عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-22-2015
جووود غير متواجد حالياً
لوني المفضل Darkmagenta
 عضويتي » 1769
 جيت فيذا » Aug 2015
 آخر حضور » 02-09-2016 (01:27 AM)
مواضيعي » 714
آبدآعاتي » 2,980
تقييمآتي » 5000
الاعجابات المتلقاة » 2
الاعجابات المُرسلة » 0
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »  انثى
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » جووود سمته فوق السحابجووود سمته فوق السحابجووود سمته فوق السحابجووود سمته فوق السحابجووود سمته فوق السحابجووود سمته فوق السحابجووود سمته فوق السحابجووود سمته فوق السحابجووود سمته فوق السحابجووود سمته فوق السحابجووود سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي خليط فعال من العسل والثوم



العسل والثوم

يمثل العسل والثوم خليطاً غنياً بالعناصر الغذائية المفيدة للجسم بشكل عام؛ حيث يحتوي كلٌّ منهما على حدة على العديد من العناصر المفيدة، وقد أثبت خليط الثوم مع العسل كفاءته في علاج العديد من الحالات والأمراض وخاصةً عند الأطفال، كما أثبتت العديد من الدراسات أنّ فرم الثوم ووضعه في العسل لمدّة يومين يساعد في علاج الأطفال من حالات الإصابة بالبرد في الشتاء بدلاً من استخدام المضادات الحيوية التي تمتلك تأثيراً كبيراً على الجهاز المناعي لدى الأطفال، لا بل يساهم خليط العسل بالثوم في تقوية جهاز المناعة لدى الأطفال..
فائدة الثوم..

- يعتبر من أهم المواد الطبيعيّة التي تعمل كمطّهر؛ حيث يمتلك فعاليةً كبيرةً ضد الطفيليات والفيروسات والبكتيريا والفطريات، حيث يساهم بشكل فعال في التخلص منها.

- يساهم الثوم في التأثير إيجاباً بالتقليل من ارتفاع مستويات ضغط الدم والكولسترول، والّذي ينعكس بشكل مباشر على تقليل نسبة الإصابة بأمراض القلب المختلفة.

- أثبتت العديد من الدراسات كفاءة الثوم في التقليل من خطر الإصابة بالسرطان؛ حيث إنّ الثوم يحتوي على خصائص محدّدة مضادة للسرطان وخاصّةً سرطان القولون، كما أنه يساعد في الوقاية من تسارع نمو الخلايا السرطانية وخاصّةً تلك التي تصيب الثدي والرئتين.

فائدة العسل للأطفال..

- يزيد من نمو الأسنان والعظام.
- يعالح الإسهال المزمن من خلال شرب كوب من الحليب مضافة إليه ملعقة من العسل.
- يزيد من الهيموجلوبين وكريات الدم الحمراء في الجسم بالإضافة إلى أنّه يزيد الوزن.
- يخلّص الأطفال من حالات التبول اللاإرادي.

فوائد خليط العسل مع الثوم

- يعمل كمضاد حيوي فعال؛ حيث أجريت العديد من الدراسات حول كفاءته في العلاج كمضاد حيوي وذلك بسبب قدرته على تنقية الدم من الجراثيم التي تشكّل العامل الرئيسي في الإصابة بالسل، كما يساهم في التخلص من الكولسترول الضار والدهنيات التي تؤدّي للعديد من المشاكل خاصةً أمراض القلب.

- يعمل كمطهّر فعّال وخاصةً للجهاز الهضمي والأمعاء؛ حيث تتسبّب العديد من الميكروبات بالإصابة بالإسهال الشديد وقد يكون الوضع أكثر خطورة ليتسبّب بعفونة الأمعاء، لذلك يعتبر العسل والثوم حلاً ناجحاً لهذه الميكروبات بالإضافة لقدرته على تليين الأمعاء وتطهيرها من الديدان في حال الإصابة بها.

- يساعد في وقف السعال والربو عند الإصابة بهما؛ حيث يعتبر واحداً من أقوى مضادّات الفيروسات خاصةً تلك التي تتسبّب بالرشح والسعال، كما أنّه يساعد في التقليل من الالتهابات المختلفة.

- يساعد المرأة الحامل على تجنب الإصابة بتسمم الحمل، كما أنه يلعب دوراً رئيسياً في نمو الجنين بسبب وجود العديد من المواد الفعّالة التي تزيد من نموه.



 توقيع : جووود








[ شكرا غاليتي نسيم ولا تفي على روعة التوقيع

رد مع اقتباس