
 التقييم :  2903
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل يهمك كلام الناس ؟؟ للنقاش



المراسل

الجنوبي

الهوى الغايب


انا اشكرك من اعماق قلبي على النقاش الجميل جدا


بارك الله فيكم ودمتم بحفظ الرحمن.


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا يهمك لا يهمك ياوطنا طيف الصوتيات والمرئيات 4 09-24-2016 08:48 PM
فلا يهمك ناقص الميزانية جووود - "تحليقات في فضاءات همس القصيد" 8 01-01-2016 10:09 PM
|[مشكله اتعبتنا اسمها ( كلام الناس )]| ابو رنا - مسـاحةُ بِلا حُدود" 3 11-01-2010 06:31 PM
هل يهمك نجاح ه ـذا المنتـدى !!!! مراسل وادي دفا - مسـاحةُ بِلا حُدود" 8 10-30-2010 05:14 PM
هل كلام الناس يلعب دور في حياتك ؟ مي - منتدى الحوار والنقاش الهادف 12 05-24-2010 11:57 PM


الساعة الآن 12:00 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO