عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-15-2011
الشمالي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 190
 جيت فيذا » Sep 2009
 آخر حضور » 06-01-2011 (10:31 PM)
مواضيعي » 10
آبدآعاتي » 42
تقييمآتي » 5000
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الشمالي الشمالي الشمالي الشمالي الشمالي الشمالي الشمالي الشمالي الشمالي الشمالي الشمالي
بيانات اضافيه [ + ]
الملك يفتتح المدينه الجامعيه لجامعه الاميره نوره



خادم الحرمين الشريفين يفتتح المدينة الجامعية لجامعة الأميرة نورة
15/05/2011 - عدد قراء المقال ( 90 )


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الملك عبد الله بن عبد العزيزالرياض/ رعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، حفل افتتاح المدينة الجامعية لجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، التي تم إنشاؤها على أرض تبلغ مساحتها ثمانية ملايين متر مربع وبتكلفة إجمالية تزيد عن عشرين مليار ريال.
وكان في استقبال الملك عبد الله لدى وصوله مقر الجامعة الجديد على طريق المطار الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، ووزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف، ووزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري ،ومساعد وزير المالية المشرف على مشروع الجامعة الدكتور محمد المزيد.
وفور وصول الملك استقل قطار النقل الآلي حيث قام بجولة على أرجاء الجامعة اطلع خلالها على منشآتها واستمع إلى شرح مفصل من وزير المالية ومن مساعد وزير المالية المشرف على المشروع عن المشروع ومراحله وما أشتمل عليه من منشآت إدارية وتعليمية وسكنية وخدمية.
بعد ذلك توجه خادم الحرمين الشريفين إلى مبنى الإدارة الرئيسة حيث تجول بالعربة الكهربائية في أرجاء المبنى وكذلك مبنى المكتبة المركزية حيث استمع إلى شرح واف عن المبنى، ثم توجه الملك إلى مقر حفل الافتتاح.
وتشرفت مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، الدكتورة هدى العميل، بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، وحيا الملك الحضور متمنياً للجميع التوفيق وداعياً الله سبحانه وتعالى أن يبارك في هذا المشروع.



 توقيع : الشمالي


رد مع اقتباس