عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-26-2020
السعيدي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
الحمدلله دائماً وأبداً
اوسمتي
لوني المفضل Slategray
 رقم العضوية : 2406
 تاريخ التسجيل : Aug 2019
 فترة الأقامة : 1718 يوم
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:59 AM)
 المشاركات : 41,859 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : السعيدي سمته فوق السحابالسعيدي سمته فوق السحابالسعيدي سمته فوق السحابالسعيدي سمته فوق السحابالسعيدي سمته فوق السحابالسعيدي سمته فوق السحابالسعيدي سمته فوق السحابالسعيدي سمته فوق السحابالسعيدي سمته فوق السحابالسعيدي سمته فوق السحابالسعيدي سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عندما تنظر حولك إلى إخوانك في البشرية




عندما تنظر حولك إلى إخوانك في البشرية، ستجد أنه من الصعب عليك تجاهل حقيقة أن قليلين جدا من الناس هم السعداء، الذين يشعرون بالرضا والإشباع، ويعيشون حياة هادفة ذات مغزى. وأن معظم الناس يبدون غير قادرين على التكيف مع مشكلاتهم وظروف الحياة اليومية. لقد كيف معظم الناس على "مجرد تجنب الفشل" ، راضين بالمستوى المتوسط المتواضع.
لقد أصبح التكيف مع المستوى المتواضع طرية حياة. ونتيجة لذلك، فإن مشاعر عدم الملائمة وعدم الكفاءة تجعل معظم الناس ـــ بشكل إنساني تام ـــ يوجهون اللوم للمجتمع، والناس، والظروف، والأحوال المحيطة على إخفاقاتهم وإحباطاتهم. إن فكرة أن الناس والأشياء يتحكمون في حياتهم راسخة ومتأصلة بشكل تام في تفكيرهم لدرجة أنهم لا يستجيبون في المعتاد للآراء المنطقية التي تثبت العكس.
قال الفيلسوف وعالم النفس البارز ويليام جيمس ذات مرة: "لقد كان أعظم اكتشافات عصرنا هو أننا نستطيع تغيير المظاهر الخارجية لحياتنا عن طريق تغيير الأوجه الداخلية لتفكيرنا .



 توقيع : السعيدي


رد مع اقتباس