شبكة ومنتديات قبائل آل تليد

عدد مرات النقر : 5,047
عدد  مرات الظهور : 27,442,662 منتديات شبكة ابن الصحراء
عدد مرات النقر : 4,140
عدد  مرات الظهور : 27,442,662 
عدد مرات النقر : 134
عدد  مرات الظهور : 1,545,771 منتديات طموح ديزاين
عدد مرات النقر : 4,069
عدد  مرات الظهور : 27,442,662 
عدد مرات النقر : 4,481
عدد  مرات الظهور : 27,442,662

عدد مرات النقر : 4,183
عدد  مرات الظهور : 27,442,662 
عدد مرات النقر : 3,842
عدد  مرات الظهور : 27,442,662 
عدد مرات النقر : 4,231
عدد  مرات الظهور : 27,442,663 
عدد مرات النقر : 3,717
عدد  مرات الظهور : 27,442,662 
عدد مرات النقر : 4,200
عدد  مرات الظهور : 27,442,662



هذا القسم مخصص | لمنافسات كرة القدم السعودية | المنتخبات السعودية | دوري زين| كأس الملك للأبطال | كأس ولي العهد | كأس الأمير فيصل| وكل ما يخص كرة القدم السعودية |

إضافة رد
#1  
قديم 03-23-2009
الهاوي غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 4351 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2011 (01:36 AM)
 المشاركات : 221 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : الهاوي لم يتم الحكم عليه حتى الان
بيانات اضافيه [ + ]
Navbits Start أخبار العالمي في الصحف اليوم الأثنين 26 / 3 / 1430هـ



اخبــــــــار نصـــــــــرنــــــا في الصـــــــــــــــــــحف اليوم الأثنين 26

((((اصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله ، لا الة الا الله وحده لاشريك له ، له الملك واله الحمد ، وهو على كل شيئ قدير ، ربي اسألك خير مافي هذا اليوم وخير مابعده ، أعوذ بك من شر مافي هذا اليوم وشر مابعده ، ربي اعوذ بك من الكسل وسوء الكبر ، ربي اعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر)))






أشرقت شمس يوم ~


فأضاء الكون نوراً وبهجة..
مع بزوغ الفجر..
وقطرات الندى تعانق نسمات الصباح..
نبدأ جولتنا الأخباريـــه لهذا اليوم
اتمنى لكم اسعد الأوقآآآت



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








رئيس القادسية ل "دنيا الرياضة":
السهلاوي لن يرتدي شعار النصر









نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الهزاع نجح بتوقيع عقد مع السهلاوي لثلاثة مواسم


الدمام – مرشد الخالدي:


كشف رئيس القادسية عبدالله الهزاع عن إغلاق صفحة انتقال المهاجم محمد السهلاوي لأي ناد في فترة الشهر ونصف الشهر المقبلة التي تتزامن مع مراحل الحسم في تحديد هوية الفريقين المتصدرين في دوري الدرجة الأولى والذي يتصدر الفريق القدساوي به المسابقة برصيد 37 نقطة بسبب وضع جميع القدساويين نصب أعينهم من إدارة ولاعبين وجماهير وأعضاء الشرف هدفاً أساسياً لهم يرغبون الوصول له وهو الصعود لدوري الأضواء مرة ثانية .
وقال في تعليقه على الأنباء التي تم تداولها عبر الإعلام في اليومين الماضيين عن تجدد الرغبة لدى نادي الهلال لضم المهاجم محمد السهلاوي وتحرك جاد من قبل مسئولي نادي النصر للظفر بخدمات بذات اللاعب: "لا أستطيع القول إلا الله يستر عليهم سواء الهلاليين أو النصراويين والله سبحانه وتعالى أعلم عن صحة هذه الأنباء غير الصحيحة خصوصا وأن إدارتي لم تتلق أي مفاوضات سواء عبر المخاطبات الرسمية أو عبر الاتصالات الهاتفية من أي ناد سواء الهلال أو النصر في الأيام والأسابيع الماضية إطلاقا مع المعلومية أن السهلاوي نفسه لم يبلغنا بأي اتصالات تلقاه بهذا الخصوص في الأيام الأخيرة إذ أن السهلاوي تفكيره مشغول مثل بقيه زملائه اللاعبين في ما هو أهم لنادي القادسية وهو العمل على العودة للدوري الممتاز وترك أي أمور أخرى حتى لو كانت تتعلق بمواضيع تهمه شخصيا فمصلحة الكيان القدساوي هي الأولى لدى السهلاوي الذي يملك عقلية احترافية وفكراً نيراً وقدرة على معرفة كل الأمور وتحديد الأهداف الشخصية له وفق المصلحة العامة أولا وأخيرا بدون إلحاق أي ضرر بالآخرين".
وأضاف: "لاشك أن مثل هذه الأنباء الإعلامية لها تأثير سلبي على الفريق القدساوي وعلى السهلاوي بالوقت نفسه ولكن نحمد الله أن السهلاوي لديه من القدرة على التعامل مع هذه الأمور وهذا الكلام واقعي إذ يشاهد الجميع أن السهلاوي يملك عزيمة كبيرة للمساهمة مع بقية زملائه اللاعبين لتحقيق ما يرغب به جميع القدساويين وهو قطع إحدى بطاقتي الصعود لدوري الأضواء، والمفرح لنا أن المباراة المقبلة لفريقنا أمام حطين لدى السهلاوي، وجميع اللاعبين أهم ما يثار في الآونة الأخيرة حول المفاوضات الهلالية والنصراوية".
وشدد الهزاع في حديثه ل "دنيا الرياضة" على أنه لا يوجد أي توجه أو نوايا لدى مجلس إدارته للتنازل عن خدمات محمد السهلاوي سواء في هذا الموسم أو في الموسم المقبل خصوصا وأن الإدارة وقعت عقداً مع اللاعب لمدة ثلاث سنوات لم يمض منها إلا أربعة أشهر فقط وقال: "من الصعب أن يتم إشغال تفكير اللاعبين سواء السهلاوي أو زملائه اللاعبين في موضوع غير صحيح ألبتة في توقيت قطف الثمار في مرحلة الحسم في دوري الدرجة الأولى". وفضل الهزاع عدم التقليل من حظوظ فريقه بالصعود لدوري الأضواء في الفترة الراهنة خصوصاً وقال: "تمكن فريقنا من تحقيق أربعة أهداف أساسية حتى الآن الأول عدم الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعد أن كان فريقنا يعاني الكثير من الظروف الصعبة بعد الهبوط من الدوري الممتاز والتي جعلت القدساويين يتخوفون من هبوط فريقهم لدوري الثانية في حالة استمرارية نفس الظروف، والهدف الثاني هو عودة الفريق القوية بأداء ومستواه المعروف عنه، والهدف الثالث هو استعادة الجماهير الثقة بفريقها وبالتالي عودتها للحضور والمساندة في كافة المباريات، والهدف الرابع هو الدخول في المنافسة على الصعود وهذه الأهداف نحمد الله أنها تحققت في غضون أقل من ستة أشهر من فترة تكليف مجلس الإدارة كما لأن فريقنا لا يزال في الصدارة لديه سبع مباريات متبقية ستكون هي الفيصل الحقيقي لفريقنا، ونحن سنعمل على التجهيز ليس للسبع مباريات بل للمباراة المقبلة فقط إذ أن العمل يتطلب التجهيز للمرحلة القريبة فقط وليس حتى نهاية المسابقة وهذا ما نطبقه في سياسة عملنا مع الفريق".













نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة










اياك أعني




جماهير النصر.. مساكين!!











أحمد المصيبيح



بالفعل مساكين.. فتلك الجماهير التي يضرب بها المثل بالإخلاص والصبر تصدم مابين حين وآخر بمسكنات لاتسمن ولا تغني عن جوع بل تزيد الجراح إيلاما وتحول الحلم إلى سراب!






وتلك الجماهير الصابرة تريد أفعالا لا اقوال.. وتريد نجوما لا أنصاف.. تريد بطولات لابطولة بعد عشر سنوات يغمى بعدها على الإداري ويفقد المدرب وعيه ويركض كالمجنون في المضمار وبعدها يطرد!!
تلك الجماهير تريد التفافة واحتراما للمشاعر.. وتريد بطولات عنوانها منصات التتويج لا ملفات صفراء تحوي بطولات مناطق وبطولات الصيف والشتاء.. كما تريد تلك الجماهير الكف عن الثرثرة والتدخل في شؤون الغير وإشغال الذهن بما يعمل الجار وترك الأهم وهو ناديهم الذي يخطو خطوة ويعود عشر!!
تلك الجماهير ملت من التصاريح المضللة.. وتصاريح التشخيص و الترزز.. والتنقل من فضائية إلى أخرى واستغلال سمعة وشهرة هذا النادي لتسليك العلاقات ومضاعفة المعجبين والمعجبات!!
تلك الجماهير الصادقة الصابرة تريد وعودا تنتهي بعمل وتريد التركيز والبعد عن التهويل وإخفاء الحقائق ولفت الأنظار من واقع حقيقي إلى واقع مزيف.. لذلك لابد أن تقدر تلك الجماهير والعمل على إرضائها لأنه من المؤكد أن لها طاقة معينة ستفضل بعدها الانسحاب و ترك التشجيع للأجيال الجديدة التي حتما ستكشف الأمور كونها أكثر تفتحا ومعرفة ولا يخفي الحقيقة عنها قلم متعصب أو رأي مضلل.. فالفضاء كفيل بنقل الواقع بكل تفاصيله.. ولا عزاء للمترززين!
نقاط خاصة
انتقد البعض الإداريين الذين يصادرون جهد اللاعبين ويصعدون للمنصة ويحملون الذهب قبلهم.. ولكن من وجهة نظري أن الإداري ( المتطوع) الذي ضحى بماله وجهده وعاش (الضغوط) من حقه أن يشارك في رفع الذهب.
منتخب يفقد سعد ومن بعده معاذ وياسر لاشك أن موقفه صعب والأمل في تهيئة البدلاء على أنهم قادرون على إثبات أن الأخضر بمن حضر!!
الفراغ يجعلك تشاهد عشرين فضائية في دقائق.. بل يساعدك أحيانا في أن ( تتداخل) وتدلي برأيك.. قاتل الله الفراغ!!





سيكسب الهلال اليوم وبعدها ستردد الجماهير أين الحسيني من اللقاءات السابقة؟!
- الكلام الأخير:- الجميع يفكر في تغيير العالم.. ولكن لا أحد يفكر في تغيير نفسه!












نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












ربيع النصر يكرر تجربة مروي الكويت



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





الرياض – سعدون العويمري:
يبدو أن مهاجم منتخب عمان والنصر وهداف خليجي 19 الماضية حسن ربيع صاحب ال 25 ربيعاً يسير على طريقة مهاجم ونجم منتخب الكويت السابق علي مروي الذي مثل الأهلي السعودي في فترة سابقة وهو يعتبر حينها أفضل مهاجم خليجي إلا أنه وطوال موسم واحد فقط لم يسجل سوى هدف وحيد عن طريق ركلة جزاء أمام النصر، وسجل حينها فشلاً ذريعاً قبل أن يتم إلغاء عقده ليعود للكويت من جديد، بعدما كبد الأهلي خسائر مادية حينها في سبيل استقطابه لقيادة الهجوم الأهلاوي، وهو الأمر الذي ربما ينطبق على ربيع النصر الهداف الذي صام عن التسجيل منذ قدومه حتى الآن، ورغم خوضه لأكثر من7 مباريات إلا أنه لم يستطيع أن يسجل أي هدف الأمر الذي وضع أكثر من علامة استفهام حول مايحدث كون الإدارة النصراوية وفرت له كل سبل الراحة ابتداءً من الطائرة الخاصة التي أتى بها من عمان، بالإضافه إلى الهالة الإعلامية التي حظي بها فور قدومه. البعض عزا ذلك إلى عدم وجود مهاجم آخر بجانبه مما سيخفف الضغط عليه من الرقابة الدفاعية.
فيما أكد البعض أن سبب غياب ربيع عن هز الشباك هو فردية إلتون، وعدم مقدرة حسام غالي على قياده وسط الملعب وتمرير الكرات إلى ربيع ورفاقه في خط المقدمة "الأصفر" الأمر الذي سجل أكثر من علامة استفهام حول مايحدث. يذكر أن حسن ربيع لايعتبر مهاجماً صريحاً، وفي بطولة الخليج الأخيرة كان مدرب منتخب عمان لوروا يزج به خلف المهاجم الصريح عماد الحوسني الأمر الذي أعطى ربيع ميزة أخرى تكمن في عدم مقدرة الدفاع المقابل على الحد من خطورة الأمر الذي يبدو أنه افتقده مع النصر في ظل الغياب القسري للمهاجم المميز سعد الحارثي، وبالتالي أصبح مهاجماً صريح الأمر الذي أنهى خطورته حتى الآن.










نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








تحضيرات (صفراء) مبكرة للموسم الجديد
(كان) تحتضن معسكر النصر وتقرير سرِّي يحدِّد مستقبل غالي وإيلتون








نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



الرياض- عبدالله الفرج:




قرَّرت إدارة النصر إقامة معسكر تدريبي خارجي يستمر 28 يوماً في مدينة كان الفرنسية يبدأ منتصف شهر يوليو المقبل استعداداً للموسم الرياضي الجديد، وسيترأس البعثة نائب الرئيس الأمير فيصل بن تركي المُنتظر تنصيبه رئيساً للنصر؛ في ظلِّ انتهاء الفترة القانونية للإدارة الحالية في شهر ذي القعدة المقبل.

وكشف مصدر نصراوي عن أنَّ مسؤولين بحثوا مع المدرب الأرجنتيني إدقاردو باوزا قبل يومين أوضاع الفريق الحالية، والمستقبلية، وتقرَّر منح باوزا الحرية الكاملة في اختيار اللاعبين الأجانب الأربعة للموسم المقبل؛ واتخاذ القرار النهائي حول من يبقى من المتواجدين معه في هذه الفترة، ومن يرحل؛ بعد أنْ تمَّ إبلاغه بانتهاء إعارة المهاجم العماني حسن ربيع نهاية الموسم الحالي، وتجديد عقد البرازيلي إيدير حتى نهاية الموسم المقبل، وسريان عقد مواطنه إيلتون حتى نهاية الموسم المقبل وهو اللاعب الذي يملك بطاقته الدولية عضو شرف النصر عبدالعزيز العُمري، وتلقى إيلتون ثلاثة عروض أحدها روماني، ورابع الأجانب لاعب الوسط المصري حسام غالي الذي يستمر عقده مع النصر حتى نهاية العام 2011م؛ فيما تنتهي إعارة المهاجم علاء الكويكبي، ولاعب الوسط عبدالله حمَّاد نهاية هذا الموسم. وسيكشف باوزا عن توجُّهاته حيال جميع اللاعبين من خلال التقرير السِّري الذي سيكتبه فور نهاية بطولة كأس خادم الحرمين للأبطال، وعلمت "دنيا الرياضة" أنَّ توجُّهاً قوياً لدى المدرب الأرجنتيني باستدعاء عدد من اللاعبين الشباب للمعسكر الفرنسي أبرزهم اللاعبون (إبراهيم غالب، وعبدالمحسن عسيري، وعبدالله العنزي، وعلي فتيني، وفهد الرشيدي، وشايع شراحيلي، وأحمد جيزاني، وسلمان البقمي) في ظلِّ التوجُّه الإداري، والشرفي باستمرار تجديد دماء الفريق الذي بدأ قبل عامين.












نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة









فصل جماهير الحزم والنصر



الرس- سليمان الخليفة
اثمرالاجتماع الأمني الذي عقد ظهر أمس(الاحد) في شرطة الرس على التشديد على الجماهير بالتحلي بالأخلاق الرياضية، وتم عزل الجماهير عن بعضها بحيث يكون دخول جماهير الحزم من البوابة الشمالية وجماهيرالنصرمن البوابة الجنوبية، وحدد عدد التذاكرالمطبوعة ب (2900) تذكرة للدرجة الاولى و100 تذكرة للمنصة وهي سعة الملعب. وفي شأن آخر يجري المدافع ذياب مجرشي عملية الرباط المتصالب صباح اليوم(الاثنين) لدى الدكتور سالم الزهراني بعد إصابته في لقاء الفريق السابق أمام الاهلي.












نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة










بيسيرو بعد إشرافه على أول مباراة للأخضر
راض عن الأداء وحققنا هدفاً وتبقى آخر



الرياض - عبدالوهاب الوهيبي:
أكد مدرب المنتخب السعودي خوسيه بيسيرو بأن الجهاز الفني قد حقق الهدف الأول من مباراة العراق بينما لم يستطع تحقيق هدفه الثاني. وقال بيسيرو في حديثه لرجال الإعلام بعيد اللقاء الودي: «دخلنا اللقاء لتحقيق هدفين وهما الإعداد لمباراة إيران كهدف أول والفوز بالمباراة كهدف ثانٍ وبالتالي حققنا الأول ولم نصل للهدف الثاني».

وعن السبب في التغييرات العديدة التي طالت اللاعبين المشاركين في المباراة قال بيسيرو: «كنت أريد مشاهدة جميع اللاعبين لمعرفة المستوى الحقيقي لهم والذي لا يظهر إلا في المباريات.
وعن غياب المستوى بالنسبة للمنتخب السعودي قال: «مباراة العراق دخلناها باعتبارها مباراة إعداد وبالتأكيد نحن دائماً وأبداً يجب أن نضع في أذهاننا أن نقدم أفضل ما لدينا».
وعن ما إذا كان اللاعبون يعانون من ارهاق قال مدرب المنتخب: «حاولنا أن نحافظ على مجهود اللاعبين عن طريق اشراكهم لمدة خمس وأربعين دقيقة أو أقل. فيما قال عن مباراة إيران: «سأتحدث عنها في المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء القادم. وأريد أن أذكر الجميع بأنني راض عن أداء جميع اللاعبين.















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












الأول سمح للجماهير بمتابعة فريقه 15 دقيقة.. والآخر منعهم.. ومصعب يعود




باوزا يعيد مدخلي.. والسويح يلقن الحزم لغة النصر


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الأرجنتيني باوزا يحضر لتدريبات فريقه البارحة مع بعض لاعبيه.
بندر الرشود من الرياض - حمود الرميحي من الرس
أعاد الأرجنتيني أدقاردوا باوزا مدرب فريق النصر لكرة القدم المدافع إبراهيم مدخلي "ظهير أيسر" إلى مركزه بعد أن استبعده في لقاء الوحدة الماضي تأهبا لمنازلة الحزم اليوم ضمن دوري المحترفين السعودي في جولته الـ 18، لتعويض غياب عبده برناوي، وإبراهيم شراحيلي بسبب الإيقاف، ومشعل المطيري المصاب، في مران فريقه الأخير الذي جرى أمس على ملعب الحزم الذي سيحتضن اللقاء.
وكانت بعثة النصر قد حظيت باستقبال حافل من قبل عشاق النادي لدى وصولها إلى القصيم، في حين تكفل سامي الطويل عضو هيئة شرف النادي، بتوفير طائرة خاصة لإعادتها إلى الرياض بعد حفل العشاء الذي سيقيمه أهالي رياض الخبراء.
يشار إلى أن المدرب الأرجنتيني سمح للجماهير والإعلاميين بمتابعة المران لمدة 15 دقيقة قبل أن يطالب رجال الأمن بإبعادهم لرسم التكتيك الذي سيدخل به اللقاء.
من جهة أخرى، عاد مصعب العتيبي مهاجم درجة الشباب في النادي إلى الرياض قادما من البرتغال بعد أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي إثر الإصابة التي تعرض لها في لقاء فريقه في المباراة النهائية لكأس الاتحاد السعودي أمام الأهلي.
وسينخرط مصعب في تدريبات فريقه الجماعية وسيتمكن من المشاركة في النزالات المقبلة بعد أن منحه الجراح العالمي كسبر الضوء الأخضر للمشاركة.
وكان مصعب إلى جانب زميله عبدالعزيز الذيابي لاعب درجة الشباب قد حظيا بإجراء عمليات جراحية على يد الطبيب العالمي كسبر بعد أن تكفل الشرفي الطويل بكافة مصروفات علاجهما وإقامتهما في البرتغال والتي تخللتها زيارة لبعض الدول الأوروبية وحضور عدد من لقاءات الأندية الإسبانية كريال مدريد وأتلتيكو، وأعدت العيادة الطبية حفل وداع لمصعب قبل يوم من سفره فيما مازال زميله الذيابي يواصل برنامجه العلاجي.
من جانب آخر، يغادر المهاجم العماني حسن ربيع إلى العاصمة العمانية مسقط عصر غد للانضمام لمنتخب بلاده الذي تنتظره مواجهة ودية أمام السنغال.
في المعسكر الآخر، أقفل الحزم مرانه أمام الجماهير ورجال الإعلام لعدم كشف معالم طريقة لعبه وبدأ المدرب التونسي عمار السويح المران بمحاضرة شرح خلالها طريقة اللعب ونقاط القوة والضعف في النصر قبل أن يطبق اللاعبون عددا من الجمل التكتيكية ومن ثم مناورة في منتصف الملعب والتدرب على استغلال الكرات العرضية.
وركز السويح في توجيه البدلاء للغائبين المدافعين المصابين ذياب مجرشي، وليد الطايع، ومشعل الموري الحاصل على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الأهلي.
من جهة ثانية، أجرى المدافع ذياب مجرشي عمليه جراحية في الرباط الصليبي في الركبة اليمنى أمس على يد الدكتور سالم الزهراني عقب إصابته أمام الأهلي.











نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة









مدرب النصر يتحدى: سأسقط الحزم بالبدلاء


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بندر الرشود من الرياض
كشر الأرجنتيني إدقاردو باوزا مدرب فريق النصر لكرة القدم عن أنيابه عشية مواجهة فريقه الحزم في الرس ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي، عندما أعلن رغبته في خطف نقاط المباراة كاملة طمعا في المنافسة على إحدى بطاقات دوري المحترفين الآسيوي.
ورغم امتعاضه من سوء أرضية ملعب الحزم، لكنه أكد أن ذلك لن يمنع النصر من تحقيق الفوز، وقال " أرضية ملعب الحزم الذي تقام عليه المباراة لن تكون عائقا أمام عناصر فريقه في تطبيق الواجبات التكتيكية المطلوبة منهم.
وأضاف باوزا:" لقاؤنا بالحزم مهم وصعب، حيث تبرز أهميته في حرصنا على كسب النقاط ومواصلة مشوارنا في الدوري للحصول على مركز متقدم ، أما صعوبته فتتمثل بأننا سنواجه فريقا قويا دائماً يقدم مباريات جيدة في مستواها الفني أمام الفرق الكبيرة بل إنه يحرجها و متعود على اللعب على أرضه وبين جماهيره في مساحة ضيقة من الملعب الذي تعاني أرضيته من بعض المشكلات".
ولم يخف باوزا أنه درس فريق الحزم جيدا، واصفا إياه بالقوي والمتطور، وقال " الحزم سيقاتل من أجل الفوز حتى يضمن دخول بطولة النخبة".
وقلل مدرب النصر من تأثير غياب بعض العناصر على مستوى فريقه في النزال، وقال" رغم الظروف التي تواجهنا فيما يخص إيقاف عدد من لاعبي الفريق إلا أننا جاهزون لخوض المباراة ولدي ثقة كبيرة ليس لها حدود بكل اللاعبين حتى من قائمة البدلاء في تقديم المستوى الفني المعروف عن النصر والذي كان ظهوره بشكل مشرف في الفترة الماضية من أجل مواصلة مشوارنا الذي نسعى من أجله وهو تحقيق أحد المراكز الأولى التي ستؤهلنا للمشاركة في دوري المحترفين الآسيوي للموسم المقبل حسب مخطط إدارة النادي والجهاز الإداري".











نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة











.. والروضان يرد: سندفنكم في مقبرة الخصوم


حمود الرميحي من الرس
توعد زهير الروضان إداري فريق الحزم لكرة القدم بإسقاط النصر في المباراة التي تجمعهما اليوم على ملعب نادي الحزم في الرس ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.
وأكد أن فريقه سيقطع تذكرة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال من بوابة النصر، رغم اعترافه بتطور خصمه في الموسم الحالي.
ورأى أن النقص الذي يعاني منه فريقه لن يكون مانعا في تحقيق الفوز على النصر اليوم، وخطف نقاط المباراة كاملة التي تعد مهمة للحزم لتأكيد دخوله في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال" الحزم بدعم جماهيره في مقبرة الخصوم وتعاون الجميع سيكون له النصر، وإن النقص الذي يعتري صفوف الفريق لن يكون مانعا لتحقيق النصر في ظل المعنويات المرتفعة لنكرر ما عملناه مع الفرق الكبيرة هنا".















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة














بيسيرو: استعددنا للفوز على إيران برغم الغيابات




 الاثنين, 23 مارس 2009


عادل التركي - الرياض



اكد مدرب الاخضر البرتغالي بيسيرو عن استعداده للقاء القادم امام المنتخب الايراني من خلال لقائه للمنتخب العراقي يوم امس والتي انتهت بالتعادل السلبي وقال : اعطيت كل اللاعبين الذين تواجدوا معي في المعسكر الفرصة في المباراة امام العراق والذي يعتبر لعبه شبيه بلعب المنتخب الايراني واقد استفدت من هذه المباراة كثيرا والتي هي اول مباراة رسمية لي مع المنتخب السعودي وانا راضٍ عن ما قدمه اللاعبون في اللقاء وكان باستطاعتنا الفوز في المباراة لكن لم يقف معنا الحظ من خلال الهجمات الكثيرة التى سنحت للاعبي الاخضر في اللقاء .
واشار بيسرو الى ان ايقاف اللاعبين والاصابات الكثيرة لديه قد تؤثر عليه في التشكيلة الخضراء قائلا : سنفقد خدمات العديد من اللاعبين في لقاء ايران ومن ابرزهم القائد ياسر القحطاني وعبدالله شهيل اللذان يعتبران من اعمدة المنتخب السعودي ولكن اللاعبين المتواجدين حاليا سيغطون هذا النقص.
واتمنى ان يقدم اللاعبون كل ما لديهم في المستطيل الاخضر لكي يثبت نفسه في التشكيلة الاساسية للمنتخب السعودي .













نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












الحزماويون واثقون من تجاوز النصر

 الاثنين, 23 مارس 2009


سليمان البطاح - الرس



قال لاعب فريق الحزم عبدالله آل حيدر: نحن مستعدون لمباراة اليوم أمام النصر والمباراة الصعبة جدا ونحن على أتم الاستعداد وجاهزون من جميع النواحي. وأضاف: جمهور الحزم سيقودنا للفوز متى ما تواجدوا معنا سيكون الفوز حليفنا بعد توفيق الله وكسب نقاط المباراة التي تعتبر من أهم المباريات بالنسبة للفريق الحزماوي كي نحسن من مركزنا في سلم الدوري.
أما صفوان المولد فقد ذكر أنه بتكاتف الجميع من إدارة ولاعبين وجهاز فني وجماهير سيحقق الفريق نقاط المباراة. ولم يخفِ صفوان أن فريق النصر فريق صعب ولكن لاعبي الحزم سيقولون كلمتهم في هذه المباراة.
وقال قائد الفريق الحزماوي أحمد مناور: من الصعوبة الفوز الحزم بملعبه وهذا سلاحنا امام النصر.
من جانبه قال فؤاد المطيري: الفريق يمر بظروف جيدة ستنعكس على مباراتنا أمام النصر.














نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة











باوزا: الحزم مقاتل عنيد

 الاثنين, 23 مارس 2009


حمود العصيمي - الرياض



وصف مدرب النصر أدقاردو باوزا مباراة فريقه الليلة أمام الحزم بالصعبة وقال: صعوبتها تكمن في قوة الفريق الخصم وكذلك أرضية الملعب التي لا تساعد على الأداء الجيد وبلاشك عندما تقابل فريقا متعوّدا على هذا الملعب وهذه الأرضية وبلا جدال نحن حريصون على تقديم مباراة جيدة نحقق من خلالها النقاط الثلاث لنواصل خطواتنا نحو المراكز الأربعة المتقدمة .
وأضاف: لدينا بعض الإصابات والإيقافات نسعى لتجاوزها وأنا جهزت الفريق لهذه المباراة وفق متطلبات المباراة وولكن الفريق يتحسن من مباراة لأخرى ولا زال أمامنا عمل الكثير حتى نصل لمرحلة الرضا التام.














نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة











طموح النصر تحت أنياب حزم الرس

 الاثنين, 23 مارس 2009


سليمان البطاح - الرس



يستضيف فريق الحزم مساء اليوم الاثنين على ملعبه بالرس نظيره النصر ضمن الجولة الثامنة عشرة من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
يدخل فريق الحزم المباراة وفي جعبته 18 نقطة ويعاني من غيابات كبيرة في صفوفه متمثلة في قائد الدفاع الحزماوي ذياب مجرشي والظهير الأيمن وليد الطايع لداعي الإصابة وللإيقاف لمشعل الموري. ولاشك أن هذه الغيابات ستجعل المدرب الحزماوي في حيرة من أمره خصوصا قلب الدفاع وسيحاول أن يتغلب على هذه النقطة بأشراك هاشم صبياني.. ويعد خط الوسط أقوى خطوط الفريق بتواجد الخبير أحمد مناور وكريم الدافي وعبدالله آل حيدر وسيكون هذا الخط هو أهم مفاتيح اللعب الحزماوي.. مدرب الفريق عمار السويح عادة ما يدخل المباراة بخطة تعودتها منه الجماهير الحزماوية وهي خطة (4/5/1) بوجود مهاجم وحيد من المرجح أن يكون وليد الجيزاني ويمتلك عمار بدلاء لا يقلون مستوى عن الأساسين وهم: حمادجي وروبيز وصفوان المولد.
يدخل الفريق النصراوي هذه المباراة وهو يمتلك 30 نقطة جعلته يحتل المركز الخامس في سلم الترتيب.. وسيحل ضيفا ثقيلا على الفريق الحزماوي وسيأتي وكله رغبة في مواصلة الانتصارات والتي كان آخرها الفوز على الفريق الوحداوي بثلاثة أهداف.. ويمتاز النصر بخط وسط قوي بوجود إلتون وحسام غالي والموينع يوسف وبحراسة مطمئنة بتواجد خالد راضي فيما يعد خط الهجوم هو الأقل وذلك بسبب ظروف الإصابات التي حلت بأغلب لاعيب هذا الخط وهم سعد الحارثي وعلاء الكويكبي مع تواضع مستوى محمد الشهراني وما يكمن جمهور النصر هو عودة ريان بلال إلى مستواه.. ويعتمد مدربه الأرجنتيني باوزا دائما على الارتداد السريع أثناء الهجمة وهي أهم نقاط تفوق النصر في الفترة الحالية.














نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة














مصعب النصر يعود من البرتغال






الرياض: الوطن


عاد أمس لمدينة الرياض لاعب فريق درجة الشباب بنادي النصر لكرة القدم مصعب العتيبي قادما" من البرتغال بعد أن استكمل برنامجه العلاجي هناك بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الشباب أمام الأهلي.



وسيبدأ مصعب اعتبارا من اليوم تدريباته اليومية مع زملائه اللاعبين كما أنه بإمكانة مشاركة الفريق بقية مباريات الدوري.




يذكر أن عضو شرف نادي النصر سامي الطويل تكفل بعلاج اللاعب.













































نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة













في المباراة التي تجمعهما على أرض الثاني في الرس



النصر والحزم صراع محتدم نحو العبور لكأسي الأبطال وآسيا
الرس: محمد الريس
يشتعل الصراع مساء اليوم بين النصر والحزم على مواصلة المنافسة على المراكز الـ 4 الأولى في دوري المحترفين للمشاركة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال ودوري أبطال آسيا للمحترفين، وذلك عندما يتواجهان مساء اليوم على ملعب نادي الحزم بالرس ضمن الجولة الـ 20 للدوري.



الفريق المضيف الحزم يدخل المباراة وهو يملك 18 نقطة، وآخر مباراة خاضها انتهت بالتعادل الإيجابي أمام الأهلي (1/1)، ويفتقد الفريق لخدمات مدافعه ذياب مجرشي ولاعبه الجوكر السنغالي حمادجي ومحترفه البرازيلي روبيز بداعي الإصابة.




ويتوقع أن يلعب مدرب الحزم، التونسي عمار السويح بنهج دفاعي يعمد إلى إغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي أثبتت نجاحها بشكل كبير في حسم عدد من المباريات.
ويقف في حراسة المرمى الحزماوية سعيد الحربي الذي يعد مصدر اطمئنان، وأمامه خط دفاعي يقوده الأردني بشار بن ياسين وعبدالعزيز الهليل الذي سيعلب بديلاً لذياب مجرشي، وعلى الجهة اليسرى نايف موسى، وعلى اليمنى حمد العيسى، في حين أن خط الوسط يتشكل من أحمد مناور وعبدالله حيدر وعبدالله آل حيدر والمغربي كريم الدافئ، وفي خط المقدمة يتواجد وليد الجيزاني وصفوان المولد.
ويملك الحزم عناصر بديلة جيدة قادرة على صنع الفارق الفني للفريق في أي وقت حسب حاجة المدرب السويح أمثال مشعل الموري وفؤاد المطيري وهاشم الصبياني.
في الطرف الآخر، يدخل الفريق النصراوي المباراة وهو منتش من الانتصار الثمين الذي حققه الخميس الماضي على الوحدة (3/1)، مقترباً من مراكز المقدمة في سلم الترتيب، بعد رفع رصيده إلى 24 نقطة.
وكان مدربه، الأرجنتيني إدجاردوا باوزا تمكن من تنظيم خط دفاع الفريق بشكل ملحوظ، بعد أن كان يئن جراء الأخطاء المتكررة من ذات العناصر المتواجدة.
وتبدو حراسة مرمى النصر مطمئنة كما هي في الحزم بوجود المتألق أخيراً خالد راضي، وفي خط الدفاع سيكون الرباعي أحمد الصقور والبرازيلي إيدير وإبراهيم شراحيلي وعبده برناوي جاهزاً لإيقاف خطورة خصمه بعد تألقه اللافت، وفي خط الوسط يتواجد رباعي مميز يتكون من المصري حسام غالي والبرازيلي إيلتون ويوسف الموينع وأحمد المبارك، وخلاف خطي الدفاع والوسط، يبدو أن النصراويين ما زالوا متذمرين من صيام المهاجم العماني الدولي حسن ربيع عن التهديف منذ قدومه، إلا أنهم يتأملون في المهاجم الآخر محمد الشهراني.



















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة










طائرة خاصة تنقل الأخضر إلى إيران

متابعة - ماهر الصحفي



يغادر منتخبنا الوطني بمشيئة الله يوم الخميس المقبل الى العاصمة الايرانية طهران على متن طائرة خاصة لمواجهة المنتخب الايراني في التصفيات المؤهلة الى كأس العالم 2010 وسيخوض منتخبنا اللقاء بقيادة البرتغالي بيسيرو في اول مهمة رسمية.




والكل يأمل في عودة نجوم الاخضر من طهران بالنقاط الثلاث والتي تضاف الى رصيد المنتخب وتكون دافعاً قوياً لمواصلة التألق والانجاز الذي سيتحقق اذا تأهل منتخبنا الى المونديال العالمي بحيث تكون خامس مرة على التوالي واخضرنا غير عاجز عن ذلك.
يذكر ان منتخبنا يحتل الترتيب الثالث في مجموعته برصيد اربع نقاط جمعها من الفوز على المنتخب الاماراتي 2 /1 والتعادل مع المنتخب الايراني 1/ 1 والخسارة من كوريا الجنوبية 2/ 0 وخسارته ايضا امام كوريا الشمالية 1/ 0.


















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة











رفض الحديث عن لقاء إيران.. بيسيرو: مواجهة العراق كشفت لي الكثير من الأمور ووقفت على مستويات اللاعبين



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



متابعة - ماهر الصحفي
ابدى مدرب منتخبنا الوطني البرتغالي بيسيرو رضاه عن المستوى الذي ظهر به لاعبو الأخضر امام المنتخب العراقي بالرغم من التعادل بدون أهداف وقال: المباراة كشفت لي الكثير من الامور التي تهم مسيرة الاخضر وكان الغرض من اللقاء الودي تحقيق هدفين الاول الاستعداد لمباراة ايران والثاني الفوز وهذا لم يتحقق.
واشار بيسيرو الى انه كان يهدف من اشراك جميع اللاعبين في المباراة للاطلاع والوقوف على مستوياتهم مؤكدا حرص الجميع على تقديم الافضل لارضاء الجماهير الرياضية.واضاف مدرب المنتخب انه لعب المباراة بتشكيلتين اساسيتين كان الهدف منها تجهيز جميع العناصر.
ورفض بيسيرو الحديث عن لقاء ايران المقبل قائلا: كل ما يخص لقاء ايران سأتحدث عنه في المؤتمر الصحفي يوم الاربعاء المقبل.

















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة













عودة نجم شباب النصر العتيبي سليما من البرتغال



الرياض - البلاد
عاد للرياض نجم النصر لدرجة الشباب لكرة القدم اللاعب مصعب العتيبي قادما" من البرتغال بعد أن أتم برنامجه الطبي والتأهيلي على إثر الإصابة التي تعرض لها في المباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الشباب أمام الأهلي .
وسيبدأ مصعب اعتبارا من اليوم الاثنين تدريباته مع زملائه اللاعبين وسيكون بإمكانه مشاركة الفريق في منافسات الدوري بعد أسبوع من الآن .
الجدير بالذكر أن سامي الطويل عضو هيئة الشرف بنادي النصر هو من تكفل بعلاجه وتأهيله حتى شفي وأصبح جاهزاً للعودة للملاعب.















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة













يسعى للتأهل لكأس النخبة



النصر المنتشي يطمـع في نقـاط الحزم




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




خالد الحديثي - الرس


على ملعب نادي الحزم بالرس يحل فريق النصر الاول لكرة القدم ضيفا ثقيلا على فريق الحزم في مباراة مهمة بالنسبة للفريقين ويسعي كل فريق لاقتناص الثلاث النقاط لأنها ستساهم بشكل كبير في تأهل احدهما الى كأس النخبة.



الحزم صاحب الارض والجمهور يدخل اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 18 نقطة وآخر لقاء خاضه انتهى بالتعادل 1/1 امام الاهلي ويفتقد الفريق لخدمات المدافع ذياب مجرشي والسنغالي حمادجي ومحمد روبيز بسبب الاصابة وسيعمد مدربه التونسي عمار السويح لإغلاق المنطقة الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة .. وهي الطريقة التي نجح فيها الفريق بشكل كبير .





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويتواجد في حراسة مرمى الحزم سعيد الحربي وهو مصدر اطمئنان للفريق وامامه خط دفاع يقوده الاردني بشار بن ياسين وعبدالعزيز الهليل الذي سيلعب بدلا من ذياب مجرشي وعلى الجهة اليسرى نايف موسى وحمد العيسى في الظهير الايمن.
وتقع على خط وسط الفريق مسؤولية كبيرة في هذا اللقاء لأنه سيواجه خطا من افضل خطوط الدوري ويقوده احمد المناور وعبدالله حيدر والمغربي كريم الدافي وفي خط المقدمة يتواجد وليد الجيزاني وصفوان المولد ويتواجد على قائمة البدلاء مشعل الموري وفؤاد المطيري وهاشم الصبياني.
اما الفريق النصراوي فيدخل اللقاء بعد ان فاز على الوحدة 3/1 واقترابه من المربع الذهبي ، واستطاع مدربه الارجنتيني باوزا خلال فترة قصيرة ان ينظم دفاع الفريق بشكل ملحوظ ، واصبح من الصعوبة اختراق الحراسة النصراوية التي باتت مطمئنة بتألق الحارس خالد راضي وفي خط الدفاع يتواجد احمد البحري والبرازيلي ايدير في الظهير الايمن ، وابراهيم شراحيلي والايسر عبده برناوي وفي خط الوسط الذي يعتمد على المصري حسام غالي والبرازيلي ايلتون ويوسف الموينع واحمد المبارك وهو خط يجيد مساندة المدافعين والمهاجمين وفي خط المقدمة يلعب العماني حسن ربيع الذي لم يقدم اي شيء يذكر مع الفريق حتى الآن لغيابه عن التهديف لفترة طويلة ، وبجواره ريان بلال ومحمد الشهراني وهما مصدر قلق لخط الدفاع الحزماوي.






















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة










الحزم يستدرج العالمي في الرس

فريق الحزم يسعى من خلال لقائه بضيفه فريق النصر إلى الثأر لهزيمة الدور الأول في المقام الأول وهي المباراة التي سقط فيها فريق الحزم بثلاثية قاسية من إخراج هداف النصر ريان بلال الذي أحرز الهاتريك في شباك الحزم بمساعدة مدافع الحزم كاجو افانو هذا من ناحية ومن الناحية الأخرى فان الحزماويين يدخلون المباراة وعينهم على المركز الثامن الذي بات فريق نجران ينافسهم عليه بقوة فتعادل الحزم أو هزيمته في لقاء الليلة أمام النصر وفوز نجران أو تعادله أمام فريق الاتحاد من شأنه أن يقفز به إلى المركز الثامن ويعيد فريق الحزم إلى المركز التاسع الذي قد يخرجه من الدخول لبطولة النخبة في مسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين فيما يدخل الفريق النصراوي صاحب المركز السادس برصيد 27 نقطة على أمل تحقيق الفوز وتأكيد جدارته بالتفوق على فريق الحزم ذهابا وإيابا والتقدم خطوة جادة في سلم الترتيب والارتفاع برصيده إلى 30 نقطة والوصول إلى المركز الخامس على حساب الاتفاق إن قدر له أن يتعثر في مباراته أمام ضيفه فريق الأهلي في مدينة الدمام ومما يعزز من حظوظ الفريق النصراوي في الوصول إلى مركز متقدم في روليت المسابقة هو انه قد تبقت له خمس مباريات بخلاف مباراته الليلة أمام فريق الحزم وإذا ماقدر لفريق النصر الفوز في أربع منها بجانب فوزه الليلة على مستضيفه فريق الحزم فانه سيكون بمقدوره الوصول إلى النقطة 42 وهي ستكون كافية بأن تجعله يتربع على المركز الثالث منفردا مهما كانت نتائج الشباب والأهلي والاتفاق في مبارياتهم المتبقية.











نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












باوزا لقناة العالمي : لن اسمح لاحد بالتدخل في التشكيلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



العالمية- احمد يوسف



قال المدرب النصراوي ادقادو باوزا ان فريق النصر يسير بشكل جيد خاصة خلال الشهريين الماضيين وان النتائج سواء ايجابية او سلبية معرض لها اي فريق مهما كان استعداده. واضاف باوزا انه يحترم النصراويين جميعا ولكن لن يسمح لاحد بالتدخل في التشكيلة لاي سبب كان.




واوضح ادجاردو ان عدم ثباته على تشكيله واحده يعود لسبب الاصابات المتلاحقة والايقافات مضيفاً ان الفكر والموهبة مهمة جدا في مسيرة لاعب كرة القدم لكي يتألق ويخدم فريقه بشكل جيد.
جاء ذلك في حوار مطول عبر برنامج الكلمة هدف الذي يقدمه الزميل شجاع القحطاني على قناة العالمي الفضائية.





















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمصدر نصراوي : ربيع باقي مع النصر حتى نهاية الموسم


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



العالمية - الرياض
اوضح مصدر نصراوي للعالمية ان مهاجم الفريق المحترف العماني حسن ربيع مستمر مع النصر حتى نهاية الموسم. ولم يتم التطرق مطلقاً لمسألة التجديد معه من عدمها. موضحاً ان كل القرارات المتعلقة باللاعبين سواء المحليين او المحترفين يبت فيه فقط بناء على تقارير المدرب ادجاردو باوزا.
من جهة اخرى يغادر الرياض يوم الثلاثاء 24مارس لاعب نادي النصر والمنتخب العماني الكابتن حسن ربيع متوجهاً لبلاده وذلك للمشاركة في اللقاء الودي الذي سيجمع منتخب سلطنة عمان مع منتخب الكميرون يوم الاثنين 28مارس وسيعود حسن ربيع للرياض يوم الأربعاء الاول من شهر ابريل ليشارك مع زملائه في باقي مباريات الموسم.
المحترف العماني ربيع سوف يشارك فريقه في مباراة النصر والحزم التي ستقام على ارض الحزم. ويسعى النصر خلالها لحصد النقاط ومواصلة الزحف للمراكز المتقدمه. وسيسعى من خلالها ربيع لتحقيق اول اهدافه مع النصر.

















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كنتم

مع أخبارالعالمي

في الصحف المحلية



 توقيع : الهاوي



رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها الهاوي
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
مثلث برمودا الربوعة بلاد آل تليد - منتدى أخبار الشئون المحلية 12 1364 06-17-2010 01:35 PM
صلاتك نور حياتك - القسـم الاسلامـي 8 840 04-23-2010 02:36 PM
تعالوا واسمعوا النساء ويش يقولوا هههههه - كـافـي آل تليد 9 826 03-18-2010 01:38 PM
...........طال السهر............ - "شُطْــــآنُ الْبَوْحِ" 6 961 12-12-2009 09:02 PM
هام - ((زاوية الأعضاء )) 6 821 11-24-2009 07:51 PM

قديم 03-23-2009   #2


الصورة الرمزية الهاوي
الهاوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 07-19-2011 (01:36 AM)
 المشاركات : 221 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Navbits Start أخبار العالمي في الصحف اليوم الأثنين 26 / 3 / 1430هـ



اخبــــــــار نصـــــــــرنــــــا في الصـــــــــــــــــــحف اليوم الأثنين 26








نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة










رئيس القادسية ل "دنيا الرياضة":

السهلاوي لن يرتدي شعار النصر













نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الهزاع نجح بتوقيع عقد مع السهلاوي لثلاثة مواسم


الدمام – مرشد الخالدي:


كشف رئيس القادسية عبدالله الهزاع عن إغلاق صفحة انتقال المهاجم محمد السهلاوي لأي ناد في فترة الشهر ونصف الشهر المقبلة التي تتزامن مع مراحل الحسم في تحديد هوية الفريقين المتصدرين في دوري الدرجة الأولى والذي يتصدر الفريق القدساوي به المسابقة برصيد 37 نقطة بسبب وضع جميع القدساويين نصب أعينهم من إدارة ولاعبين وجماهير وأعضاء الشرف هدفاً أساسياً لهم يرغبون الوصول له وهو الصعود لدوري الأضواء مرة ثانية .

وقال في تعليقه على الأنباء التي تم تداولها عبر الإعلام في اليومين الماضيين عن تجدد الرغبة لدى نادي الهلال لضم المهاجم محمد السهلاوي وتحرك جاد من قبل مسئولي نادي النصر للظفر بخدمات بذات اللاعب: "لا أستطيع القول إلا الله يستر عليهم سواء الهلاليين أو النصراويين والله سبحانه وتعالى أعلم عن صحة هذه الأنباء غير الصحيحة خصوصا وأن إدارتي لم تتلق أي مفاوضات سواء عبر المخاطبات الرسمية أو عبر الاتصالات الهاتفية من أي ناد سواء الهلال أو النصر في الأيام والأسابيع الماضية إطلاقا مع المعلومية أن السهلاوي نفسه لم يبلغنا بأي اتصالات تلقاه بهذا الخصوص في الأيام الأخيرة إذ أن السهلاوي تفكيره مشغول مثل بقيه زملائه اللاعبين في ما هو أهم لنادي القادسية وهو العمل على العودة للدوري الممتاز وترك أي أمور أخرى حتى لو كانت تتعلق بمواضيع تهمه شخصيا فمصلحة الكيان القدساوي هي الأولى لدى السهلاوي الذي يملك عقلية احترافية وفكراً نيراً وقدرة على معرفة كل الأمور وتحديد الأهداف الشخصية له وفق المصلحة العامة أولا وأخيرا بدون إلحاق أي ضرر بالآخرين".

وأضاف: "لاشك أن مثل هذه الأنباء الإعلامية لها تأثير سلبي على الفريق القدساوي وعلى السهلاوي بالوقت نفسه ولكن نحمد الله أن السهلاوي لديه من القدرة على التعامل مع هذه الأمور وهذا الكلام واقعي إذ يشاهد الجميع أن السهلاوي يملك عزيمة كبيرة للمساهمة مع بقية زملائه اللاعبين لتحقيق ما يرغب به جميع القدساويين وهو قطع إحدى بطاقتي الصعود لدوري الأضواء، والمفرح لنا أن المباراة المقبلة لفريقنا أمام حطين لدى السهلاوي، وجميع اللاعبين أهم ما يثار في الآونة الأخيرة حول المفاوضات الهلالية والنصراوية".
وشدد الهزاع في حديثه ل "دنيا الرياضة" على أنه لا يوجد أي توجه أو نوايا لدى مجلس إدارته للتنازل عن خدمات محمد السهلاوي سواء في هذا الموسم أو في الموسم المقبل خصوصا وأن الإدارة وقعت عقداً مع اللاعب لمدة ثلاث سنوات لم يمض منها إلا أربعة أشهر فقط وقال: "من الصعب أن يتم إشغال تفكير اللاعبين سواء السهلاوي أو زملائه اللاعبين في موضوع غير صحيح ألبتة في توقيت قطف الثمار في مرحلة الحسم في دوري الدرجة الأولى". وفضل الهزاع عدم التقليل من حظوظ فريقه بالصعود لدوري الأضواء في الفترة الراهنة خصوصاً وقال: "تمكن فريقنا من تحقيق أربعة أهداف أساسية حتى الآن الأول عدم الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعد أن كان فريقنا يعاني الكثير من الظروف الصعبة بعد الهبوط من الدوري الممتاز والتي جعلت القدساويين يتخوفون من هبوط فريقهم لدوري الثانية في حالة استمرارية نفس الظروف، والهدف الثاني هو عودة الفريق القوية بأداء ومستواه المعروف عنه، والهدف الثالث هو استعادة الجماهير الثقة بفريقها وبالتالي عودتها للحضور والمساندة في كافة المباريات، والهدف الرابع هو الدخول في المنافسة على الصعود وهذه الأهداف نحمد الله أنها تحققت في غضون أقل من ستة أشهر من فترة تكليف مجلس الإدارة كما لأن فريقنا لا يزال في الصدارة لديه سبع مباريات متبقية ستكون هي الفيصل الحقيقي لفريقنا، ونحن سنعمل على التجهيز ليس للسبع مباريات بل للمباراة المقبلة فقط إذ أن العمل يتطلب التجهيز للمرحلة القريبة فقط وليس حتى نهاية المسابقة وهذا ما نطبقه في سياسة عملنا مع الفريق".

















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












اياك أعني




جماهير النصر.. مساكين!!













أحمد المصيبيح





بالفعل مساكين.. فتلك الجماهير التي يضرب بها المثل بالإخلاص والصبر تصدم مابين حين وآخر بمسكنات لاتسمن ولا تغني عن جوع بل تزيد الجراح إيلاما وتحول الحلم إلى سراب!






وتلك الجماهير الصابرة تريد أفعالا لا اقوال.. وتريد نجوما لا أنصاف.. تريد بطولات لابطولة بعد عشر سنوات يغمى بعدها على الإداري ويفقد المدرب وعيه ويركض كالمجنون في المضمار وبعدها يطرد!!

تلك الجماهير تريد التفافة واحتراما للمشاعر.. وتريد بطولات عنوانها منصات التتويج لا ملفات صفراء تحوي بطولات مناطق وبطولات الصيف والشتاء.. كما تريد تلك الجماهير الكف عن الثرثرة والتدخل في شؤون الغير وإشغال الذهن بما يعمل الجار وترك الأهم وهو ناديهم الذي يخطو خطوة ويعود عشر!!

تلك الجماهير ملت من التصاريح المضللة.. وتصاريح التشخيص و الترزز.. والتنقل من فضائية إلى أخرى واستغلال سمعة وشهرة هذا النادي لتسليك العلاقات ومضاعفة المعجبين والمعجبات!!
تلك الجماهير الصادقة الصابرة تريد وعودا تنتهي بعمل وتريد التركيز والبعد عن التهويل وإخفاء الحقائق ولفت الأنظار من واقع حقيقي إلى واقع مزيف.. لذلك لابد أن تقدر تلك الجماهير والعمل على إرضائها لأنه من المؤكد أن لها طاقة معينة ستفضل بعدها الانسحاب و ترك التشجيع للأجيال الجديدة التي حتما ستكشف الأمور كونها أكثر تفتحا ومعرفة ولا يخفي الحقيقة عنها قلم متعصب أو رأي مضلل.. فالفضاء كفيل بنقل الواقع بكل تفاصيله.. ولا عزاء للمترززين!
نقاط خاصة
انتقد البعض الإداريين الذين يصادرون جهد اللاعبين ويصعدون للمنصة ويحملون الذهب قبلهم.. ولكن من وجهة نظري أن الإداري ( المتطوع) الذي ضحى بماله وجهده وعاش (الضغوط) من حقه أن يشارك في رفع الذهب.
منتخب يفقد سعد ومن بعده معاذ وياسر لاشك أن موقفه صعب والأمل في تهيئة البدلاء على أنهم قادرون على إثبات أن الأخضر بمن حضر!!
الفراغ يجعلك تشاهد عشرين فضائية في دقائق.. بل يساعدك أحيانا في أن ( تتداخل) وتدلي برأيك.. قاتل الله الفراغ!!









سيكسب الهلال اليوم وبعدها ستردد الجماهير أين الحسيني من اللقاءات السابقة؟!
- الكلام الأخير:- الجميع يفكر في تغيير العالم.. ولكن لا أحد يفكر في تغيير نفسه!












نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة













ربيع النصر يكرر تجربة مروي الكويت





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة









الرياض – سعدون العويمري:

يبدو أن مهاجم منتخب عمان والنصر وهداف خليجي 19 الماضية حسن ربيع صاحب ال 25 ربيعاً يسير على طريقة مهاجم ونجم منتخب الكويت السابق علي مروي الذي مثل الأهلي السعودي في فترة سابقة وهو يعتبر حينها أفضل مهاجم خليجي إلا أنه وطوال موسم واحد فقط لم يسجل سوى هدف وحيد عن طريق ركلة جزاء أمام النصر، وسجل حينها فشلاً ذريعاً قبل أن يتم إلغاء عقده ليعود للكويت من جديد، بعدما كبد الأهلي خسائر مادية حينها في سبيل استقطابه لقيادة الهجوم الأهلاوي، وهو الأمر الذي ربما ينطبق على ربيع النصر الهداف الذي صام عن التسجيل منذ قدومه حتى الآن، ورغم خوضه لأكثر من7 مباريات إلا أنه لم يستطيع أن يسجل أي هدف الأمر الذي وضع أكثر من علامة استفهام حول مايحدث كون الإدارة النصراوية وفرت له كل سبل الراحة ابتداءً من الطائرة الخاصة التي أتى بها من عمان، بالإضافه إلى الهالة الإعلامية التي حظي بها فور قدومه. البعض عزا ذلك إلى عدم وجود مهاجم آخر بجانبه مما سيخفف الضغط عليه من الرقابة الدفاعية.
فيما أكد البعض أن سبب غياب ربيع عن هز الشباك هو فردية إلتون، وعدم مقدرة حسام غالي على قياده وسط الملعب وتمرير الكرات إلى ربيع ورفاقه في خط المقدمة "الأصفر" الأمر الذي سجل أكثر من علامة استفهام حول مايحدث. يذكر أن حسن ربيع لايعتبر مهاجماً صريحاً، وفي بطولة الخليج الأخيرة كان مدرب منتخب عمان لوروا يزج به خلف المهاجم الصريح عماد الحوسني الأمر الذي أعطى ربيع ميزة أخرى تكمن في عدم مقدرة الدفاع المقابل على الحد من خطورة الأمر الذي يبدو أنه افتقده مع النصر في ظل الغياب القسري للمهاجم المميز سعد الحارثي، وبالتالي أصبح مهاجماً صريح الأمر الذي أنهى خطورته حتى الآن.
















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












تحضيرات (صفراء) مبكرة للموسم الجديد

(كان) تحتضن معسكر النصر وتقرير سرِّي يحدِّد مستقبل غالي وإيلتون
















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





الرياض- عبدالله الفرج:




قرَّرت إدارة النصر إقامة معسكر تدريبي خارجي يستمر 28 يوماً في مدينة كان الفرنسية يبدأ منتصف شهر يوليو المقبل استعداداً للموسم الرياضي الجديد، وسيترأس البعثة نائب الرئيس الأمير فيصل بن تركي المُنتظر تنصيبه رئيساً للنصر؛ في ظلِّ انتهاء الفترة القانونية للإدارة الحالية في شهر ذي القعدة المقبل.



وكشف مصدر نصراوي عن أنَّ مسؤولين بحثوا مع المدرب الأرجنتيني إدقاردو باوزا قبل يومين أوضاع الفريق الحالية، والمستقبلية، وتقرَّر منح باوزا الحرية الكاملة في اختيار اللاعبين الأجانب الأربعة للموسم المقبل؛ واتخاذ القرار النهائي حول من يبقى من المتواجدين معه في هذه الفترة، ومن يرحل؛ بعد أنْ تمَّ إبلاغه بانتهاء إعارة المهاجم العماني حسن ربيع نهاية الموسم الحالي، وتجديد عقد البرازيلي إيدير حتى نهاية الموسم المقبل، وسريان عقد مواطنه إيلتون حتى نهاية الموسم المقبل وهو اللاعب الذي يملك بطاقته الدولية عضو شرف النصر عبدالعزيز العُمري، وتلقى إيلتون ثلاثة عروض أحدها روماني، ورابع الأجانب لاعب الوسط المصري حسام غالي الذي يستمر عقده مع النصر حتى نهاية العام 2011م؛ فيما تنتهي إعارة المهاجم علاء الكويكبي، ولاعب الوسط عبدالله حمَّاد نهاية هذا الموسم. وسيكشف باوزا عن توجُّهاته حيال جميع اللاعبين من خلال التقرير السِّري الذي سيكتبه فور نهاية بطولة كأس خادم الحرمين للأبطال، وعلمت "دنيا الرياضة" أنَّ توجُّهاً قوياً لدى المدرب الأرجنتيني باستدعاء عدد من اللاعبين الشباب للمعسكر الفرنسي أبرزهم اللاعبون (إبراهيم غالب، وعبدالمحسن عسيري، وعبدالله العنزي، وعلي فتيني، وفهد الرشيدي، وشايع شراحيلي، وأحمد جيزاني، وسلمان البقمي) في ظلِّ التوجُّه الإداري، والشرفي باستمرار تجديد دماء الفريق الذي بدأ قبل عامين.
















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة













فصل جماهير الحزم والنصر







الرس- سليمان الخليفة

اثمرالاجتماع الأمني الذي عقد ظهر أمس(الاحد) في شرطة الرس على التشديد على الجماهير بالتحلي بالأخلاق الرياضية، وتم عزل الجماهير عن بعضها بحيث يكون دخول جماهير الحزم من البوابة الشمالية وجماهيرالنصرمن البوابة الجنوبية، وحدد عدد التذاكرالمطبوعة ب (2900) تذكرة للدرجة الاولى و100 تذكرة للمنصة وهي سعة الملعب. وفي شأن آخر يجري المدافع ذياب مجرشي عملية الرباط المتصالب صباح اليوم(الاثنين) لدى الدكتور سالم الزهراني بعد إصابته في لقاء الفريق السابق أمام الاهلي.


















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة














بيسيرو بعد إشرافه على أول مباراة للأخضر

راض عن الأداء وحققنا هدفاً وتبقى آخر









الرياض - عبدالوهاب الوهيبي:

أكد مدرب المنتخب السعودي خوسيه بيسيرو بأن الجهاز الفني قد حقق الهدف الأول من مباراة العراق بينما لم يستطع تحقيق هدفه الثاني. وقال بيسيرو في حديثه لرجال الإعلام بعيد اللقاء الودي: «دخلنا اللقاء لتحقيق هدفين وهما الإعداد لمباراة إيران كهدف أول والفوز بالمباراة كهدف ثانٍ وبالتالي حققنا الأول ولم نصل للهدف الثاني».







وعن السبب في التغييرات العديدة التي طالت اللاعبين المشاركين في المباراة قال بيسيرو: «كنت أريد مشاهدة جميع اللاعبين لمعرفة المستوى الحقيقي لهم والذي لا يظهر إلا في المباريات.

وعن غياب المستوى بالنسبة للمنتخب السعودي قال: «مباراة العراق دخلناها باعتبارها مباراة إعداد وبالتأكيد نحن دائماً وأبداً يجب أن نضع في أذهاننا أن نقدم أفضل ما لدينا».
وعن ما إذا كان اللاعبون يعانون من ارهاق قال مدرب المنتخب: «حاولنا أن نحافظ على مجهود اللاعبين عن طريق اشراكهم لمدة خمس وأربعين دقيقة أو أقل. فيما قال عن مباراة إيران: «سأتحدث عنها في المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء القادم. وأريد أن أذكر الجميع بأنني راض عن أداء جميع اللاعبين.





















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


















الأول سمح للجماهير بمتابعة فريقه 15 دقيقة.. والآخر منعهم.. ومصعب يعود








باوزا يعيد مدخلي.. والسويح يلقن الحزم لغة النصر




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






الأرجنتيني باوزا يحضر لتدريبات فريقه البارحة مع بعض لاعبيه.

بندر الرشود من الرياض - حمود الرميحي من الرس
أعاد الأرجنتيني أدقاردوا باوزا مدرب فريق النصر لكرة القدم المدافع إبراهيم مدخلي "ظهير أيسر" إلى مركزه بعد أن استبعده في لقاء الوحدة الماضي تأهبا لمنازلة الحزم اليوم ضمن دوري المحترفين السعودي في جولته الـ 18، لتعويض غياب عبده برناوي، وإبراهيم شراحيلي بسبب الإيقاف، ومشعل المطيري المصاب، في مران فريقه الأخير الذي جرى أمس على ملعب الحزم الذي سيحتضن اللقاء.
وكانت بعثة النصر قد حظيت باستقبال حافل من قبل عشاق النادي لدى وصولها إلى القصيم، في حين تكفل سامي الطويل عضو هيئة شرف النادي، بتوفير طائرة خاصة لإعادتها إلى الرياض بعد حفل العشاء الذي سيقيمه أهالي رياض الخبراء.
يشار إلى أن المدرب الأرجنتيني سمح للجماهير والإعلاميين بمتابعة المران لمدة 15 دقيقة قبل أن يطالب رجال الأمن بإبعادهم لرسم التكتيك الذي سيدخل به اللقاء.
من جهة أخرى، عاد مصعب العتيبي مهاجم درجة الشباب في النادي إلى الرياض قادما من البرتغال بعد أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي إثر الإصابة التي تعرض لها في لقاء فريقه في المباراة النهائية لكأس الاتحاد السعودي أمام الأهلي.
وسينخرط مصعب في تدريبات فريقه الجماعية وسيتمكن من المشاركة في النزالات المقبلة بعد أن منحه الجراح العالمي كسبر الضوء الأخضر للمشاركة.
وكان مصعب إلى جانب زميله عبدالعزيز الذيابي لاعب درجة الشباب قد حظيا بإجراء عمليات جراحية على يد الطبيب العالمي كسبر بعد أن تكفل الشرفي الطويل بكافة مصروفات علاجهما وإقامتهما في البرتغال والتي تخللتها زيارة لبعض الدول الأوروبية وحضور عدد من لقاءات الأندية الإسبانية كريال مدريد وأتلتيكو، وأعدت العيادة الطبية حفل وداع لمصعب قبل يوم من سفره فيما مازال زميله الذيابي يواصل برنامجه العلاجي.
من جانب آخر، يغادر المهاجم العماني حسن ربيع إلى العاصمة العمانية مسقط عصر غد للانضمام لمنتخب بلاده الذي تنتظره مواجهة ودية أمام السنغال.
في المعسكر الآخر، أقفل الحزم مرانه أمام الجماهير ورجال الإعلام لعدم كشف معالم طريقة لعبه وبدأ المدرب التونسي عمار السويح المران بمحاضرة شرح خلالها طريقة اللعب ونقاط القوة والضعف في النصر قبل أن يطبق اللاعبون عددا من الجمل التكتيكية ومن ثم مناورة في منتصف الملعب والتدرب على استغلال الكرات العرضية.
وركز السويح في توجيه البدلاء للغائبين المدافعين المصابين ذياب مجرشي، وليد الطايع، ومشعل الموري الحاصل على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الأهلي.
من جهة ثانية، أجرى المدافع ذياب مجرشي عمليه جراحية في الرباط الصليبي في الركبة اليمنى أمس على يد الدكتور سالم الزهراني عقب إصابته أمام الأهلي.

















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة













مدرب النصر يتحدى: سأسقط الحزم بالبدلاء






نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






بندر الرشود من الرياض

كشر الأرجنتيني إدقاردو باوزا مدرب فريق النصر لكرة القدم عن أنيابه عشية مواجهة فريقه الحزم في الرس ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي، عندما أعلن رغبته في خطف نقاط المباراة كاملة طمعا في المنافسة على إحدى بطاقات دوري المحترفين الآسيوي.
ورغم امتعاضه من سوء أرضية ملعب الحزم، لكنه أكد أن ذلك لن يمنع النصر من تحقيق الفوز، وقال " أرضية ملعب الحزم الذي تقام عليه المباراة لن تكون عائقا أمام عناصر فريقه في تطبيق الواجبات التكتيكية المطلوبة منهم.
وأضاف باوزا:" لقاؤنا بالحزم مهم وصعب، حيث تبرز أهميته في حرصنا على كسب النقاط ومواصلة مشوارنا في الدوري للحصول على مركز متقدم ، أما صعوبته فتتمثل بأننا سنواجه فريقا قويا دائماً يقدم مباريات جيدة في مستواها الفني أمام الفرق الكبيرة بل إنه يحرجها و متعود على اللعب على أرضه وبين جماهيره في مساحة ضيقة من الملعب الذي تعاني أرضيته من بعض المشكلات".
ولم يخف باوزا أنه درس فريق الحزم جيدا، واصفا إياه بالقوي والمتطور، وقال " الحزم سيقاتل من أجل الفوز حتى يضمن دخول بطولة النخبة".
وقلل مدرب النصر من تأثير غياب بعض العناصر على مستوى فريقه في النزال، وقال" رغم الظروف التي تواجهنا فيما يخص إيقاف عدد من لاعبي الفريق إلا أننا جاهزون لخوض المباراة ولدي ثقة كبيرة ليس لها حدود بكل اللاعبين حتى من قائمة البدلاء في تقديم المستوى الفني المعروف عن النصر والذي كان ظهوره بشكل مشرف في الفترة الماضية من أجل مواصلة مشوارنا الذي نسعى من أجله وهو تحقيق أحد المراكز الأولى التي ستؤهلنا للمشاركة في دوري المحترفين الآسيوي للموسم المقبل حسب مخطط إدارة النادي والجهاز الإداري".

















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















.. والروضان يرد: سندفنكم في مقبرة الخصوم






حمود الرميحي من الرس

توعد زهير الروضان إداري فريق الحزم لكرة القدم بإسقاط النصر في المباراة التي تجمعهما اليوم على ملعب نادي الحزم في الرس ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.
وأكد أن فريقه سيقطع تذكرة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال من بوابة النصر، رغم اعترافه بتطور خصمه في الموسم الحالي.
ورأى أن النقص الذي يعاني منه فريقه لن يكون مانعا في تحقيق الفوز على النصر اليوم، وخطف نقاط المباراة كاملة التي تعد مهمة للحزم لتأكيد دخوله في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال" الحزم بدعم جماهيره في مقبرة الخصوم وتعاون الجميع سيكون له النصر، وإن النقص الذي يعتري صفوف الفريق لن يكون مانعا لتحقيق النصر في ظل المعنويات المرتفعة لنكرر ما عملناه مع الفرق الكبيرة هنا".





















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






















بيسيرو: استعددنا للفوز على إيران برغم الغيابات










 الاثنين, 23 مارس 2009




عادل التركي - الرياض







اكد مدرب الاخضر البرتغالي بيسيرو عن استعداده للقاء القادم امام المنتخب الايراني من خلال لقائه للمنتخب العراقي يوم امس والتي انتهت بالتعادل السلبي وقال : اعطيت كل اللاعبين الذين تواجدوا معي في المعسكر الفرصة في المباراة امام العراق والذي يعتبر لعبه شبيه بلعب المنتخب الايراني واقد استفدت من هذه المباراة كثيرا والتي هي اول مباراة رسمية لي مع المنتخب السعودي وانا راضٍ عن ما قدمه اللاعبون في اللقاء وكان باستطاعتنا الفوز في المباراة لكن لم يقف معنا الحظ من خلال الهجمات الكثيرة التى سنحت للاعبي الاخضر في اللقاء .

واشار بيسرو الى ان ايقاف اللاعبين والاصابات الكثيرة لديه قد تؤثر عليه في التشكيلة الخضراء قائلا : سنفقد خدمات العديد من اللاعبين في لقاء ايران ومن ابرزهم القائد ياسر القحطاني وعبدالله شهيل اللذان يعتبران من اعمدة المنتخب السعودي ولكن اللاعبين المتواجدين حاليا سيغطون هذا النقص.
واتمنى ان يقدم اللاعبون كل ما لديهم في المستطيل الاخضر لكي يثبت نفسه في التشكيلة الاساسية للمنتخب السعودي .



















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
















الحزماويون واثقون من تجاوز النصر





 الاثنين, 23 مارس 2009






سليمان البطاح - الرس







قال لاعب فريق الحزم عبدالله آل حيدر: نحن مستعدون لمباراة اليوم أمام النصر والمباراة الصعبة جدا ونحن على أتم الاستعداد وجاهزون من جميع النواحي. وأضاف: جمهور الحزم سيقودنا للفوز متى ما تواجدوا معنا سيكون الفوز حليفنا بعد توفيق الله وكسب نقاط المباراة التي تعتبر من أهم المباريات بالنسبة للفريق الحزماوي كي نحسن من مركزنا في سلم الدوري.

أما صفوان المولد فقد ذكر أنه بتكاتف الجميع من إدارة ولاعبين وجهاز فني وجماهير سيحقق الفريق نقاط المباراة. ولم يخفِ صفوان أن فريق النصر فريق صعب ولكن لاعبي الحزم سيقولون كلمتهم في هذه المباراة.
وقال قائد الفريق الحزماوي أحمد مناور: من الصعوبة الفوز الحزم بملعبه وهذا سلاحنا امام النصر.
من جانبه قال فؤاد المطيري: الفريق يمر بظروف جيدة ستنعكس على مباراتنا أمام النصر.




















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















باوزا: الحزم مقاتل عنيد





 الاثنين, 23 مارس 2009






حمود العصيمي - الرياض







وصف مدرب النصر أدقاردو باوزا مباراة فريقه الليلة أمام الحزم بالصعبة وقال: صعوبتها تكمن في قوة الفريق الخصم وكذلك أرضية الملعب التي لا تساعد على الأداء الجيد وبلاشك عندما تقابل فريقا متعوّدا على هذا الملعب وهذه الأرضية وبلا جدال نحن حريصون على تقديم مباراة جيدة نحقق من خلالها النقاط الثلاث لنواصل خطواتنا نحو المراكز الأربعة المتقدمة .

وأضاف: لدينا بعض الإصابات والإيقافات نسعى لتجاوزها وأنا جهزت الفريق لهذه المباراة وفق متطلبات المباراة وولكن الفريق يتحسن من مباراة لأخرى ولا زال أمامنا عمل الكثير حتى نصل لمرحلة الرضا التام.




















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة















طموح النصر تحت أنياب حزم الرس





 الاثنين, 23 مارس 2009






سليمان البطاح - الرس







يستضيف فريق الحزم مساء اليوم الاثنين على ملعبه بالرس نظيره النصر ضمن الجولة الثامنة عشرة من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

يدخل فريق الحزم المباراة وفي جعبته 18 نقطة ويعاني من غيابات كبيرة في صفوفه متمثلة في قائد الدفاع الحزماوي ذياب مجرشي والظهير الأيمن وليد الطايع لداعي الإصابة وللإيقاف لمشعل الموري. ولاشك أن هذه الغيابات ستجعل المدرب الحزماوي في حيرة من أمره خصوصا قلب الدفاع وسيحاول أن يتغلب على هذه النقطة بأشراك هاشم صبياني.. ويعد خط الوسط أقوى خطوط الفريق بتواجد الخبير أحمد مناور وكريم الدافي وعبدالله آل حيدر وسيكون هذا الخط هو أهم مفاتيح اللعب الحزماوي.. مدرب الفريق عمار السويح عادة ما يدخل المباراة بخطة تعودتها منه الجماهير الحزماوية وهي خطة (4/5/1) بوجود مهاجم وحيد من المرجح أن يكون وليد الجيزاني ويمتلك عمار بدلاء لا يقلون مستوى عن الأساسين وهم: حمادجي وروبيز وصفوان المولد.
يدخل الفريق النصراوي هذه المباراة وهو يمتلك 30 نقطة جعلته يحتل المركز الخامس في سلم الترتيب.. وسيحل ضيفا ثقيلا على الفريق الحزماوي وسيأتي وكله رغبة في مواصلة الانتصارات والتي كان آخرها الفوز على الفريق الوحداوي بثلاثة أهداف.. ويمتاز النصر بخط وسط قوي بوجود إلتون وحسام غالي والموينع يوسف وبحراسة مطمئنة بتواجد خالد راضي فيما يعد خط الهجوم هو الأقل وذلك بسبب ظروف الإصابات التي حلت بأغلب لاعيب هذا الخط وهم سعد الحارثي وعلاء الكويكبي مع تواضع مستوى محمد الشهراني وما يكمن جمهور النصر هو عودة ريان بلال إلى مستواه.. ويعتمد مدربه الأرجنتيني باوزا دائما على الارتداد السريع أثناء الهجمة وهي أهم نقاط تفوق النصر في الفترة الحالية.




















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






















مصعب النصر يعود من البرتغال












الرياض: الوطن




عاد أمس لمدينة الرياض لاعب فريق درجة الشباب بنادي النصر لكرة القدم مصعب العتيبي قادما" من البرتغال بعد أن استكمل برنامجه العلاجي هناك بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الشباب أمام الأهلي.











وسيبدأ مصعب اعتبارا من اليوم تدريباته اليومية مع زملائه اللاعبين كما أنه بإمكانة مشاركة الفريق بقية مباريات الدوري.






يذكر أن عضو شرف نادي النصر سامي الطويل تكفل بعلاج اللاعب.































































نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة













في المباراة التي تجمعهما على أرض الثاني في الرس



النصر والحزم صراع محتدم نحو العبور لكأسي الأبطال وآسيا

الرس: محمد الريس

يشتعل الصراع مساء اليوم بين النصر والحزم على مواصلة المنافسة على المراكز الـ 4 الأولى في دوري المحترفين للمشاركة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال ودوري أبطال آسيا للمحترفين، وذلك عندما يتواجهان مساء اليوم على ملعب نادي الحزم بالرس ضمن الجولة الـ 20 للدوري.







الفريق المضيف الحزم يدخل المباراة وهو يملك 18 نقطة، وآخر مباراة خاضها انتهت بالتعادل الإيجابي أمام الأهلي (1/1)، ويفتقد الفريق لخدمات مدافعه ذياب مجرشي ولاعبه الجوكر السنغالي حمادجي ومحترفه البرازيلي روبيز بداعي الإصابة.




ويتوقع أن يلعب مدرب الحزم، التونسي عمار السويح بنهج دفاعي يعمد إلى إغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي أثبتت نجاحها بشكل كبير في حسم عدد من المباريات.


ويقف في حراسة المرمى الحزماوية سعيد الحربي الذي يعد مصدر اطمئنان، وأمامه خط دفاعي يقوده الأردني بشار بن ياسين وعبدالعزيز الهليل الذي سيعلب بديلاً لذياب مجرشي، وعلى الجهة اليسرى نايف موسى، وعلى اليمنى حمد العيسى، في حين أن خط الوسط يتشكل من أحمد مناور وعبدالله حيدر وعبدالله آل حيدر والمغربي كريم الدافئ، وفي خط المقدمة يتواجد وليد الجيزاني وصفوان المولد.

ويملك الحزم عناصر بديلة جيدة قادرة على صنع الفارق الفني للفريق في أي وقت حسب حاجة المدرب السويح أمثال مشعل الموري وفؤاد المطيري وهاشم الصبياني.
في الطرف الآخر، يدخل الفريق النصراوي المباراة وهو منتش من الانتصار الثمين الذي حققه الخميس الماضي على الوحدة (3/1)، مقترباً من مراكز المقدمة في سلم الترتيب، بعد رفع رصيده إلى 24 نقطة.
وكان مدربه، الأرجنتيني إدجاردوا باوزا تمكن من تنظيم خط دفاع الفريق بشكل ملحوظ، بعد أن كان يئن جراء الأخطاء المتكررة من ذات العناصر المتواجدة.
وتبدو حراسة مرمى النصر مطمئنة كما هي في الحزم بوجود المتألق أخيراً خالد راضي، وفي خط الدفاع سيكون الرباعي أحمد الصقور والبرازيلي إيدير وإبراهيم شراحيلي وعبده برناوي جاهزاً لإيقاف خطورة خصمه بعد تألقه اللافت، وفي خط الوسط يتواجد رباعي مميز يتكون من المصري حسام غالي والبرازيلي إيلتون ويوسف الموينع وأحمد المبارك، وخلاف خطي الدفاع والوسط، يبدو أن النصراويين ما زالوا متذمرين من صيام المهاجم العماني الدولي حسن ربيع عن التهديف منذ قدومه، إلا أنهم يتأملون في المهاجم الآخر محمد الشهراني.



























نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












طائرة خاصة تنقل الأخضر إلى إيران



متابعة - ماهر الصحفي





يغادر منتخبنا الوطني بمشيئة الله يوم الخميس المقبل الى العاصمة الايرانية طهران على متن طائرة خاصة لمواجهة المنتخب الايراني في التصفيات المؤهلة الى كأس العالم 2010 وسيخوض منتخبنا اللقاء بقيادة البرتغالي بيسيرو في اول مهمة رسمية.




والكل يأمل في عودة نجوم الاخضر من طهران بالنقاط الثلاث والتي تضاف الى رصيد المنتخب وتكون دافعاً قوياً لمواصلة التألق والانجاز الذي سيتحقق اذا تأهل منتخبنا الى المونديال العالمي بحيث تكون خامس مرة على التوالي واخضرنا غير عاجز عن ذلك.


يذكر ان منتخبنا يحتل الترتيب الثالث في مجموعته برصيد اربع نقاط جمعها من الفوز على المنتخب الاماراتي 2 /1 والتعادل مع المنتخب الايراني 1/ 1 والخسارة من كوريا الجنوبية 2/ 0 وخسارته ايضا امام كوريا الشمالية 1/ 0.
























نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة











رفض الحديث عن لقاء إيران.. بيسيرو: مواجهة العراق كشفت لي الكثير من الأمور ووقفت على مستويات اللاعبين



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




متابعة - ماهر الصحفي

ابدى مدرب منتخبنا الوطني البرتغالي بيسيرو رضاه عن المستوى الذي ظهر به لاعبو الأخضر امام المنتخب العراقي بالرغم من التعادل بدون أهداف وقال: المباراة كشفت لي الكثير من الامور التي تهم مسيرة الاخضر وكان الغرض من اللقاء الودي تحقيق هدفين الاول الاستعداد لمباراة ايران والثاني الفوز وهذا لم يتحقق.
واشار بيسيرو الى انه كان يهدف من اشراك جميع اللاعبين في المباراة للاطلاع والوقوف على مستوياتهم مؤكدا حرص الجميع على تقديم الافضل لارضاء الجماهير الرياضية.واضاف مدرب المنتخب انه لعب المباراة بتشكيلتين اساسيتين كان الهدف منها تجهيز جميع العناصر.
ورفض بيسيرو الحديث عن لقاء ايران المقبل قائلا: كل ما يخص لقاء ايران سأتحدث عنه في المؤتمر الصحفي يوم الاربعاء المقبل.





















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة













عودة نجم شباب النصر العتيبي سليما من البرتغال



الرياض - البلاد
عاد للرياض نجم النصر لدرجة الشباب لكرة القدم اللاعب مصعب العتيبي قادما" من البرتغال بعد أن أتم برنامجه الطبي والتأهيلي على إثر الإصابة التي تعرض لها في المباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الشباب أمام الأهلي .
وسيبدأ مصعب اعتبارا من اليوم الاثنين تدريباته مع زملائه اللاعبين وسيكون بإمكانه مشاركة الفريق في منافسات الدوري بعد أسبوع من الآن .
الجدير بالذكر أن سامي الطويل عضو هيئة الشرف بنادي النصر هو من تكفل بعلاجه وتأهيله حتى شفي وأصبح جاهزاً للعودة للملاعب.















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة













يسعى للتأهل لكأس النخبة



النصر المنتشي يطمـع في نقـاط الحزم





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






خالد الحديثي - الرس




على ملعب نادي الحزم بالرس يحل فريق النصر الاول لكرة القدم ضيفا ثقيلا على فريق الحزم في مباراة مهمة بالنسبة للفريقين ويسعي كل فريق لاقتناص الثلاث النقاط لأنها ستساهم بشكل كبير في تأهل احدهما الى كأس النخبة.





الحزم صاحب الارض والجمهور يدخل اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 18 نقطة وآخر لقاء خاضه انتهى بالتعادل 1/1 امام الاهلي ويفتقد الفريق لخدمات المدافع ذياب مجرشي والسنغالي حمادجي ومحمد روبيز بسبب الاصابة وسيعمد مدربه التونسي عمار السويح لإغلاق المنطقة الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة .. وهي الطريقة التي نجح فيها الفريق بشكل كبير .






نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ويتواجد في حراسة مرمى الحزم سعيد الحربي وهو مصدر اطمئنان للفريق وامامه خط دفاع يقوده الاردني بشار بن ياسين وعبدالعزيز الهليل الذي سيلعب بدلا من ذياب مجرشي وعلى الجهة اليسرى نايف موسى وحمد العيسى في الظهير الايمن.

وتقع على خط وسط الفريق مسؤولية كبيرة في هذا اللقاء لأنه سيواجه خطا من افضل خطوط الدوري ويقوده احمد المناور وعبدالله حيدر والمغربي كريم الدافي وفي خط المقدمة يتواجد وليد الجيزاني وصفوان المولد ويتواجد على قائمة البدلاء مشعل الموري وفؤاد المطيري وهاشم الصبياني.
اما الفريق النصراوي فيدخل اللقاء بعد ان فاز على الوحدة 3/1 واقترابه من المربع الذهبي ، واستطاع مدربه الارجنتيني باوزا خلال فترة قصيرة ان ينظم دفاع الفريق بشكل ملحوظ ، واصبح من الصعوبة اختراق الحراسة النصراوية التي باتت مطمئنة بتألق الحارس خالد راضي وفي خط الدفاع يتواجد احمد البحري والبرازيلي ايدير في الظهير الايمن ، وابراهيم شراحيلي والايسر عبده برناوي وفي خط الوسط الذي يعتمد على المصري حسام غالي والبرازيلي ايلتون ويوسف الموينع واحمد المبارك وهو خط يجيد مساندة المدافعين والمهاجمين وفي خط المقدمة يلعب العماني حسن ربيع الذي لم يقدم اي شيء يذكر مع الفريق حتى الآن لغيابه عن التهديف لفترة طويلة ، وبجواره ريان بلال ومحمد الشهراني وهما مصدر قلق لخط الدفاع الحزماوي.






























نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












الحزم يستدرج العالمي في الرس



فريق الحزم يسعى من خلال لقائه بضيفه فريق النصر إلى الثأر لهزيمة الدور الأول في المقام الأول وهي المباراة التي سقط فيها فريق الحزم بثلاثية قاسية من إخراج هداف النصر ريان بلال الذي أحرز الهاتريك في شباك الحزم بمساعدة مدافع الحزم كاجو افانو هذا من ناحية ومن الناحية الأخرى فان الحزماويين يدخلون المباراة وعينهم على المركز الثامن الذي بات فريق نجران ينافسهم عليه بقوة فتعادل الحزم أو هزيمته في لقاء الليلة أمام النصر وفوز نجران أو تعادله أمام فريق الاتحاد من شأنه أن يقفز به إلى المركز الثامن ويعيد فريق الحزم إلى المركز التاسع الذي قد يخرجه من الدخول لبطولة النخبة في مسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين فيما يدخل الفريق النصراوي صاحب المركز السادس برصيد 27 نقطة على أمل تحقيق الفوز وتأكيد جدارته بالتفوق على فريق الحزم ذهابا وإيابا والتقدم خطوة جادة في سلم الترتيب والارتفاع برصيده إلى 30 نقطة والوصول إلى المركز الخامس على حساب الاتفاق إن قدر له أن يتعثر في مباراته أمام ضيفه فريق الأهلي في مدينة الدمام ومما يعزز من حظوظ الفريق النصراوي في الوصول إلى مركز متقدم في روليت المسابقة هو انه قد تبقت له خمس مباريات بخلاف مباراته الليلة أمام فريق الحزم وإذا ماقدر لفريق النصر الفوز في أربع منها بجانب فوزه الليلة على مستضيفه فريق الحزم فانه سيكون بمقدوره الوصول إلى النقطة 42 وهي ستكون كافية بأن تجعله يتربع على المركز الثالث منفردا مهما كانت نتائج الشباب والأهلي والاتفاق في مبارياتهم المتبقية.













نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة














باوزا لقناة العالمي : لن اسمح لاحد بالتدخل في التشكيلة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





العالمية- احمد يوسف





قال المدرب النصراوي ادقادو باوزا ان فريق النصر يسير بشكل جيد خاصة خلال الشهريين الماضيين وان النتائج سواء ايجابية او سلبية معرض لها اي فريق مهما كان استعداده. واضاف باوزا انه يحترم النصراويين جميعا ولكن لن يسمح لاحد بالتدخل في التشكيلة لاي سبب كان.




واوضح ادجاردو ان عدم ثباته على تشكيله واحده يعود لسبب الاصابات المتلاحقة والايقافات مضيفاً ان الفكر والموهبة مهمة جدا في مسيرة لاعب كرة القدم لكي يتألق ويخدم فريقه بشكل جيد.


جاء ذلك في حوار مطول عبر برنامج الكلمة هدف الذي يقدمه الزميل شجاع القحطاني على قناة العالمي الفضائية.



























نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمصدر نصراوي : ربيع باقي مع النصر حتى نهاية الموسم


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



العالمية - الرياض
اوضح مصدر نصراوي للعالمية ان مهاجم الفريق المحترف العماني حسن ربيع مستمر مع النصر حتى نهاية الموسم. ولم يتم التطرق مطلقاً لمسألة التجديد معه من عدمها. موضحاً ان كل القرارات المتعلقة باللاعبين سواء المحليين او المحترفين يبت فيه فقط بناء على تقارير المدرب ادجاردو باوزا.
من جهة اخرى يغادر الرياض يوم الثلاثاء 24مارس لاعب نادي النصر والمنتخب العماني الكابتن حسن ربيع متوجهاً لبلاده وذلك للمشاركة في اللقاء الودي الذي سيجمع منتخب سلطنة عمان مع منتخب الكميرون يوم الاثنين 28مارس وسيعود حسن ربيع للرياض يوم الأربعاء الاول من شهر ابريل ليشارك مع زملائه في باقي مباريات الموسم.
المحترف العماني ربيع سوف يشارك فريقه في مباراة النصر والحزم التي ستقام على ارض الحزم. ويسعى النصر خلالها لحصد النقاط ومواصلة الزحف للمراكز المتقدمه. وسيسعى من خلالها ربيع لتحقيق اول اهدافه مع النصر.

















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



















نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كنتم

مع أخبارالعالمي

في الصحف المحلية


 


رد مع اقتباس
قديم 03-23-2009   #3


الصورة الرمزية الذوق الرفيع
الذوق الرفيع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 05-05-2017 (10:00 AM)
 المشاركات : 3,256 [ + ]
 التقييم :  1376
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار العالمي في الصحف اليوم الأثنين 26 / 3 / 1430هـ



شكرا على هذا المجهود الرائع
بتوفيق للعلمي
تقبل مروري يارجل


 
 توقيع : الذوق الرفيع

حكاية حرف
نورتي يالغلا


رد مع اقتباس
قديم 03-24-2009   #4


الصورة الرمزية النجم السعودي
النجم السعودي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 العمر : 33
 أخر زيارة : 03-09-2011 (01:42 AM)
 المشاركات : 1,293 [ + ]
 التقييم :  22
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار العالمي في الصحف اليوم الأثنين 26 / 3 / 1430هـ



شكراً لك اخي الهاوي على الموضوع العالمي
من صباح الله خيرلك كل ودي واحترامي


 
 توقيع : النجم السعودي


النجـــــــــــــــــــم الســــــــــعودي


رد مع اقتباس
قديم 03-24-2009   #5


الصورة الرمزية الكاسر
الكاسر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 12-23-2018 (05:07 PM)
 المشاركات : 8,547 [ + ]
 التقييم :  57715
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أخبار العالمي في الصحف اليوم الأثنين 26 / 3 / 1430هـ



بتوفيق للعالمي تحياتي لك
تقبل مروري


 
 توقيع : الكاسر



رد مع اقتباس
قديم 03-24-2009   #6


الصورة الرمزية أبوفيصل
أبوفيصل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 العمر : 35
 أخر زيارة : 09-07-2020 (04:59 AM)
 المشاركات : 3,984 [ + ]
 التقييم :  33609
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إلى أحبتي أعضاء شبكة ومنتديات قبائل آل تليد
لكم شكري وعظيم امتناني وتقديري واحترامي

أبوفيصل
لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: أخبار العالمي في الصحف اليوم الأثنين 26 / 3 / 1430هـ



أشكرك من أعماق أعماق قلبي النابض بحب العالمي وبحب من يحبه ... شكرا للهاوي بارك الله فيك.


 
 توقيع : أبوفيصل



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
30دعاء لـــــ30 يوم في رمضان سحر - القسـم الاسلامـي 5 07-29-2012 06:21 PM
اضمنى الرشاقة قبل رمضان - رجيم متكامل لجسم جذاب طول السنة شروق الامل ||•المـرأة والـطــفـل•|| 2 07-14-2012 11:22 PM
اعلان الجولة الاولى في المسابقة الثقافية ابو فواز - (¯`·..منتدى المسابقات الرمضانيه ..·´¯) 6 08-13-2011 01:29 AM
كلمات كانت بالامس شئ واليوم شئ ثانى تليدي وافتخر - مسـاحةُ بِلا حُدود" 8 03-12-2011 11:22 PM
أخبار الأنديه السعوديه في صحف اليوم الخميس 17/1/ الليل الضرير
2 12-24-2010 09:11 AM


الساعة الآن 07:36 PM
دعم وتطوير استضافة تعاون


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
SEO by vBSEO
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى ال تليد