عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-04-2013
عزوؤوف غير متواجد حالياً
اوسمتي
لوني المفضل Black
 عضويتي » 1069
 جيت فيذا » May 2012
 آخر حضور » 08-16-2022 (07:20 PM)
مواضيعي » 559
آبدآعاتي » 7,194
تقييمآتي » 5000
الاعجابات المتلقاة » 3
الاعجابات المُرسلة » 0
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »  انثى
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحابعزوؤوف سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أخطاء تنتشر .. وتنتشر ...!!



✨🔴تنبيه بسيط:🔴✨


كلام الشيخ محمد صالح المنجد/
((تنبيه لخطأ دارج ومتكرر!!))📌
نسمع كثيرا من الناس هذه الأيام إذا أرادوا الشكر أو الترحيب يقولون : (يعطيك العافية) أو (حياك) أو (هلا حياك) أو (يحييك) هكذا فقط! بدون إضافة لفظ الجلالة (الله!) وهذا الاختصار في غير مكانه! ولا ينبغي! بل ويقدح في كمال الدين!
فإن رجلا في زمن النبي صلى الله عليه وسلم دخل مسجد النبي صلى الله عليه وسلم فقام وخطب الناس والنبي صلى الله عليه وسلم موجود في المسجد! فكان مما قاله الرجل : (من يطع الله ورسوله فقد رشد ومن يعصهما فقد غوى) فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (بئس الخطيب أنت قل ومن يعص الله ورسوله!) رواه مسلم ، فأنكر عليه صلى الله عليه وسلم هذا الاختصار الذي قد يشعر بالاستغناء عن ذكر الله وعدم التلذذ بذكر الله ورسوله! فما أحوجنا في هذا الزمن أن نقول لأمثال هؤلاء الذين يحذفون لفظ الجلالة (الله) في الألفاظ المذكورة : بئس المختصرون أنتم!! قولوا للشخص (الله يعطيك العافية) وقولوا (حياك الله) ولا تأنفوا من ذكر الله!



 توقيع : عزوؤوف




~*
أنا بخير .. ماذا عنكم ؟

رد مع اقتباس