عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-22-2020
راويه غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2718
 تاريخ التسجيل : May 2018
 فترة الأقامة : 2160 يوم
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (06:10 PM)
 المشاركات : 36,575 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : راويه سمته فوق السحابراويه سمته فوق السحابراويه سمته فوق السحابراويه سمته فوق السحابراويه سمته فوق السحابراويه سمته فوق السحابراويه سمته فوق السحابراويه سمته فوق السحابراويه سمته فوق السحابراويه سمته فوق السحابراويه سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أعراض كوفيد 19 لدى الأطفال



أعراض كوفيد 19 لدى الأطفال

مع أن الأطفال والبالغين يصابون بأعراض متشابهة في حال التعرض لعدوى كوفيد 19، فإن أعراض الأطفال تكون عادة خفيفة وشبيهة بأعراض الزكام. يتعافى معظم الأطفال خلال فترة تتراوح بين أسبوع إلى أسبوعين.
ويمكن أن تشمل أعراضهم ما يلي:

الحُمّى
سيَلان الأنف
السعال
الإرهاق
آلام العضلات
القيء
الإسهال
إذا ظهرت على طفلِك أعراض كوفيد وكنت تعتقدين أنه مصاب بكوفيد 19، فاتصلي بطبيب طفلك. أَبقي طفلك في المنزل وأبعديه عن الآخرين قدر الإمكان، باستثناء الحالات التي تستدعي الحصول على رعاية طبية. خصصي لطفلك غرفة نوم وحمامًا منفصلَيْن عن باقي أفراد الأسرة إن أمكن ذلك. اتبعي التوصيات الصادرة عن مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها ومنظمة الصحة العالمية وحكومتك فيما يتعلق بتدابير العزل والحجر الصحي.

تتفاوت العوامل المستخدمة لتحديد ما إذا كان طفلك سيخضع لاختبار كوفيد 19 اعتمادًا على المنطقة التي تعيش فيها. في الولايات المتحدة، يعتمد قرار إجراء اختبارات كوفيد 19 على المؤشرات والأعراض التي يرصدها الطبيب لدى طفلك، كما سيأخذ الطبيب بعين الاعتبار ما إذا خالط الطفل شخصًا تم تشخيص إصابته بذلك المرض، أو ما إذا سافر إلى إحدى المناطق التي شهدت انتشارًا محليًا مستمرًا للمرض أو عاش فيها خلال الـ 14 يومًا الماضية. وقد يقرر طبيب الطفل ضرورة إجراء الاختبار إذا كان الطفل أكثر عرضة لخطر الإصابة بأعراض حادة.

لاختبار الإصابة بكوفيد 19، يستخدم مزود الرعاية الصحية مسحةً طويلة لأخذ عينة من الجزء الخلفي للأنف. ثم تُرسَل العينة إلى المختبر لفحصها. إذا كان سعال الطفل مصحوبًا بالبلغم، فقد يتم إرساله للمختبر أيضًا.

منقول



 توقيع : راويه



سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس