مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : الجوهري والجفري .. حياكم الباري .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 31 )           »          شرح تركيب هاك المودة لتلوين المجموعات (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 22 )           »          الثقافة البائسه! (الكاتـب : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 58 )           »          دموع الرجل ..مشاعر غير مزيفة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 46 )           »          كيف تموت المرأة حية !؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 53 )           »          لاحظت الزوجة ذلك (الكاتـب : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 48 )           »          كيفية التعامل مع الأطفال حديثي الولادة في الصيف من خلال أفضل دكتور اطفال بالرياض (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 22 )           »          الأناقة الفكرية. (الكاتـب : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 63 )           »          مرت ثلاث سنين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 56 )           »          صيدلية!! (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 38 )           »          استبدال عبارة خاص في الاقسام الادارية الى ¬ آسرآر خآصة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 59 )           »          مشاعر تموت في لحضة غياب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 20 )           »          لماذا كل هذآ الحزن ؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 32 )           »          كيفية تطهير البيت من الشياطين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 30 )           »          تعال اعلمك معنى الحـب يالغالـي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 26 )           »          شوكة في كل وردة (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 34 )           »          إشارات مرورية ابدأ بتطبقها (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 36 )           »          أن للصمت لغة تطحن عظام الأقوياء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 52 )           »          أقلام ظالمة وأقلام مظلومة (الكاتـب : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 40 )           »          الرؤية الضبابية مؤشر يدق ناقوس الخطر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 53 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- مــنــتدى دوري أبطال آسيا جميع بطولات قارة آسيا هنا| كأس آسيا | دوري ابطال آسيا | كأس الآتحاد الآسوي | جداول مباريات، ملاعب | الاهداف والنتائج | صور تغطيات متنوعة | أخبار وتحليلات |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-16-2011
ابو فواز غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
فـي لـحـظـة تـشـعُـر أنـك شـخـصٌ فـي هـذا الـعـالـم
بـيـنـمـا يـوجـد شـخـص فـي الـعـالـم يـشـعُـر
أنـك الـعـالـم بـأسـره
اوسمتي
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 فترة الأقامة : 3856 يوم
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (05:12 PM)
 الإقامة : ksa/dmm
 المشاركات : 12,194 [ + ]
 التقييم : 96142
 معدل التقييم : ابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي حديث نواف بن فيصل لبتال القوس بعد مباراة عمان



توقع وصف خططهم بالفاشلة وأكد أن رايكارد سيعد برنامجا خاصا للمرحلة الحاسمة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أجاب الأمير نواف بن فبصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن نزوله لأرض الملعب بعد الفوز على تايلند ببشته (مشلحه) ومعه حاشية بالبشوت وكذلك مضاعفته لمكافأة اللاعبين وأن هذا الأسلوب أثر عليهم في مباراة عمان بالتعادل اليوم الثلاثاء ضمن تصفيات كأس العالم، وأن هذا السؤال يتم تداوله بقوة جماهيريا وإعلاميا، ورد قائلا: "البشت ليس من صنع نواف، بل هو لبس أجدادنا وآبائنا، وهو الزي الرسمي لوطننا الغالي، وفي مباراة رسمية من الطبيعي أن ألبس البشت وهو لن يكون سببا في الفوز ولا في الخسارة، وأنت تعرف أخ بتال أنني خرجت معك في البرنامج دون بشت".
وواصل الأمير نواف بن فيصل حديثه لبرنامج (في المرمى) مع الزميل بتال القوس قائلا "أنا وجدت أنه من واجبي النزول للاعبين بعد جهد وعناء وصبر وإرهاق إلى أن تحقق الفوز، أما المكافأة فإن ظروفا مجتمعة كوجود محفزات مالية من العمانيين والتايلانديين وبالتالي يشعر اللاعب السعودي بهضم حقه، أيضا أنا عرفت أن بعض اللاعبين لديهم ظروفا خاصة وبعضهم لم يتسلموا مرتباتهم وكذلك عانوا من الظروف قبل مباراة تايلند في بانكوك ثم دخلوا معسكرا أثناء إجازة عيد الأضحى، كل هذه الأمور وجدتها مناسبة للمكافأة المضاعفة، وهي لا تساوي شيئا وليست بالمبالغ الكبيرة". وشدد على أنه "لو عاد به الزمن بنفس الظروف لكرر المكافأة للاعبين".
وتحدث الأمير نواف بن فيصل قبل ذلك وفي بداية المداخلة الهاتفية (بحرقة وألم) عن الجمهور متأسفا لعدم الفوز وقال "أولا الحمد لله على كل شيء وهذا مقدر ومكتوب، أقول كلمة حق للجمهور وشكرا لا تكفي ولا تفي، ومهما تكلمنا لن نكون مقنعين، فالمفروض أن نكافئهم بالفعل في الملعب، وهناك كثيرون تكبدوا مشقة السفر والحضور من خارج الرياض، ولكن كل الكلام لا ينفع، وهذه كرة القدم يجب أن نتعايش مع معطياتها ونتائجها، ونحن أمامنا فرصة التأهل بالفوز على أستراليا، هذا ما سوف نهتم به، دون أن نغفل أنه من الممكن أن تلعب النتائج لمصلحتنا أو ضدنا، لكن نحن متفائلون بالفوز وأمامنا أكثر من شهرين سوف يكون لها إعداد خاص وأكيد أن رايكارد سيغير البرنامج ويلعب مباريات ودية، أيضا ربما تكون الظروف أفضل فقد لا يلعب بعض نجوم منتخب أستراليا كونهم تأهلوا، لكن هذا ليس أساسيا في تعاملنا وسنلعب من الآن على الفوز بتوفيق الله".
وكرر حديثه بحزن واضح عن الجمهور الذي وصفه بأنه أعظم جمهور في العالم، وقال "أقول لكل غال حضر أو تابع أن الفرصة قائمة وسنعمل على تحقيقها بإذن الله".
وعن مدى رضاه عن اللاعبين اليوم، قال "هم اجتهدوا وحاولوا ولكن لم يوفقوا ، وفي المقابل نجح منتخب عمان في تطبيق طريقة المدرب التي لعب بها كي يخرج بالتعادل، وفقوا كثيرا فيها، ولذا لم نتمكن من الفوز، نحن كنا نتوقع تقديم مستوى أفضل لكن هم اجتهدوا وهذا جيد".
وتحدث الأمير نواف عن مشروعين، الأول قريب وهو التأهل بأي وسيلة مع الحرص على الفوز، والثاني ما بعد التأهل إن شاء الله أو ما بعد مباراة أستراليا ونتركها في حينها.
وتطرق رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بأسلوب تفاؤلي ورضا تام عن مختلف المنتخبات وأن الشباب والناشئين ومنتخب (ب) والأولمبي تثير معطيات النجاح وتؤكد أن المستقبل ممتاز بإذن الله.
وأكد أنه لن يستبعد هجوما من الإعلام على خطط اتحاد القدم وربما توصف بالفاشلة بعد التعادل اليوم، في حين لو فاز المنتخب سيكون المديح للخطط وأنها ناجحة. وزاد "بالنسبة للجمهور لن ألومهم على أي انتقاد أو غضب أو عتب لي أو لأي مسؤول، هم لا يلامون ونرحب بانتقادهم".
وشدد على أن المرحلة المقبلة سيوليها ريكارد اهتماما خاصا مع دعواتنا بالتوفيق.



 توقيع : ابو فواز



رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها ابو فواز
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
القرار الاداري الرابع لعام 2019 ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 6 96 07-09-2019 01:52 AM
القرار الاداري الثالث لعام 2019 ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 10 78 07-09-2019 12:18 AM
اختبر قلبك وسلامة صدرك - القسـم الاسلامـي 3 50 07-04-2019 12:26 AM
القرار الاداري الثاني لعام 2019 ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 2 90 06-14-2019 02:12 PM
القرار الاداري الاول لعام 2019 ~هنا اخبار منتدانا ~Our forum ~ 4 109 06-14-2019 02:08 PM

قديم 11-16-2011   #2


الصورة الرمزية تليدي وافتخر
تليدي وافتخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 474
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 06-12-2017 (09:46 PM)
 المشاركات : 10,311 [ + ]
 التقييم :  8828
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: حديث نواف بن فيصل لبتال القوس بعد مباراة عمان



ويبقى الأمل.....

ويبقى الأمل.....

ويبقى الأمل.....


 
 توقيع : تليدي وافتخر







رد مع اقتباس
قديم 11-16-2011   #3


الصورة الرمزية أمير الذوق
أمير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 587
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 06-05-2016 (10:33 PM)
 المشاركات : 9,049 [ + ]
 التقييم :  33254
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حديث نواف بن فيصل لبتال القوس بعد مباراة عمان



المهمة كانت في أيديهم!!
فصعبوها على أنفسهم!!

ولكن يبقى الأمل000!!


 
 توقيع : أمير الذوق

لا دار للمرء بعد الموت يسكنها ** إلا التي كان قبل الموت يبنيها
فإن بناها بخير طاب مسكنها ** وإن بناها بشر, خاب بانيها


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شيلة سراب الوقت .. اداء نواف الشهراني . الحريصـي الصوتيات والمرئيات 7 11-26-2015 07:24 AM
مجاراه مع اشاعر نواف العنزي متعب الريثي ديوانية شعراء آل تليد 6 07-13-2014 08:11 PM
كل مايخص اعتزال نواف التمياط ريكاردو كاكا
1 01-03-2010 03:23 AM
مرحباً بابو نواف ابو فواز "•||بدآية رحلة~. (ضيافة آل تليد) 6 01-13-2009 09:19 PM
في اول مباراة له في كأس فيصل الزعيم يتغلب على الرائد مجموعة انسان
4 12-28-2008 09:47 PM


الساعة الآن 04:20 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO