عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-20-2010
ابو رنا غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 24
 جيت فيذا » Dec 2008
 آخر حضور » 08-17-2015 (01:04 AM)
مواضيعي » 501
آبدآعاتي » 19,703
تقييمآتي » 5000
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »  ذكر
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ابو رنا ابو رنا ابو رنا ابو رنا ابو رنا ابو رنا ابو رنا ابو رنا ابو رنا ابو رنا ابو رنا
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سيارات المستقبل



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سيارة المستقبل.. صديقة البيئة بفضل نبات الصحراء والهواء المضغوط والجلوكوز!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الوقت الذي يعكف فيه الباحثون على إيجاد مصادر بديلة للطاقة تحافظ على البيئة، خلصت دراسة إلى أن النبات قد يكون البديل الأمثل.
فقد توصلت أبحاث علمية أجراها باحثون مختصون في مجال بدائل الطاقة، إلى أن نبات اليويوبا الذي ينمو بكثرة في الصحارى العربية، سيكون في المستقبل البديل الأفضل لمشتقات البترول، وعلى الأخص منها الديزل.
وأوضح تقرير نشرته مجلة /دير شبيجل/ الألمانية نقلا عن تلك الأبحاث أن زيت نبات يتبع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فيراري"2003"خارقة بـ12سلندر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وضعت شركة فيراري "Ferrari" اللمسات الفنية النهائية لأحدث سيارتها الخارقة التي سيتم طرحها في الأسواق بحلول العام"2003" حيث سيتم إطلاق اسم "F60" على هذه السيارة.
ورغم انتماء السيارة الجديدة لنفس فئة السيارات الفيراري الأخرى إلا أنها تختلف قليلاً في شكل البابين الجانبيين والأجنحة الخلفية التي اقتبستها من السيارات الكاديلاك الكلاسيكية.
كما وتتميز الفيراري الجديدة بكشافات الإضاءة الأمامية ذات اللون الأحمر، يتبع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هوندا إكس: من وحي الشباب!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تعتبر هوندا إكس الاختبارية سيارة شباب من ألفها إلى يائها، ليس لأنها موجهة لهم فقط، بل لأنها من تصميمهم بالكامل، حيث قامت هوندا بإعطاء فريق من الشباب كل الصلاحيات، وكسرت أمامهم كل الحواجز لابتكار السيارة التي ترضي رغباتهم،فكانت هوندا إكس !!.
والسيارة موجهة لفئة معينة من الشباب المغامر، فهي تجمع بين سيارة الدفع الرباعي والبيك آب، ولها قدرات تحميلية كتلك التي توفرها الميني فان مع غياب أي دعائم جانبية يتبع</B>
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لينكولن كونتيننتال .. مشروع طموح لمواجهة المنافسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مثل مشروع لينكولن كونتيننتال المقبل مشروعا منافسا لكاديلاك والسيارات الأجنبية الفخمة، مثل ليكزس وبي إم دبليو ومرسيدسبنز، بالإضافة إلى نهوض إنفينيتي المتوقع مع حملة انتعاش نيسان ككل.

وستحمل لينكولن كونتينينتال كافة أسباب الفخامة التي تجعلها منافسا جيدا لباقي الماركات، حيث ستكون مقصورة كونتيننتال رحبة ضمن هيكل يبلغ طوله 5.44متر، أما البابان فيفتحان من الوسط في كل من الجانبين، كهربائياً ومن دون أي يتبع</B>



 توقيع : ابو رنا


رد مع اقتباس