مودك

جديد منتديات آل تليد
آخر 20 مواضيع : حب الوطن . (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 )           »          وطني الحبيب / المملكة العربية السعودية .. (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 11 )           »          فلم وثائقي عن المملكة العربية السعودية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 )           »          كلنا سلمان كلنا محمد .. (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 )           »          حنا سعوديين . (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 )           »          نقد مقال القيادة وبناء الفِرق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 )           »          القهوه مفيده وضاره في تضميد الجروح (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 31 )           »          الاطفال وفقدان الشهيه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 12 )           »          القاب بعض صحابة الرسول (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 24 )           »          نقد مقال الهندسة النفسية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 )           »          فوق هام السحب وان كنتي ثرى (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 45 )           »          الشعر المجعد / (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 55 )           »          خلي قلبك ابيض (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 27 )           »          الكلمه الطيبه .. ك المسك شذاها (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 25 )           »          ذنوب القلوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 12 )           »          قراءة فى مقال الصورة الذهنية تعكس الحقائق أحيانا (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 15 )           »          صاحب الدجاج (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 47 )           »          معلومه عن ادم وحواء (الكاتـب : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 43 )           »          اعتذارك مرفوض (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 46 )           »          نقد مقال الوصايا العشر في الحوار (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 )
اعلانتنا
منديات آل تليد   
منتديات شبكة ابن الصحراء  
جـــنان الجنوب.  
مملكة الماس   
منتديات الوليف  
 منديات آل تليد   
نسمات جنوبيه   
منتديات طموح ديزاين  
جمان نسج من الخيال  مملكة الشوق  

- مسـاحةُ بِلا حُدود" مسآحة حـرهـ ~ | هنا المواضيع | العامة| التي | لها قسم يختص بها | |من هنا | وهناك |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-10-2011

نور الهدى غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 693
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 فترة الأقامة : 3076 يوم
 أخر زيارة : 09-22-2012 (05:19 AM)
 المشاركات : 1,950 [ + ]
 التقييم : 1579
 معدل التقييم : نور الهدى انت سفير فوق العادةنور الهدى انت سفير فوق العادةنور الهدى انت سفير فوق العادةنور الهدى انت سفير فوق العادةنور الهدى انت سفير فوق العادةنور الهدى انت سفير فوق العادةنور الهدى انت سفير فوق العادةنور الهدى انت سفير فوق العادةنور الهدى انت سفير فوق العادةنور الهدى انت سفير فوق العادةنور الهدى انت سفير فوق العادة
بيانات اضافيه [ + ]
ضحكت قالوا تحشم بكيت فقالوا تبسم



[BGPIC="http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSC1z7WcKMHfBzqJYG07tAp-oS1jHk48xj3rGyNW9_JIMZD7Dg-_w"]



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مُدْخَل :{




ضَحِكَت فَقَالُو الاتَحْتَشم






............بَكَيْت فَقَالُو الَا تَبْتَسِم





بَسَمَت فَقَالُو يُرَائِي بِهَا





............عَبَسَت فَقَالُو بَدَى مَاكَتَم





صَمْت فَقَالُو أَكْلِيْل الْلِّسَان





............نَطَقَت فَقَالُو كَثِيْر الْكَلِم





حَلِمْت فَقَالُو صَنِيْع الْجَبَان





............وَلَو كَان مُقْتَدِرِا لَانْتَقَم





بَسَلْت فَقَالُو الْطَّيْش بِه





............وَمَا كَان مُجْتَرَءا لَو حَكَم





يَقُوْلُوْن شَدّا اذَا قُلْت لَا





............وَإِمَّعَه حِيْن وَافَقْتَهُم





فَأَيْقَنْت انّي مُهِمَّا ارَدْت





............رِضَا الْنَّاس لَابُّد أَن أُذَم




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مَن مِنَّا فِي هَذِه الْدُّنْيَا




لايَسْعَى لِرِضَا الْنَّاس وَكَسْب وُدُّهُم



مَن مِنَّا لايَفْرّح بِكَلِمَة مَدَح وَثَنَاء



لَكِن ..!؟



أَنَا .. وَأَنْتَي



وَأَنْت .. وَهُو



هَلَ وَصَلَت وَأَسْتَطَعَت أَرِضَائِهُم ..



لاوَرَبي لَم نُصَل وَلَن نَصِل



لِأَن أَرِضَائِهُم غَايَه لَن نُدْرِكُهَا أَبَدا



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



فَكَمَا يُقَال ( لايُعْجُبِهُم الْعَجَب وَلَّاالصِيَّام فِي رَجَب)



لِلْأَسَف هُنَاك أَشْخَاص أَنْزَرَع بِدَاخِلَهُم الْخَوْف



وَالتَّرَدُّد أَنْعَدَمَت الْثِّقَه فِيْهِم



وَكَلَه بِسَبَب هَؤُلَاء الْنَّاس الَّذِي يَسْعَى لأَرِضَائِهُم



وَأَن كَان عَلَى حِسَاب نَفْسِه



تَجِدْه يَتَمَنَّى أَن يَكُوْن كَمَا يُحِب وَأَن يُظْهِر



بِالشَّكْل الَّذِي يُرَغِّبُه



لَكِن فِي الْأَخِير .. يَخْشَى ماسَيَقَولِه هَؤُلَاء الْنَّاس



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



هَل سيُعْجُبِهُم أَم لَا



فَأَن مَشَيْنَا جَمِيْعَا عَلَى هَذَا الْاسَاس نَسْعَى فَقَط



لارِضَاء غَيْرِنَا .. سَنَفَقَد طُمُوْحِنَّا .. سَنَفَقَدِّ ثِقْتِنا



فَهَل مِن الْمَعْقُوْل أَن نَّفْعَل أَشْيَاء لانُرَغِبِهَا فَقَط



مِن أَجْل أِرِضَاء الْنَّاس عَلَيْنَا ..؟!



فَيَجِب أَن تَجْعَل مُرَادَك هُو



أِرِضَاء رَبِّك



وَرِضَاء أُمُّك وَ أَبِيَك



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




وَأَرْضا نَفْسَك .. قَنَاعَتِك .. ثِقَتُك



وَبَعْدَهَا رِضَا الْنَّاس عَنْك وَلَكِن لَاتَجْعَل



أَرِضَائِهُم هُو هَدَفِك وَيَتَعَارَض مَع رِضَا



رَبِّك وَرِضَا نَفْسِك



تَأَكَّد أَن هُنَاك مَن يَكْرَهُك مِن يَحْسُدُك



مِن يَسْعَى لزَعزَعَتك



فَتَأَكَّد أَن مَشَيْت خَلَف هَؤُلَاء لَن تَتَقَدَّم



خُطْوَة إِلَى الْأَمَام سَتَقِف فِي مَكَانِك



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



فَقَط مِن أَجْل أِرِضَائهم



( قَال الْشَّافِعِي .. )



{ رِضَا الْنَّاس غَايَة لَا تُدْرَك, }



وَلَيْس الَى الْسَّلامَة مِن أَلْسِنَة الْنَّاس سَبِيِل,



فَعَلَيْك بِمَا يَنْفَعُك فَالَزَمْه . }{



سَأَخْتِم حَدِيْثِى وَطَرْحِي هَذَا لَكُم



( بَقُصّه ) لِجُحَا كَان يُرِيْد أَن يُثَبِّت لَه



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



بِأَن رِضَا الْنَّاس وَكَلَامُهُم غَايَه لَاتُدْرِك



مَشَى جُحَا وَ ابْنُه مَع حِمَارْهُما فـ انْتَقْدَهُم الْنَّاس لِإِنَّهُم لَم يَسْتَغِلُّوا



وَسَيْلَه الْنَّقْل الْحَمــار اكرمكم الله ..



فـرَكِب جُحَا وَ ابْنُه عَلَى الْحِمَار فـ انْتَقَّدُوَهُم الْنَّاس بعَدِيْمّي الْرَّحْمَه



كَيْف يَرْكَب 2 عَلَى حَمـار ..



نَزَل جُحَا وَتَرَك وَلَدَه فـ انْتَقِدو الْنَّاس الابْن .. وَقـالْوَا إِنَّه وُلِد عــاق ..



نَزَل الْابْن وَرَكِب جُحَا فَقـالْوَا عَن جَحــا انَّه لَايَرْحَم وَأَنَّه قـاسْي عَلَى ابْنَه ..



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



قـام جَحـا وَ ابْنُه وَحَمَلـوَا الْحَمـار وَهُم يَمْشُوْن .. فَضَحِك الَنــاس عَلَيْهِم



لْبَلاهَتِهــم ..



إِذَا رُضـا الَنـاس .. غَايَة لَاتُدْرِك .. !!




[/BGPIC]



 توقيع : نور الهدى





رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها نور الهدى
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
الا نبي الله ادااء جابر الكاسر - الصوتيات والمرئيات الاسلامية 2 807 09-17-2012 03:59 PM
بيوت الله تصرخ - مسـاحةُ بِلا حُدود" 4 756 08-26-2012 03:46 AM
المسابقة الرمضانية الكبرى 1433 - هل انت مستعد... الخيمه الرمضانيه 2 895 07-19-2012 03:56 AM
.•´¯ °وســــام العطـــآء لمن ستهديـنــــه ..؟؟... - مدينة الألعاب والترفيه 5 721 06-19-2012 08:16 AM
جلسة محاسبه ( لـ نراجع جميع مواضيعنا ومشاركاتنا... - مسـاحةُ بِلا حُدود" 5 678 06-19-2012 05:20 AM

قديم 09-10-2011   #2


الصورة الرمزية جنوبي
جنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 780
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 05-24-2019 (02:41 AM)
 المشاركات : 3,603 [ + ]
 التقييم :  32899
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ضحكت قالوا تحشم بكيت فقالوا تبسم



صدق من قال رضى الناس غاية لاترك نعم فيه ناس
من هذا القبيل كثير ولكن لانجزم ان كل الناس هكذا قد يوجد ايضا ناس
اهل خير يرون اهل الخير ويشكرونهم مع وجود عكس اولائك كثير ولكن
من اراد دحض الحجه وانكار المعروف وتثبيط المجتهد هذولا
لهم مآرب فيما يعملون والله اعلم ام انها طبيعة جبلو عليها
يحبون ان يشككون في الواثق ويحبطون المجتهد فالله المستعان
ولكن من اراد الوصول فلا يلتفت الى أولائك اطلا قا وعلى
قول المثل امش ولونبحت الكلاب موضوع قيم نستفيد منه الكثير
بس لانستسلم اشكرك اخت نور الهدى


 
 توقيع : جنوبي



رد مع اقتباس
قديم 09-10-2011   #3


الصورة الرمزية دموع الورد
دموع الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 768
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-05-2012 (10:07 AM)
 المشاركات : 530 [ + ]
 التقييم :  4777
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ضحكت قالوا تحشم بكيت فقالوا تبسم



كــــلام رااااااااااااااائع جدا

احسنت الاختيار

كل الشكر غاليتي


 
 توقيع : دموع الورد



رد مع اقتباس
قديم 09-10-2011   #4



الصورة الرمزية نور الهدى
نور الهدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 693
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-22-2012 (05:19 AM)
 المشاركات : 1,950 [ + ]
 التقييم :  1579
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ضحكت قالوا تحشم بكيت فقالوا تبسم



أسعـــدنـــي مـروركم


بــارك الله فيـكم وجـزاكم الله خيـراً


 


رد مع اقتباس
قديم 09-10-2011   #5


الصورة الرمزية غيثارة المساء
غيثارة المساء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 412
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 09-29-2012 (11:48 AM)
 المشاركات : 5,079 [ + ]
 التقييم :  8109
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ضحكت قالوا تحشم بكيت فقالوا تبسم



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليتني بكيت نسيم الجنوب ♛ - مسـاحةُ بِلا حُدود" 1 10-25-2015 09:06 PM
بكيت وحق لي البكاء أبوموسى - مسـاحةُ بِلا حُدود" 5 07-03-2013 04:14 AM
كيف تحصل على وظيفة بطالة دوت - منتدى أخبار التوظيف والوظائف 3 05-14-2013 08:20 AM
اذا بكيت من تريد ان يضمك ؟؟؟ تليدي وافتخر - مسـاحةُ بِلا حُدود" 4 12-04-2010 07:28 PM
هل بكيت يوما من خشية الله؟؟ الكاسر - القسـم الاسلامـي 8 11-05-2009 12:13 AM


الساعة الآن 03:24 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO