عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-13-2010

ابو فواز غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
فـي لـحـظـة تـشـعُـر أنـك شـخـصٌ فـي هـذا الـعـالـم
بـيـنـمـا يـوجـد شـخـص فـي الـعـالـم يـشـعُـر
أنـك الـعـالـم بـأسـره
اوسمتي
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 فترة الأقامة : 5628 يوم
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (04:22 PM)
 الإقامة : ksa/dmm
 المشاركات : 13,353 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : ابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحابابو فواز سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مقطع لفتاة فلسطينية تطعن جندي اسرائيلي على أحد الحواجز



فتاة فلسطينية تطعن جندي اسرائيلي على حاجز قلنديا



وقد عتقلت الفتاة، وصادرت السكين التي استخدمتها لتنفيذ عملية الطعن، فيما نقل الجندي الى المستشفى لتلقي العلاج، ووصفت حالته ما بين المتوسطة الى الخطيرة.

وقالت المصادر الاسرائيلية إن الفتاة البالغة من العمر عشرين عاما اقتربت من الجندي وهاجمته بالسكين وتعاركا معا قبل أن يسيطر الجنود المتواجدون في المكان عليها ويتم اعتقالها.

وسبق أن اعلنت مصادر اسرائيلية عن اعتقال شاب فلسطيني على حاجز حوارة جنوب نابلس وبحوزته سكين، مشيرة إلى أنه تم نقل الشاب الى التحقيق.

وجاءت هذه الاحداث بعد ساعات قليلية من اقتحام قوات الاحتلال لساحات المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين بداخله، ما أسفر عن إصابة اكثر من 30 فلسطينيا بينهم 5 صحافيين واعتقال حوالي 20 بينهم حاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس في حركة فتح، فيما قالت الشرطة الاسرائيلية إن 9 من عناصرها أصيبوا داخل الاقصى وخلال مواجهات شهدتها إزقة البلدة القديمة من القدس، محملة المصلين مسؤولية اندلاع المواجهات




 توقيع : ابو فواز


رد مع اقتباس