عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-07-2011
الليل الضرير غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5447 يوم
 أخر زيارة : 08-29-2015 (01:59 AM)
 المشاركات : 2,652 [ + ]
 التقييم : 200
 معدل التقييم : الليل الضرير سمته فوق السحابالليل الضرير سمته فوق السحابالليل الضرير سمته فوق السحاب
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أخبار الرياضه العربيه والعالميه ليوم الخميس



البرازيل تتدرب سراً استعداداً لمواجهة باراغواي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قرر المنتخب البرازيلي لكرة القدم إقامة تدريباته امس الأربعاء دون حضور الجماهير ووسائل الإعلام لزيادة تركيز اللاعبين استعداداً لمباراة الفريق المقبلة أمام منتخب باراغواي يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حالياً في الأرجنتين.



وجاء قرار مانو مينزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي بإقامة التدريبات سراً ليؤكد على أجواء القلق التي تسيطر على الفريق الفائز بلقب كوبا أميركا في آخر بطولتين.


وسقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل السلبي مع نظيره البرازيلي في أولى مبارياته بالبطولة الحالية كما انتهت المباراة الثانية بالمجموعة بالتعادل السلبي أيضاً بين منتخبي باراغواي والإكوادور.


واعتاد المنتخب البرازيلي التدريب في وجود الجماهير ووسائل الإعلام وكان الاستثناء الوحيد من ذلك هو مران الفريق قبل 48 ساعة من مباراته أمام فنزويلا.


وربما سعى مينزيس إلى سرية التدريبات اليوم لتجربة بعض الأمور الخططية التي سيعتمد عليها في مباراة باراغواي والتي ينتظر أن تحسم المنافسة في هذه المجموعة بشكل كبير.


ولم يعلن مينزيس بعد عن التشكيل والخطة المقترحين لمباراة باراغواي الصعبة علماً بأنه ركز في تدريبات الفريق أول أمس الثلاثاء على نفس التشكيلة الأساسية التي سقطت في فخ التعادل السلبي المخيب للآمال أمام فنزويلا.











نيمار باق في سانتوس حتى مونديال الأندية


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أكد المهاجم البرازيلي الدولي الشاب نيمار امس الأربعاء على رغبته في الاستمرار ضمن صفوف فريق سانتوس حتى نهاية العام الحالي على الأقل مما يعني رفضه مجدداً انتقاله حاليا لأي من الأندية الأوروبية الكبيرة التي أعلنت رغبتها في التعاقد مع اللاعب.


وقال نيمار "رغبتي هي البقاء مع سانتوس لحين المشاركة معه في بطولة كأس العالم للأندية نهاية العام الحالي".


وسبق لعدة أندية أوروبية منها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وتشلسي الإنكليزي أن طلبت التعاقد مع نيمار بداية من آب/أغسطس المقبل.


وقال نيمار البالغ من العمر 19 عاماً: "أركز كل جهودي حالياً مع المنتخب البرازيلي. لا أعلم شيئا عما يحدث خارج المعسكر. لا أتحدث مع والدي وكذلك مع وكيلي بصفتهما المختصان بشئون المفاوضات. رغبتي هي اللعب في سانتوس لحين المشاركة معه في مونديال الأندية".


وجاءت تصريحات نيمار خلال مؤتمر صحفي عقد في المقر الخاص بمعسكر المنتخب البرازيلي بمدينة لوس كارداليس الأرجنتينية حيث يستعد الفريق لمباراته الثانية ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حالياً بالأرجنتين.









لشبونة يعلن عن تعاقده مع بوجينوف


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أعلن نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي لكرة القدم امس الأربعاء عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع المهاجم البلغاري الدولي فاليري بوجينوف من صفوف بارما الإيطالي بعقد يمتد لخمسة أعوام.


وتوصل سبورتينغ لاتفاق مع بارما يقضي بانتقال بوجينوف إلى النادي البرتغالي مقابل 2.6مليون يورو، مع إمكانية زيادة قيمة المقابل المادي إلى 3.5مليون يورو بناءً على مردود اللاعب.


وخلال مراسم تقديم اللاعب لوسائل الإعلام، قال بوجينوف: "أنا لاعب مغامر داخل الملعب، أريد تسجيل الأهداف، سبورتينغ يلعب دائماً من أجل الفوز.. والفوز فقط".


وتضمنت الصفقة انتقال التشيلي جيمي فالديز لاعب وسط سبورتينغ، على سبيل الإعارة، إلى بارما لمدة موسم واحد.








الأرجنتيني لاميلا على أعتاب الانضمام إلى روما


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أعلن مصدر مقرب من نادي ريفر بلايت بان صانع ألعاب الفريق اريك لاميلا اقترب من الانضمام إلى روما الإيطالي مقابل 12 مليون يورو.


وكشف المصدر "أنجزت الصفقة بنسبة 80 في المئة، لن تكون هناك أي مشكلة للتوصل إلى اتفاق نهائي".


وكانت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية أشارت إلى أن دانيال كريسبو وكيل أعمال اللاعب سيصل اليوم الخميس إلى العاصمة الإيطالية لوضع اللمسات الأخيرة على العقد بين الطرفين.


وخاض لاميلا (19 عاماً) 36 مباراة الموسم الماضي وسجل 4 أهداف.


ويحاول ريفربلايت الذي سقط إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه من 110 أعوام في نهاية الموسم الحالي، التخلي عن لاعبيه لأنه في حاجة إلى المال وسط أزمة مادية خانقة يمر فيها النادي الأرجنتيني العريق.









تشارلي آدم على وشك الانضمام لليفربول


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


يستعد نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم للإعلان عن ثاني أكبر صفقة له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد توصله لاتفاق يوم الأربعاء مع بلاكبول لضم لاعب خط وسطه الاسكتلندي تشارلي آدم.


وسيسافر آدم (25 عاماً) إلى ليفربول للخضوع للفحوصات الطبية، ومناقشة البنود الشخصية للعقد، حسبما أعلن ليفربول عبر موقعه الرسمي.


ولم يتم تأكيد القيمة المالية للصفقة ولكن رجحت تقارير صحفية أن تصل قيمتها إلى نحو 10 ملايين جنيه إسترليني (16 مليون دولار).


وكان ليفربول تعاقد مع جوردان هندرسون لاعب وسط سندرلاند مقابل نحو 20 مليون جنيه إسترليني.


جونسون


من جانب آخر، أعلن ليفربول عن تجديد عقد مدافعه الدولي غلين جونسون، دون أن يكشف عن
عدد السنوات الجديدة في عقد اللاعب.


ولعب جونسون (26 عاماً) دوراً أساسياً في ليفربول رغم عملية التجديد المستمرة في صفوف الفريق، حيث شارك في 70 مباراة خلال موسمين فقط.


وقال دامين كومولي، مدير الكرة بالنادي للموقع الالكتروني الرسمي لليفربول: "نشعر بسعادة بالغة، دخلنا في محادثات خلال الأسابيع الماضية، ولكن كان من السهل التوصل لاتفاق لأنه أراد البقاء ونحن أردنا الإبقاء عليه".









أتلتيكو مدريد متمسك بشروطه لبيع أغويرو


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أبدى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم رفضه لأي مرونة بشأن صفقة انتقال لاعبه الأرجنتيني الدولي سيرخيو أغويرو إلى أي ناد آخر.


وأكد خوسيه لويس بيريز كامينيرو مدير الكرة بالنادي أن أتلتيكو يرفض تقليص المقابل المادي المطلوب للاستغناء عن اللاعب، مشيراً إلى أنه لن يلتفت لأي مفاوضات تسعى لتقليص هذا المقابل المطلوب والبالغ 45 مليون يورو، والذي يساوي الشرط الجزائي المدرج في عقد اللاعب.


وأوضح كامينيرو: "لن نلتفت لأي مفاوضات بشأن أغويرو. المسألة الآن في يد أتلتيكو".


وأغلق أتلتيكو مدريد بذلك الطريق أمام يوفنتوس الإيطالي الذي يسعى للتعاقد مع اللاعب مقابل 40 مليون يورو (47.20 مليون دولار) حسبما أفادت الصحف الإيطالية في الأيام القليلة الماضية.


ورفض كامينيرو التسليم بأن رحيل اللاعب عن صفوف أتلتيكو أصبح أمراً محسوماً، وقال: "نتوقع أن نستطيع إقناعه بتغيير رأيه لأن ذلك هو ما سيسعدنا جميعا في النهاية".


وأوضح كامينيرو أنه لا ينتظر أي أنباء حاسمة عن مستقبل اللاعب لحين انتهاء مشاركته مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة بالأرجنتين.










جماهير الأرجنتين تشاهد تدريبات الفريق عنوة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كسر مشجعو منتخب الأرجنتين لكرة القدم حظر الأبواب المغلقة لتمارين منتخب بلادهم، الذي يستعد لمواجهة كولومبيا يوم الخميس في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الأولى لبطولة كوبا أميركا 2011 التي تستضيفها الأرجنتين لغاية 24 تموز/يوليو الحالي.


وأجبر مئات من المشجعين عناصر الشرطة في "سانتا في" على تركهم يدخلون ملعب كولون لمتابعة تمارين المدرب سيرخيو باتيستا، بدون أي أحداث تذكر بحسب مراسل فرانس برس.


وقال عضو في اللجنة الإعلامية للمنتخب الأرجنتيني قبيل المؤتمر الصحافي الذي عقده باتيستا: "في العادة، كان التمرين سيقام داخل أبواب مغلقة، لكن المشجعين قفزوا فوق الحواجز الأمنية، وتحت الضغط، فضلنا إدخالهم كي لا تحصل مشاكل".


أما باتيستا، فقال: "كانت الجماهير محترمة، واللاعبين قدروا ذلك، كانت العاطفة التي أظهرها المشجعون جيدة بالنسبة إلينا، وأعجب اللاعبون بهذا الدعم الحار. قد يتكرر هذا الأمر في كوردوبا، لم لا، لكن علينا التفكير أننا نعمل على أمور محددة عشية المباراة".





 توقيع : الليل الضرير


رد مع اقتباس