عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-21-2010
الفتى الذهبي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 5612 يوم
 أخر زيارة : 06-19-2016 (04:20 AM)
 المشاركات : 7,443 [ + ]
 التقييم : 5000
 معدل التقييم : الفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحابالفتى الذهبي سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي البرازيلي فابيانو يفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة أمام كوت ديفوار



فاز المهاجم البرازيلي لويس فابيانو بجائزة رجل المباراة (أفضل لاعب) في المباراة التي قاد فيها فريقه للفوز على نظيره الإيفواري 3/1 اليوم الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأصبح المنتخب البرازيلي ثاني المنتخبات المتأهلة إلى الدور الثاني بعد نظيره الهولندي الذي حجز البطاقة الأولى للمجموعة الخامسة مساء أمس السبت.

وأنهى المنتخب البرازيلي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله لويس فابيانو في الدقيقة 25 ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 50 قبل أن يضاعف إيلانو من صعوبة المهمة على أفيال كوت ديفوار بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 62 .

وسجل ديدييه دروجبا هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب الإيفواري في الدقيقة 79 .

وشهدت الدقيقة 88 طرد اللاعب البرازيلي كاكا بعدما نال الانذار الثاني في المباراة اثر سلسلة من الاحتكاكات بين لاعبي الفريقين.



 توقيع : الفتى الذهبي

إغسل قلبكـ قبل جسدكـ , ولسآنك قبل يديكـ ,,

وأحسن الظن فيــ النآس ...

رد مع اقتباس