عرض مشاركة واحدة
قديم 05-15-2023   #560


الصورة الرمزية إستفزاز
إستفزاز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2728
 تاريخ التسجيل :  Feb 2023
 أخر زيارة : منذ 12 ساعات (11:33 PM)
 المشاركات : 16,825 [ + ]
 التقييم :  5059
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رابطة مشجعي النصر



مع اقتراب حسم دوري روشن السعودي، بالدخول في الجولات الأخيرة، وتبقى 17 يومًا فقط على تحديد البطل، قرر مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، اتخاذ مسار مثير في إحدى القضايا التي قد تكون سببا في تغيير شكل التنافس بطريقة غير متوقعة.

وكان النصر قد قدّم شكوى رسمية؛ للحصول على نقاط مباراته أمام الهلال، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة، وانتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، بحجة مشاركة لاعب الأزرق محمد كنو، بداعي عدم انتهاء مدة العقوبة الموقعة عليه بالإيقاف على خلفية توقيعه لنادييْنِ في آنٍ واحد في يناير الماضي.

وفجر القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أحمد الأمير، مفاجأة من العيار الثقيل حول هذه القضية، وقال في تصريحات تلفزيونية: إن من حق نادي النصر طلب إجراء تحكيم معجل، وطلب تدبير وقتي في حال تأخير إصدار القرار بشكل رسمي.

كما أشار الأمير إلى أن لجوء النصر لمركز التحكيم الرياضي واختيار محكمين أجانب، يعتبر ضمانًا لحصده لنقاط المباراة كاملة، وإلغاء نقطة التعادل من رصيد الهلال، مضيفا أن حيثيات رفض لجنة الاستئناف الاحتجاجَ وصلت للنصر، وأنه يجب على إدارة مسلي آل معمر أن تستأنف أمام مركز التحكيم بشكل عاجل.

يذكر أن النصر يحتل حاليًا وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 57 نقطة مبتعدًا عن الصدارة بفارق 7 نقاط، فيما يحل الهلال في المركز الرابع بـ49 نقطة، مع بقاء 4 جولات فقط على نهاية الموسم.


 
 توقيع : إستفزاز



رد مع اقتباس