عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-27-2021
عروبة وطن غير متواجد حالياً
United Arab Emirates     Female
اوسمتي
لوني المفضل Darksalmon
 رقم العضوية : 2711
 تاريخ التسجيل : Apr 2020
 فترة الأقامة : 1477 يوم
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (06:12 AM)
 الإقامة : الشارقة
 المشاركات : 74,448 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : عروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحابعروبة وطن سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاخبار الرياضية العالمية



أشاد المدير الفني الإسباني، لويس إنريكي بمستوى منتخب لاروخا في بطولة أمم أوروبا (يورو 2020)، التي خرج منها في الدور نصف النهائي أمام نظيره الإيطالي، وأكد أنها تجعلهم "متفائلين'' إزاء المستقبل، إلا أن التركيز في الوقت الحاضر ينصب على مباراة منتخب السويد في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وقال إنريكي "من الجيد دائما سماع أشياء إيجابية عن المنتخب الوطني، وإذا كانت من زملاء في مجال الرياضة، فهذا موضع تقدير، لكن الحقيقة هي أنه لم يكن هناك سوى بطل واحد، إيطاليا. أردنا الوصول إلى النهائي، وكنا على قدر التوقعات".
وأضاف "لقد كنا المنتخب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف، وأكثر منتخب امتلك الكرة في نص ملعب المنافس، والمنتخب الذي خلق أكبر عدد من الفرص".
وتابع "العديد من الأمور الإيجابية تجعلنا متفائلين لكنها أصبحت من الماضي وكان من الممكن أن تكون أفضل، والآن علينا بالفعل التفكير في السويد''.
وفيما يتعلق بأكبر المستجدات في القائمة، مهاجم برشلونة آبل رويث، قال لويس إنريكي "أنهي الموسم بشكل جيد للغاية وبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد بالمستوى نفسه، إنه لاعب مثير للاهتمام للغاية".
وعن سيرخيو راموس، قال "لسوء الحظ، فإن وضع راموس هو نفسه منذ الموسم الماضي، منذ أن أعلنا القائمة الأخيرة لم يتمكن من المشاركة ولو في مباراة واحدة".
وأبدى إنريكي مارتينيز تقديره لقرار بيب جوارديولا بالاستراحة لفترة عقب انتهاء عقده مع مانشستر سيتي ثم تولي تدريب أحد المنتخبات، مؤكد أنه سيكون مدربا "مثاليا" لمنتخب "لا روخا".
وردا على سؤال حول قرار جوارديولا، قال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي اليوم: "إنه يروق لي كثيرا، لعله يتولى تدريب منتخب إسبانيا، سيكون مثاليا".
وأضاف: "أود أن أرى تأثيره على المنتخب. لا أعتقد أنه سيكون هناك مدرب أفضل منه" لتولي هذه المهمة.
وكان جوارديولا قد كشف أمس أنه يتطلع خلال الخطوة المقبلة في مسيرته أن يقوم بتدريب أحد المنتخبات، بعد انتهاء تعاقده النادي الإنجليزي في 2023.
وألمح المدرب الإسباني صاحب الـ50 عاما إلى أنه سيرحل عن المان سيتي بعد نهاية عقده في غضون عامين، وأنه سيحصل في البداية على راحة، قبل أن يقوم بالخطوة المقبلة في مسيرته المهنية.





 توقيع : عروبة وطن






رد مع اقتباس